بالفيديو : في مباراة مثيرة .. “النصر” يخسر أمام “الاتحاد” بثلاثة أهداف ويفقد الصدارة

بالفيديو : في مباراة مثيرة .. “النصر” يخسر أمام “الاتحاد” بثلاثة أهداف ويفقد الصدارة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تلقى نادي النصر خسارة أمام نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين أفقدته صدارة دوري المحترفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وسجل للنصر عبد الرزاق حمد الله هدفين فيما سجل للاتحاد الصربي الكسندر بريجوفيتش (هدفين) , فهد المولد.

وبهذه النتيجة يتلقى النصر خسارته الـ4 ويتراجع إلى المركز الثاني بـ 61 نقطة، فيما يحقق الاتحاد فوزه الـ7 ويتقدم إلى المركز الثاني عشر بـ28 نقطة.

التعليقات مغلقة.

337 تعليق

  • 337
    عبرررووود

    لازم ينظف المركز الاول ويبخر بالعود الكمبودي اللي جلسوا فيه اسبوع وسخوه الله يقرفهم قرف

  • 336
    هلالي55

    هذا عميد النوادي يا سادة محطم الكبار يأتي ف الأوقات الصعبه ليثبت انه بطل

  • 335
    عنترة

    هذا دين في رقابنا للنمور يجب ان يرد شكرًا لنادي الوطن الفوز ورجوع الهلال للصدارة لن ننسى وقبل كل هذا قتالهم بأن يبتعدوا عن السقوط نطالب إدارة الهلال الوقوف مع نادي الاتخاد للخروج من أزمته

  • 334
    ابو مازن الصبيحي

    للاسف الادارة ليس لها خبرة في مثل هذه المباريات ولم تهيأ الفريق جيدا ؟ والاتحاد كانت مرتبك جدا وخايف من هزيمة ثقيلة خلال العشرين دقيقة الاولى من المباراة ؟ وعلى المدرب ان يعيد حسابته جيدا ببعض الاعبين

  • 333
    ابو مازن الصبيحي

    فكونا من احمد موسى نهاية الموسم مقلب وشربتوه هذا اذا لقيتم من ياخذه بمليون ريال ؟ الغنام كان مرتبك مدري على ايش وهو من تسبب بالهدفين والمنصور افضل منه بكثير ؟

  • 332
    غير معروف

    اعوذبالله من اسمع صوت فارس عوض يعلق اتشائم منه ..فكونا منه ومن تعليقه كله صراخ ولانفهم كلامه ؟

  • 331
    النمور

    نمور اسيا المتوحشة كشرت عن انيابه وشفيت من مرضها وافترست فرسان نجد وردت اعتبارها من هزيمة الجوهرة الاخيرة واهدت الصداره للزعيم بعد فقدان الامل للزعيم ببطولة الدوري

  • 330
    واحد نفر

    بقترح لكم عنوان… الاتحاد يجلد الفقر بالثلاثه

  • 329
    💙 نصراوي الدلم 💛

    الطواقي مثيرين للشفقه

    الله يكون عونكم لهذي الدرجة انتم مكبوتين

    للمعلومية الدوري ما انتهى ومعالمه نصراوية عالمية اكرر لمزيد من الضغط عالمية

  • 328
    زائر

    ألف ألف مبروك للإتحاد

  • 327
    💙💛

    يا الله كيف كمية الحقد عند الطواقي على العالمي
    😂😂😂😂😂😂
    قالها ابوخالد عبدالرحمن بن سعود
    النصر نادي يسعد الجميع اذا فاز اسعد انصاره واذا خسر سعد اعدائه

  • 326
    ههههههههههههه

    اجل برونة ؟

  • 325
    ي و س ف.

    انتو للأن صاحين وتلطمون مانمتو من أمس الله لايشغلنا الا بطاعته بس

  • 324
    اتحدى خليل جلال ان يقسم بالله العظيم بانه لم يتم توجيهه للتلاعب بتقنية الفار

    المفروض ان يرسم الخطة سامي او يتركوا اللاعبين يلعبوا بمجهوداتهم المدرب واضح انه يتعمد هزيمة الهلال

  • 323
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    مسكين تعليق 316 مسوي نفسه اتحادي .. يابن الحلال لوتتنكر بمليون اسلوبكم يالفقر مايخفى على احد

  • 322
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    ياعقلاء الهلال ابعدوا زوران فقد فضح نفسه في مباراة طحالب باشا وهو يرى ان كاريلو سيء .. ادركوا فريقكم فالرئيس والمدرب تم احضارهم لمهمة معينة نجحوا في نصفها وان تركتوهم سينجحون في الباقي

  • 321
    💙💙صدأآرهـ 🏆بـس 💙💙

    مولده على وزن جحفله

  • 320
    ي و س ف.

    وسرى الليل يابو ثلاثة

  • 319
    ت 3016

    هذه عاداتكم وهذا منطقكم ياجمهور السيار الفقري تنحل او ماتنتحل مستحيل تخفي*

  • 318
    ي و س ف.

