رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف ملابسات وفاة المشجع النصراوي " البشري" بعد خسارة فريقه أمام "الاتحاد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توفي مشجع نصراوي؛ متأثرًا بجلطة تعرض لها بعد خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الاتحاد، أول أمس السبت، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
تعب وإرهاق
وروى أحد أقرباء المشجع سلطان بن مفرح البشري، تفاصيل وفاته، قائلًا: "سلطان ذهب برفقة ابنه البالغ من العمر 6 سنوات إلى ملعب الجوهرة لمؤازرة فريقه نادي النصر أمام الاتحاد، وشعر بتعب وإرهاق"، بحسب لـ"سبق".
حالة إغماء
وأضاف: أنه "غادر المباراة في الدقيقة الـ90، وسقط عند بوابة الملعب، وأُصيب بحالة إغماء، وأفاق بعدها، وصادفه مشجع آخر، وقام باصطحابه بهدف إيصاله هو وابنه إلى منزلهما في عسفان شمال جدة بعد أن رفض الذهاب للمستشفى".
مبادرة المسعف
وتابع قريب المتوفي: "تواصل المسعف مع إخوان الفقيد ليشعرهم بحالة أخيهم، الذين بادروا بمقابلته في منتصف الطريق لأخذ أخيهم".
لفظ أنفاسه
وأكمل بقوله: أنه "في أثناء ذهابهم إلى منزلهم بعسفان، وقبيل وصولهم، لفظ أخوهم أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجلطة قلبية أصابته، يُعتقد أنها كانت بسبب نتيجة المباراة".
صلاة الجنازة
هذا؛ وتم نقل جثمان سلطان إلى مركز صحي عسفان، ثم إلى مستشفى حراء العام بمكة المكرمة لاستكمال إجراءات دفنه، وقد تمت الصلاة عليه عقب صلاة الظهر أمس في المسجد الحرام، ثم ووري جثمانه الثرى بمقبرة المعلاة.
هاشتاق البشري
من جانبهم، دشن مغردون هاشتاقًا يحمل اسم المشجع "#سلطان_مفرح_البشري"، قدموا من خلاله التعازي، ودعوا له الله بالرحمة وأن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.
نعي نصراوي
وفي ذات السياق، نعى "نادي النصر" في بيان رسمي، المشجع، قائلًا: إن "رئيس النادي سعود آل سويلم يقدم التعازي باسمه ونيابة عن كافة النصراويين لأسرة المشجع النصراوي #سلطان_مفرح_البشري".
دخل المبارة
كما وجه "سويلم" بتخصيص دخل النادي في مباراة النصر القادمة لأسرة الفقيد، فيما نعت عدة أندية وحسابات رياضية على موقع "تويتر"، المشجع.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

arrow up