الرئيسية / بالصور: الفنانة “هدى رمزي” تخلع الحجاب كلياً في حفل زفاف قريبتها !

بالصور: الفنانة “هدى رمزي” تخلع الحجاب كلياً في حفل زفاف قريبتها !

بالصور: الفنانة “هدى رمزي” تخلع الحجاب كلياً في حفل زفاف قريبتها !

صحيفة المرصد: عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على مشاركة المخرج كريم السبكي، نجل المنتج أحمد السبكي، احتفاله بعقد قرانه على شهد ابنة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي.ووفقا لموقع “الأنباء الكويتية” كان أبرز الحضور سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز و ابنتهما إيمي، و فيفي عبده وكريمتها هنادي وزوجها شادي العزايزة و نادية الجندي والهام شاهين وزيزي مصطفى و محمد رمضان و كريم محمود عبد العزيز وحرمه وحسن الرداد وزينة و درة و المطربة بوسي ومحمود الليثي وشيكو و هشام ماجد .وشهد الحفل ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي عمة العروس وقد خلعت الحجاب كلياً.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

79 - ام البنات
2016-04-26 06:15:28
الله يسعدك يامصر يابلدة متفتحة مَش متخلفة زي جارتك ههههع
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
78 - سياار
2016-04-26 00:16:12
لماذا التركيز على هالفنانة السابقة تبرجت او ما تبرجت ... او هذا فرح بتبرجها نسال الله العافية .... دعو الخلق للخالق واسالوا الله السلامة .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
77 - أبو عبد الله الغامدي
2016-04-25 19:48:03
لا أعرف فنانه اعلن الاعتزال إلا وعادت يوماً من الأيام إلى الشاشة بشكل مباشر أو غير مباشر .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - ??عنوووبة??
2016-04-25 18:40:34
القواعد من النساء هي الكبيرة حيل بالسن ياالله تقدر تمشي بعض العربيات 56 سنة وتفتن بصحة وشد ونفخ وذاكرة قوية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - hima
2016-04-25 16:56:00
حرية شخصيه,تجمع انساني فيه افراح وامان للجميع,بدون التفرقه النكديه,ادام الله افراحكم وامانكم يامصر الحبيبه.
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
74 - ونعم في العوامر
2016-04-25 14:33:00
مرحبا الف بالجماعه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - العامري
2016-04-25 12:23:24
يا مرحبا انا من جنوب المملكة من قبيلة العوامر من ال جبل (قرية الجناح)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - الحربي
2016-04-25 11:53:24
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 5,191 )
71 - سهم
2016-04-25 11:00:38
نسأل الله حسن الختام.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
70 - خالد
2016-04-25 10:58:57
لا تعليق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - مصارع
2016-04-25 10:03:37
اللي لابسه ابيض وبنفسجي وش تحسبه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - محمد
2016-04-25 09:57:32
ليس في الإسلام حجاب فقد أنتهي بموت أمهات المؤمنين وتسمية لباس المرأة المسلمة أمام الأجانب خطأ لغوي وفقهي يدل على جهل الشيوخ الصحيح أن يقال جلباب