    تعليق118 لاتقولي ان مدربكم قابض لأني راح اتسائل قابض من مين

  • 317
    ب

    جمهور النصر ذكرني بالابتدائي كنه مجلس امهات

  • 316
    اوووه يا اتي 🖤💛

    1000 مبروك

    المباراة فوز وخسارة واستحق المونديالي الفوز وهاردلك للعالمي وان شاء الله يكون الدوري من نصيبه

    واما جمهور ابوطقه المحلي ما احد طلب منكم الدفاع عن المونديالي خلوكم في مسخرة اسيا

  • 315
    سفيان

    عالميه فقريه

  • 314
    سفيان

    انتهت الامال يافقران

  • 313
    سفيان

    احلا مولد سييرا لولولولولولولولويششششش

  • 312
    سفيان

    هلال رمضان كريم

  • 311
    سفيان

    الزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززعيم الزعيم كبيررررررررررر

  • 310
    سفيان

    الهلال الهلال

  • 309
    سفيان

    مولد

  • 308
    سفيان

    يامرابط يامرابط الاتي ماهو مهابط هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 307
    سفيان

    اي نصراوي معه سييرا يبيعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 306
    سفيان

    سييرا

  • 305
    سفيان

    المولد المولد المولد المولد المولد المولد

  • 304
    سفيان

    العالمي الا الاسيويه يوم لعبتو فيها لعبتو في الملحق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش ام الفقر الي انتم فيه مولد

  • 303
    سفيان

    يارجال تقول عالميه ما عالميه اكبر المتشائمين في النصر ماكان متوقع الخساره وزيه زي العالميه بيندق خشيمك يا بتاع الملاحق

  • 302
    سفيان

    العالميه بطير منك زي ما طارة البطولات منك وانت تشوف والايام جايه يا الفقراوي ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 301
    سفيان

    والله الفقراويه الفتره الي راحت كرهو الشعب في الكوره في الشوارع في القروبات التواصل الاجتماعي يا اخي المشجع النصراوي لو حققت البطوله ايش بتسوي هههههههههههههه اذا فرقت نقطه عن الهلال وانهبلت هههههههههه

  • 300
    سفيان

    هذا حسينوه وهاذي خلاقينه

  • 299
    سفيان

    النصر ماخسر بسبب الاتحاد النصر خسر سبب الجمهور الغفير ماتعود انه يشوف هذا الجمهور جته ربكه لأنه النصر متعود الجماهير الغفيره تكون في مبارات اعتزال وليست مباراه رسمية هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 298
    سلطعون

    سادة مين يا حفاضة …. صدارة وبس يا قوطي

  • 297
    طاقيه لاتكلمني

    المباراة بين اندية عالمية النصر والاتحاد ومالي أرى جماهير الفريق المحلي يحشرون انوفهم

    انها عقدة العالمية ياساده

  • 296
    محمد امين تكروني

    هبووط نادي الاتحاد سهل جدا بيد نادي النصر مباراتين للنصر مع الباطن ومع الحزم على النصر ان يفتح بابه للحزم ويفتح بابه للباطن ويهدي الاتحاد رحلة الهبووط لدوري ركاء وخل المولد يرقص على وحدة ونص في ركاء

  • 295
    سلطعون

    ت 293 يسلم فمك يالشقردي

  • 294
    محمد امين تكروني

    هدف الاتهاد الاول تسلل واضح تداخل لاعب الاتحاد المتسلل مع حارس النصر وكان يجب الغاء الهدف اما المولد جالس يرقص ليس لانه فاز بل لانه حرم النصر من الصدراة ليحصل على مكافأة بقاءه بالمنتخب هذا الفاشل

  • 293
    هههه فقراوية الصحيفة لزق لسانه بفمهم

    من امس بعد دعس عليهم العميد لم يتكلمون عن المباراة ، وهم قبل مباراة الهلال ولأهلي كل خمس دقائق طالعين بموضوع عن الهلال ، لكن الفقر فقر مايروح بعيد دايم مندعس

  • 292
    منصور الزعيم

    تعليق مخالف

  • 291
    محتار

    ليش ماقلتوا “الاتحاد يسحق النصر” مثل ماقلتوا عندما فاز النصر على الهلال!!! هذا ديدن الفقراويه التعصب غي كل شي

  • 290
    غير معروف

    رفقآ ياجماهيرالهلال بلاعبيه اعلم انكم تختلفون وتعودتم ع البطولات فانتم ليس كغيركم يرضون بلفتات والأهانه فهنيئألكم باالهلال وهنيئآ للهلال بكم

  • 289
    غير معروف

    هلالي واعشق الهلال ومعي كل الحق ان اعشقه يكفي كل ماشفت المنصه اشوف الهلال ويزيدعشقي له كل مااشوف لاعبيه رغم المشاركات والأصابات والارهاق والغيابات والاعصاب والاعلام الاانهم يتحملون فوق طاقاتهم يتبع

