ملتقى المرأة السعودية يوضح ملابسات وسوء الفهم حول تكريم الفنانة المصرية “سمية الخشاب”! – فيديو

ملتقى المرأة السعودية يوضح ملابسات وسوء الفهم حول تكريم الفنانة المصرية “سمية الخشاب”! – فيديو

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكدت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب؛ غير دقيق.

مصريون في حب الخليج
وأوضحت اللجنة في بيان لها، أن مشاركة “الخشاب” جاءت بناءً على خطابٍ تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها، خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن، على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

التبادل الثقافي بين البلدين
وأضافت اللجنة، أنه من منطلق التبادل الثقافي والتعاون بين البلدين الشقيقين المملكة ومصر، فقد جاءت مشاركة “الخشاب” في كلمةٍ عبّرت فيها عن تقديرها واعتزازها بما وصلت إليه المرأة السعودية من تمكين في العمل، وفي شتى مناحي الحياة، ومن مكانة عالية تستحقها.

التكريم أقصر على السعوديات
وأشارت إلى أن التكريم اقتصر على ثماني سيدات سعوديات تميّزن في مجالات علمية وعملية، وهن: الأميرة هيفاء الفيصل؛ تقديراً لجهودها في العمل التطوعي، الإعلامية سارة دندراوي؛ الفنانة هدى العمر؛ الشاعرة فاطمة القرني؛ الناقدة الأدبية لمياء باعشن؛ الصحفية أمجاد محمود رضا؛ نورة المبارك؛ في مجال القيادة الإدارية، والموسيقية إيمان قستي. مبينة أن التكريم كان مخصّصاً للمرأة السعودية فقط، بينما تمّ توزيع الدروع التذكارية للمشاركات ومن ضمنهن “الخشاب”.

التعليقات مغلقة.

134 تعليق

  • 134
    ابن عدوه

    وش والله من الوسع في اللجنة والمكرمه

  • 133
    المورد البعيد

    إضبطوا مثل هذه اللجان والاحتتفالات بلجان مركزية عليا بحيث لانجد قريبا اننا نكرم باسم بلادنا من هب ودب وربما من يسئ لديننا وبلادنا وتقاليدنا .. واعلموا ان بعض من يتربص بنا هم بيننا !!!

  • 132
    غير معروف

    ههههههههههه إذا انحشروا طلعوا ببيانات سوء الفهم توضيح ملابسات وطيخ بيخ … بس على مين ؟؟؟؟؟؟

  • 131
    طلال

    كل شي***

  • 130
    استغفر الله كثيرا

    تعليق مخالف

  • 129
    استغفر الله كثيرا

    اكثروا الاستغفار وذكر الله وتعوذوا من الفقر ففيه امر عظيم

  • 128
    كومكل

    في اخر الزمان ترفع عقول اكثر اهل ذلك الزمان وسوف يسقط كثير من الصالحين والطالحين

  • 127
    كومكل

    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 126
    نواف

    باقي الام المثاليه متى تكريمه فيفي عبده ههههههه

  • 125
    غير معروف

    في لقاء معها أرادت ان تستشهد بآيه من كتاب الله فقالت (ويكيدون َويكيد الله والله خير الكائدين) فصحح لهها المذيع الآيه (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)هذي رئيسة جمعية الثقافه والفن.

  • 124
    ستيني غاضب

    تعليق مخالف

  • 123
    سميه

    منحت سميه الخشاب ** مبروك والى الأمام ,,

  • 122
    صريح جداً

    التوضيح مثل المثل الي يقول ( مانشقت بس انه تخر )

  • 121
    غير معروف

    يعني الاختلاط مع الرجال هو المكانة العالية للمرأة السعودية.

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    فلحقيقة .. 77 الرحال

    تستضرف دمك أو تريح نفسك .. فلك عقل ولوحدك ستلحد وتحاسب .. هذا إن كان معك عقلٌ تعقل به شيء حقيقي .

  • 118
    فلحقيقة

    كل الأمر وآضح لدي منذ برهةٍ من الزمن .. وقد قال رسول الله فيما معناه . لو دخلوا جحر ضبٍ لدخلتموه . فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبه لأمرنا وعليه نستعين .

  • 117
    114 باهر 12

    لا تعلم ولا أخذ وأستغفر الله .

