بالفيديو: سارة الودعاني تهاجم منظمي حفل شيرين بالرياض : أنا يجيني “بودي جارد” يبي يدفني!

بالفيديو: سارة الودعاني تهاجم منظمي حفل شيرين بالرياض : أنا يجيني “بودي جارد” يبي يدفني!

صحيفة المرصد : أبدت سارة الودعاني ، إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، استياءها من تنظيم حفل المطربة المصرية شيرين في الرياض.

15 تذكرة

وقالت الودعاني عبر حسابها الخاص على سناب شات، إنها لم تحصل على مقاعد في الحفل رغم أنه كان بحوزتها 15 تذكرة، مضيفة أنها حاولت معرفة من الجهة المنظمة للحفل لكن دون جدوى.

وأشارت لمدى استغرابها لهذا التنظيم، حيث قالت ”شيرين جاءت الرياض بعد هالانتظار بهذا التنظيم“، وأضافت بأنها وأهلها وأخواتها جلسوا لساعة ونصف من أجل المقاعد ولم يجدوا.

عيب

وتحدثت الودعاني عن رجال الأمن في الحفل فتساءلت “ هل تعطوا ”البودي جارد“ أنظمة للتعامل مع الضيوف“ وذلك بعد أن حاول أحدهم أن يدفعها من مكانها، مؤكدة بأنها لا تتحدث بصفتها سارة الودعاني، وإنما كفتاة لا يجوز لرجل أمن أن يلمسها، مشددة على أن ما حدث ”عيب“.

وبينت الودعاني حبها لشيرين فقالت باللهجة المصرية “ أنا أحبك جدًا يا شيرين وكنت متخيلة أن الحفلة هتبقى حاجة جامدة وبحبك جدًا“.

سعر التذكرة بلغ 1700 ريال على الأقل

ووجهت الودعاني كلامها لمنظمي الحفل، مشيرة إلى أن المتواجدين بالحفل كان يملك بعضهم نفس رقم التذكرة، مشيرة إلى أن سعر التذكرة بلغ 1700 ريال على الأقل .

التعليقات مغلقة.

138 تعليق

  • 138
    محمد خالد

    قال صلى الله عليه وسلم -:
    (وجُعِل الذُّلُّ والصغارُ على مَن خالف أمرى)
    رواه الامام احمد في المسند( 8/44 )

  • 137
    محمد خالد

    من يطبل للمساواة بين الرجل هدي نتائجها معاملتك ومعاملة الرجل واحده في كل شيء هدا مايريده اعداء الاسلام

  • 136
    السهم

    **وعلى شيرين معك

  • 135
    غير معروف

    سارة الودعاني نموذج عن الجمال السعودي ماشاءالله بمكياج او بدونه جميلة

  • 134
    عالي الهمة

    امس تصيحين تبين علاج لامك في مستشفى بمكة واليوم انت وامك تطامرون على حفلات قبل دخول الشهر الفضيل !! الله اكبر عليك

  • 133
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    ومن انت؟؟؟****) كانها خسرت دخول الجنه.وش هالوجيه التى تفشت فى المجتمع؟مشهوره فى وسائل التواصل؟؟وماذا يعنى؟؟ماذا قدمت للبلد ؟بماذا خدمت المجتمع؟هل كل سخيف وسخيفه فى وسائل تواصل منفلته صار شئ؟

  • 131
    سلطان88مكه

    حشفاا وسووء. كيلة

  • 130
    خالد

    تعليق مخالف

  • 129
    الصقر 555

    دائما الحفلات والمهرجانات عندنا تفشل في التنظيم مدري السبب من الشعب ولا المنظمين

  • 128
    عانس

    استحي صدق الي ماتو اختشو وشوله تتحجبين لا وروج بعد حمد وشكر لك يارب 😤

  • 127
    محمد

    اقول اتكلي بس بحواجبك هذي قال سارة الودعاني تكبر وغطرسة غريبه اصلا ايش استفاد منك المجتمع والدولة اذكري لمت خربتي بيوت البنات ان الحياة ليسة رجل وبعدين تزوجتي

  • 126
    عجبي

    الله يعينا على هذي الاشكال ياجماعة الخير من فين طالعين من اي رماده وش هالبنات المسترجلات المسخره اعوذبالله منك ومن علومك يا لمنتفه