  • 288
    غير معروف

    قوية بالثلاثة وعلى ارضه

  • 287
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    رجع الحق لأصحابه ..
    واتمنى من لعيبة الهلال يفكونا من الخمبقه ولايكررون اخطاء الاربع جولات السابقه ويلعبو بجد واجتهاد ءضض

  • 286
    خالد العنزي

    الي هزم النصر تضيع الفرص الاتحاد كان محتاج الفوز وسجل 3 أهداف من 8 فرص النصر هدفين من 20 فرصه لا حكم ولا دعم ولا أي شي ثاني النصر هزم نفسه

  • 285
    غير معروف

    جماهير النصر ماعندهم شي يخسرون ان فاز فريق سعودي وان انهزم فريق اجنبي

  • 284
    صعبة قوية

    تعليق281/قم بس قم .

  • 283
    صعبة قوية

    الله معك يانصر والعبرة بالنهاية وليس على الله العلي القدير بعسير.

  • 282
    صعبة قوية

    تعليق 266/268/272 رئيس لجنة الحكام سيحلف اذا احضر فاركم كلاتنبرغ وحقق معه واقسم حسب عقيدته انه لم يجاملكم في بداية الدوري ويحضر معه رئيسي الهيئةالأمينين السابقين للحلف ايضا..حقا كل يرى الناس بعين طبعه

  • 281
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    جالسين بالاستراحة انا والشباب الزعماء ومافيه الا طقطقة عالفقراوية بقروباتهم .. مردغناهم مردغة حتى صياحهم اسمعه من آخر الدنيا .. صدارتهم اقصر من الويك إند

  • 280
    الذباب الاكتروني النصراوي

    ماتلاحظون للآن ماعلقت //ريحة لاعبي النصر وفره حيل بعدين فريق اجنبي وشلون ادافع عنه

  • 279
    سلطعون

    يا لابسي الحفاضة … إنتوا اللي ماعندكم الشجاعة الكافية للاعتراف بأفضلية الزعيم وانكم مثل الزلابة والدناءة

  • 278
    غير معروف

    الطاقيه انشقت من شدة الحماسه هههههههه نادوا برونو يدهنها بنيفيا يمكن تبرد ههههه

  • 277
    عبدالله

    لاعبي الاتحاد عندهم شجاعه , بعكس لا عبي الهلال ,,

  • 276
    النثر بمن حضر

    طيب ليه ما يحطون بني فقرون اصيفر الرياض الصغير قطعة قماش كبيرة على سور النادي من الخارج مكتوب فيها البوفية للتقبيل لعدم التفرغ ههههههه هههههههه ههههههه هههههههه

  • 275
    سلطعون

    يا لابس الحفاضة …. سلم علينا وانتظر

  • 274
    تم رفع البنزين

    لان النصر خسر

  • 273
    موقع ريال مدريد بالعربي

    كانت مباراة مثيرة جدا .. هاردلك ياعالمي السعودية وآسيا والفرصة لا زالت امامك كبيرة فأنت الجدير الوحيد ببطولة الدوري السعودي المحلي .. وعقبال ما نلتقي في مناسبة عالمية ثانية

  • 272
    شيلوها حملة ياجمهور الزعيم

    وطالبوا في كل وسائل الاتصال والاعلام ان يخرج خليل جلال ويقسم بانه لم يؤمر بتوجيه تقنية الفار لصالح النصر

  • 271
    سلطعون

    صدارة وبس + صدارة وبس + صدارة وبس + صدارة وبس

  • 270
    قوميز

    اَي فقراوي ماتعجبه النيفيا عندي فازلين نوعيه ممتازه اَي واحد يقدر يمر علي واحط له شوي.

  • 269
    محب السلام

    الأصفر الكبير يفوز على الأصفر الصغير و يمسح دموعه ويواسونه اللجان ويقدمون له التعزيه بموت البطوله

  • 268
    قوية ياتعليق 266

    والله قوية .. هل يقبل خليل او اي نصراوي ذو ذمة بان يحلف ؟ عموما الذي أراه ان خليل مغلوب على أمره ولايستطيع رفض اوامر من وجهه وهو اهلاوي والكل يعرف ذلك

  • 267
    اوووووص ولا نفس

    (مبروك الفوز للاتحاد وهاردلك للعالمي )

  • 266
    اتحدى خليل جلال ان يقسم بالله العظيم بانه لم يتم توجيهه للتلاعب بتقنية الفار

    شكرا ياتعليق 264 وهذا لقبي من الان فصاعد .. هل يحلف يمينا خليل جلال بانه لم يتم تةجيهه للتلاعب بتقنية الفار لصالح النصر ؟ اتحدى واتحدى واتحدى ولو اراد لاقسمت فهل يقبل ويظهر في الشاشات يحلف اليمين؟

  • 265
    كنت زعقاوي نيفاوي محلي مدعوس في آسيا سنويا وتبت

    صدق القائل : فوساتي سيعتزل التدريب وسيبني له برج مكون من 15 طابق في بلده بعد الهديه الضخمه جدا جدا جدا التي تلقاها من نادي كدادة آسيا . هذا هو الفساد الازرق المعتاد

