بالفيديو .. ضيف يهاجم الإعلامي خالد أبومحفوظ بسبب “قُبلة” !

بالفيديو .. ضيف يهاجم الإعلامي خالد أبومحفوظ بسبب “قُبلة” !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تعرض الإعلامي خالد أبومحفوظ خلال تقديمه برنامج ”ساعة الصفر – همثون“ على قناة ”دال“ لموقف محرج، بعد أن هاجمه ضيف البرنامج يوسف الهاجري بسبب ”قبلة“.

ووجه الإعلامي ”أبومحفوظ“ قبلة عفوية لمتسابقي برنامج ”همثون“ الواقعي، الذين اعتذروا، حيث قال: ”كل اللي اعتذروا، قبلة“.

لكن الضيف لم يعجبه تصرف الإعلامي، حيث وبخه بشدة، مستنكرًا إرسال خالد أبومحفوظ ”قبلة“ للمتسابقين، مبررًا أنه ”تصرف غير مناسب ويجب على إدارة القناة محاسبة الإعلامي على هذا التجاوز“.

وقال: ”ممنوع، القبلات ممنوع، هذه مخالفات سياسات البرنامج، ولو أنا مدير البرنامج لأتفاهم معك ويكون لك عقاب، هذه من الأخطاء، وأقول للجمهور، هذه أخطاء لا تقبل، وياريت إدارة القناة تتحفظ على خالد لهذا الأسلوب، خطأ، خطأ، ولا أرى هذا مناسبًا“.

وتجاوز الإعلامي خالد المسألة، بالرد على الضيف، بأنها ”وجهة نظره“.

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    غير معروف

    برامج تافهه

  • 68
    ايييييييه ايه

    66 ألله لايبيض ووجهك انت بعد معقدين انت واشكالك مرضى نفسيين

  • 67
    ايييييييه ايه

    وش في ذالمريض لانفعت معه كلمة طيبه ولا قبله وبعدين هذا النفسيه مايستحي على الهواء بعدين مافيه غلط حسبي الله عليك كان كلمته بعد البرنامج

  • 66
    غير معروف

    خلى وجهه أد السمسمه … بيض الله وجهه …

  • 65
    ابومالك

    والله لو ذهب الناصحون لافسد الجهال ماصلحه المصلحون في قرون

  • 64
    اابو احمد

    لو انه صادق بينصح وهدفه نبيل ماناصحه بهذه الطريقة الوقحة وعلى الهواء وامام الملايين لو انه صادق فعلا كانت نصيحته بعد البرنامج. لكن اتوقع انه يسعى للشهرة على ظهر المذيع الطيب

  • 63
    جوهانسبيرج

    القصة ليست قصة اخونجي وصحونجي الخ وهناك من يطلب الدليل ..
    الموضوع يتعلق بالمرؤة والعيب ..

  • 62
    المورد البعيد

    مثل هذا الاعلام الهزيل عالة على الاعلام
    واصبح جزء كبير من اعلامنا مثل ورش النجارة
    ازعاج وفوضى وتداخل وهبوط
    كل من ضيع دربه توجه للاعلام
    وخلع على نفسه لقب اعلامي
    والمحصلة حراج .
    اللهم سترك .

  • 61
    هلالي55

    مبروك عليه الشهرة خالف تعرف انتهى

  • 60
    عزمي

    تعليق مخالف

  • 59
    شمالي

    برد وجه العيل يحول وجهه يعطي الواانً هعععععععع

  • 58
    عزمي

    متشدد نفسيه كل شي حرام على الشعب

    وهو افعل ولاحرج

  • 57
    معشي الذيب

    وش هالضيف النفسية ؟

  • 56
    الشاي هو الحل

    الهاجري ثقيل طينه وممل وكئيب وهو اخونجي بامتياز يشبه عمر البشير .

  • 55
    غير معروف

    ؤكلهماؤصحؤةؤخؤنجةؤشيطانيةؤمفلسةؤ

  • 54
    غير معروف

    ياشين اللي انتم خابرين اذا حشروا انوفهم في شيء مايعنيهم..

  • 53
    ابوخالد

    ماهذا الإخونجي
    الى متى مثل هذه العقليات تتواجد بيننا
    عدو للحب والسلام افكار بالية
    احرج المذيع ويخطئ وبدون دليل !

  • 52
    برق المزون⚡️🌧

    تمثيل هنود مكشوف علشان لفت النظر للقناة المغموررررة

  • 51
    غير معروف

    كلام الهاجري تهريج وبيع كلام كعادة كثير من الضيوف الفارغين .