  • 125
    ثلج حار

    إذاتبين تخمينها روحي لها في بيتها وعطيها قيمة التذاكر الخمسة عشر موبس تخمّس وتغني لك كل أغانيها بعد وبحفلة خاصة يعني مافي أحد يلمس أويسوي عيب ! اللهم بلغنا رمضان

  • 124
    بدرساري

    تعليق مخالف

  • 123
    احب المصداق

    اتقوا الله ***

  • 122
    احب المصداق

    الله لايهون عليكم جعلكم تدفعون الين تفلسون

  • 121
    سعودي وافتخر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    120
    إنسان منصف

    كيفك..يا ساره…ممكن سؤال…انت قصيره عن جد ولا بس بالصوره…🙄

  • 119
    متردد

    ترويج للحفل ليس الا مع اني متأكد انه حصل نصب واحتيال ببيع التذاكر تباع التذكرة وتصرف لأخر مجاناً وهذا امر معروف لتكثير العدد تباع التذكرة اكثر من مرة وتصرف مجاناً للحبايب ووزارة الترفيه في العسل

  • 118
    غير معروف

    والله مساااكين هالاشكال ههههههههه

  • 117
    غير معروف

    مو علشان انا ساره الودعاني ومين انتي اصلاً يالودعاني والله ناس فاضيه نتمنى الفلوس الي تخذونها من هالخبول ترسلونها مكآفآه للمرابطين

  • 116
    غير معروف

    ماهو ضروري تحضرين

  • 115
    ضمير الناس

    هذاشيء طبيعي بهالزمن مافي ذوق احياناًتجي تجلس في بيتك تلقى حماتك وبناتهاومنتجاتهن جالسين مكانك***

  • 114
    ضمير الناس

    تقول صدرهاضاق اعرف واحدضاق صدره اعطاه اخوه الصغير***

  • 113
    ضمير الناس

    ساعه ونص جالسين واقفين ولاجالسين قاعدين***اسكت يابؤى لاتقلش***

  • 112
    كلمة حق

    يا رب لا تعاقبنا..والله لو جايهم واحد محتاج ال 1700 ريال ما كان قبلوا يعطوه..

  • 111
    عهود

    كذابه محد جا ولا بيجي لهم . هذي مدفوع لها عشان تعطي دعاية ان الحفلات يجونهم ناس واجد . حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 110
    سهم

    ليت ايدي مع ايده ***

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    ياليتني كنت أنا السيكورتي….يا ويل قلبي

  • 108
    غير معروف

    يمكن يتحرش السكورتي لوماشية مع زوجك ماجاك

  • 107
    فتى الجنوب

    *** على هالاشكال…

  • premium medal
    106
    إنسان منصف

    أفا يا ذا العلم…فاشنستا حاول سيكورتي يجسها….وين البطل أبو سعد…وإلا طلع نايم بالبيت….

  • 105
    محمد العلي

    لن يتجررء عليك السكورتي ويلمسك لو انك في مكان غير هذا,ولكن لانك في المكان هذا فيجعل امثال السكرتي يمسك

  • 104
    احمد

    يعني علشاني مشهور ابغى اهايط على الناس والسكيورتي هذا عيبكم ،،تعلموا من المشاهير المحترمين في امريكا النظام والاحترام

  • 103
    سبحان الله وبحمدة

    من هذي بعد ؟؟
    كل يوم طالع ناس يقولون حنا مشاهير .. ياكثر المشاهير اجل من بقى ماصار مشهور

  • 102
    عابر سبيل

    قالت عيب ما شاء الله*

  • premium medal
    101
    الرحااال

    ت 95 لا هي ميته تدور عليك 💚

  • 100
    لابوراتوري

    اذا خالفتي من حق العسكري يلطشك .امن الوطن خط احمر ياشطورة

  • 99
    محمد الشهري

    1700 عشان راقصه لو تصدقتي على فقراء المسلمين افضل من الراقصه ولا حفرتي بير في افريقيا

  • 98
    الخافي

    متأكدة*

  • 97
    غير معروف

    وافوض امري ال الله

  • 96
    ابو فروة

    على فكره دايما بس تاكلين في سناباتك

    وش دعوة حبي اخاف علاك من الكليسترول

  • 95
    غير معروف

    ت /٨٧. مشهورة بأيش. ؟؟. والله اول مره اسمع اسمها. اللهم زدني بها جهلا.