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
67 - جريس الحمد
2016-04-25 09:27:19
***مجتمع تباً لهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - مستغرب !!!
2016-04-25 09:03:50
اللي لابسه برتقالي وش المطلوب بالضبط ؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - زائر
2016-04-25 08:26:51
انا الى قاهرني الطفل المسكين شوفوا وش موجه عليه قذيفة RBG
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
64 - سعودى
2016-04-25 07:03:43
الله يهدى الجميع كل نفس بما كسبت رهينه ان الله غنى عن العالمين .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
63 - توفي
2016-04-25 00:04:28
انا لله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - الى زائريشخبط
2016-04-24 23:23:49
59/ زائر وﻻ كلمه صح قتلت ام الامﻻءشكلك ابوهنود وش تقول وخرابيطك طﻻسم ذي اتحدى معك رابع ابتدائي وﻻ ليلي حتى! هههه خخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
61 - خلك عاقل ياصوير
2016-04-24 23:21:02
ت 59 لاتعمم وتقذف المؤمنات الغافلات بلا بناتكم بلا كلام فاضي غير مسموح لك تتكلم على بنات بلدى خلك رجال عيب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 - خلك عاقل ياصوير
2016-04-24 23:17:16
خلك عاقل ياصوير ياصويرانت ماحد سلم من لسانك السليط تلاحق الرايح والجاى هذا فيه وهذة فيها هذا كان يسوى كذا وهذة كانت تعما كذااستر اخوانك المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - زائر
2016-04-24 23:09:43
التركوا الفلفسه بناتكم الوحده شبه عرينه وتستعرض بفلوس غيره والباقي في الامولات يقال انه لبسه عبات هذي ممثله سابقه زواج قريبه وفي ديراته ملقوف مثل صور
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
58 - هدى
2016-04-24 22:58:18
من يهده الله فﻻمضل له ومن يضلل فﻻهادي له..نسال العافيه.. نزع المراه لحجايهانزع لحياءها وان كبرت! ﻻن اﻻصل نضوج العقل..ولنتذكراﻻعمال بالخواتيم!!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
57 - خلك عاقل ياصوير
2016-04-24 22:34:08
ياصوير انت ماحد سلم من لسانك السلطه تلاحق الرايح والجاى هذا فيه وهذة فيها هذا كان يسوى كذا وهذة كانت تعما كذا وكذا استر اخوك واختك المسلمة عيب مايجوز
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - سعبولة
2016-04-24 22:23:17
مدري .. مكبرين السالفة !! .. . يبدو انها صارت من القواعد ذلحينه ):
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
55 - سالم الحارثي
2016-04-24 22:19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفنانة هدى رمزي يجوز لها خلع الحجاب وذلك لانها من القواعد من النساء الفنانة عمرها 57 سنة يعني قريب 60 سنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - مع العجه
2016-04-24 21:53:28
اخيرا اصبحت عاقلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 -
2016-04-24 21:52:10
خلعن الحجاب يخوف لايخلعن بعد اسلامهن □قال الرسول(يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويمسي الرجل مؤمنا ويصبح كافرا يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
52 - نسأل الله العافية
2016-04-24 21:39:38
هذي لو تخلع كلش محد طالع فيها منتهيه الصلاحية هههههههه استغر الله يارب لا تعقبنا بما فعله السفهاء منا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
51 - ??عنوووبة??
2016-04-24 21:36:21
به عجايز و ماخلعن حجابهن □□
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - ??عنوووبة??
2016-04-24 21:33:52
اللحين فيه سعوديات للأسف خلعن الحجاب ليس فقط المصريات□□
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
49 - الناقد
2016-04-24 21:29:31
عجايز الفن . . يالله حسن الخاتمه !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - رايح فيها
2016-04-24 21:26:33
سميت المرأة قاعدا إذا كبرت ( فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن ) يعني :يجوز خلع بعض ثيابهن عند الرجال وهي الجلباب والرداء الذي فوق الثياب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 -
2016-04-24 21:25:59
تخلع حجابها تخلع هافها إحنا ملناش دعوه .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
46 - ??عنوووبة??
