رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس.. من هي البحرينية صابرين بورشيد؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: سيطرت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، على اهتمام الأوساط الفنية الخليجية في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس، وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.. فمن هي؟
بداياتها "بورشيد" هي بحرينية الأب سعودية الأم، وكانت انطلاقتها في المجال الإعلامي، ودرست العلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين، فانتقلت إلى الوسط الفني.
عملها الإعلامي وبدأت صابرين بورشيد (33 عامًا) في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج ”صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.
تجربتها الفنية وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ”مصباح زين“، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC. وتشارك صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ”ع السيف“، رفقة عدد آخر من الإعلاميين.
إقامتها وتقيم الإعلامية البحرينية في الكويت، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، واعترفت بأنها تنتظر أن يسند لها دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.
صديقتها المقربة وتعد الفنانة شيلاء سبت من أقرب صديقات ”بورشيد“، حيث سبق أن صرحت صابرين أنها هي من دعمتها لتدخل مجال التمثيل.
الديوان الملكي في البحرين وكان الديوان الملكي في البحرين قد استجاب لنداءات أسرة ”بورشيد“ وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج.
https://www.instagram.com/p/BlQdzBnhnSd/
 
https://www.instagram.com/p/BtOfvuvg1_E/
 
https://www.instagram.com/p/BtEeqPxHi-X/
 
https://www.instagram.com/p/BlYcDelBoVb/

arrow up