  • 94
    غير معروف

    سبحان الله. فعلا. الطيور على اشكالها تقع. وصدق من سماه بالعفن الفني.

  • 93
    غير معروف

    اسره محترمه الاب والاخ والبنت والزوجه رايحين الحفل

  • 92
    خالد

    بدينا مشاكل الحفلات التنظيم والدفدفه والتلميس والتذاكر الغاليه ومالقيت مقعد وانا لازم اروح مقهى علشان اروق من الحفله اللي رفعت لي الضغط طيب من الاخر بلاش منها ياحب بعض الناس للبهذله

  • 91
    ام فراس

    مؤكدة بأنها لا تتحدث بصفتها سارة الودعاني، وإنما كفتاة…… من جدها ولا تمزح ؟؟؟
    فعلا شر البلية مايضحك

  • 90
    نورة

    مسكينة مغرورة ومقهورة ماعطوها وجه. كانت تتوقع المنظمين يتركوا شغلهم ويدلعوها. مالت عليها.

  • 89
    بيتكوين

    انتي مين عشان تخالفي
    وماتبين احد يلمسك

  • 88
    مواطن ١

    مشهوره وجايه مع أخواتها المفروض انك بلغتي الشركه المنظمه للحفل انك مشهوره يعملون لك الف حساب من انتم ؟؟؟!

  • 87
    غير معروف

    ١٧٠٠ لحضور مايغضب الله ورسوله. بدعوى انها مسألة خلافية. . والمراعي شركة وطنية منتجها حلال. زادت كم هلله بسبب زيادة التكاليف. قومتوا الدنيا. ولم تقعدوها. عذرا المراعي. لن اقاطعك ابدا. ابدا. الدا.

  • 86
    جابر

    نستاهلون **

  • 85
    Yahoh

    حتى الملاعب الرياضية نفس الوضع 🤥 وانا داخل الملعب يجي ابو الشباب 📣 الوسمحت ممكن الصور تذكرتك ☝️تتوقعون ليش 🤔

  • 84
    أبو سحاااب

    ما عليش ما رضيتوا بدف مشايخ الهيئة جا من يدف بدلا عنهم بس الاول للخير والثاني للشر .

  • 83
    غير معروف

    فجاءة. انهارت كل المفاهيم. كل شيء صار مسألة خلاف. يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك. وسنة نبيك. واحشرنا من زمرة عبادك الموحدين.

  • 82
    برق ورعد وثلج

    72
    محمد
    أبريل 28, 2019 | 6:25 م
    اصلا اش خلاك تروحي كان خذيتي ثلاجه قهوة ورحتي انتي عند امك 💋💋💋 لأنها تبغى الزحمه والمثل السوداني يقول في الزحمه راحه للجميع

  • 81
    ياليل ابولمبة

    تعليق مخالف

  • 80
    حسبك الله يامن ابتدعت هذه البدعة التي لم يسبقك بها احد

    وحملت وزر كل شاب وشابه

  • 79
    ادم

    يا اخي المرور ليش ما يخالفها على هالمقطع اللي صورته وهي تسوق السياره

  • 78
    غير معروف

    الى ت 37 ليتك انت تعرف تقرأ اول بعدين تعال اضحك على الناس هي تقول لا تتحدث بصفتها سارة الودعاني، وإنما كفتاة لا يجوز لرجل أمن أن يلمسها،

  • 77
    غير معروف

    بدل ما تدفعون فلوسكم حق الطرب تصدقوا فيها أحسن

  • 76
    حامد

    شكرا مانبغا رايك
    ***

  • 75
    محمد

    وبعدين لازم نزاهه والمباحث الاداريه تحقق في مدخول ذول الناس الموضوع فيه انا من واحده والا واحد يشحذ بطاقه سوا الي واحد يلعب بالفلوس لعين مافي من أين لك هذا

  • 74
    جروحي انت 💔

    الله يخلي المكياج اللي حاطته والفيلر والفلاتر اللي مخليه البشره جميله وصافيه روحي تصدقي ع ناس محتاجه افضل لكي