  • 264
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    مثل ماتحديت كل نصراوي ان يجيب على سؤالي اعلاه اتحدى خليل جلال ان يقسم بالله العظيم بانه لم يتم توجيهه للتلاعب بتقنية الفار في مباريات الهلال والنصر ليستفيد صغير العريجاء ..اتحدى ومستعد لاي شي لو حلف

  • 263
    نصراوي

    بطني يعورني كله من فهد المولد
    ***

  • 262
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    منذ تم احضار خليل جلال وتقنية الفار اصبحت اداة ظلم وخسة ونذالة قال ايه قال انتهى عقد كلاتنبرج والحقيقة انه رفض تدخلات ماغيره

  • 261
    نصراوي

    واااااا النصر خسر وااااااااا تهي تهي تهي بكره بغيب مقدر اداوم النصر توطاه الاتحاد بثلاثه بكره يقولون عني ابو ثلاثه تهي تهي تهي

  • 260
    غير معروف

    251…هههههههه بدون مرابط يذكروني بفريق حارتنا قبل 30 سنة

  • 259
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    من يجيبني لماذا لم يقم حكم الفار امس بتنبيه حكم الساحة على بلنتي الهلال واليوم يتم تنبيه الحكم من كل الزوايا

  • 258
    ابو وليد

    الاتحاد هزم النصر ولجانه

  • 257
    غير معروف

    مالم تتدخل امور اخرى فمن وجهة نظري كاستشاري نفسي واجتماعي الدوري انتهى وقد يتادل النصر المباراة القادمة ويفوز الهلال بشرط عدم تدخل احد

  • 256
    هلالي الغربيه

    مساكين النصر والله مساكين يحسبون الاتحاد نقطة عبور . الاتحاد سد صعب العبور منه ي بنو صياح

  • 255
    سامي 🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹

    من يشاهد مباراة أمس الاهلي والهلال ثم مباراة اليوم الاتحاد مع الفقر .. يعرف تماما حجم الفساد والتلاعب بتقنية الفار ..

    أطالب الهلال بالانسحاب من الدوري .. المؤامرة تزداد في المباريات القادمة ..

    !

  • 254
    هلالي الغربيه

    سمعني صياحك ههههههههه
    دقكم عميد الكرة السعوديه هههههه
    البارح الهلال يفترس الطحالب والاتحاد يفترس السلق

  • 253
    هلالي الغربيه

    سقط النصر مع البشر ههههههههه

  • 252
    تم اكتشاف صدمة للشارع الرياضي السعودي

    صدمه مدوية حول من يقوم بعمل تيفو للفقر ، صدق البلطان ،، من منتصف الدوري والأمور شغاله على جميع الأصعدة ، لكن الليلة انكشفو للعالم اجمع ، وصدق من قال الفقر فقر

  • 251
    كنت زعقاوي نيفاوي محلي مدعوس في آسيا سنويا وتبت

    سوف احتفل مع الجالية البنقلاديشيه العزيزة بصدارة فريقهم المؤقتة وهزيمة العالمي حتى ولو كنت السعودي الوحيد المشارك في هذه الفعالية البنقالية لكني لن اتعاطى النيفيا بتاتا حفظا لكرامتي وكياني كسعودي

  • 250
    العمق

    مبروك للعميد

  • 249
    عصامي

    العميد الإتحادي (فاز )..الأهلي(خسر).. الجالية الفقراية (خسرت)

    ((( صّاحِبُ الزَّعَامَة / الهلال الآسيوي ))) ** تصـــــــــــــــــــدِّر **

  • 248
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    ياادارة الهلال لاتفكروا في العربية العبوا بالرديف فان فاز فبها ونعمة واجعلوا الاساسي يرتاح الدوري أهم وصغير العريجا شغال مكائد وحبائل خذوها بدق الخشوم فالفرق التي ستلعب معه ستفتح ابوابها مثل الرائد

  • 247
    عصامي

    فرقة الجالية الفقراوية -صدارة شهرية-استمرّت اسبوع وبعدها أفترسها العميد الاتحادي. ههههااااي

  • 246
    اللي يبي يتابع أصداء فوز العميد على الفقر

    يتابع تويتر وتابعوا القنوات المعروفة كلهم يطقطقون على الفقر

  • 245
    عصامي

    الجالية الفقراوية تشكر الحكم..1/بلنتي هدية..2/شوط ثالث إضافي هدية.. بس الفقر..فقر..مافيه فايدة.

