“تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم

“تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة “تلغراف” البريطانية، مفاجآت جديدة عن عروس “تنظيم داعش”، شميمة بيغوم، التي سُحبت منها الجنسية البريطانية، وتركزت عليها الأضواء مؤخرًا.

شرطة الأخلاق

وقالت الصحيفة، نقلًا عن شهود عيان سوريين: إن “شميمة بيغوم، كانت تعمل في (شرطة الأخلاق) لداعش، أو ما يعرف بالحسبة، وكانت ناشطة وشريرة على ما يبدو، وأنها حاولت تجنيد فتيات أخريات للانضمام إلى التنظيم”.

الشرطة القاسية

وأضافت: أنها -“شميمة”- كانت تتجول حاملةً كلاشينكوف على كتفها، ولقبت بـ”الشرطية القاسية” التي تحاول فرض قوانين التنظيم مثل التقيد بزي النساء.

حذاء ملون

ونقلت الصحيفة، شهادة امرأة أن “شميمة” وبختها أشد توبيخ، لأنها كانت تنتعل حذاء ملونًا، في حين كانت هي نفسها أيضًا تنتعل حذاء ملونًا.

مجرد زوجة

يذكر أن “بيغوم”، الملقبة بعروس داعش، كان نفت في أحاديث سابقة لها مشاركتها في الأعمال الوحشية التي ارتكبها التنظيم، مؤكدةً أنها أمضت سنواتها في سوريا مجرد زوجة لمقاتل داعشي أغرمت به.

تصدر المشهد

وتصدرت قصة “بيغوم” المشهد الإعلامي في بريطانيا؛ لاسيما بعد سحب الجنسية البريطانية منها، وبعد إطلاق عائلتها حملة للسماح لها بالعودة إلى بريطانيا، برفقة طفلها المولود حديثًا، الذي لقي حتفه قبل أسابيع.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • 9
    زائر

    ما تلاحظون لباس العصابات الإجرامية مثل داعش والروافض المجوس واليهود الصهاينة جميعهم يلبسون اللون الاسود لأن قلوبهم مليئة بالحقد والكراهية للإسلام والمسلمين نسأل الله أن يرينا فيهم جميعا يوما اسودا

  • 8
    بنت المملكة

    من نظرة عيونها احس انها شافت بلاوي من الحزن والهم والخوف وصدمات هي ماتوقعتها الله لا يبلانا. هذا مصير الي يتبع داعش الي الاسلام بريئ منهم ومن افعالهم 👎

  • premium medal
    7
    الرحااال

    كانت مبسوطه في عملها في الحسبه لدى تنظيم داعش الارهابي..كيف لا وهي يحق لها ان تختار من المجاهدين او الاسرى كما يحدث للدواعش ان يختاروا سبيه..هذي ومن مثلها بهذا اللباس التراث اليهودي..جرحوا الاسلام حتى ظن الغرب وغيرهم ان الاسلام دين يبحث عن النساء وجهاد النكاح..طنوا ان ذلك ورث اسلامي..ولم يعلموا انه ورث المنافقين المتشددين الارهابيين 💚

  • 6
    اخونجية خارجية ؟

    نالت ما تستحقه وتريده مع أخونجيتها الخوارج ؟!!

  • 5
    موسى بن موسى

    البنجاب شوهوا الدين واحدثوا المشاكل بين المسلمين والاوربيين

  • 4
    hima

    دي العينه ينطبق عليهم القول,ان انت اكرمت الكريم,ملكتهو,وان انت اكرمت اللئيم,تمرد وصار ارهابي وجابلك مصيبه.

  • 3
    غير معروف

    مراهقه مريضه تفسياً وأعطوها الدواعش الفرصه ، قذره أرسلوها لبلدها الاصلي هي واهلها

  • 2
    المااااضي

    وش راي ابو فراس البغدادي والعنيد الطالباني على هذا الخبر 😎😎

  • 1
    💓💓💓

    ابو فراس