  • 116
    عابر سبيل

    اشوف كلمة تشدد وصحوه صارت شماعه للبعض يعني تكريم لوحده ضايعه ما اختلفنا هديه صوره اي شي لكن ختم الرسول ولوحده رقاصه اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ولكل مسلم ذهبت غيرته على دينه

  • 115
    متقاعد مسكين

    هل ** يقتدون بسميه الخشاب سيئة السمعة وصاحبة الفديوات الاباحية

  • 114
    باهر 12

    ** أنتم لا تتعلمون الدروس اللي بتصيير امامكم!!

  • 113
    عسكري متقاعد فقير غلبان وراتبه التقاعدي الفان

    نحن العسكر المتقاعدين اصحاب الرواتب المنخفضة 3000و2000ريال نطالب بزيادة رواتبنا واعفائنا من اقساط صندوق التنمية العقاري ..لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم

  • 112
    ام خالد

    الله ينصر المرابطين المدافعين عن أرض التوحيد والعقيده الصحيحه نصركم الله وارجعكم الله إلى اهلكم سالمين فأنتم على ثغر من ثغور الإسلام. ولاحول ولاقوة الا بالله.

  • 111
    عشق الوطن

    عليكم غضب الله يابني علمان

  • 110
    عاشق وطنه

    تستاهل سميه

  • 109
    غير معروف

    تكريم الممثلة سمية الخشاب بـِ”ختم الرسول”عن أغنيتها “بتستقوي”.

  • 108
    غير معروف

    الموضوع واضح ما يحتاج توضيح ونقول حسبنا الله وكفى

  • 107
    غير معروف

    يعني مافيه في مصر سيدة تستاهل الاستضافة و التكريم الا الرقاصة ذي ***

  • 106
    غير معروف

    ( المصريون في حب الرز الخليجي)

  • 105
    @

    عاد مالقيتوا إلا مغنية ورقاصة تكرمونها . يعني مافيه معلمة ودكتورة ومهندسة وطبيبة وعالمة وممرضة وربة منزل عصامية كافحت وثابرت وصبرت كي تكرمونها بدل ذي المغنية

  • 104
    غير معروف

    أي ثقافه هذي اللي استشهدت بآيه من ثقافتها (ويكيدون ويكيدالله والله خير الكائدين).

  • 103
    سبتيكة خالص

    77 والله لانك رجل مخرفن تعدى 77 يعنبوك اولادك قدهم اصبحو اجداد وانت ماتخجل من كبر سنك وعقلية المرهقات

  • 102
    يوسف

    الكارثه تم تكريم الممثله سميه الخشاب ختم رسول الله صلي الله عليه وسلم وكان واضح في الفلم والصور

  • 101
    (...)

    هذه المصرية سئية السمعة ، هل يريد القأئمين على الملتقى اتكون قدوة لسعوديات عار عليهم

  • 100
    (...)

    قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه (اقبح النساء المرأة السلفع)والسلفع المرأة الجرئية التي لاتستحي من الرجال

  • 99
    لوزه

    تو اعرف انها مكرمه برمز ختم الرسول صلى الله عليه وسلم ياناس استحوا من الله نطالب بمعاقبه الغامدي رائيس الجمعية

  • 98
    لوزه

    كان استظفتوا وحده من الدكتورات المصريات المبدعاتات بس ماتخلون البربسه الناس ماهم أغبياء

  • 97
    فرغلي

    صدقناكم مره صدقناكم – المسمى : ملتقى المرأة السعودية الثالث والتكريم لممثله مصرية
    لله دركم ايها العباقره

  • 96
    بدوي

    رحااال انت واهلك منفتحين

  • 95
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 94
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    عذراً اقبح من ذنب

  • 92
    علي

    تعليق مخالف

  • 91
    عزمي

    رجاءا حقتي لاحد يتكلم علاها

  • 90
    غير معروف

    حفل خاص بالسعوديات ليش اصلن يجيبون وحدة غير سعودية ويعطونها درع عالاقل اختارو وحدة محجبة بعيدة عن الفن والرقص والتبرج حتى تكون قدوة للسعوديات

  • 89
    غير معروف

    الآن هجوم شرس من الغرب ومن بعض الدول الإسلامية على قرار تطبيق الشريعة الإسلامية في بروناي .لا يريدون مثال واحد إسلامي ولو صغير جدا جدا .