  • 244
    محايد

    نتمنى من المسؤلين عن الرياضة السعودية ان يقفوا مع النصر العالمي وأن يحموه من اللاعب الازرق الخفي لأن النصر هو الجدير ببطولة الدوري فنحن نريد دوري نزيه خالي من الشبهات

  • 243
    ت 214 ما عاد فيه تبطحي تسدحي

    العلمك حكم مبارات الهلال وحكم مبارات العميد والفقر جابوه المسؤولين عن الرياضة بدون يدرون الفقراوية لذلك ما اقدرو يثرون عليه امس ولا اليوم ، ما تسوف رئيس الفقر غادر تفاجاء بالخكم

  • 242
    اسمر عبر المحلي

    كل الناس جالسين في بيوتهم يتابعون الاخبار العالميه الا حنا الجاليه البنقاليه جالسين نحتفل في الشوارع ونتعاطى النف نيفيا احتفالا بالصداره المؤقته اللي اهدانا اياها الاهلي والاتحاد خخخخخخخ خخخخخ خخخخ خخ

  • 241
    قوميز

    لاتفرحو يازعماء الدوري مسجل في سجلات الفقراويه. اصبروا وشوفو الظلم التحكيمي القادم لزعزعه الزعيم من الصداره. المخرج عاوز كذا.

  • 240
    منيرمحمد

    ههههههههه😂😂😂3اهداف😭😭😭😭😭✋✋

  • 239
    تصوير وتيفو وصراخ ونياح

    واخر شي دعسهم العميد .

  • 238
    النثر بمن حضر

    فرق كبير جداً بين من يحتزم بنمور وبين من يحتزم ب 🐸🐸🐸 😂😂😂😂😂

  • 237
    اسمر عبر المحلي

    اللي قاهرني كهلالي انو مافي سعودي نظيف شارك معنا كجاليه بنقاليه في احتفالاتنا بصدارة فريقنا
    الازرق في البطحا ومنفوحه والعريجا

  • 236
    لاتفرح ياهلالي

    دفعنا للوحدة والرائد وأحد وحصلنا نتايج وسندفع للتعاون والاتفاق وسترون منهم نشاطا غير طبيعي مثل من ذكرتهم وسترون

  • 235
    غير معروف

    لابارك الله فيكم يازلايب كنا مستعدين للاحتفال لكنكم خيبتوا الامال … متى يرجع لنا فريق زي فريق ماجد

  • 234
    صعبة قوية

    تعليق 218 / بلا تقليد وهذا ديدنكن السؤال الاسبق والاعدل من نقل مباراة العالمي للمجمعه .. انهم رعاتكم ولجانكم الفاسدة ولكن افرحوالليلة والعقبى بالخاتمة.

  • 233
    اسمر عبر المحلي

    نحنو الجاليه البنقاليه متعاطين النف نف نيفيا نحتفل الآن في منفوحه بمناسبة الصداره مع اني خايف على هالصداره تروح في غمضة عين خخخخخ

  • 232
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    ولا يحيق المكر السيء الا باهله

  • 231
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    مدة الصدارة كما هي مدة *

  • 230
    ناصر💙

    انتى تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. والحمدلله على استعادة الهلال للصدارة المسلوبة وبإذن الله تستمر إلى آخر مباراة من الدوري .. وشكرا لنادي الأتحاد

  • 229
    غير معروف

    من كثر حماس الطاقيه صارت تهرب زيت خخخخخ

  • 228
    صعبة قوية

    بحول الله العلي القدير الحي القيوم العزيز الحكيم السميع العليم تكون هذه الخسارة لقاح البطووووولة للعالمي والله معك يانصر.

  • 227
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    🔴 عاجل : منفوحة والبطحاء شوارعها خالية يبدو ان الجاليات غضبانة من هزيمة صغير الرياض

  • 226
    هلالي الغربيه

    بنو فقر هههههه الصداره طارت ههههههههه

  • 225
    هلالي الغربيه

    الف مبروووووووك يا نمووووور والف مبروك الصداره يا زعماء

  • 224
    العالمية النصراوية العظمى

    نبارك لشقيقنا الاتحاد الفوز المستحق ونتمنى للنصر العالمي مستقبلا مبهرا نحو البطولة

  • 223
    النثر بمن حضر

    سبق وصرحت من هذا المنبر المبارك أن الأصيفر الصغير مثل حافز طلع سنتين وبعدين اختفى😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 222
    غير معروف

    الهلالي يشكك في كل شيئ حتى في نفسه

  • 221
    كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

    من الان فصاعد هذا هو لقبي حتى اجد جوابا من نصراوي يحب الحق

  • 220
    كلتش

    وش فيكم وقفتوا على هذا الخبر وين العناوين الرنانة مالكم حس

  • 219
    جن جنون ***

    فخرججت الروائح عفنة .. ماهم مصدقين انفسهم والمشكلة كانوا مصدقين انهم كانوا بالصدارة شيء عجييييب

  • 218
    غير معروف

    ولازال الانتظار قائما للرد على السؤال كيف لعب النصر في اسيا 1998 وهو الخامس في دوري 1997

  • 217
    عصامي

    أسبوع (7 أيام) مدة -الصدارة- الشهرية للفقراوية.

