بعد غياب طويل.. شاهدوا كيف أصبحت الممثلة رغدة – بالصورة

بعد غياب طويل.. شاهدوا كيف أصبحت الممثلة رغدة – بالصورة

صحيفة المرصد : ظهرت ​الممثلة السورية رغدة​، برفقة الممثلة المصرية ​حنان مطاوع​ والممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​، خلال تناولهن العشاء معاً في أحد المطاعم.

وقد أثارت الصورة التي نشرتها مطاوع، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مع رغدة ونجم الدين جدلاً كبيراً، خصوصاً بعد الغياب الطويل لرغدة عن الظهور، حيث كان آخر عمل درامي له هو مسلسل “الشك”، والذي عرض في رمضان 2013.

View this post on Instagram

🍰🍩🌸❤️

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    مستعد

    قاتلها الله * وعليها من الله ما تستحق

  • 62
    غير معروف

    كره هالوجه خسيسة

  • 61
    جريس الحمد

    وقود جهنم

  • 60
    اللامي

    شاهت الوجوه

  • 59
    ForEver

    وبصفة العموم فسبحان الله السوريات حتى في عز شبابهم

    ينطبق علـيهم المثل المصري اللي يقول من برى الله الله

    ومن الداخل يفتح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله

  • 58
    غير معروف

    لم ينافح احد ويقف الى جانب ويدعم ويرغى ويدافع عن جحش سوريا مثل هذه الغجريه.لسانها تربى فى الطين ويلعق حذاء جحش سوريا ..او فأرها الذى تسمى بأسد.وقحه.

  • 57
    ForEver

    أعوذ بالله لقد مسخت من كثر معاصيها بزواج المتعة

    من أقذر الفنانين الذين ظهرو على الشاشات العربية

  • 56
    ابو سعد

    يا – غير معروف – ما عم نقدر نعرفك ساعة نلاقيك زين واحيانا شين حدد موقعك

  • 55
    واضح

    عجوز ابليس

  • 54
    واضح

    عليها من الله ما تستحقه

  • 53
    غير معروف

    أكره هذي الممثلة جداً جداً ،،

  • 52
    ابو سعد

    اعوذ بالله تشبه نوال السعداوي

  • 51
    💖بنت أغلى الناس💖

    معروف ان الشامات يهرمو بسرعه وهذى معلومه متأكده منها عشان لاحد يقول عنصريه يعني بعد الأربعين سلم عليها ممكن الايام هذي مع عمليات التجميل مايبان وكمان التركيات

  • 50
    ابو احمد

    مصابه بمرض نفسي

  • 49
    غير معروف

    فنانة عظيمة.

  • 48
    ابو نواف ... طلاع الثنايا

    تعليق 29 – كلا يتكلم عن محيطه ومجتمعه فاذا كانت محيطك واطي ومنحط فلا تحكم على باقي البشر لانه ولله الحمد كان محيطنا عباده وعمل وصلة ارحام وفزعه للجار وغض البصر عن محارمه الله يرحم اباءنا واجدادنا

  • 47
    زائر

    نصيريه العفنه ***

  • 46
    أبوعجرم

    تشبه نوال السعداوي

  • 45
    غير معروف

    عليها لعنه الله هذي سبت السيده عايشه في مصر وضربوها ضرب لن تنساه

  • 44
    المنصف

    هذي تكرهنا كره شديد ومن اتباع المجرم بشار ..

  • 43
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 42
    أصحمة بن أبجر

    تعليق مخالف

  • 41
    ت39 زمان الطيبين🤔

    اعتقد ان الناس في زمن الطيبين كانوا محترمين وعاقلين وفيهم رجولة وحياء ودين وماكان عندهم وقت لقلة الحياء والخرابيط🤔 أنت تشوه زمن آباءنا وأجدادنا 🤔

  • 40
    غير معروف

    لا ننسى إسائتها لأمنا عائشه رضي الله عنها.

  • 39
    رغده مجننه العالم زمان الطيبين

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    حنان مطاوع ** محترم وشخصيه ,, يا ليت **

  • 37
    غير معروف

    يالله حسن الخاتمة

  • 36
    محمدالغامدي

    تغير شكلها من كثر زواج المتعه

  • 35
    غير معروف

    اعوذ بالله من سوء المنقلب

  • 34
    غير معروف

    اللحم الرخيص ما يدوم والدليل هذه النصيرية الشمطاء

  • 33
    غير معروف

    داعمه لنظام بشار وتتجسس على الفنانين السوريين في مصر

  • 32
    غير معروف

    ت24 المدعو خريفان يقول كنا نتمنى مقابلتها😟 قابل ربك في صلاتك احسن لك وقابل أمك وأبوك وخواتك وزوجتك وعيالك احسن لك لا بارك الله في الخرفان

  • 31
    غير معروف

    يعني هل تخرفن الشيبان عليها زمان شئ يدعوا للفخر يا ت13 بحبح 😳🤔

  • 30
    نبض

    يا من تقرأ تعليقي لا أشك انك تغار على ام المؤمنين مثلي كيف لا وهي زوج خاتم الانبياء والمرسلين
    كيف تغفل عن بعض الانجاس الذين يدسون السم بالعسل كي ينالوا من عرض رسول الله