  • 88
    شيخ

    ت77 الله يعينك غلى ذنوبك

  • 87
    بدرساري

    اعتقد ان تورو بورا هي لمن أطلق عل نفسه رحاااال يرحل أليها فالغيره علي المحارم وعلى نساء المسلمين محموده ومن فقد الغيره فهذه مصيبه تحتاج منه يراجع نفسه لمعرفة سببها أكيد لها سبب

  • 86
    فتوحات الشيعة

    حسينيات للطم والنياحة..
    ومناطقهم للمغول والتتار والنصارى انفتحو ولا فتحو

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    واضح

    ههههه على مين كل شي موثق با الفديو الناس ماهم عميان

  • 83
    ًًWiSeMan

    وما لقيتوا الا هذه تتكلم فيها عن مكانة المرأة السعودية؟ يوجد في مصر نساء فاضلات كثير خارج المجال الفني والإفلام السيئة ممكن دعوتهم.

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    فيصل الحربي

    فضيحة إذا تم تكريم الأم المثالية سمية الخشاب

  • 80
    محمد الدوسري

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    هل هذه هي القدوة التي تريدونها لبنات السعودية ؟ هل تقصدون وتتعمدون ذلك ؟ من أنتم ؟بلاش كلام فارغ .دنا غلبان أنا .

  • premium medal
    78
    الرحااال

    ت 74 ماهو شغلك..و الهدف اكبر من اللي تقوله..لكن ك متشدد..عقلك لايتعدى الشهوه فقط..تقدر تشوف لك دوله تشابه عقليتك..والتذاكر ع حسابنا..اهم شي تذلف 💚

  • premium medal
    77
    الرحااال

    ممتاز..نريد المزيد من التكريم حتى يختفي المتشددين عن وجه الأرض..تورا بورا ترحب بكم 💚

  • 76
    hima

    وان حصل,هي سيادة وتعبير انساني واكرام للضيف,ليس غريب على بلادنا الكريمه,وفق الله القائمين على هذه التجمعات المباركه,رسالة للعالم بلسلام والامان والتقدير والاحترام للجميع.

  • 75
    غير معروف

    مشاركة “الخشاب” جاءت بناءً على خطابٍ تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها، خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن، على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة

  • 74
    غير معروف

    ..الهدف هو الجيل القادم وتغريبه بخطوات خبيثة..المسؤولية أصبحت أكبر في التربية والمتابعة للأبناء..

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    وزارة الدفاع تفتح بوابة القبول للتقديم على رتبة “جندي”

  • 71
    غير معروف

    يعني الحين رقعتوها ؟***

  • 70
    أسم

    62. ماباقي الا تجيبون محارم الماضي رحال او قلم او هيما او اسم لاخر الفشلة تكرمهن// ولا يروحن للعراق وسوريا **

  • 69
    طلال

    هشك بشك

  • 68
    غير معروف

    فيه دكتوره سعوديه في التخصصي تم تكريمها قبل مده في دبي وأنتم مالقيتو تكرمون الاهذه

  • 67
    ساري ~

    ماعاد يمدي كل شيٍ تبيّن ،،،، لا تحجبون الشمس بأسمال غربال

  • 66
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 65
    عبدالرحمن

    ** لا يكرمهم باسم الوطن

  • 64
    ال اختشو تعشو ومشو

    قلي من تجيب اقولك مننت من انت . فكل غرين بالمغارن يغتدي يغتذي ينتمي يحتذي يقتفي ينهلي يشتري يتشقلبي

  • 63
    مؤسف جدا

    والمثقفات السعوديات يتهمن بالعمالة.

  • 62
    ال اختشو تعشو ومشو

    تكريم قوية قسم باعشن ودندراوي وبنت المبارك مبارك من ها يعني مالقو تكرمهن الا 🤦🏻‍♀ ماباقي الا تجيبون محارم الماضي رحال او قلم او هيما او اسم لاخر الفشلة تكرمهن

  • 61
    غير معروف

    عده في عينك , هذي فنانه , ومن حقها تمارس حياتها كما تريد ,, بنو صحونج يريدون التحكم في البشر ,,

  • premium medal
    60
    برق _ الحرم

    ((((( واضحة الاللتباس ….. لك مهرجان والا اشك ** )))))

  • 59
    غير معروف

    علومنا ماش ماهي طيبة بالحيل كان جبتم فرقة حسب الله مع الام المثالية فيفي عبده وكملتو الطقم

  • 58
    غير معروف

    سمعت إنها طلقت قريب جدا يعني لاتزال في فترة العده كيف تخرج وتسافر !

