شاهد.. إماراتي يطارد عاملته المنزلية الهاربة في الشارع .. ويصرخ في وجهها: “تعالي.. ليش تشردين”!

شاهد.. إماراتي يطارد عاملته المنزلية  الهاربة في الشارع ..  ويصرخ في وجهها: “تعالي.. ليش تشردين”!

صحيفة المرصد : تداول مغردون وحسابات على موقع “تويتر”، فيديو لشخص قالوا إنه “إماراتي”، يوثق لحظة مطادرته عاملته المنزلية بالسيارة في الشارع.

وأظهر الفيديو الذي وثقه الإماراتي بنفسه، وهو يلاحق العاملة المنزلية بسيارته في منتصف النهار، ويصرخ في وجهها، ويقول: “تعالي تعالي.. ليش تشردين”.

ويبدو أن العاملة المنزلية، تعبت في نهاية الفيديو من المطاردة، وجلست تستريح على الرصيف، فيما دار حوار بينها وبين كفيلها؛ حيث قالت له: “إن لديها طفل وليس معها أموال”.

View this post on Instagram

شاهد.. إماراتي يطارد عاملته المنزلية الهاربة في الشارع .. ويصرخ في وجهها: “تعالي.. ليش تشردين”! . . . صحيفة المرصد : تداول مغردون وحسابات على موقع “تويتر”، فيديو لشخص قالوا إنه “إماراتي”، يوثق لحظة مطادرته عاملته المنزلية بالسيارة في الشارع. وأظهر الفيديو الذي وثقه الإماراتي بنفسه، وهو يلاحق العاملة المنزلية بسيارته في منتصف النهار، ويصرخ في وجهها، ويقول: “تعالي تعالي.. ليش تشردين”. ويبدو أن العاملة المنزلية، تعبت في نهاية الفيديو من المطاردة، وجلست تستريح على الرصيف، فيما دار حوار بينها وبين كفيلها؛ حيث قالت له: “إن لديها طفل وليس معها أموال”.

A post shared by صحيفة المرصد (@almarsd) on

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    خريج شريعة

    الواجب على كل رب وربة بيت أن يلزمون الخادمة باللباس الشرعي ومنعها من لبس الزينة أمام الرجال ومن لا يفعل ذلك فقد عرض نفسه للعذاب

  • 33
    فيحان راع البل

    تلك الايام نداولها بين الناس ، سيأتي يوم ونرى المشهد معكوس إثيوبي يطارد مكفوله الخليجي الهارب من العمل

  • 32
    قلم الحقيقه الاصلي

    كمية قذف وظلم
    لبسها يمكن عاداتهم يمكن اهل البيت عطوها زي نظامنا نعطي الخدم ملابسنا القديم المفروض ما ارتاحت للشغل يسفرها ليه الظلم خافو الله عشان ماتكون ردة فعلهم قاسية على اطفالنا نصيحة لوجه الله

  • 31
    ابو سلمان

    هذا أثيوبي من جنسيتها ياعالم ركزوا شوي

  • 30
    يقلون الاجانب يهربون المليارات طلعة من الدعاره كانو متخبين والان في المواقع علني

    تبي الشقق الان عندنا يحضروهن على الهروب عشر دقايق ب300 لو استقبلة عشره ب3000في اليوم الشهر ب90الف وعلني كلهن في ام الحمام والجراديه

  • 29
    برق ورعد وثلج

    26
    محمد الشهري☑️
    أبريل 25, 2019 | 8:40 ص
    شفت الغباء وما شفت اغبى من هذا الرجل بحياتي طيب الان تنشر فضيحتك …….والله الغباء عند الحوج امثالك الرجل لولم يكن واثق من نفسه ماصور ونشر ياغبي

  • 28
    برق ورعد وثلج

    21
    ريما| 4:40 ص
    ليه لبسها كذا لو بوقت النوم تلبسهن بغرفتها وتقفل الباب 🤣🤣🤣🤣وتقفل الباب بعد والله وتنام بالشارع عارية مايطالع فيها غير واحد مخمور او مهرون اعوذ بالله من هذه العينات

  • 27
    برق ورعد وثلج

    المثل يقول الضامية تقطع الرباط هذه منحاشة تدور فحل جاها اتصال من بني جلدها ومتزينتله بالفيزون تبغاه ينبسط

  • 26
    محمد الشهري☑️

    شفت الغباء وما شفت اغبى من هذا الرجل بحياتي طيب الان تنشر فضيحتك بالإثباتات بأنك لا أعطيتها حقها ومعاملاتكم سيئة الله يكون بعونها ويعيدها الى اَهلها سالمة غانمة

  • 25
    yahia

    لا إله إلا الله .

