رئيس التحرير : مشعل العريفي

"من أنت لتذكر الناس بماضيهم" .. فيديو: الفنان "الخطيب" يدافع عن تكريم "سمية الخشاب" بختم "الرسول"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: دافع ‏الممثل السعودي عبدالرحمن الخطيب، عن تكريم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين للفنانة المصرية سمية الخشاب بختم رسول الله (صلى الله عليه وسلم) خلال تواجدها بالمملكة.
غضب ودفاع وظهر الخطيب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" غاضبًا ومدافعًا عن تكريمها بختم الرسول، قائلًا ”إن الختم سبب في تذكيرها بالعمرة، مؤكداً إن جمعية الموزعين بالرياض وثقافتها من ثقافة الرياض ودينها من دين الرياض، وهداياها بما يتناسب مع ثقافة الرياض، ومع ذلك أنا شخصيًا لو أخذوا رأيي لما وافقت.
من أنت! وردًا على المعترضين على إهداء الفنانة هذا، فقد قال الخطيب: ”أنت من لتمنع الجمعية من إهداء مجسم لخاتم رسول الله لضيفة مسلمة يذكرها برسول الله أخذته وفرحت وذهبت إلى مكة لأداء العمرة“.
هذه ليست مسؤوليتك وتابع الممثل السعودي قائلًا: ”من أنت لتذكر الناس بماضيهم ومعاصيهم وفجورهم؟ هذه ليست مسؤوليتك، اتق الله عندك دليل هاته وأقبل رأسك غير كدة لأ.“ وحظى رد فعل الخطيب على تفاعل واسع بين المعلقين الذين سخر أغلبهم من دفاع الفنان على إهداء الفنانة سمية الخشاب بخاتم رسول الله، وركب بعضهم مقطع رقص للفنانة مع الفيديو الخاص به، ما جعله يخرج ويهدد بمقاضاتهم.
%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F1763638
utm_source=ig_embed

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up