رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

بالأدلة الرجل أكثر حناناً من المرأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


مهلاً قبل أن تسخطن وتمتعضن فهذه دراسة أمريكية خلصت بأن الرجل اكثر حناناً من المرأة ويشعر كثيراً بالكآبة عندما تغيب زوجته و63 بالمئة من الرجال يموتون بالعالم بسبب فقدهم لزوجاتهم ...أقول مهلا للرجال هذه المرة قبل ان تستأنسوا فهذه الدراسة على مستوى العالم .
وبكلمة : ما هو حظ (السعوديون ) منها عموماً تعالوا نستعرض الأمر بموضوعية وحيادية ... الرجل يتزوج عليها من دون أسباب جوهرية وربما تافهة اضف ان بعض الرجال لمجرد ان تطلب منه الزوجة الثانية تطليق الأولى لا يتردد وهذه تنفي صفة الحنان بالمطلق كما أن البعض لا يتورع في التخلي عن ابناءه في حال طلبت منه الزوجة الثانية لا بل أحياناً من دون ان تطلب منه ! فأين وجه (الحنو ) في ذلك ! أما عن الكآبة عندما تغيب عنه فحدث ولا حرج فالزوج يفرح وتنفرج أساريره في حال ذهبت زوجته لأهلها ويزداد غبطة وفرحاً إذا طالت مدة غيابها !
صحيح أن الزوج يكتئب عند فراق زوجته إن بالطلاق أو وفاتها لكنه ليس حزناً على الفراق بل لملئ الفراغ إن صح التعبير بدليل انه سرعان ما يفكر بالزواج بأخرى أما عن نسبة ( 63 بالمئة ) من الرجال يموتون في العالم بسبب فقدهم لزوجاتهم فأعتقد ان نسبتنا من هذا الرقم فيها نظر وتستوجب الكثير من التأمل لكنها بالمجل فوق الصفر .

arrow up