الرئيسية / فيديو .. تركي الفيصل : أخي سعود لم يغير أثاث مكتبه حتى توفي لهذا السبب !

فيديو .. تركي الفيصل : أخي سعود لم يغير أثاث مكتبه حتى توفي لهذا السبب !

صحيفة المرصد : قال الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات العامة الأسبق ورئيس مركز الملك فيصل للدراسات إن الأمير الراحل سعود الفيصل كان حريصًا على مقدرات الدولة، ولذلك لم يغير أثاث مكتبه حتى وفاته.

وأوضح الفيصل في حوار مع قناة “الإخبارية” مساء اليوم (السبت)، أن كل من زار الفقيد كان يلاحظ أنه يحافظ على رونق المكتب وما أسس عليه، وكان من الناس التي تحب اقتناء الممتلكات المعمرة سواء في الأثاث أو الملبس أو غيره.

وأضاف أن الراحل كان يرى أن الكرسي مثلًا طالما أنه يؤدي الغرض منه، وليس باليًا فلا داعي لتغييره، مؤكدًا أن فرش مكتبه لم يتغير منذ أن تولى وزارة الخارجية حتى وفاته رحمه الله.

 



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

55 - تووووو
2016-04-24 18:24:26
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات نفسي اصدق بس قويهههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
54 - سعيد الغامدي
2016-04-24 15:38:56
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - عبدالله الرشيدي
2016-04-24 14:44:36
اصلا واضح ومايحتاج احد يتكلم فية الرجل اسطورة الشرق داهية وسبحان الله يضهر لي ان سعود رحمة الله علية كان محتسب عملة لوجة الله ومودع الدنياء من ولادتة.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - طالب علم
2016-04-24 14:36:46
طيب يوم نقلوا من وزارة الخارجية القديمة الى الوزارة الجديدة غيروا الاثاث ولا خذوه معهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - ههههه
2016-04-24 12:26:03
يعني الفرش أربعين سنة ماتغير ?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - زائر
2016-04-24 12:24:47
الامير سعود الفيصل اسمه يدل علي سعاده والعوده للحق رحمه الله نظرات عينيه تدل للطمائنان والسكينه هدواه يدل علي التواضع والرحمه هيبته احقاق الحق ونصره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - زائر
2016-04-24 12:18:32
رحمة الله عليه خدم دينه ووطنه والوطان عاش مكافحاً ومجاهداً لكلمة الحق لم يبخل بجهد او تفكير او براحة جسده انه رجل من رجالات الصحراء العظام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - الغامدى
2016-04-24 11:08:20
رحمك الله ياسعود الفيصل اقسم بالله انه مخلص متفانى نذر حياته فى خدمة دينه وبلده انسان عظيم بمعنا الكلمه الى جنة الخد باذن الله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
47 - فهد
2016-04-24 11:07:30
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - ابن الوطن المحتار
2016-04-24 10:36:20
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - عابد سالم
2016-04-24 08:52:55
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - محمد الزهراني
2016-04-24 08:49:17
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه فهو كان غيور ع دينه ووطنه كان محاربا لكل ما يمس الوطن اللهم ابدله بدار خيرا من داره وارزقه الجنه مع النبين يارب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - سلطان
2016-04-24 08:24:07
ابو فيصل. ليس بغريب.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - ساري سرا
2016-04-24 08:23:53
لا داعي للتعليق . ما ادري ما ذا أقول .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
41 - ابوشيخه
2016-04-24 08:16:35
على العموم الله يرحم جميع موتى المسلمين اللهم أمـين يا رب نسال الله العافية والسـلامـة لنا ولهم أن شاء الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,391 )
40 - هيفاء @
2016-04-24 07:38:05
رحم الله سمو الامير سعود الفيصل واسكنه فسيح جناته حياااته كلها قضاها في خدمة الووطن ???
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 - السوبر
2016-04-24 07:01:17