  • 57
    غير معروف

    فكرته وزير الثقافة المصري

  • 56
    محمد

    هذا تبادل ثقافي يا منتهي انت وياه , ايش عرفكم ,,
    اذهبوا ارفعوا ثقافتكم ثم اكتبوا ,,

  • 55
    خروف كبير

    تعليق مخالف

  • 54
    أنا سعودية

    كان سكوتكم افضل من ردكم .. والا حفل للمرأة السعودية صانها الله وحفظها ومن ثم تفرض عليكم هذه النائبة وتقبلو لمااااااااذا؟؟!!!

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    عموري

    خرفنه جديدة

  • 51
    أسم

    14.خالد. تم تكريم سميه الخشاب وكل مواقع التواصل والفيس بوك فضحوهم مثل تكريم الام المثالية فيفي عبده فلماذا الكذب على الشعب خايفين تنفضحو انفضحتو// ماباقي الا انت اللي تتكلم ؟؟ مهزلة !!

  • 50
    نادر

    فنانة الاغراء الملتزم سمية الخشاب , تحياتي لكي ,,

  • 49
    أسم

    32. محمد. الرحااال ** طلع بعد ما انفضح بدخول معرفات// قسما بالله ان ((اليهود أرحم وأفضل منكم)) يالخوارج خوان المسلمين.. وعلى فكرة محد ينتحل المعرفات مثلكم !!

  • 48
    أسم

    29.🤫. رحااال بليس 👈 اخرس انطم// الرحااال ماقال غير الصحيح يالخونجي المحترق.. أما ((ثلج زفت حار)) فخلك بحالك يالمارق !!

  • 47
    الشعب السعودي يرفظ عمل الاجنبي مع البنت السعوديه يجب تانيث طاقم المحل

    الشعب السعودي يرفظ عمل الاجنبي مع البنت السعوديه يجب تانيث طاقم المحل

  • 46
    غير معروف

    من بعد ماطلقها زوجها قامت ترسم على خروف جديد من ربعنا تبي تستولي على فلوسه وتعيش هي واهلها على قفاه

  • 45
    ابو صادق

    اجتماع خاص بالنساء ماذا ادخل الرجال هناك وفي شؤن النساء الا يستحي هولاء الرجال من انفسهم والتدخل في شؤن خاصة بهن والسؤال كم كلف هذا الهياط الغير ضروري خزينة الدولة من الاموال فيما لا يفيد الدولة بشيء

  • premium medal
    44
    الرحااال

    ت 42 خف علينا يافرعون..يعني ب يحنطونك انت..ما انت بسهل..ماعلينا يحنطونك ولا مايحنطونك..ايش رايك في الحفل..مايقهر المتشددين 💚

  • 43
    غير معروف

    نبادل ثقافات !!!واي .. ثقافه تمثلها هذه الفنانه وتضيفها الى مجتمعنا ؟الى اين نحن سائرون اللهم نسألك العفو والعافية

  • 42
    ثلج حار

    يارحال ترى إسمك يعني تروح وتجي بعد مدّة عساك تروح بلا رجعه ؟

  • 41
    ابو مشاري

    لا أرى فرق بين السعودية والجمهورية العربية المصرية كلنا اخوة . وزغرطي يانشراح لولووللللي

  • 40
    مضيع الطريق

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    يقولك شي يترقع وشي ما يترقع***

  • 38
    ** مع سميه

    شكرا للسيدة سميه **

  • premium medal
    37
    الرحااال

    سميه منوره الحفل..ماشاءالله 💚

  • 36
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    الله اكبريكرم من لايستحق التكريم ايش دخلهابتكريم المرأةالسعودية

  • 35
    حزين اهواي كيف الدنيا من دونكA

    حصل خير والسعودية بلادكم الثاني

  • 34
    المستشار عادل

    عاش مصرررررف

  • 33
    🤫

    رحااال ابليس اقول 👈 أأأششش 🤫

  • 32
    محمد

    الرحااال اليهودنجي طلع بعد ما انفضح بدخول معرفات

  • 31
    غير معروف

    ألو أيوه هو أنتو لو تبعتولنا خطاب دعوة إحنا مش حنكسفكم يعني بس ياريت بسرعة شوية أحسن مدام سمية مشغولة أوي أوي أوي !

