شاهد.. الفيديو الذي تسبب في إعفاء رئيس لجنة الحكام خليل جلال!

شاهد.. الفيديو الذي تسبب في إعفاء رئيس لجنة الحكام خليل جلال!

صحيفة المرصد: أعفى “الاتحاد السعودي لكرة القدم”، أمس السبت، رئيس لجنة الحكام الرئيسية خليل جلال من منصبه على خلفية تصريحه الإعلامي في أعقاب المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الاتحاد في بيانٍ نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: إن “(خليل جلال) خالف نظام التصريحات الإعلامية، وحديثه لوسائل الإعلام دون موافقة مسبقة من إدارة الاتحاد إلى جانب نقل معلومات غير دقيقة”.

وأكد الاتحاد، أنه “فور اتخاذه القرار شرع في التفاوض لإتمام التعاقد مع خبير دولي لتولي رئاسة اللجنة؛ حيث سيعلن عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وعقب القرار، أعاد مغردون، نشر تصريحات رئيس لجنة الحكام، والتي قال فيها: إن اللجنة أرسلت إلى طاقم تحكيم مبارة نهائي كأس الخادم الحرمين، قائمة باللاعبين الأكثرة شهرة في الفريقين، والأكثر تميزًا”.

وبرَّر رئيس اللجنة، سبب إرسال قائمة اللاعبين الأكثر شهرة، بقوله: “لهم تأثير في إدارة المباراة، والحكم يحتاج أن يحافظ على اللاعبين الأكثر شهرة والأكثر تأثيرًا في المباراة، لأن اللاعب قد يكون مستهدفًا داخل المبارة”.

 

التعليقات مغلقة.

146 تعليق

  • 146
    xxx

    مادري ياتصريح اهبل والا استهبال ؟؟؟ المفروض الحكم مايعرف اي شي ومو لازم يعرف اي شي عن اللاعبين لانه راح يحكم بما يشوف وليس بما يسمع

  • 145
    خلفان الفرحان

    “فور اتخاذه القرار شرع في التفاوض لإتمام التعاقد مع خبير دولي لتولي رئاسة اللجنة” يقال دائماً عنز الشعيب تحب التيس الغريب

  • 144
    عبدالرحمن سراج منشي

    رغم احترامي لخليل جلال . الا انني انتقد اسهابه في سرد تفاصيل ليس لها لزوم . وكان الاجدر بالاتحاد السعودي توجيه لفت نظر له وليس اعفاءه , هذا تهور في اصدار القرارات . ( الحكمة في التأني يا مسؤولين )

  • 143
    السيف الازرق

    حينما تفقد المصداقية والحيادية في عملك تكون ايل للسقوط عاجلا ام اجلا.؟..؟

  • 142
    زائر

    ماكان يجب يقول الحكام يعرفوا اللاعبين سي في هذا حكم عالمي يحكم بالقانون ماله شغل في فلان وعلان يتفقد الملعب و يدير المباراه

  • 141
    زائر

    124 راح فريقك لكوريا واكل الهزيمه وجاء تكفيه ثلاثه دوري خلك في يمثل

  • 140
    عبدالله بن محمد

    يا خليل انت مؤتمن ولكن تصريحك بلسانك يمكن القول بانك بعت دينك وامانتك بدنياك فضحك لسانك وخسرت سمعتك وامانتك بقصد او غير قصد النتيجة واحدة.

  • 139
    ابو ثامر

    هذا ليس تحكيم هذه فضيحة ,

  • 138
    ابوشموخ

    السر في الخبير الاجنبي وقعدوا للجلال

  • 137
    غير معروف

    فعلا نحن فاشلون بكل شئ وماشين برحمة الله وتوفيقه .لقوها حجة علشان يرضون الزعايقة

  • 136
    علي

    صحيح كلامك راح الدوري على النصر لأنه خليل جلال للمعلوميه اهو من طلب الاقاله وليسا الاتحاد السعودي او لجنة الحكام من اقالوه لالالالالا اهو من طلب الاقال في اسباب عن ارادة

  • 135
    صلاح

    لماذا اقالت جلال في هذا الوقت لأنه خليل جلال ماعنده لعب ولا كذب ولا شغل واصطات

  • 134
    صلاح

    الدوري للهلال واذكركم

  • 133
    صلاح

    راح الدوري يا العالمي

  • 132
    الى ت 124

    المباراة بين التعاون والاتحاد انت وش دخلك يااهلاوي خلك في 3 دوري وصفر اسيا

  • 131
    زرقاء اليمامة

    كاد المريب ان يقول خذوني !!!

  • 130
    ابو الابل

    تصريح فاضح ويجب أن لا يكتفى ب إعفائه بل يجب محاسبته الآن عرفنا اسبا بلنتيات لاعبي النصر المتتابعه وفي توقيتات حساسه جميعها بتعلمات صادره عن هذا الجهبذ.