الله يرحمة ويرحم جميع اموات امة محمدآ صلى الله عليه وسلم سابقين وحاليآ ولاحقين باذنه تعالى ولكل زمان دول ورجال والموجودين اليوم الله يطرح فيهم البركة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - ابوانس 07
2016-04-24 06:16:21
الله يرحمه ويغفر له كلما تذكرته احزن والله انه في قلوبنا لم يمت رحمه الله ورحم امواتنا واموات المسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
37 - الحرفي
2016-04-24 05:41:37
الراحل سعود الفيصل افناء شبابه في خدمة بلاده بكل حكمه واقتدار ولم يتوانا عن العمل حتى في عز مرضه وفعلا من يكون سعود 00 هوى ابن فيصل بن عبدالعزيز 00 اللي كان طوال الوقت مداوم في مجلس الوزراء والمثل يقول الشبل من ذاك الاسد رحم الله فيصل وسعود الفيصل الذكراء عاطره ومشرفه لبلادهم في الداخل والخارج والله الهادي والسلام0000
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - رسالة لمحمد المالكي
2016-04-24 05:16:47
لو انك متعلم وجايب شهادة كان انغمست في النعم لاتقول بعد ان التعليم بفلوس وما قدرت تتعلم الله يرحم سعود الفيصل ويغفر له ويسكنه فسيح جناتة ويكرم مثواه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 -
2016-04-24 05:12:50
الله يرحم الأمير سعود الفيصل كان مجتهد بعمله حتى وهو مريض □■
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - زائر70
2016-04-24 05:02:36
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ماغيراثاث مكتبه لن مخه صاحي ولاعقله في عينه ماهو مثل بعض المهلوسين يغيرون اثاثهم كل 6شهر والملابس شبه يومي للعلهم لزوال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - saig alkiir
2016-04-24 04:49:39
مخاللف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - فهد
2016-04-24 04:35:30
كل واحد راح يلاقي ربه ويسأله عن ماله من أين أكتسبه وفيما أنفقه !
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 321 )
31 - الراصد
2016-04-24 03:47:00
الحرمين الشريفين تزورانه ملايين المسلمين وكل تأشيرة زيارة أقل رسم يدفع 50 ريال وفي لمح البصر كنا بنفلس اللهم أرزقني سكنا في الجنة
لا يعجبني(1) اعجبني(20)
30 - عادل
2016-04-24 03:06:44
المواطن الفقير هو المتواضع يحافظ على أثاث منزله وأثاث الغرف أسف قصدي الغرفه الواحده التي لايملكها مانقول إلا حسبي ياالله ونعم الوكيل في من ضيع اموال
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
29 - ali
2016-04-24 02:50:41
الله يرحمه ***اللي يقول سفير وقصر ومدري ايش ترا الكل عارف ان موظفي الدوبلوماسيين لهم بدل سكن يالله يكفي الحاجة اما اللي ساكن بفلوسه محد دخله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - قويه قويه بس نعديها ههههه
2016-04-24 01:40:38
وسيارات الذهب وقصر الوليد باليوتيوب نكذب عيوننا
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
27 - محمد المالكي
2016-04-24 01:38:23
وقصور سفراء المملكه بالخارج يعيشون كانهم اباطره
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
26 - أجنحة متكسره
2016-04-24 01:05:29
نسأل الله أن يرحم سعود الفيصل ويسكنه فسيح جناته ليتنا نتعلم منه التواضع وعدم الإسراف .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
25 - ابو امتنان
2016-04-24 01:04:54
رحمك الله يا سعود الفيصل كان رجل عصامي رجل سياسه من الطراز الاول فقد تحدث عنه قادة العالم وهذا يكفى الله يعوظنا فيه خير رحمك الله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
24 - كركر
2016-04-24 01:02:23
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - سعبولة
2016-04-24 00:50:10
آهااا..طااايب ! طيب وش رايك ف سفير (درجة 5) بإحدى دول آسيا الوسطى بيته (دار السفارة) قصر ع 3 شوارع أيجاره الشهري (25 ألف دولار) ياسعود العلي عذبني ..
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - محمد المالكي
2016-04-24 00:38:33
خامس الخلفاء الراشدين صاحب الفتوحات الدبلوماسيه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 - اسكيوزمي