  • 50
    Yahoh

    الضيف باقي متأثر بالعادات والتقاليد

  • 49
    غير معروف

    هالهاجري الصحونجي ينطبق عليه المثل: يعامل الناس بعين طبعه. إحذروا هالأوباش يتصيدون في الماء العكر قبحهم الله.

  • 48
    قلم الحقيقه

    سلطان يالهاجري ارسل قصيدة نارية لحالق شنبه لعلها ترجعه في وجهه من جديد ههههه

  • premium medal
    47
    إنسان منصف

    ياشين ..الاهبل لين تكلم…حرام لاصقه بفمه..

  • 46
    .

    قديمة .. سيناريو معد مسبقاً لإشهار القناة .

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    كل شي حرام….طفشتوا البشر…نفرتوا الناس….

  • premium medal
    44
    إنسان منصف

    💋💋💋💋💋💋💋💋…انت من وين جاي اصلا….احلى شي القبل…الحين اذا جالك ضيف ما تقبله على خده…ولا انتم بشر غير….🤣🤣🤣

  • 43
    قلم الحقيقه

    متأكدين إنه هاجري أصلي ماهو تقليد.وين بني هاجر عنه مايسلخون وجهه وهو حالق شنبه أقلها بيسألونه في وسط مجالسهم إذا كان بينهم متواجد أبك شنبك وينه الله ياخذ روحك *

  • 42
    عمر

    قبله على راس المقدم . اما الضيف هذا من النوع الذي يحتاج ترفع الي في رجلك وتعطيه يسكت . خلوه يروح يصلح برنامج لنفسه للعينه الي زيه الين ما ينفع معاهم شكله متعود على العنف البوس يسببه حساسية من المجتمع

  • 41
    غير معروف

    احذر ان تجلس مع اخونجي جلسة ((ودية)) فأنهم قنابل موقوتة قسم بالله عن تجربة فجأه كذا يصرخ في وجهك ويجلدك ويجلدك ثم يقولك اتقي الله

  • 40
    احمد

    هذا جزاء اللي يعمل في قنوات التشدد والصحونج كل حركة وكل كلمة محسوبة عليه حتى لو انها عفوية وحلال

  • 39
    قلم الحقيقه

    شخص أخونجي تافه وخالي من العقل مثل وجهه خالي من شنبه ههههه

  • 38
    الرحيلي

    حركة متفق عليها من الاثنين يعملون أكشن واضح غضب ذلك مصطنع ورد المذيع مصطنع .
    الناس ليسوا بهذا الغباء

  • premium medal
    37
    الرحااال

    مجرد تخيل : لو ان ماقام به هذا الشخص قبل خمس سنوات..ماذا سيحصل للمذيع..وماذا س يكون هذا الشخص..الحمدلله 💚

  • 36
    قلم الحقيقه

    حتى خروجك في هذا البرنامج وأنت قاشر شنبك وزارع قشعتك لايمكن قبوله ومن المشاهد المؤذية للعين التي لاتقبل وخروجك بهذا المنظر البشع فيه إسائة بالغة للبرنامج وللقناة التي إستضافتك كواحد من الأخونجيين .

  • 35
    غير معروف

    العقلية الصحوية الاخونجية دائما ماتقدر تصفي النية 👎😒

  • premium medal
    34
    الرحااال

    يبي من اشباهه يصفقون له..فشلتنا 💚

  • 33
    غير معروف

    هاذي هي طبيعة الاخونجية اذا شفته جلس معك يسولف وياخذ ويعطي اعرف انه يحاول ان يتصييد عليك شيئ ليبرز نفسه انه هو الصالح الناصح المصلح ويحرجك ويتجاوز عليك قدام الآخرين

  • 32
    مواطن

    مشكور استاذ يوسف الهاجري على ردع المذيع ..نرجوا استمرار القناة على اهدافها السامية وعدم الانسياق مع التمييع الحاصل الان حتى من بعض الطيبين . شكرا الف

  • 31
    غير معروف

    مقدم البرنامج واضح انه محترم ومتسامح والله لو غيره ليطلع عيون هذا الضيف النفسية مسوي فيها راعي علوم وهو خرطي

  • premium medal
    30
    الرحااال

    لعن الله التشدد..يا انه يزرع في قلوب الكراهيه من البشريه 💚

  • 29
    غير معروف

    الضيف نفسية والمقدم على نياته

  • 28
    غير معروف

    قلنا يا صحونجي يا هاجري ما اذا كانت هذه القبلة الهوائية حرام وما هو دليلك الشرعي القطعي مالت عليك.

  • 27
    غير معروف

    عقل الهاجري الباطن لايزال مشغول بفكر فقه الصحوة المشؤوم المتخلف.