2016-04-24 21:25:02
اللي القابهم كاره الهيئة وسامية والرحال والصريح هو نفسه قلم الخنبقة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - فادي ولد صنيتان
2016-04-24 21:20:38
هذي الفنانة من انا صغير قبل 45سنة وهي تمثل الحين هي كبر جدتي الله يرحمها باقي تخلع الحجاب أي حجاب توها تشوف نفسها صغيرها الله حسن الخاتمة استغفر الله
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
44 - رايح فيها
2016-04-24 21:19:35
قال تعالى (والقواعد من النساء اللاتي لا يرجون نكاحا فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن غير متبرجات بزينة وأن يستعففن خير لهن والله سميع عليم)
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
43 - رايح فيها
2016-04-24 21:17:10
والقواعد من النساء اللاتي لا يرجون نكاحا فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن غير متبرجات بزينة وأن يستعففن خير لهن والله سميع عليم@
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - غمد عطاف
2016-04-24 21:16:40
هذي اللي ينطبق عليها المثل الشعبي ***الله يصلحك و يهديك يا أنتي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - ونعم في العوامر
2016-04-24 21:15:41
العامري من اي العوامر انت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,269 )
40 - إنسان منصف
2016-04-24 21:14:38
قال تعالى ((إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
39 - ونعم في العوامر
2016-04-24 21:13:37
العامري من اي العوامر انت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
38 - إنسان منصف
2016-04-24 21:11:09
لم يهز شعره من رأسك (ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ) كيف تنفذ الموعظه للقلب القاسي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
37 - العامري
2016-04-24 21:05:50
الله يفشلها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - كارهه الهيئة
2016-04-24 21:04:17
والله كلامكم ولاهز شعره من راسي والواثق يمشي ملكاً واهلي واثقين مني ومتربية صح وهذا قراري لوحدي ماني مجبورة أنافق بمظهري مثلكم والله اعلم بمافي الصدور
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
35 - محبة السنه
2016-04-24 21:01:56
كارهة الهيئه والله الذي لا اله غيره لو متربيه ماتقولين مثل هذا الكلام وتجاهرين انت وقلم الكذب اسال الله العلي العظيم القدير ان ياخذكم اخذ قوي عزيز
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
34 - راصد
2016-04-24 20:57:55
موضة الممثلين والممثلات المصريين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - محبة السنه
2016-04-24 20:56:51
قبح الله هذه الاشكال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,269 )
32 - إنسان منصف
2016-04-24 20:54:45
أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
31 - إنسان منصف
2016-04-24 20:52:25
وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
30 - إنسان منصف
2016-04-24 20:51:14
لكل من يعبد هواه وشهواته (( عش ماشئت من الأيام فانت حتما مفارق))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
29 - إنسان منصف
2016-04-24 20:48:59
انا استغرب عندما تلبس اللبرنجيه اللباس الذي يكشف (( مفاتنها )) ولا تريد من الشباب ان يفتنوا بها كيف ما يصير يا بني لبرنج لابد من الإنجذاب الإجباري لكل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 29,269 )
28 - إنسان منصف
2016-04-24 20:45:47
ايتها اللبرنجيه اخلعي ثوب العفاف لتستجيبي لشهواتك وتمتع الشباب بالنظر اليك وماذا بعد حياة وتنتهي ويبقى ما قدمت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
27 - إنسان منصف
2016-04-24 20:43:23
ايتها اللبرنجيه البس ما شئت من اللباس القصير العاري وضعي افضل انواع العطور والميكياج وصادقي اجمل الشباب واغتري بالحياة انت حره لكن الحياة ستنتهي حتما
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 -
2016-04-24 20:42:43
15 متشبة من نفس الطقة قلم مدوام بالمرصد شكلة ياخذ راتب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - نجود الحربي
2016-04-24 20:42:39
هدى رمزي ماعمرها اتحجبت. كل مناسبتها كاشفه شعرها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 56 )
24 - MOOR3B
2016-04-24 20:42:15
تعليق 15 كارهه الدين اهلك راضين بالشي ذا , تكوني كاشفه ..؟ اخوانك وش موقفهم عادي ؟! المحتشمه من المضاهر الكذابه ؟ ونعم التربيه ..
