بالفيديو .. وصلة رقص للفنانة الكويتية ليلى الكندري مع مقلد المشاهير

بالفيديو .. وصلة رقص للفنانة الكويتية ليلى الكندري مع مقلد المشاهير

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أشعلت الفنانة الكويتية ليلى الكندري، مواقع التواصل بفيديو رقص مثير مع مواطنها شهاب ملح، مقلد المشاهير.

ونشر شهاب الفيديو عبر صفحته الشخصية على ”إنستغرام“ وظهرت فيه ليلى ترتدي فستانًا ضيقًا وتقوم برقصة مثيرة على نغمات إحدى الأغاني.

وعلق مقلد المشاهير على المقطع قائلًا: ”أنا وليلى الكندري في عيد ميلاد مها محمد، عرفتوا قاعدين نقلد منو؟“، مضيفًا: ”ما نقصد الإساءة غشمرة“.

وليلى هي فاشنيستا كويتية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصف نفسها بالمغامرة ولا ترضى إلا بالمقدمة وبفضل التواصل والشهرة تحولت من فتاة خجولة إلى فتاة يعرفها اغلب متابعي مواقع التواصل العربية.

التعليقات مغلقة.

100 تعليق

  • 100
    ابوحسام

    شاكووووش..وزرادية

  • 99
    غير معروف

    ت97 غض بصرك عن الفتن والمنكرات والمعاصي والشهوات المحرمة حتى تحمي نفسك من الوقوع في الزنا والفواحش والرذيلة

  • 98
    شمالي

    وععع كبير له رمه

  • 97
    ابومحمد

    جسمها كارثة تفتن

  • 96
    غير معروف

    ت95 امبااااااااع امبااااااع امبااااااع 🐑

  • 95
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    الصحيح انة فتنة جمال وجسم

  • 94
    🌹البرنس🌹

    يولدي هذي كبيره عليك!!

  • 93
    ريما

    بشعه تخوف وشايفتن نفسها على ايش!

  • 92
    صابر

    بليلة **

  • 91
    تيوبلس

    واحلالات يالبراوننق ام ريشة صفرا اللي تنثر نثر ….

  • 90
    الاحساء

    *******

  • 89
    ديوان السبيل

    84 و 85 و86 و87 والله ما قلت كذا عبث الا وانا فاقع مرارتك احسن بهالحال واردى

  • 88
    ابومحمد المظلوم

    😂😂😂😂اهل العقول في نعمه
    اها معروفة مين 🈯️💸💵💸💵💰💴💶 اكثر

  • 87
    84 ديوان السبيل/ قبح الله المتناقضين والمستشرفين

    84 ديوان السبيل صاير خروف عند الروسية المتبرجة المتحررة المختلطة بالرجال وهنا جاي تستشرف🤔

  • 86
    84 ديوان السبيل/ قبح الله المتناقضين والمستشرفين

    27
    ديوان السبيل
    أبريل 14, 2019 | 8:02 م
    ماشاء الله وش هالجمال وش هالحسن وش هالدلال يا الربع وش شروط الزواج من روسيه؟ والا اقول بروح لهم هناك واتنقى الجمال الطبيعي بنفسي // انت ليش متناقض 🤔

  • 85
    غير معروف

    ت71 كلامك يدل على إنك خروف تلهث خلف شهواتك مثل البهائم . عقلك محصور في شهوتك امباااااااااع امبااااااااع

  • 84
    ديوان السبيل

    هندي وايرانيه متجمعين

  • 83
    غير معروف

    الرجل يحتقر الرخيصه
    اللي تستعرض نفسها وترخص شرفها له يتسلى عليها ويرميها ويحتقرها ولايفكر يالارتباط بها حتى لو كان كل شي فيها جميل لانه يرا جمالك في شرفك وادبك ودينك واخلاقك وتصرفاتك

  • 82
    غير معروف

    الشرف اعز ماتملكه الانثى
    حافظي عليه بالحلال لاباالحرام

  • 81
    غير معروف

    هذه من المكرمين بالدروع

  • 80
    الحلال ولا الحرام

    🤮😷🤭🤧 ريحه تونه وثوم

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    الحلال ولا الحرام

    انتبهوا ياخرفان هاذي لو تشيل اللي على وجها تخاف تطالع فيها والله اشم ريحة سمك خايس مع عطرها يع

  • 77
    الحلال ولا الحرام

    قلة ادب
    اللي تستعرض لحمها الرخيص رخيصه
    واللي ماتحترم نفسها * وكل رجال يحتقرها
    وكلها منفخه وعمليات تجميل حتى الخلفيه صناعيه