  • 129
    حمد

    حاكوا المؤامرة ضد الاتحاد فسقط سقوطا سريعا وحولوا المؤامرة الى الهلال فتشبث بأطراف اصابعه قبل السقوط الاخير فأمامه حلان اما ان ينهض ويواجه او ينتكس للهزائم وعدم كشف مايحاك ضده

  • 128
    ىىىاىىىا 88

    فعلا كارثية تصور تكلم الحكم انه لاعب دائما يسقط في صندوق المرمى وعلى هذا عليك ايها الحكم الحذر او لاعب يمثل او لاعب مشاكس تصور كمية انشغال الحكم بكل تلك التفاصيل بدل المباراة كارثة

  • 127
    علي العسيري

    بداية لتطيير الحكام الأجانب من الفار.. حتى يتم المخطط

  • 126
    من الماضي الجميل

    ههههه والله مهزلة محسسن انه هل الاعب عالم ذرة ولا مخترع قال اكثر تاثير وهو عنده شاهدة سادس ليلي نرتقي شوي الكورة ليست مقياس تقاس بها الأمم خلاص ملينا كورة٢٤ وش الفائدة للمجتمع المستفيد الاول هو الاعب

  • 125
    علي العسيري

    تحية تعظيم لخليل جلال فقد كشفت الأقنعة عن الذين يصرحون بأن جميع الأندية محفوظة حقوقهم وأنهم يقدمون ما يسهل لنجاح بطولة سواء دوري او كأس لجميع الفرق ولكن العكس صحيح هم يعملوا لفريق واحد

  • 124
    علي العسيري

    معروف ان الاتحاد يلعب بعنف وتكسير وراء ظهر الحكم وايضا بدون كورة واذكركم وش سوا لاعب لاتحاد نايف الهزازي في اسيا مع لاعب الأهلي وتسبب بطردة وخسارة الاهلي لاعب مؤثر والبطولة والفريق ين يمثلوا الوطن..

  • 123
    علي العسيري

    المباراة بين التعاون والاتحاد..ونهائي خليل جلال اجتهد ولا يلام حتى تخرج المباراة بصورة جميلة بوجود ملكنا الغالي سلمان حفظة الله.. وتعتبر ختام موسم للبطولة.. وش دخل النصر والهلال

  • 122
    غير معروف

    الفرق بين الطواقى والقواطى اولا الطواقى موقعها فوف الراس مرفوععه اما القواطى فموقعها حاويات……..

  • 121
    طماطه

    لماذا يتم تكميم الأفواه ما قال شي غلط عقدة الأجنبي ما تخليهم

  • 120
    غير معروف

    والله كلام الرجل مافيه شي بس بعض الناس عندهم ضعف في الفكر شكرا خليل جلال

  • 119
    غير معروف

    اللاعبين الاكثر شهرة في أوروبا

  • 118
    يمهل ولايهمل

    ولايحيق المكر السيء الا باهله فبعد فضيحة الطبيب النصراوي تأتي طامة خليل لتكشف كل الاوراق وتفضح أفسد نادي في العالم ولولا الشخصيات الهامة لكان مزاملا لأحد وكلنا يذكر دوري 2007 وكيف تم رفعه من الهبوط

  • 117
    غير معروف

    من يوم ما شفت لاعبين نادي الزعيق يركضون خلف ضيوفهم لاعبين نادي احد يبون يعتدون عليهم بغرف الملابس وانا غاسل ايدي من كرة القدم

  • 116
    طاقيه لاتكلمني

    يقالك ان الطواقي لقو لهم عذر على فشل فريقهم المتلطش في كل البطولات من اسيا ومرورا بالعربية والخليجية والمحلية

    مالت عليكم

  • 115
    واحد نفر

    ربي يسلط على الظالمين…. فضحهم واقالوه

  • 114
    رأي

    بهذا التصريح بل بهذا الاعتراف يكون الهلال اخذ الدوري وسلم لي على الفقراوية

  • 113
    ابو الوليد

    اتقو الله ياناس واا تدخلون في الذمم يوم الحساب راح يكون خصمك االه

  • 112
    غير معروف

    الزعيق و الخدم تعرف تاومبا لا تقذفون النزيه المخلص خليل جلال

  • 111
    الهلال كيان رياضي كبير

    وعندما يتعرض الهزة تتعرض الرياضة السعودية لهزة حتى اغلب الجماهير الرياضية تتاثر لتأثر هذا النادي العملاق ، وسباب اهتزاز نادي الهلال المؤامرة التي بائت تتكشف اطرافها