  • 216
    االزعييييييم زعيم

    تعليق203 الطاقيه حطهه الزعيم علي عبون حمدالله وعيون الفقراويه

  • 215
    غير معروف

    للبيع كرسي صدارة استعمال حشمة فقط اسبوعين مازال جديد

  • 214
    الفقراوية مسوين لهم تيفو بأكياس بلدية

    لا والمصور متجاهل جماهير العميد ومركز على اكياس البلدية ،، لكن صدمهم العميد وسحقهم ومحقهم ،

  • 213
    عصامي

    لاتحزن يافقراوي المباريات الجاية الحكام ماراح يقصرون.. والمنافسين كلهم فرق كمبارس.. بس المصيبة أن قرار الصدارة بيد صاحب الزعامة ( الهلال الآسيوي ).

  • 212
    الى تعليق 199

    كان الفارق ايام كلاتنبيرج بين صغير الرياض الفقراوي وكبير الرياض الزعيم 9 نقاط !! فابعد كلاتنبرج واحضر خليل ورفض هدف الزعيم في احد ورفض احتجاجه على الوحدة واحد ولم يطرد حمدالله لتحوله الى بقرة تنطح

  • 211
    حقيقه

    رغم اني اتحادي لكن لم أكن أتمنى أن يفوز نكايةً بفريق الهلال ولكن قدر الله وما شاء فعل , والله العالم كم موعيدين به لاعبين الهلال من أعضاء شرف الهلال , لأن الاتحاد لو لعب بهذي الطريقه كان جاب الكاس

  • 210
    العالمي كبير الرياض

    الكائن الازرق متعاطي النيفيا من الجالية البنقالية حتى وهو فائز او متصدر مؤقتا يعيش حاله نفسيه صعبه قويه وهو تحت الضغط النفسي القاتل !!! كان الله في عونك ياهلالي

  • 209
    الموج الازرق

    تعليق181 لاتشبه ابناء بلدك بسرائيل احترم نفسك وترفعو عن التفاهه عشان خسرتو بس الحمد لله عادت الصداره لاهل الصداره واى تافه لايبت رياضه السعوديه بصله

  • 208
    الى تعليق 199

    لن يجيبك اي نصراوي لان السبب هو رغبة فيصل بن فهد والمشهد يتكرر الان

  • 207
    ابوسامي

    الف الف الف مبرووووووووك للعميد

  • 206
    غير معروف

    تبطهي تسدهي افرهي ,, انا مبسوطه اليوم ان يفرهي , عيوني دمعي ,, النصر تمسخري تمردغي تدعسي توجعي تفطسي

  • 205
    ابو وسيم

    الطواقي فرحانين كانهم تاهلو لكاس العالم للانديه الدوري لم يحسم بعد ..حتى الخدم فرحانين كانهم متصدرين وهم هاربين من شبح الهبوط

  • 204
    الى تعليق 199

    لن يجيبك اي نصراوي لان الجواب هو بسبب الفساد ورغبة الكبير في ذلك الوقت هي السبب

  • 203
    عصامي

    صدارة فقراوية * مدتها أسبوع..

  • 202
    ياتعليق 199

    نعم كان الترتيب الهلال الاهلي النجمة الشباب النصر وقد صد قرار بان توزع المشاركات الخارجية على الاربع الاوائل فاستبعد النجمة ودخل النصر اسيا والكل يعلم السبب

  • 201
    63

    يكفيك تستانس لمده وجيزه ،،،، و يجيك من طبعه على الخشم رثام

  • 200
    مازال السؤال لكل نصراوي

    كيف لعب قريقكم في اسيا1998 وترتيبه في دوري 1997 الخامس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتحدى ان يجيب اي نصراوي

  • 199
    العالمي كبير الرياض

    كان الفارق ايام الفاسد كلاتنبيرج بين صغير الرياض المحلي وكبير الرياض العالمي 9 نقاط !! حطم كبير الرياض الفارق وتصدر وسيعود والايام بيننا … النيفيا تسيح مع شدة الحراره وقوة المنافسه

  • 198
    عصامي

    لاجديد الأصفر الكبير يفترس ( الأصيفر الصّغيّر )( فرقة جاااليات الفقر )..

  • 197
    💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤

    العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛🖤

  • 196
    با ت 194

    والله ماعرفنا التشكيك الا منكم ومن رمزكم حتى من بلقوله الى النجم الساحلي وحتى الاتحاد الدولي اليوم شككتوا فيه

  • 195
    البتار

    مبروك صداره حمد الله المؤقته الفقراويه من خمس ايام ماتحصل شارع الامكتوب عليه متصدر للتكلمنى وكنهم اخذو الكاس عاده الصداره لاهل الصداره

  • 194
    العالمي كبير الرياض

    الخلايا النائمه للذباب الازرق تبث اشاعات ضد كل شئ رياضي يخص الرياضة السعودية والاندية السعودية بهدف التشكيك فيما لو حصل العالمي على بطولة الدوري . وهي سياسة يمارسونها ضد كل منافس لهم وليس العالمي فقط