  • premium medal
    24
    الرحااال

    مسكينه..لو انا مكانه عطيتها راتبين وسفرتها..بما انها لم يأتي منها شر..افعلوا فيها خير 💚

  • 23
    عبد الله

    لبسها ضيق حيل يا دافع البلا

  • 22
    غير معروف

    لو كانت مرتاحة ومدلله ما انحاشت لكن احيانا سوء المعاملة وكثرة الضغوط عليها والأوامر عليها تتعبها نفسياً وتقلل من قدرها وتشعرها بالاستعباد

  • 21
    ريما

    ليه لبسها كذا لو بوقت النوم تلبسهن بغرفتها وتقفل الباب

  • 20
    ريما

    هو صادق وين شارده يعني إذا شردتي سيكون معك فلوس لطفلك ..لكن يمكن تبي تهرب هذا قصدها ..سفرها لاتقتلكم لكن لاتعلمها إلا بوقت الخروج

  • 19
    الحرفي

    اظنه استوردها عن طريق مكاتبنا حيث الاتفاق 3شهور والهروب حيث المكتب يستورد بملغ زهيد ويعطيك بالدبل والحبل على الجرار وازفت شغاله وقال مدربه كذاب خمها من الشارع ببلاش وتهرب بعد3شهور وانت يامسكين انطح بر

  • 18
    إلىٰ 15 وبعض المعلقين

    15 هم من يريدون القدوم للعمل والمفروض يتقيد العامل والكفيل بالنظام والشروط والعقد . لأن بعض العماله يأتي ثم يهرب ليبحث عن عمل اكثر راتب ومال على حساب الكفيل الأول ومافيه احد غصبه على ذلك؟المفروض يلتزم

  • 17
    عواد باع ارضه

    شعب مستبد

  • 16
    غير معروف

    ت10 في الغرب كل العائلة يتعاونون ويتشاركون في تنظيف المنزل وغسل الصحون وكل واحد يقوم يغسل الصحن اللي أكل فيه بنفسه سواء كان ذكر او أنثى والزوج يساعد زوجته في بعض أعمال المنزل عشان كذا ماعندهم شغالات

  • 15
    نبض

    قولوا يا الله لا تحوجنا الا لوجهك الكريم
    فقط تخيل لو اننا ولدنا في احدى هذه الدول الفقيره او جار الوقت علينا
    ماذا ستكون حالتنا ؟ نتغرب للقمة العيش

  • 14
    من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته

    ليس من حق اى شخص التصوير ونشر الفيديو الا لدواعى أمنيه بأناس احد يرضى يصورون أمه ولا اخته حتى الحرامى عنده عائله

  • 13
    ..{خالد}..

    أقول للي مع هروب الخادمه وبعضهن تكون هادمه ؟ أنت مادفعت ريال من جيبك وخسرت ولو انها شغالتكم كان يمكن تربطها بحبال وسلاسل؟ لأن رمضان قرب وفيه سماسرة وعمال ووافدين وغيرهم يغرون الخادمات بالهروب لمصالحهم

  • 12
    ولد امه😊😊😊😊

    يا شين الامارات

  • 11

    من حقه يمنعها من الهروب وإرجاعها للبيت او للمكتب ليسترد ماله الذي دفع لهم

  • 10
    غير معروف

    الجيل الطيب كان البنت والولد يساعدان الام في نظافة البيت

  • 9
    ا محمد ا

    اذا وليتوا ارحموا ، لم يحدها على ترك بلدها الا الجوع والفقر ، نعم فيهم مجرمين ولكن المعاملة الحسنه والرحمة تلين القلوب

  • 8
    غير معروف

    غطرسة واستعباد

  • 7
    توت

    الشغالات يهربون قبل رمضان عشان الكرف ليل نهار مساكين ما كنهم إنسان بغض الناس مل ترحم يبونها اله في كل شي بعدين تنتقم

  • 6
    غير معروف

    ياربي ألطف بحالي وحال عبادك المستضعفين ماأصعب الغربه والفقر لمخلوق ضعيف مثل الأنثى

  • 5
    محمد

    هذي وراها مصيبه المفروض جايب معه شرطي ومكلبشها ماتنفع الطيبه الزايده مع هذي النوعيات.

  • 4
    سرور الحارثي

    الاشكال ذي هي الي كرهة الناس فينا

  • 3
    غير معروف

    بلد التسامح والسعادة واللامستحيل

  • 2
    غير معروف

    اياكم وقهر النساء ارحموا النساء أنهن ضعيفات اتقوا الله فيهن واقتدوا بالرسول صل الله عليه وسلم في حسن تعامله مع المرأة

  • 1
    غير معروف

    اهل الإمارات ونعم بعيال زايد شعب طيب وكريم