  • 26
    واقعي وصريح

    يشكر الضيف وفعله المذيع تخدش الذوق العام ولم يسبقه أحد ولكن لعلها زلة ولن يعيدها … نسي إنه على الهواء … اعذروه واقفلوا الموضوع

  • 25
    غير معروف

    ياخي وش الغلط الذي عمله المذيع على شان قبله كبرت السالفه يستظيفك وهذا ردك وهذي 😘قبله للمذيع والله ان المذيع حبيب ياخي اضحك معه المذيع جامله ماهو كل الوقت عصبيه الدنيا رايحه

  • 24
    غير معروف

    هذا الضيف من مخلفات الصحوة المشؤومة، باقي عقله الباطن شغال في اقصاء الآخر لمجرد رأي.

  • 23
    غير معروف

    ويعني كل قبلة لازم تكون بالمفهوم اللي انت تفكر فيه !!!!!!! مع الاسف ردت فعل الضيف تدل على ان نيته *

  • 22
    غير معروف

    ت8 شوف تعريف التحرش نظاما بعدين تعال وتطفل

  • premium medal
    21
    الرحااال

    ياكرهي للنفاق والرياء..في السنوات الأخيره انتشر انتشار فضيع بين المتشددين 💚

  • premium medal
    20
    الرحااال

    ع المذيع ان لايستقبل الا الطيبين فقط 💚

  • 19
    بنت المملكة

    من قوة ردة الفعل وقلة الاحترام هذا الضيف للإعلامي ماعندي تعليق ✋🚶🚶

  • 18
    غير معروف

    وش فيه الهاجري معصب مقدم البرنامج مهذب وخلوق وقمة في استيعاب ردة فعلك المتشنجة والغير مبررة.كفاية وصاية.

  • 17
    غير معروف

    هههههههههه استغفر الله العلي العظيم هاذي ءاخرت اللي يتحاور مع اخونجي ويعطيه وجه

  • 16
    ابن المرصد

    من اجل قبله ,, طيب القبله هل هي مباشره للنساء ام انها للمتواجدين ام لمن هم خلف الشاشه وهل الدين يمنع تلك القبله,, اقول وربي الخطأ كل الخطأ باستظافتك والشرهه ماهي عليك

  • 15
    محماس السادس عشر

    فيها ايه راجل يقبل راجل *

  • 14
    غير معروف

    الرحااال
    premium medal
    أبريل 16, 2019 | 1:25 م
    قبلة لك يامذيع من جميع البشريه الطيبين..اما المتشددين // انت اطلع منها والمسلمين يجوزون مع بعض

  • 13
    ذيبان

    المفروض يعطيه بالزبيريه…على خشّته

  • premium medal
    12
    غمد عِـطاف

    كلن يتميلح و كأن كل واحد فيهم يقول الزود عندي و مالت عليهم أثنيناتهم.

  • 11
    محمد الشهري☑️

    الكل منكم سمع مقولة خالف تعرف ، نعم هذا ما عمله هذا الضيف الرمة زعمني افهم في الأمور المغيبة والدقيقة من النواحي!!! نعم انته مجرد ضيف من المفروض ما بستضيفونك .

  • 10
    غير معروف

    ابو محفوظ هذا من اَي دولة عربية

  • 9
    غير معروف

    قبل استظافة اي ظيف يجب الكشف ع عقليته وانتمائه وفكره وتوججه //المذيع قام بقبله انت وش دخلك من يوم شفته حالق شنبه *

  • 8
    تحرش على الهواء

    الضيف على حق…
    هذا تحرش على الهواء ويجب شطبه عقابا له…. وعبره لامثاله المتميلحين..

  • 7
    مرور

    تعليق مخالف

  • premium medal
    6
    الرحااال

    قبلة لك يامذيع من جميع البشريه الطيبين..اما المتشددين الذين يستعطفون الآخرين رياءا ونفاقا وهم خلف الكواليس اقذر مما ناصور..واصل وكلنا معاك 💚

  • 5
    زائر

    وش فيه معصّب ابو اخلاق ويطالب بقطع رزق خلق الله

  • 4
    غير معروف

    المذيع ماغلط , الصح ان الهاجري هذا يمنع منعا باتا من الظهور إعلاميا بحكم تشدده الذي ينم عن فكر الله يكفينا شره

  • 3
    أبوعجرم

    مافيه شيء اسمه وجة نظر الا في مسألة ما .. أما القبلة أو البوس هذا ممنوع من ضمن سياسات البرنامج

  • 2
    ابو مازن الصبيحي

    والله من التفاهه والمصاخه ومن درى عنكم انتم وقناتكم خخخخخخخخخخخ

  • 1
    معروف

    عادي مافيها شي _ بس يوسف الهاجري كبر السالفه _ ويعني إني