  • 193
    غير معروف

    مهزوم لاتكلمني

  • 192
    عصامي

    خلاصة الجولة 27 من الدوري هـــــــي:………………………………
    الإتحــــــاد فاز .. ((النـصر خســـــر.. الأهلي خسر……..
    صَـاحِـــبُ الزَّعــَـــامَة الـهـــــلال الآسيـوي (( يتصدّر ))

  • 191
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    الركادة زينه يا طاقية ،، الدوري لم ينتهي بعد ،، حسستوني أنكم وصلتوا العالمية 😁😂🤣

  • 190
    العالمي

    متصدر لاتكلمني خخخخخخخخ

  • 189
    اللي في الصحيفة اخذوا وضع اعمل نفسك ميت

    مالومكم الفقر صغير الرياض رجع لوضعه الطليعي

  • 188
    غير معروف

    تعليق ع الهدف الثالث خرااااافي انه الاتحادانه البطل انه المونديالي انه العميدانه المجد///كمااان وكمان من تريدون دعسه نحن جاهزون

  • 187
    🕊ببووححمموودد

    مبروك لكبير جدة ، هارد لك لكبير الرياض ◽حدسي يقول: هناك مفاجآت في الجولات المتبقية !!

  • 186
    الرئيس خرج زعلان بعد تسجيل العميد

    الهدف الثاني ، الضاهر كان معتمد على الفار لكن خذله حكم الساحة ، والدليل حكم الفار حاول يلغي هدف الاتحاد الأول. لكن احتسبه حكم الساحة

  • 185
    العالمي كبير الرياض

    نجح نادي الجاليه البنقاليه في الصداره المؤقته ونجح نتن ياهو في انتخابات اسرائيل !!!

  • 184
    يعجبني في الفقراوية اعتزازهم بم ليس لهم

    اجل الفقر كبير الرياض؟ ودي اصدق بس قوية قوية

  • 183
    مفتاح علبة العسسل

    هارد لك ي العالمي … ودي ودي لك بس أمام العميد في الميدان غير 😂.عسووول 💛 🌷

  • 182
    غير معروف

    نعم نايف اخو الكبير يريدها نصراوية حتى لو ضرب بكل الانظمة عرض الحائط

  • 181
    العالمي كبير الرياض

    نادي الجاليه البنقاليه متعاطين النيفيا يمارسون الفساد عيني عينك منذو 40 عام ويتهمون الشرفاء في جميع الاندية السعودية والمسؤولين بالفساد لإبعاد الشبهه عن فسادهم . !!(اسرائيليين)

  • 180
    غير معروف

    لكن نايف لن يسكت سيعمل مافي وسعه لتحويل مسار البطولة وتبقى ارادة الله فوق الجميع

  • 179
    ابو وسيم

    الفوز للخدمي والفرحه للطواقي .صحيح انكم جمهور مسيار

  • 178
    غير معروف

    ياااااااه ع المعلق ادمعت عيني وهوايشيد في الاتحاد كان محق في كل حرف اعيدوا الهدف الثالث واستمتعوا

  • 177
    غير معروف

    الكبير يبغى الدوري للنصر وهناك فرصة 3 مباريات

  • 176
    ههههههههه

    سقط البشير وسقط الفقر

  • 175
    غير معروف

    ههه

  • 174
    نزاهة

    الله يفضحهم ويبين خبثهم ومستورهم وتخطيطاتكدهم انه على ذلك قدير والله معك يانصر..

  • 173
    غير معروف

    77…ماني فاهم …قصدك فريق السليق؟

  • 172
    العالمي كبير الرياض

    بكل روح رياضية … مبروك للمونديالي وحظ أوفر للعالمي

  • 171
    التميمي

    ممكن سؤال وش وضع جماهير الفقر القواطي محتفلين ومشغلين كشافات الجوالات وهم متعادلين مايدرون ان الهلال متصدر بالتعادل هههههههههههههههه
    وش ذالسبايك

  • 170
    غير معروف

    غير معروف
    أبريل 13, 2019 | 9:48 م
    العنيد جاهز ماخذ وضع *😀😁😀😁😀😁😉

  • 169
    الويل لكم ياهلاليين

    انواع الضغط والدسائس خلف المكاتب سترونها في الاسابيع القادمة

  • 168
    كلتش

    تعليق مخالف

  • 167
    ابو وسيم

    ياطواقي لاتفرحون امامكم ٣ مباريات صعبه جدا وسوف تفقدون فيها نقاط كثيره وان شاء الله الدوري نصراوي..

  • 166
    ياتعليق 159

    عارفينك فقراوي ليس لك دخل بالعالمي الحقيقي اللي دعس عليكم الليلة

  • 165
    نزاهة

    تعليق 133/بدأ الانبطاح لاتستعجل مباراتكم مابعد الجولة القادمة مع المدلل فليس هكذا تكون الصراحة با التجني والانبطاح.

  • 164
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الهلال بالصدارة وخلفه 👰 وكما قال المثل وراء كل رجل عظيم !!!!