  • 30
    محمد

    ملتقى المراة وكله رجل

  • 29
    🤫

    رحااال بليس 👈 اخرس انطم

  • premium medal
    28
    الرحااال

    تستاهل..من لم يقتل ويفتن ع الحروب ويكذب بأن الملائكه تحارب في سوريا لغرض الشحن النفسي للجهال حتى يهاجروا هناك بحثا عن السبايا..يستاهل التكريم 💚

  • 27
    وليد

    تعليق مخالف

  • 26
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 25
    انا خروف ,, امباع أمباع ,,

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    اخاوي اللي على العليا يخاويني …ولي واجبي واعطي العقال واجبها

  • 23
    غير معروف

    المصري لويشوفك تأكل جراد قال ممكن أدوء لوسمحت ؟

  • 22
    يهودنجي مفضوح

    ت ١٣ يا يهودنجي فاضحك بكل المواضيع وداعس عليك ما راح اتركك داخل بمعرفات ثانيه يا يهودنجي

  • 21
    حمد

    تعليق مخالف

  • 20
    بنت المملكة

    بدال ماتكرمو هلاشكال الي حدهم تمثيل وبس👎. كرمو المحترمات الي عندنا مثل مشاعل الشميمري وريم بنت بندر وغادة المطيري وغيرهم من النساء المحترمات الله يحفظهم الي هم قدوة للبنت السعودية 👍👍

  • 19
    Prokly

    مافيها شي حتى لوتم تكريمها تبقى فنانه عربيه وصاحبة حضور مميز في مجالها

  • 18
    غير معروف

    ت7 خروف امبااااااااع 🐑

  • 17
    مسترسل

    غريبة ماعلقتوها على المنظمون شماعة من لا شماعة له

  • 16
    غير معروف

    وين تكريم المخترعات. والمبداعت مو تكريم. المجنسبن من الفنانات يجب توضيف ابناء الوطن في الاعلام. نبي يدعمون ابن ابناء الوطن مو الي اخذو الجنسبه يدعمو بعضهم والاه على ما اقول شهيد زمانكم راح حنا ابناء ا

  • 15
    صبر5

    باب رزق وانفتح للنطيحه والمترديه ما بقى احد من اهل الفن ما جاء حتى المنسي منهم والمريض والزهايمر جت على هالمسكينه خلوها تكمل الناقص

  • 14
    خالد

    تم تكريم سميه الخشاب وكل مواقع التواصل والفيس بوك فضحوهم مثل تكريم الام المثالية فيفي عبده فلماذا الكذب على الشعب خايفين تنفضحو انفضحتوا لا بارك الله فيكم

  • 13
    عمر

    شكرا للسيدة سميه الخشاب ,, الى الأمام يا وطني ,, مت بغيضك يا صحونجي يا خبيث

  • 12
    بنت المملكة

    قلنا انفتاح اوكي بس عاد احترمونا وأحترمو ارائنا جيبو ناس محترمة ومنفتحة بعقلها مو بشكلها مو ناقص الا تجيبون مشاهير الوقاحة وتكرمونهم 👎 سمية وشلتها تكرمهم بلدهم مو باعشن وغيرها عندنا

  • 11
    غير معروف

    انسلاخ من الدين و الحياء وانزلاق الى الهاوية

  • 10
    غير معروف

    تمسوا ليلكم بدون عودة

  • 9
    ام زيد - الاسياح

    البلاء انه طلعت على المسرح لا عباية ولا حتى دراعة خليجية احتراما لاهل الجزيرة والخليج الخواجات ماصلحوا سواتهن هي وبقية شلة الفن العربي

  • 8
    غير معروف

    الطين …

    2:33

    🖤كريم أساسك
    لتحل مشكلتي

  • 7
    الصبحاوي

    الفنانه سميه الخشاب من افضل الممثلات خلق وادب وتستاهل التقدير والاحترام .

  • 6
    أرسطو

    وناسه

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    أرسطو

    رقع يا مرقع

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    في حب رز الخليج😁😁😁😁😁😁😁

  • 1
    غير معروف

    حفل تكريم للمرأة السعودية فقط ايش دخل الجنسيات الاخرى