  • 73
    غير معروف

    كلامها حلو هل “فتاه”، يا حليلها باقس تعد نفسها من الفتياة، ابد الحلو ما يبغى يكبر لان قلبه خضر

  • 72
    محمد

    اصلا اش خلاك تروحي كان خذيتي ثلاجه قهوة ورحتي انتي عند امك*

  • 71
    ابو السباع

    لا حولا ولا قوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    والله في فقراء محتاجين
    بس الهياط وعدم الغيرة نسال الله السلامه

  • 70
    ضياء الدين محمد صدقة

    وليش ما تعملوا حفلات ذكر للصوفية في سعوديه؟؟

  • 69
    جحا يحقق

    عوذة من هالفرة ام خلاقين

  • 68
    غير معروف

    احسن وعساها تتمنى الريال وما تلقاه

  • 67
    أم مشعان

    حفلات نصب واحتيال وتذاكر بمبالغ خياليه وبدي قارد يرفس الناس

  • 66
    نسأل الله ان يعوضنا واياكم بجنات النعيم

    لاحول ولاقوة الابالله 15 تذكره في 1700 ريال يعني 25500 الف ريال _ والله الذي لااله الاهو ان تقاعدي 1985 ريال تقاعد قديم لجندي اول واعول 7 انفس يعني تذاكر حفلتها بمايعادل 13 شهر تقاعد يارب رحمتك

  • 65
    انا نصراوي صميم من ايام الرموز

    حقك وما جاك من انتي ؟

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    63
    الرحااال

    ت 54 حتى انت..لو جاك واحد قال عطني فلوس الجوال اللي بتشتريه ماعطيته 💚

  • 62
    محمد العلي

    ترى كل تذاكرها هدايا,لانها لو شرتها كان يكتب منظم الحفل والشراء اصلا عن طريق النت اي بتعرف لمين يتم التحويل,لكن مالهم إلا انهم يوزعون التذاكر على زي سارة وطقتها,علشان يكون فيه حضور نسائي,لذلك كان التن

  • 61
    @@@@

    منهي ساره وعدتني
    اول مره اسمع الاسم

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    ابوشنب

    الله يهديك يا سارة لوجلستي في بيتك وتصدقتي بقيمة15تذكرة كان احسن لك @الشئ الثاني وش تحبين في شيرين هل هي داعية او دكتورة او مربية فاضلة

  • 58
    وجهي سؤالك ****

    تعليق مخالف

  • 57
    الحر تكفيه الاشاره

    ***، شكرا ساره وشكرا لأبوها الودعاني***

  • 56
    بدر

    ههههه تقول انا ما اتكلم كساره الودعاني انا اتكلم كمواطنه ههههه ومن حضرتك والله لا نعرفك ولا نتشرف بمعرفتك ياساره الودعاني هههههه كل من طلع له سماب صار له اهميه هههه

  • 55
    محمد العلي

    كل الحاضرات مثل سارة الودعاني,فالحمد لله رب العالمين

  • 54
    ابو مشاري

    صدقيني لوجاك واحد محتاج ١٧٠٠ ريال انك تتحججين تقولين ماعندي يا ساره الودعاني لاكن نقَوول اهل العقوول في راحه

  • 53
    غير معروف

    بكره تمرض هي ولا ولدها
    وتشتغل لنا أدعوا لي أدعوا لي
    الخلا

  • 52
    نبض الشارع

    كيلو مكياج وبفلوس المساكين( مغ ؟؟؟؟) اللي يتابعونها 25 الف لساعه الغومتابعتهم ولاتعينوهم على الذنوب

  • 51
    غير معروف

    يوم لقاء ربك. ستسأل عن كل شيء. من اين حصلت عليه. واين انفقته. فكن مستعدا لهذه الاسئلة. لاتقول ماحد فال لي. ‼️

  • 50
    [ فحوى الأمل ]

    خبر يبرّد القلب ههههههههههه

    ١٧٠٠ طارت ثم طارت

    والأحلى مافي الأمر جالسين ساعه ونصف واخرتها مافيش ههههههههههه

  • 49
    بنت المملكة

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    Proud to be

    كماليات النخبه مايهمنا اللي يصير !