2016-04-24 00:36:37
فرش مكتبه لم يتغير منذ أن تولى وزارة الخارجية حتى وفاته رحمه الله. الله يرحمه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - نسري
2016-04-24 00:26:23
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - ظامي اليل.
2016-04-24 00:14:34
رحم الله الاسد فيصل.ورحم الشبل البطل سعود.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - ضاع العمر
2016-04-24 00:14:06
وانا والله عمري شارف على الــ 60 عام ومستأجر وفي بلدي ولا املك مسكن وآثاثي كل 20 سنه انجده . الله كريم والحمد لله .. لم يبق في العمر أكثر من اللي راح
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
17 - محمد المالكي
2016-04-24 00:11:17
مخاللف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - متابع
2016-04-24 00:07:39
"#نطالب_برجوع_صلاحيات_الهيئة"
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
15 - مرحبا الف
2016-04-24 00:06:45
شئ ينقال وشئ ما ينقال سنين مرت وما ندرى عن الأيام وهل ما مرت عليه القارضة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - محب لوطنه
2016-04-24 00:06:24
الله الله واحزناه آه آه ياسعود الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ماكان شخص عادي. كان رجل بمعنى كلمة رجل مااظن الدنيا بيظهر فيها مثله رجل المواقف.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
13 - جزيرة الكنز
2016-04-24 00:03:01
الله يرحمه ويغفرله ويعظم اجر كل السعوديين اشهد بالله ان سعود الفيصل اخ وأب وصديق وحبيب الشعب السعودي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
12 - أبو سحاااب
2016-04-24 00:01:56
رحم الله سعود الفيصل فيمكن مكتبه أقل الأماكن زيارة له فحياته كانت في الطائرة الناقلة له من بلد إلى بلد وليت كل من تولى منصبا يكون خارجا منه كما دخله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 - راقع
2016-04-23 23:42:17
معقول... !؟ أربعين سنة ولا غير الفرش..!!؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
10 -
2016-04-23 23:32:43
الله يرحم الأمير سسسعودية الفيصل □كان مجتهد بعمله حتى وهو مريض □■
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
9 - مودير كبير
2016-04-23 23:26:17
سعود الفيصل انسان عملي لايهتم بالمظاهر
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
8 - زائرابوفواز
2016-04-23 23:26:01
لااعلم عن ماقالو شي لكن شوهد أكثر من مره يقود سيارته بنفسه في بعض زياراته في الرياض من دون مواكب لي زياره الأمراء والوزراء
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 - مسلم أعتز بديني
2016-04-23 23:24:11
الله يرحم الأمير سعود فقد كان حكيم الساسة السعودية ومهندسها وندعوا الله أن يعاملنا ويعامله بر حمته لا بعدله .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
6 - 7777
2016-04-23 23:13:09
الله اصاله سعود الفيصل مضرب مثل في الذكاء رفيق دروبنا ونحن صغارا وكبارا معه جدي وابي وامي وخوالي وعماني يحدثوننا عنه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
5 - محمد المالكي
2016-04-23 23:10:42
رحمك الله يا عمر بن الخطاب
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
4 - زائر
2016-04-23 23:10:17
رجال صدقوا الله ماعاهدوا الله يرحمه ويغفر له ويعوض بلدنا مثله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - ام خالد
2016-04-23 23:05:44
الله يرحمه ويسكنه الجنه ماكان شخص عادي. كان رجل بمعنى كلمة رجل مااظن الدنيا بيظهر فيها مثله رجل المواقف.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
2 - صامل
2016-04-23 23:04:14
طيب اجعله قدوة !!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - ام خالد
2016-04-23 23:04:03
الله يرحمه ويسكنه الجنه ماكان شخص عادي. كان رجل بمعنى كلمة رجل مااظن الدنيا بيظهر فيها مثله رجل المواقف.
لا يعجبني(1) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير
X