بالفيديو: وافدان في الكويت يتجولان بسلاح ”أم صتمة“ في مكان عام !

بالفيديو: وافدان في الكويت يتجولان بسلاح ”أم صتمة“ في مكان عام !

صحيفة المرصد: ضبطت وزارة الداخلية الكويتية وافدين كانا يتجولان على شاطئ قريب من أحد المجمعات التجارية الشهيرة في منطقة ”أبوحليفة“، حاملين سلاحًا يسمى ”أم صتمة“.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا ذكرت فيه أنها بصدد إبعاد وافدين من إحدى الجنسيات العربية تم توقيفهما بمعرفة الأجهزة الأمنية وهما يتجولان بسلاحين هوائيين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من ضبط الشخصين بعد تداول مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تجولهما بسلاحين هوائيين على الواجهة البحرية بمنطقة ”أبوحليفة“.

View this post on Instagram

بالفيديو: وافدان في الكويت يتجولان بسلاح ”أم صجمة“ في مكان عام ! . . . صحيفة المرصد: ضبطت وزارة الداخلية الكويتية وافدين كانا يتجولان على شاطئ قريب من أحد المجمعات التجارية الشهيرة في منطقة ”أبوحليفة“، حاملين سلاحًا يسمى ”أم صجمة“. وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا ذكرت فيه أنها بصدد إبعاد وافدين من إحدى الجنسيات العربية تم توقيفهما بمعرفة الأجهزة الأمنية وهما يتجولان بسلاحين هوائيين. وتمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من ضبط الشخصين بعد تداول مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تجولهما بسلاحين هوائيين على الواجهة البحرية بمنطقة ”أبوحليفة“.

A post shared by صحيفة المرصد (@almarsd) on

التعليقات مغلقة.

32 تعليق

  • 32
    ابو فيصل ج@@@

    الذين يحتقرون الساكتون فأنتم غلطانين
    ياماناس راحواضحايا بالخطاء لهذاالسلاح خاصه اذا وقعت الرصاصة فى مكان حساس فاترحموا على من أصابته فالحيطه والحذرواجب يوم لاينفع الندم وتقولواياليت الى صار ماكان

  • 31
    نايف

    ولله يبعض الوافدين ودك تعلقه مع رجله وتجلده لين يكح دم مع خشمه
    ألحين أنت جاي تاكل عيش وتترزق الله ولاجاي تقنص بسلاح في مكان عام
    جهاراً نهاراً قمة القباحه من بعض الوافدين المثل يقول ياغريب خلك أديب

  • 30
    مهند111

    والله لو هي ار بي جي

  • 29
    غير معروف

    تعليق 22 بدر

    يا رجُل من إلي ضحك عليك وقال لك مثل هالكلام

  • 28
    غير معروف

    أم صتشمه
    ستكون

  • 27
    غير معروف

    اليوم صيد وغدا الله العالم

  • 26
    زائر

    هذه ساكتون للصيد وبالأخص العصافير

  • 25
    ت 15

    ياما ابيخك هذا والي معه ما احترم انظمة البلد

  • 24
    خالد

    ام صتمه الله يصلحكم

  • 23
    فهدة

    امس قلت لكم لا تتريقوا علي المطوع شفتوا الاستعدادات المسبقة حق المطوع الحين لو كان مر وشافهم كان داس في بطونهم 😉بس محظوظين الله سلمهم

  • 22
    بدر

    نظام الكريت بالنسبه للاحانب احلى وانجح نظام بالعالم كله والاجنبي اذا عمل مخالفه مرور والا خالف اي شيء على طوووول ترحيل لو يجي جد ام اللي خلف ابوه وكفيه يترحل بعني يترحل خلال 8 ساعات مو زي عندنا هنا

  • 21
    غير معروف

    ساكتون هوائية يصيدون فيها سمك لا وبدربيل بعد ههههههههههه

  • 20
    غير معروف

    هي تكون خطره لو اصابت عين احد بالخطأ . والمفروض انهم سألو ان كانت مسموحه او لأ

  • 19
    جوج

    ليت عندنا انظمه صارمه مثل الكويت ضد الوافدين تجار وهوامير على حساب الشعب المغلوب والنظام يحميهم

  • 18
    غير معروف

    ليش مانزلت لهم وعلمتهم انه ممنوع

  • 17
    ابو صادق

    اليوم ام صجمه وغدا ام بازوكة وام قذيفة الحقوا واتركو الدمغراطية ونظفوا البلد وخاصة الروافض والشيعة فهم اخطر منها كلها سوس وينخروكم نخر ولا حولكم علم اتركو الهياط والانفتاح الذي سيفتح عليكم ابواب جهنم

  • 16
    غير معروف

    هههههههه ومن عليها بيان من وزارة الداخلية لا وناشرين الخبر و الدعوى كلها ساكتون

  • 15
    غير معروف

    عندنا في الدول العربية نكت بايخه بالله ساكتون بيقلب الحكم ما عليكم بمسالة تهديد الأرواح هذا خرطي لو تكح سجنوك وقالو يهدد الأمن القومي

  • 14
    غير معروف

    هذه سكتون هوائي يصيدون فيها عصافير الظاهر الجوع ذابحهم

  • 13
    اسعد طرطشلي

    ام صجمه…؟
    الجوايته يبا لهم محو أميه

  • 12
    مواطن ١

    اعتقد الكويت لايوجد بها دوريات شرطه او نظام منع حمل الاسلحه

  • 11
    زاىر

    اسمه ام صتمه مهب ام صجمه

  • 10
    غير معروف

    يتصيدون طيوروشفيها

  • 9
    غير معروف

    تراها ساكتون … ماهي آر بي جي

  • premium medal
    8
    غمد عِـطاف

    ت 6 مين اللي راحوا فيها ؟ السمج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    7
    غمد عِـطاف

    ام صجمة و أبو حليقة !؟ زوجوهم و أستروا عليهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 6
    شايب بدوي

    راحوا فيها

  • 5
    مواطن

    اجل ام صجمه هههههههه

    ام صتمه. تراها الهوائيه حقت البزران

    قا ايش قال ام صجمه. ههههههههه

  • 4
    العربي

    صار المطوع الي يتدرب على حق ، ،

  • 3
    ابو سعد

    بعض الدول لا تعتبر البندقية الهوائية سلاح قاتل – مع انها قد تقتل

  • 2
    أرسطو

    حنا نسميها أم صتمه

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    حداق يديد لسمج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