  • 46
    محماس بن شقحان

    الحفلة ب ١٧٠٠ *** ١٥٠٠
    عجبي

  • 45
    غير معروف

    التذكرة 1700 اف يالهول اشتري الإثم بهذا المبلغ

  • 44
    غير معروف

    جابتها التذاكر دعايه ،شكل الرياض مليانه مهايطيه

  • 43
    لوفنج لبرال

    تعليق مخالف

  • 42
    عموري

    بدأ الاستشراف والتحايل ايش ودام الحفل ***في بيتكم

  • 41
    لوفنج لبرال

    1700هي نصب واحتيال التذاكر لاتتجاوز 80ريال في اماكن تفتح النفس وناسها راقين ويقدمو كل جميل وناخذ 8ساعات كنها 8دقايق يامعيد يوسف ليعقوب اعيد ايام زمان والتي كلها افراح وناسها الطيبين

  • 40
    AAAMMM

    ومنهو أنتي مع احترامي لك وحده كونت ثروه من وره الناس الي يتابعونك
    معاكس حق بانك عميله ولزم يخدمونك
    بس مالك حق ترفعي من شانك اكثر من اللازم

  • 39
    غير معروف

    رايحة على مرقص خليطي وتقول لا احد يلمسني عجبي !!

  • 38
    البلوي

    ***نسأل الله ان يحفظ بلدنا

  • 37
    ليتك رقدت من تعليقك يا تعليق (9)

    ” طيب ارسي على بر بودي قارد والا رجل امن ”
    إش دخل رجل الأمن في السالفه ههههههههههااااااااي

  • 36
    روان

    شكل التذاكر جايتها هديه وترى شيرين هي جايه بفلوس عشرات الالالاف ومع الموسيقيين والحراس غيرسكنها واكلها وسياره ولبس وغيره مو جايه حب في الشعب السعودي والخليجي على قولتهم احنا مابنحبكمش بنحب فلوسكم الرز

  • 35
    ابو قحط

    المشكلة مع الأمن………… هل طلعت ***

  • 34
    غير معروف

    انتشرت ثقافة حليمه بولاند بسرعة البرق بين نسائنا السعوديات !!! لطفك يارب

  • 33
    مواطن

    الكل ينتقد الحفل والتذاكر سعرها غالي و تباع في وقت قياسي

  • premium medal
    32
    الرحااال

    يبيلهم وقت يتعودون ع الحفلات..نعطيهم سنتين..اذا مانفع معاهم المنظمين..نستقدم من الغرب..هم اهلها و اعل الذوق والترتيب 💚

  • 31
    حلم الوطن

    المفروض الحجز اكترونياً
    والتذاكز بالجوال بالظبط كالخطوط السعوديه
    عشان ما يتاجر فيها النصابين
    حتى رعاية الشباب الملاعب المفروض نفس الطريقه

  • 30
    عين داب

    1700 ريال اشتري بها ذبيحه وسمك ودجاج ورز وسكر وشاهي وقهوة والخ والخ واملاء بها مطبخ البيت وفوق ذلك شكر وحمد لله . ومأجور على هذا من الله لأنها نفقة وصدقه وقرباء.

  • 29
    مراقب التحرش

    ايش يدفني مايدفني ، الحرمة كلها عورة اي مكان يمسكه يعد تحرش.

  • 28
    غير معروف

    يمكن لو يدفعون 1700 ماجيتهم

  • 27
    شايب 🥃

    ١٧٠٠ ريال تجيبلك سويت وقزازة سفن اب وعشاء ليوميين مع احلى حفله في الجميره ولا شرم الشيخ وش الي حادك

  • 26
    ابويزيد1

    ****شوفي الفرق بين جلسات الاغاني وبين جلسات الذكر
    ***

  • 25
    راشد

    وشيرين بترد عليك وبتقولك انا بحب فلوسك اوي اوي

  • 24
    غير معروف

    الحضور ليس لغرض الاستماع فقط و لكن ليقال فلانة حظرت و الا فلان حظر حفلة المغنية فلانة ثم يروحون يستلفون حق البنزين

  • 23
    سلمان البقمي

    اتوقع إنها ما دفعت ولا ريال.. وجايه على بالها شخصية مشهورة وتبي تدخل مجانا.. وإلا كان طلعت التذكرة في السناب.. بالاخير تبي واحد من الخرفان يعوضها..

