العويران يغني “خمس الحواس ” عقب خسارة الهلال التاريخية من التعاون – فيديو

العويران يغني “خمس الحواس ” عقب خسارة الهلال التاريخية من التعاون – فيديو

صحيفة المرصد: علق لاعب الشباب السابق “سعيد العويران” على هزيمة الهلال أمام التعاون بخمسة أهداف نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بطريقة ساخرة.

ونشر “سعيد العويران” مقطع فيديو له وهو يغني” خمس الحواس” فسره نشطاء بأنه يسخر من هزيمة الهلال بخماسية أمام التعاون واقصاءه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

View this post on Instagram

العويران يغني “خمس الحواس ” عقب خسارة الهلال التاريخية من التعاون – فيديو . . . صحيفة المرصد: علق لاعب الشباب السابق “سعيد العويران” على هزيمة الهلال أمام التعاون بخمسة أهداف نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بطريقة ساخرة. ونشر “سعيد العويران” مقطع فيديو له وهو يغني” خمس الحواس” فسره نشطاء بأنه يسخر من هزيمة الهلال بخماسية أمام التعاون واقصاءه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

A post shared by صحيفة المرصد (@almarsd) on

التعليقات مغلقة.

60 تعليق

  • 60
    ابو فيصل

    الله يكفينا وياكم الشر .. ويبعدنا وياكم والمسلمين من المخدرات وامسكرات والقمار بالكونراد ,, اللهم لاشماته

  • 59
    ظل الرياض

    اصلا انت يا سعيد مالك ف الكورة.لاكنك انسان محظوض.فقط لا اكثر.الله رزقك و وفقك وجبت القول الشهير.وهذا القول خلا الاعلام يرفعك فوق السحاب.راجع وتفرج على المباريات اللي لعبتها وشف نفسك.بتشوف ان مالك ف ال

  • 58
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ياسبحان الله على هالادمي

  • 57
    أول 1

    الكل يعرف وش انت تشتغل فيه وزيادة على كذا تركي آل الشيخ سحب عليك بحفل الإعتزال وجاي تستخف دمك على الزعيم!

  • 56
    تركي العياف

    أقول فقط دنيا تغيرت يامنفوحة وطبيعي 110 يصدر منه كذا لأن التربية واضحة عليه وعلى سناباته

  • 55
    غير معروف

    😷😷😷😷😷😷

  • 54
    ظامي اليل

    وع..وع..وعيه.

  • 53
    ابو مشاري

    يسلم عليك الاتحاد هههههههههههههههههههه

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    PEPSI MAN

  • 50
    سعود

    خلك بمهنتك الجديده في دبي

  • 49
    طاقية اصلي

    العويران يغني “خمس الحواس ” عقب خسارة الهلال .

    التعليق : حتى ام عايض فرحانة .. شكرا للهلال والتعاون

  • 48
    لا لا

    سبحان الله هالادمي من ايام ماكان يلعب كنت احس انه مرجوج والحين تأكدت ، معقوله بهالعمر وكذا يتكلم الناس تكبر وتعقل وهذا يكبر ويزود هباله ويقل عقله الله يشفيه ولا يبلانا

  • 47
    شايب بدوي

    تعليق مخالف

  • 46
    سعود

    اخر مايتكلم انت ياعويران ****بس وانت ساكت

  • 45
    محمد الشهري☑️

    تدرون ايش اتمناه من هذا الاعب لانه لأمانة لاعب من الطراز النادر ولكن عندي أمنية وهي يحترم تاريخه ويرفع نفسة يعني الان يا سعيد يئست من مباراة الاعتزال اللي كنت تهمد لها ؟ وخلاص قلبت على الرجال ؟!

  • 44
    قمر و راكب همر

    تطورت منفوحه يا سعيد

  • 43
    قمر و راكب همر

    للأسف أن هناك من يحب الظهور على حساب غيره

  • 42
    غير معروف

    شماتتهم في العالمي ردت عليهم بعد التعاون أهدر فرض كثيره كان انتهت 8 أو أكثر
    الله لا يبلانا يارب

  • 41
    غير معروف

    ت4 فيه ملك يقول ولك بالمثل ليش تدعي عليه

  • 40
    ابو صالح

    استمتعوا واضحكوا يا صحيفة المرصد واجلبوا كل اخبار هزيمة الزعيم فإن هذه الأيام على الزعماء لا تطول… فرصه ذهبية لا تتعوض الا كل عشرين سنه مثل بطولاتكم