  • 76
    من النااس

    أمس متضبط احلام ** واليوم الكندري **

  • 75
    فرحان

    تكثر الاسماء المرتبطة بالمهنة في بلدان الشام

  • 74
    💖بنت أغلى الناس💖

    على فكره هذا إيراني مقيم في الكويت

  • 73
    غير معروف

    رحم الله زمن الغيره على محارم المسلمين صلاة الغائب يرحمني ويرحمكم الله

  • 72
    غير معروف

    انها السماجه والابتذال

  • 71
    غير معروف

    للبعض : مثاليات زائفه والمثل يقول ( اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض )

  • 70
    كجمغلو

    المنفلته تبقى تافهه وفريسة سهله

  • 69
    فيصل الحربي

    وش هالشكل يا كندري ما عندها أي حلاوة ما ألوم الكويتيين يوم شارديين برة * وجوهم تسد النفس حتى مع التجميل

  • 68
    نبض

    المكياج يجعل من القبيحه ملاك

  • 67
    البلوي

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    *****

  • 65
    ابوجابر

    ريحه تونه

  • 64
    سعودي اصيل

    حظ الولد..شكلها تحب الصغار .. ليتني في سنه وبجماله كان يمكن انافسه

  • 63
    غير معروف

    نتيجة الحرية ونزع الولاية

  • 62
    غير معروف

    قليلة حياء وادب وين اهلها وين محارمها وين قوانين الذوق العام ايش هالانحلال وقلة الادب

  • 61
    الفيلسوف

    تجنن مربربه بس الحلا في بنات السعودية اكثر

  • 60
    غير معروف

    تستر

  • 59
    برق المزون⚡️🌧

    الله يرحم صدام بس

  • 58
    زائر

    تعليقمخالف

  • 57
    ابو خالد

    الله يرحم مزنه ٠٠

  • 56
    صفية

    رشاوي وتزوير واس تي وأصبحت السعودية مطاعمها بالهبل بشكل ملياري وأصبح الناس تاكل ٧ وجبات باليوم والليلة وأصبحوا تخان جدا الشعب

  • 55
    زائر

    لحم رخيص وفاسد مثل السمك الفاسد ٠٠

  • 54
    hima

    عسل الله يسعد قلبها,وبلاد الامان والحرية الانسانيه,الكويت الحبيبه.

  • 53
    باهر 12

    هههههه تتعرى..وبعدها تقول ليش قلوبكم وسخة وسوودة ده زي ابني!!وين ذكوور الكوويت لأن الرجاال ماتوووا!!

  • 52
    فراس

    منتهية

  • 51
    غير معروف

    الولد شكله دلعها ودلعته

  • 50
    فراس

    لخبطت بينهم

  • 49
    الحر

    اقسم بالله لو تشوف القبر وعند دفن الانسان لاتلبس الحجاب بعد ثواني..

  • 48
    تش تش 🤗

    طلع الولد أحلى من البنت ياساتر

  • 47
    غير معروف

    جسم مربرب

  • 46
    لاصار حبيبك عسل اللحس ام امه

    ياحبني لمن، ثوبه يستره ✌️ لوكان مابيني وبينه عرف 📞

  • 45
    غير معروف

    43 انت مجرم **

  • 44
    ( صقر الجزيزه )

    ماعلي من الناس اهم شي نفسي ترقص تهز تشلح مااهتم في احد ولا اسب احد ــ اهم شي محافظ على ديني ونفسي واهلي واخلاقي

  • 43
    غير معروف

    الله يالكندري انتي وابو ملح . يازين من راح بكم يا اثنيينكم في وادي مافيه ارسال جوال

  • 42
    غير معروف

    الكويت مالها ربان من شفت سعابيله وهو يتكلم عرفت انه مابقدر يسيطر ابو سعبوله

  • 41
    غير معروف

    يتاجرون باجسادهن

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    قليلة ادب***

  • 38
    سديراوي

    في آخر الزمان القابض على دينه كالقابض على الجمر
    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ثبتنا على دينك وسنة نبيك

  • 37
    Proud to be

    الهدف تغذيه عقول الجيل القادم بالتفاهات ويغرق في ضياع هويته .. وهو ينفذ اللي يبغى لان عارف ان ماوراه إلا اللي زي كذا أشباه رجال وجواري الليل ..