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
23 - الدرة
2016-04-24 20:42:11
لا تحزنوا على احد اختار لنفسه ولكن احزنوا على من لم يحبه الله ولم يشاء له ان ييسر له طريق يستعمله فيه لدخول الجنة اسأل الله لنا الهداية والجنةولمن آمن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
22 - إنسان منصف
2016-04-24 20:39:37
كم من لبرنجيه غرتها الحياة وشهواتها لكن بعد فوات الاوان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,875 )
21 - قلم الحقيقه
2016-04-24 20:30:28
ت 15 /////// كارهه الهيئه . قرارك وأنتي حرة فيه ليس لأحدآ وصاية عليك لاأخونجي ولاطرطنقي.فعلآ كلامك صحيح الثقة والتربية الصحيحة هي عامل حمايتك ونجاحك.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
20 - عزوبي فلاوي
2016-04-24 20:30:00
تعليق 15 الله عليكي أتمنى كل البنات يكونو زيك يحبون الحريه وفرح ولمرح وسهر يوم الجمعه كنت في سهره مرررره حلوه تكمنيك تكوني معانا راح تنبسطي كثير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,269 )
19 - إنسان منصف
2016-04-24 20:29:34
البنت اللبرنجيه تريد من كل الاعين ان تنظر لجمال جسدها فهي حق مشاع للكل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
18 - إنسان منصف
2016-04-24 20:25:30
البنت اللبرنجيه مثل الورد الإصطناعي شكل حاو بلا رائحه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,269 )
17 - إنسان منصف
2016-04-24 20:24:37
البنت اللبرنجيه تعيش حريه بلاحدود ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
16 - احمد
2016-04-24 20:22:23
عليك من الله ماتستحقين ياكارهة الهيئة ان شاء الله تكرهين روحك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - كارهه الهيئة
2016-04-24 20:13:27
حنا بعد خلعنا الغطاء وصرنا بكامل حريتنا ولا احد يقدر يقرب مننا وااااااو على الحرية ياناس وش حلوها والتربية الداخلية افضل من المظاهر الكذابة
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
14 -
2016-04-24 20:02:02
مقطعين قلبك الاخوان والمنضبطين اعصابك بس محدن درى عنك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,875 )
13 - قلم الحقيقه
2016-04-24 20:00:35
الأأأأأأأأأأم الأخونجيــــــــةالداعشيــــــــه تنافسها الأم الأأأأأأأأأأأأأأأم التركيـــــــــه الأخوانيـــــــــــه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
12 - أبو جركل
2016-04-24 19:58:50
المصريات من برع الله الله ومن داخل خلها ع الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - السوبر
2016-04-24 19:57:43
صاحب التعليق رقم واحد انت تستشهد براهبات انهن يلبسن الحجاب هذا دليل لك ولغيرك ان الحجاب مفروض على جميع الامم اللي كانت قبلنا وفعلآ سبب لدخول الجنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,875 )
10 - قلم الحقيقه
2016-04-24 19:55:23
والأأأأأأأأأأم الأخونجيـــــــــه تاريخها حافل عند الدواعش ههههههههههههههههه هههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - أبو سحاااب
2016-04-24 19:53:09
نسأل الله لك الهدايه والعودة إلى الصواب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,875 )
8 - قلم الحقيقه
2016-04-24 19:51:27
أنتم يالأخونجية أخوان الشر ودواعش الارهاب تاريخكم حافل بالخلع والحلق. خلعتم البيعة من أعناقكم لولاة أمركم وحلقتكم لحاكم ورميتوها في المزابل.هههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,875 )
7 - قلم الحقيقه
2016-04-24 19:49:25
أنتم يالأخونجية أخوان الشر ودواعش الارهاب تاريخكم حافل بالخلع والحلق. خلعتم البيعة من أعناقكم لولاة أمركم وحلقتكم لحاكم ورميتوها في المزابل.هههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - سمو
2016-04-24 19:47:55
اساسا مو محجبه علشان تشيله?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 42 )
5 - شقردي بطران
2016-04-24 19:43:58
واحنا مالنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - حلاوا
2016-04-24 19:38:07
فيه فرق بين الصوره الاولى والصوره الثانيه للفنانه هدة رمزي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - أبو دلش قاشع الحيه
2016-04-24 19:37:50
فليها ياهدى رمزي في الدنيا لأن الجنه تبغى ولنار تبغى ولا ماكان الله سبحانه خلق الجنه ولنار لأنه واعد المؤمينين في الجنه وشياطين الأنس في النار
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 396 )
2 - &بدر الصاعدي&
2016-04-24 19:24:34
اوووه الام المثاليه موجوده ..لذلك خلعت هذه خلعت الحجاب احتراماً وتقديرا لها ...اين ابناء المثاليه لايباركون لهذا الحدث الخطير..!
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 14,876 )
1 - الرحااال
2016-04-24 19:24:11
لو الحجاب هو السبب الرئيسي لدخول المرأه الجنه..كان كل الراهبات ظمنوها
لا يعجبني(7) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير
X