  • 39
    محب مصر ودول التحالف

    لاعب عالمي ويمسخر فريق محلي طيب ياطواقي 2+3= كم هههههه خمسه وخميسه والعالمية صعبه قويه والملكيه جابت لي النفسيه 🤣😂🤣😂

  • 38
    احمد

    الهلال طموحة بطولة الدوري انشاءالله … وانت لك خمس وخمس وخمس سنوات ما عملو لك حفل اعتزال

  • 37
    محماس

    وش عندها ***

  • 36
    ابو مشاري

    يقول المتنبي : عيد بأي حال عدت يا عيد *** بما مضى أم بأمر فيك تجديد

  • 35
    اجلدهم ياعويران

    الطواقي نفسياااااااات اجلدوهم النيفياا

  • 34
    ام الذبان

    يسلم فمك يا غويران مسخر زعوقي

  • 33
    سيمو

    ******

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    بدون اسم

    تعليق مخالف

  • 30
    ابو مشاري

    27 ابو مشاري ***** سبحان الله **** ( خير إن شاء الله ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 29
    رادار عربي

    ******

  • 28
    نقطه

    كلام سليم فعلا الطواقي تمسخرو ٥ قليله

  • 27
    ابو مشاري

    ***** سبحان الله ****

  • 26
    جمركي

    خمسهههههه

  • 25
    بنت المملكة

    العويران مصخروة اليوم هههه خل خمس الحواس والتميلح ينفعك ههه😎🚶

  • 24
    غير معروف

    الإنسان إذا تقدم به السن يعقل وتتزن تصرفاته.

  • 23
    💖بنت أغلى الناس💖

    يييىييييييع ايش يحس فيه هو والكلباني أعمارهم تجاوزت الخمسين والستين وحركات مراهقه عل الأقل سيرو قدوه لاحفادكم

  • 22
    رائد

    شكله مغير البياع

  • 21
    ابومحمد

    عسى أخذت حقك ****

  • 20
    مكتشف التحايل

    هو طبيعي ولا غير طبيعي

  • 19
    فوز

    يحي العظام وهى رميم من وين طلع ذا

  • 18
    ناصر

    إنسان مريض نفسياً الله يشافيه

  • 17
    اابو احمد

    هههههههههههههههه عايش حياته صح سعيد العويران

  • 16
    بنت المملكة

    تعليق 2 لوزة ههههههههه

  • 15
    ابوخالد

    عندهم حساسية من كل شي

    انصحهم بالنيفيا فهو افضل للحساسية
    ههههههههههه

  • 14
    شنتر بن عداد !

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    عالم ثالث يسمع بالكورة ، هذه كورة وليست تنس أرضي

  • 12
    محمد العلي

    مقيول له غنها ,العويران يتبع مصلحته,,وإلي مخاويهم يكرهون الهلال

  • 11
    ي و س ف.

    مبروك الشُهره ياسعيد إلا سعيد هذا موب هو الي أكلة أم الخير حلاوته ههههههههههههههههههههه

  • 10
    بوطلال

    عزوبي لايحاتي لامرة ولاعيال شماتة مهي زينة .

  • 9
    يمني راعي بنشر

    العويران اشهر من نادي ولدنا سامي برمته ولا ينكر هذا الشي الا حاقد او جاحد ***

  • 8
    شايم الشماسي

    ما ادري ماهي العلاقة بين العويراز والكلباني والمثل يقول خبال العبيد مضحك

  • 7
    kmu

    سامج ماحافظ على تاريخه الكروي
    وهذا يدل عاى عقليته الدرباويه

  • 6
    غير معروف

    الله يذكر مشاري العويران بالخير لعب للهلال وترك اللعب والجميع بذكره بالخير
    سبحان المولى عز وجل الذي فرق بين الشقيقين

  • 5
    سعود

    جعل ما يطقطق غيرك

  • 4
    عبدالله بن محمد

    الساقط واللقط يتشفى من الزعيم، اعدمك الله الصحة والعافية يا الدرباوي الحقير.

  • 3
    غير معروف

    مادام هذا واضرابه ومن هم في مستواه يكرهون الزعيم فالزعيم بخير

  • 2
    لوزه

    انغام واصاله متهاوشين روح اصلح بينهم هذا شغلتك واترك الكوره لأهلها سبحان الله يبغي يثبت تواجده باي شي فاشل

  • 1
    مع زاتك

    ياصبر الارض😷😷😷😷