  • 36
    ابو سعد

    الذهبي 28 الله ينشر هذه السعادة داخل بيتك

  • 35
    غير معروف

    وش ذا القرف قسم بالله منظر مقزز كرهتونا في الحريم لا شكل ولا جسم ولا اخلاق تقول من شياطين جهنم نسال الله السلامه

  • 34
    غير معروف

    والله الولد محظوظ

  • 33
    غير معروف

    الله يعين الساق وشلون يقوى …. يشيل حملٍ ما تطيقه عظامه /// أنا اشهد انه منظرٍ فيه بلوى ،،،، راعي الهوى عليه ماله ملامه

  • 32
    ذيبان

    والله ما احد درى عنكم تلبسون ولا تفسخون…. كلٌ نفسٍ بما كسبت رهينه

  • 31
    غير معروف

    الله يعين الساق وشلون يقوى ،،،، يشيل حملٍ ما تطيقه عظامه //// أنا اشهد انه منظرٍ فيه بلوى ،،،، راعي الهوى عليه ما له ملامه

  • 30
    الشريف،!

    سبحان الله لها من لقبها كثير ( الكندره) ايش صابكم بالكويتيين حتى ترعى هذي الزبايل بينكم !! ديرة مدحدرة لكن لوين الله وحده أعلم

  • 29
    زائر

    تعليق مخالف

  • 28
    الذهبي

    ناس سعيده وتنشر الفرح 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 27
    حمد

    ودك ان قوميز راكب معهم يدلهم الطريق

  • 26
    ابو صادق

    والله ما يفي فيها الا ابو صابر

  • 25
    عرموش المعرمش😈

    الدور الأرضي ولأساسات صح 100% اما الدور الثاني لو يقولون بلاش 😈

  • 24
    ١٢٣

    يا معود شنو هذا ياسم طلقني الشركه انباقت. من يايينا هالحزه جاسم يفسفس في الورث

  • 23
    غير معروف

    هذه النتائج المستقبلية القريبة للانفتاح. فترقبوها.

  • 22
    عانس

    الرخمه علشان الفلوس دنياء

  • 21
    غير معروف

    المخرج عاوز كذا … ياجماعه كل ذولي الماسخين والماسخات موظفين ويؤدون أدوار مكلفين فيها سواء هذه أو لجين وأختها أو حليمه أو حلومه أو أو أو … يبون شعوب مخرفنه وداجه

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    وش ها البراطم اللي كانها طماطم ؟؟ وش ها الاظافر اللي كانها أساور ؟؟ وش ها الوجه المنفخ المصبغ ؟؟ كل ما ذي الحرمة منففففففخ

  • 18
    زائره

    روافض لامذهب ولامله سفور وانحطاط اخلاقي الى ابعد الحدود ٠٠

  • 17
    غير معروف

    كل الاثنين يبون اللي انتم خابرين

  • 16
    بنت المملكة

    ودي اسألها ماتتعبين من البلاوي الي حاطتها واذا جيتي تنامين تأخذين وقت تشيلنهم ولا انتي من القذارة تنامين فيهم وسؤال بجد لبسك هذا ماتحسين انة اوفر علي جسمك الاصطناعي ولا حد قالك ان هذا اغراء ترا بجد وع

  • 15
    ابو نادر

    استحوا على وجيهكم***

  • 14
    ملقاط بن أقط

    كنهم رايحين لسهره مكست فخفخينا بحولي وبعدها بيخت على جزيره فيلجه

  • 13
    🤣🤣🤣🤣🤣

    ايات فيهم ليلى الكندري

  • 12
    الجرجير والحكحكه مشكله

    الظهيره حكحكة الجرجير مشكله

  • 11
    ابو باسم

    مالومك يامعمر القذافي رحمت الله عليك ٠٠

  • 10
    🕊ببووححمموودد

    رائحة العفن تزكم الأنوف 👁👃👁

  • 9
    زائر

    رحمه الله عليك ياخو هدله ابوعدي ٠٠

  • 8
    ......

    المشكلة لما لفت ودارة خلاطة الاسمنت هنا يكون التركيز مضاعف للبعض لو تنادية امة م سمعها قال طيب طيب

  • 7
    ابو عزوز الحويطي

    وش وراها ال ال ،،،،،،، يجعلنا مو من الشامتين

  • 6
    ملقاط بن أقط

    بص شوف الخكى بيعمل أيه..
    *..الحكيم ملقاط

  • 5
    ...

    تعليق مخالف

  • 4
    احب المصداق

    بِسْم الله الرحمن الرحيم. اللهم سكنهم مساكنهم

  • 3
    غير معروف

    على قولت الفنان خالد النفيسي الله يرحمه ابقولها بلكنته “مقزقز” يا لبى ليلى واهلها

  • 2
    ذيبان

    لا احد يستغرب شي على الروافض… حياتهم وعقيدتهم ومذهبهم .. كلها تحوم حلول ال 6

  • 1
    عبدالله العتيبي

    هذا الزمن زمن التافهين