رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصممة الأزياء "هيفاء الجفالي" لـ"المرصد": الشهرة نحن من نصنعها وعائلتي مؤيدين لي وخلاف ذلك لايعنيني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - حاتم الغنامي : هيفاء الجفالي، شابة سعودية طموحة شقت طريقها في عالم التصميم والأزياء والأعمال رغم صغر سنها مع ثورة ونشاط عالم الأزياء والموديل في السعودية، التي تعتبر سوق قوي في الخليج بالسنوات الأخيرة.
المرصد  تسلط الضوء على مسيرة المصممة هيفاء الجفالي، وتتطرق لحياتها المهنية.
س: من هي هيفاء الجفالي؟ وكيف تُعرِّف عن نفسها؟ - فتاة سعودية تسعى إلى شق طريقها نحو الإبداع في التصاميم وفي الخياطة والحياكة وتجميع الخامات.
س: حدثينا عن أعمالك الحالية أكثر؟ - بدأت منذ العام 2015 في تصميم العبايات بأسلوب وألوان مختلفة دمجت بين عرض العبايات وتصميمها وكانت خطواتي الأولى.
س: لماذا اخترتي أن تصبحي مصممة وعارضة أزياء؟ - التصميم لدي شغف من حيث اختيار الألوان والخروج عن التقليدي في تصاميمي، وعرضي لمنتجاتي يعود إلى تقليل التكاليف كوني في البدايات هذا من ناحية،، ومن جهة أخرى تظل الهيئة العربية أو الخليجية أقدر على لبس العباءة.
س: هل من الضروري أن تكون عارضة الأزياء فتاة حسناء؟ المهم أن تكون مقبولة الشكل حسنة الجوهر والمظهر وتكون طبيعية لا تمثل العرض.
س: هل يساعدك الظهور بالأسم الحقيقي في الشهرة أكثر؟ - الشهرة نحن من نصنعها بالعمل وليست هي من يصنعنا.
س: ما دور أسرتك في اختيارك لمجال عالم الأزياء؟ - جميع أفراد عائلتي في الدائرة القريبة، أمي وعائلتي مؤيدين وداعمين وخلاف ذلك لايعنيني.
س: ماهي أكثر الأزياء التي تتميز بها هيفاء الجفالي؟ - العبايات والجلابيات.
س: كم سعر أغلى وأرخص فستان صممته هيفاء الجفالي ؟ - حاليا لم ابدأ بعد في تصميم الفساتين فهي خطط قادمة، الأرخص 500 ريال، والأغلى 7000 ريال.
س: يقال أن مصممي الأزياء من الرجال يتفوقون على المصممات من النساء.. ما رأيك؟ - النساء شقائق الرجال ولا ضير أن يشاركونا في النجاح.
س: كيف يستطيع الشخص العادي أن يميز بين الأفضل من المصممين؟ - من التفاصيل الدقيقة، تناسق الألوان, دقة الحياكة, نظافة الخياطة, مرحلة أخيرة تقديمها بغلاف مميز.
س: من هي عارضة الأزياء السعودية التي تتمنين أن تتعاوني معها؟ - مودل روز يشرفني أن تلبس من تصاميمي.
س: ما هو الأقرب لنفسك؟ مصممة أزياء، أو عارضة أزياء، أو سيدة أعمال؟ مصممة، هو الأكثر قرب لي، فهو شغفي.
س: كيف تنظرين للتغيرات الجديدة في المملكة والخروج من النمط القديم إلى نمط حديث؟ - تغيرات جذرية تساعدنا كشباب وتفتح لنا أفاق رائعة بقيادة الأمير الشاب محمد بن سلمان قائدنا الرائع.
س: كلمة أخيرة توجهينها لصحيفة المرصد؟ - أشكر سعادتكم أولا وأشكر صحيفة المرصد لدعمها الشباب السعودي.
https://www.instagram.com/p/Bv1kS3iAI5M/
https://www.instagram.com/p/Bve_51LArcG/
https://www.instagram.com/p/BvABaFjA3Tf/
https://www.instagram.com/p/BuI6vb-gBmK/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up