بالصور.. حريق ضخم يلتهم محطة وقود في جدة.. والسبب مفاجئ!

بالصور.. حريق ضخم يلتهم محطة وقود في جدة.. والسبب مفاجئ!

صحيفة المرصد: التهم حريق ضخم، مساء أمس الاثنين، محطة وقود بحي البساتين شمالي محافظة جدة، فيما كشفت الجهات المختصة عن مفاجأة بشأن سبب الحريق.

نتائج الحريق

وأفاد مركز العمليات الموحدة (911)، بأنه تلقى بلاغًا، عن نشوب حريق بمحطة وقود بحي البساتين، وفور وصول الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني اتضح أن الحالة عبارة عن حريق خمسة مضخات من أصل سته.

سبب الحريق

وأوضح المركز، أن الحريق الحريق نتيجة سحب أحد المركبات خرطوم التعبئة الخاص بالمضخة أثناء تعبئة الوقود فيما تأثرت سيارة بالحريق دون خسائر.

إخماد الحريق

وختم “مركز العمليات الموحدة”، بالتأكيد على أنه تم إخماد الحريق عن طريق الفرق المباشرة، فيما تم استكمال الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    hima

    والله يا في نسبة مستهترين متخلفين اغبياء من السائقين,عندنا لما يعبو بنزين,مستحيل تشوف زيهم فلعالم كلو,اللي عاكس,واللي يروح يقضي من البوفيا واللي يمشي ومايحاسب الا بزعيق العامل,حطولهم شرطة تربيهم.

  • 6
    عبدالله

    حصلت لي نفس الحاله ولله الحمد ستر فقدحركت السيارة وخرطوم التعبئه متصل يتانكي بنزين السيارة وستر ربي سقط خرطوم التعبئه بعد تحرك السيارة على الأرض دون أي مشكله بعدها أصبحت أتأكد قيام العامل برفع الخرطوم

  • premium medal
    5
    الرحااال

    الانشغال بالجوال اثناء التعبئه..هو السبب الرئيسي للقياده بينما ولا زارل خرطوم هوز البنزين مازال في فتحة التانكي..كثير من هذه الحوادث حصلت هنا بالذات..لهذا، نتمنى ان يزود جميع الخزانات بجهاز الغفل اثناء قطع الهوز بأي وسيله كانت 💚

  • 4
    نهر

    المفروض الدفع قبل تعبئة البنزين – وطالبون مثل الدول الاخرى بدون عمال نعبئ وندفع ونمشي — ماشاء الله من كثر الامانة عند البعض – وجود عمالة وماسلمو من شرهم — يسجن ويتحمل الخسائر كان بيروح بشر فيها

  • 3
    بريداوي

    الأخ في الله بينحاش عن دفع الحساب وبالنهاية كارثة لا تحمد عقباهـا فالله المستعان ..

  • 2
    مرحبا

    يجب الزام اصحاب السيارات بتعبئة سياراتهم بأنفسهم ومضخه يتواجد بها موضف خاصه لذوي الإحتياجات الخاصه والله يحمي الجميع

  • 1
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الابالله