  • 22
    غير معروف

    الله لايردكم ثنتينكم

  • 21
    غير معروف

    (( ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )) أصرفوا في أوجه البر رضا الوالدين و صلة الأخوة و الأخوات و اسعاد الأسرة بالمباح و اطفاء غضب الرب و شفاء المريض بالصدقات و جوار بيت الله و مسجد نبيه أياما

  • 20
    مسكين غلطان ~

    أبا اعرف فين الجمال جمالها

    عادي وفلتر الجوال محليها .

  • 19
    شامه

    استغرب من اللي يقول ما ادفع الف على خفله وليه تحضرون خفلات.. ويخرمون على كيفهم ويعلمون الناس وشلون يصرفون فلوسهم..انتوا وش دخلكم في هلق الله.. والله انكم مصحكه

  • 18
    بوضوووح

    مؤكدة بأنها لا تتحدث بصفتها سارة الودعاني…. ومن هي سارة الودعاني اساسا ؟؟ عالمة فيزياء ولا مكتشفه سر الكون ؟؟ يلعنبو الاحساس بالنقص

  • 17
    ابو همس الحارثي

    تستاهلون اكثر .
    بالله ادفع ١٧٠٠ ولا ٢٠٠٠ عشان اسمع اغنية
    الحمد الله اهل العقول في راحة .

  • 16
    ابو عبده

    روحي حراج بن قاسم ازين وارتب من هذا الحفل

  • 15
    عبده الهيل

    تذكرة ب١٧٠٠ريال والله غالية هاذي تكفينا في مقاضي رمضان انا واسرتي الصغيرة

  • 14
    hima

    التنظيم السئي مصيبه,بلذات لهذه التجمعات الانسانيه الكريمه,المفروض العقاب الشديد للمنظمين,وتعويض المتضررين,والخوف تكون اللخبطه من عبث متشدد حاقد,لابارك الله فيه,ليفسد بهجة الناس,ابحثو عن المتشدد النكد.

  • 13
    ابومحمد

    الحمدلله الذي عافانامماابتلا بعضهم
    الحمدلله والشكر

  • 12
    عيب

    أبشركم طلعت تعرف العيب

  • 11
    ههه بس متكنرر

    المتواجدين بالحفل كان يملك بعضهم نفس رقم التذكرة. افا طلعت العلوم والفوضى واللعبات🤔 لان المنظمين مسندة لاصحاب النفوذ. حالها حال اعمال وانشطة كثيرة. لذا فشلنا وسنفشل بكل جديد غير ان المطبلين اقرب لهم

  • 10
    راشد

    1700 ريال هههههههههه حتى تعرفوا أنهم حمقى

  • 9
    غير معروف

    طيب ارسي على بر بودي قارد والا رجل امن والا الغرض بس تشويه لرجال الامن لو صادقة كان قدمتي شكوى للجهة المنظمة مو تقرقين بالسناب

  • 8
    ابو عبده

    اتقوا الله ٢٦٠٠٠ريال ل١٥تزكرة حرام الفلوس هذه غيركم محتاج اشتري CD شيرين واسمعه طول اليوم مايكلفني ٢٠ ريال اسراف وتبزير

  • 7
    هدى

    وربي ماادفع ريال واحد لشي حرام ويغضب ربي

  • 6
    غير معروف

    و الله مشكلة كبيرة جدا ،، هل ننتظر فراغ الزحام عن الملتزم في الحرم الذي عنده الدعوة مستجابة كما ننتظر بفارغ الصبر الدخول على مغنية ما

  • 5
    ............

    25500 ريال يا سارة علشان تجلسي تسمعي اغاني اي انسان يحاول يراجع نفسه في مثل هذي الامور

  • 4
    ريماس

    وليه ادفع الف على حفله ؟

  • 3
    ولدالشيوخ

    من الحضور😂😂😂😂😂😂..

  • 2
    الغيور

    الحمد لله الذي عافانا اتق الله يامراءه سوف يسالنا الله عن كل صغيره وكبيره يقول الله تعالى(فمن يعمل مثقال ذرةً خيراً يره ومن يعمل مثقال ذرةً شراً يره)العمر اقصر من ان الواحد يضيع في الحفلات والاغاني

  • 1
    مرام

    **************