  • 163
    🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛

    مبروووووووووووووووووووووك للعميد
    هاردلك للصغار الفقراوية
    مبروك لعميدنا مبروك لكل النمور
    إغماءات الطحالب الليلة اكثر من الفقراوية
    الطحالب والفقراوي محتكرين المسيار الجماهيري

  • 162
    غير معروف

    149
    غير معروف
    أبريل 13, 2019 | 9:48 م
    العنيد جاهز ماخذ وضع الفنقصه للخابور قلم الحقيقه😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 161
    خالد

    ريحت الفار فاحت وصرنااضحوكه اللعب ماعاد فيه نزاهه متى القطو ياكل الفلر

  • 160
    غير معروف

    اللاجمل انها في الرياض مايصح الاالصحيح هاردلك يانادي الفقر

  • 159
    مونديالي

    نادي الشعب يظهر في المناسبات الكبيرة وقد ظهر امام نادي عالمي كبير

  • 158
    ناصر💙 ..🖤💛

    مبروك للعميد أمن نفسه من الهبوط نوعا ما والله يوفقة في المباريان القادمة .. والله يعين الهلال على حكام الفار في المباربات القادمة ويوفقهم ويستمرون في الصدارة حتى نهاية الدوري بإذن الله

  • 157
    نزاهة

    مشاركة بوتيا مع فريقه ضد الاهلي ما رأيك فيها؟!

  • 156
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    خطة إعلام الفقر عبر قروبات الواتساب قبل قليل : العمل على قبول احتجاج الاهلي امس ضد الزعيم .. هذا آخر امل عندهم

  • 155
    ميزان 💙💜💙💜💙💜💙💜

    🛑 لا تفرحون يا هلاليين ..
    ⭕️ لا تفرحون يا هلاليين ..
    ❌ لا تفرحون يا هلاليين ..

    هذه المباراة فضحت الفقراوية واثبتت حجم الفساد وتأثير المافيا الصفراء على التحكيم.

    القادم اصعب ..

    ==

  • 154
    غير معروف

    تعليق134/النصر وعشاقه لم ولن ولا يغيبو فمن كان مع الله كان الله معه ولازل النصر نصرا💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

  • 153
    غير معروف

    لو انا من فريق النصر لاعترضت وطالبت بتقنية الفار ولاحظو الهجوم بعد خط الوسط وضربة الكوره في المربع الرابع شبه تسلل لكن مافيه فايده لعب ع البلين

  • 152
    مونديالي

    مبروك للمونديالي هاردلك للعالمي

  • 151
    تقرير طبي

    أسمر غبر
    تقدر تشيل التحميله خلاص حرارتك رجعت طبيعية

  • 150
    سيف

    النصر يستغني عن الفار و يستعين بـ الجرذي ..

    يجب على نادي الهلال إرسال مقاطع الفيديو الى الفيفا .. الفساد صار علني وخطير جداً وفير مسبوق

  • 149
    غير معروف

    العنيد جاهز ماخذ وضع الفنقصه للخابور قلم الحقيقه

  • 148
    ياويلكم ياهلاليين

    سترون العججب العجب والضغط المتناهي فيما تبقى

  • 147
    صعبة قوية

    لازال للمجد و للنصر بقية فنحن كلنا ثقة بالله ومن ثم بلاعبينا والله العلي القدير يتممهاويختمها للعالمي ويكون فوز الاتحاد عليه طوق نجاة له وكيوةفارس قبل النوماس.

  • 146
    للامانة

    حكم الساحة وحكام الخطوط ممتازين لكن من هم خلف الفار عليهم مليون علامة استفهام

  • 145
    عبرررووود

    من الفرحه متشقق مااعرف اكتب 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💛🖤💛🖤❔🖤

  • 144
    نادي الحالمي

    اللهم لا شماته . يا أخوان لا تضحكون عليهم . اتركوهم لمصيرهم المظلم . فسوفَ يعودون كما كانوا من قبل و بعد جحفلي

  • 143
    اهلاوي صريح

    الحق يقال .. اللوبي الاصفر افسد متعة الكرة والرائحة ازكمت الأنوف

    الفساد غير مسبوق وبشكل علني .. وين الفيفا؟؟

  • 142
    الحر تكفيه الاشاره

    الى كل زعيم لا أسمع كلمة صدارة فهي المكان الطبيعي للزعيم ، والزعماء متعودين عليها ولا يمدحون أنفسهم ولا يرددها الا الفقراويه الحثالة

  • 141
    الى كل هلالي

    لاتفرحوا فستشاهدون فسادا غير طبيعي في المباريات الباقية

  • 140
    علي التكروني

    الاتهاد ما يهبطي , لو انا يغسلي كل السيارات , شكرا مولد شكرا اتهاد , الهمدلله

  • 139
    غير معروف

    الفيفا يقر باحقية الهلال باحتجاجه واتحاد الفقر يرفض قرار الفيفا .. اي فساد نعيشه

  • 138
    غير معروف

    الف الف الف مبرووووووووك ياكبير جده

المزيد