بعدما أجمعت 4 مستشفيات في المملكة العلاج الوحيد بتر قدمه.. سعودي يجد علاجًا لقدمه المصابة في ألمانيا! – فيديو

بعدما أجمعت 4 مستشفيات في المملكة العلاج الوحيد بتر قدمه.. سعودي يجد علاجًا لقدمه المصابة في ألمانيا! – فيديو

صحيفة المرصد: كشف المواطن خلف الحربي، عن وجود علاج لقدمه المصابة في ألمانيا، بينما يصر أطباء المملكة على بترها، بحسب روايته.

حادث قبل 5 سنوات
وقال خلف الحربي، أثناء استضافته عبر برنامج ”ياهلا بالعرفج“ الأحد، عبر فضائية ”روتانا خليجية“ إنه تعرض إلى حادث أدى إلى إصابة في قدمه، قبل 5 سنوات، وكانت جميع الحلول العلاجية توصي ببتر قدمه.

ألمانيا
وأوضح أنه تواصل مع أحد الأطباء في ألمانيا وتوصل إلى علاج يستطيع من خلاله تفادي بتر قدمه، ولكن ذلك الحل العلاجي ما زال بحاجة إلى موافقة من وزارة الصحة.

طلق ناري
وأشار إلى أنه أصيب بطلق ناري قبل 4 سنوات، وخضع للعلاج في 4 مستشفيات وأجمع الأطباء بعد 3 سنوات من رحلة العلاج على أن الحل الوحيد هو البتر، لكنه توجه إلى الهيئة الطبية، فيما رفض الطبيب المعالج منحه التوصية؛ بسبب منع من إدارة المستشفى.

التعليقات مغلقة.

23 تعليق

  • 23
    0000000

    استعينوا بالاطباء الهنود فهم عباقره واتركوا غيرهم نصيحه للمستشفيات السعوديه

  • 22
    الحقباني

    علم حسبي الله عليكم..ولاة الأمر يدعون للرفق بالمواطن وتسهيل أموره.. وانتم تصرون على بتر قدمه.. والكن والاة الامريعرف بذلك والكن شيطان قوي علم

  • 21
    hima

    عشان كدا,وغير كدا,بنطالب بلخبرات الغربيه لادارة الطب عندنا,حرام تقطيع الناس,وضياع صحتهم وارواحهم.

  • 20
    كلمة حق

    البتر هو العلاج الاسهل بالنسبة للطبيب..اما المريض ما حد يهمه معاناته من آلام واوجاع واعاقة دائمة..حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 19
    0000

    المذيع ممتاز كلامه مختصر ومركز على القضية بايجاز وبلاغه لمصلحة المصاب شفاه الله

  • 18
    saeed s

    لازم الحكومة تنقذ هذا المواطن وأمثاله من يد هؤلاء

  • 17
    غير معروف

    طلق رصاص على رجله المفروض الي اطلقو عليه يدفعو ديه ويعالجوه

  • 16
    غير معروف

    الله يشفيه يارب

  • 15
    غير معروف

    طيب والزبده ؟ يحمد الله انه دله على طريق العلاج وحفظ له ساقه.

  • 14
    غير معروف

    اتمنى بتر هالاطباء اللي كانوا بيدمرون حياة انسان بسبب فشلهم و عدم تأهيلهم لمزاولة المهنه

  • 13
    🌟ضابط الوضع🌟

    اسأل الله العظيم أن يشفيك ويكفيك شر الأطباء اللي رفضوا منحك التوصية،،

  • 12
    ابو سعد

    عندنا عامل تركي اصيب في قدمه والتهبت طلب الاطباء بترها ذهب لتركيا تعالج ورجع زين

  • 11
    Proud to be

    للاسف واقع مرير ..فجوه اغلب انشغال كتاب الرأي العام في مالا يفيد المواطن ***

  • premium medal
    10
    الرحااال

    الله يشفيه..ويفرح قلب اهله و والديه 💚

  • 9
    غير معروف

    الله يشفيك يا خلف
    وشكرا للدكتور ماجد الحربي

  • 8
    ابو تميم

    الحكومة تضغ اكبر ميزانية لوزارة الصحة و المواطن يستجدي علاجة بشكل مهين

    يا وزارة الصحة هذا ليس اول مواطن يشكي
    ولاكن المثل يقول من امن العقوبة ؟؟؟؟؟؟؟

  • 7
    ابومحمد

    يقدم على الديون الملكي ويرفق التقرير الطبية ويحل ويعالج على حساب الدولة نفس الموضع واحد من الاقارب رح على امريكا على نفقت الدولة وتعالج والله الحمد ورجع لاواسطه ولا منصب ولاغيره كله كلام فاضي الي يقا

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    مع الأسف الواقع مرير…

  • 5
    غير معروف

    العلاج في الخارج لكبار المسؤولين والنافذين وأصحاب الواسطة والمواطن العادي محكوم عليه بالموت .

  • 4
    الماس

    لماذ وزارة الصحه ترفض التوصيه اكيد انها عاجزه عن ذالك ولا تريد ان تعالج المريض على حسابها او على الدوله

  • 3
    محب الصحابة

    من تجربة مريرة لمدة ١٤ سنة..اذا تبغى العافية انحش عن مستشفياتنا وعن اللجنة الطبية وبتلاقي علاج لحالتك في كل دول العالم مو بس المانيا باذن الله..واقرب وارخص دولة للعلاج الهند

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    حسبي الله عليكم..ولاة الأمر يدعون للرفق بالمواطن وتسهيل أموره.. وانتم تصرون على بتر قدمه..

  • 1
    الحقباني

    علم لازم واسطه علم