  • 29
    غير معروف

    13 بحبح
    كانت جميلة زمان يتخرفن عليها الشيبان// يعني أنت فرحان لان الشيبان زمان كانوا يتخرفنون عليها😳 الشيبان زمان مايغضون ابصارهم🤔

  • 28
    غير معروف

    اصبحت والا امست وش دخلنا فيها المجيفه

  • 27
    غير معروف

    استنساخ من الشمطاء السعداوي

  • 26
    غير معروف

    14..لا بارك الله فيها خلي الفأر اللي في السرداب عج عج ينفعك وينفعها

  • 25
    غير معروف

    يتزوجها وهي صغيرة وجميلة وإذا كبرت ف السن وراح جمالها بسبب التربية والمسؤولية والهم والغم يتخلى عنها ويهجرها ويروح يبحث عن أخرى اصغر وأجمل يعني المرأة عندهم مجرد شكل وجسد فقط واذا كبرت مالها قدر وقيمة

  • 24
    ذيبان

    الله اكبر يازمن .كان زمن جميل ياما ج.* عايها زمان ..كنا نتمنى مقابلتها ..مافي شي يدوم

  • 23
    ......

    اصبحت شمطاء مثل الي نشاهدهم في فلم هاري بوتر او الساحرات الثلاث خبطها الزمن كما يخبط القطار فورد فيسير الزمان اقصد القطار ويبقى الفورد فرجة لمن يشاهدة ويتحسر الختيارة رغدة

  • 22
    حسين السبيعي

    قبح الله هذه الشبيحة الجرباء

  • 21
    غير معروف

    13 بحبح
    كانت جميلة زمان يتخرفن عليها الشيبان// وهل خرفنة الشيبان عليها مدعاة للفخر ؟! امحق قدوة🤦🏻‍♂️وين العقل والدين والحياء وين القدوة الصالحة قال إيش قال يتخرفن عليها الشيبان🤦🏻‍♂️

  • 20
    نبض

    تعليق 15
    تأدب مع ام المؤمنين السيده عائشه رضي الله عنها

  • 19
    جحا يحقق

    اعوذ بالله صورة طبق الأصل من الدكتورة المنحرفة نوال السعداوي !!

  • 18
    غير معروف

    المرأة في نظركم جسد وشكل فقط وش خليتم للغرب اللي يستغلون الانثى في عز شبابها وجمالها وإذا كبرت وصارت في ال50 سنه واصابتها التجاعيد تخلوا عنها وهجروها وتركوها وحيدة مشردة

  • 17
    غير معروف

    رغده فنانه جميله , وقد كان مزه ,, تلك الشقراء وهي في سن العشرين ***

  • 16
    خالد ناصر

    أحقر * ممثلة هذه النصيرية

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    فعلا عندها مشكله ***

  • 13
    بحبح

    كانت جميلة زمان يتخرفن عليها الشيبان

  • 12
    غير معروف

    ت3 يالشايب العايب متى تستحي على وجهك وتبطل من قلة الحياء ياخي عيب استح على وجهك ياخروف الله لا يكثر أشكالك

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    قبح الله هذا الوجه الخبيث الشبيح
    الله يرينا فيك عجائب قدرته انه على كل شيئا قدير

  • 9
    برق المزون⚡️🌧

    شبيحة قذرة

  • 8
    مسمار

    شتمت ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها وارضاها فضربوها المصريين علقه شوهو معالمها سلمت اياديهم علموها الادب واحترام امهات المؤمنين!!

  • 7
    ملقاط بن أقط

    نصيحه من الحكيم ملقاط لكل فتاه…
    لا تشيلي همّ الجمال والغيره من جمال غيرك… فكل جميلةً وإن طال بها الزمن فمنتهاها شمطاء مرطرطه

  • 6
    الشريف،!

    للأسف هذي كانت بيوم من الأيام محل اهتمام بعض الفتيات. مافي ممثلة سورية سوت سوأتها على حسب علمي يكفي فلم كبوريا والإمبراطور . يقولون العجوز الفاسدة لكبرت يزيد شرها وفسادها على الغير. نسأل الله السلامة

  • 5
    ملقاط بن أقط

    سبحان الله بعض الشعوب سريعه الرطرطه مثل السوريين… وبالعكس تجد الزنوج الأقل رطرطه..
    ولهذا القاعد شواذ مثل فيفي عبده وغيرها

  • 4
    متهرش الأهرش

    شبيحة شمطاء

    كأنها حرباء

  • 3
    محمد الشهري☑️

    آه ثم إه يا ما جنني هذا البرطم زمان والآن كيف صار زي الكرشة المشوطة خلاص انتهاء

  • 2
    سلمان البقمي

    هذي العجوز الشمطاء النصيرية.. من أشد المؤيدين لنظام المجرم بشار.. ولم تظهر اي رحمة أو مشاعر لآلاف الأطفال والنساء الذين قتلهم بالكيماوي وشرد ملايين السوريين..

  • 1
    ملقاط بن أقط

    مرطرطه ما تصلحش لحاجه