  • 110
    كنت طاقيه سابقا

    قلنا لكم مليون مره الهلال مو مشكلته لا مدرب ولا رئيس نادي الهلال متعود على الدفع السداسي من الحكام اعيدوا مساعدة الحكام والامور ترجع تمام وفكونا من هاي الخرابيط

  • 109
    سهم

    ههههههههههه، كشفهم ، ههههههههههههه

  • 108
    Bishko

    كذالك ماذا أو كيف تريدون النتيجة ؟ آآآآههههها

  • 107
    مسخره

    طالما ان الزعيق يتحكم في الاتحاد السعودي وهو من يختار اللجان ويشيلها عمره ماتطور الرياضه خلاص اعطوا الطواقي الماس وخلوا بقية الانديه تتنافس بشرف

  • 106
    الشامخ

    تم الطلب رسميا من الهلال التعاقد مع رأيس للحكام وفق مواصفات النادي مبروك للطواقي هذا الانجاز

  • 105
    حقائق ومعلومات

    هل تعلم ان نادي الطواقي هزم في عقر داره بالخمسه احدى عشر مره خيث ظقه التصر سبع مرات والاهلي ثلاث مرات والتعاون مره واحده هههه٨ فريق مهزء دايم يضرب بالخمسه في محيط الخمسه

  • 104
    اااااهههها

    الحكم الأجنبي يجى مستوى بس اغرف

  • 103
    اااااهههها

    اها يعنى يؤثرون على الحكام الأجانب بإعطائهم اسماء لاعبين حسب الطلب يعنى لاأحد يقرب منه مثال سامى بس كان محلى .

  • 102
    النمر الاتحادي 💛🖤

    هههههه
    جاب العيد و نكب نادي الفقر وسلطاته الخفيه
    ههههههههه
    🤣
    🤣
    🤣
    🤣
    🤣
    🤣

  • 101
    اهلاوي صريح 💚💚

    🚫
    سبحان الله

    الله أراد ان يفضح الفقراوية وفسادهم
    رغماً عن كل قوي وصاحب نفوذ

    إرادة الله فوق الجميع
    ,
    🚫
    🚫
    🚫
    🚫

  • 100
    غير معروف

    تكميم أفواه قال الحقيقة التي بين الكواليس وفضح والان عرفنا كيف يأتي بالحكام والمدربين

  • 99
    💙💙🔹🔹 د. موفق 🔹🔹 💙💙

    🔴
    ثلاث فضائح تاريخية تقض مضجع الفقراوية :
    ١) فضيحة خليل جلال وتصريحه واعترافه
    ٢) القبض على طبيب الفقر في المطار ومعه مخدرات
    ٣) خطابات رئيس الفقر الى رئيس لجنة الحكام

    اللهم افضحهم يا رب
    🔴
    🔴
    🔴

  • 98
    غير معروف

    طيب إذا إتضح أن ما قاله إجراءات متعارف عليها عالميا ومعتمدة من الفيفا ولا غبار عليها وليست مخالفة للأعراف ماذا سيكون تبرير من أقالوه.لم يبقى لهم إلا أنه لم يستأذنهم في الظهور الإعلامي.

  • premium medal
    97
    إنسان منصف

    لسانك حصانك

  • 96
    العداله

    كل اهداف قوميز تسلل

  • 95
    فضايح الفقر

    ٨٦ / انت ماشفت هدف حمدالله الاول ضد الفتح وكيف دفع المدافع والحكم جلال أوقف الفار وحسبه هدف

  • 94
    هلالي حر

    هل تعلم عزيزي الطاقيه اننا بصدد الضغط على الاتحاد السعودي حتى يعطونا على الاقل ست نقاط ونتوج بالدوري لان هلالنا نفسيته تعبانه

  • 93
    هلالي حر

    هل تعلم عزيزي الطاقيه اننا رفعنا احتجاج على التعاون بسبب نتيجة الخمسه اللي في محيط الخمسه الان الهدف الخامس كان قوي ومباغت وراح نكسب الاحتجاج

  • 92
    جمعان

    ماقال شي خطا حتى يتم ابعاد السعودي واستقدام اجنبي محله

  • 91
    هلالي حر

    هل تعلم عزيزي الطاقيه اننا حصلنا على ٣٥ ضربة جزاء غير مستحقه وفي الاخير جاء التعاون وملطشنا في محيط الخمسه ولا نفع معنا حتى الدفع السداسي هذا وضع الازيرق صغير العريجا

  • 90
    بطلوا دى واسمعو دى

    علشان كذا مراقص ماكان ياخذ كروت ..
    علشان كذا مراقص ماكان ياخذ كروت ..
    علشان كذا مراقص ماكان ياخذ كروت ..
    علشان كذا مراقص ماكان ياخذ كروت ..

  • 89
    هلالي حر

    هل تعلم عزيزي الطاقيه ان الحكم اطلق صافرته وفي الدقيقه٨٧ مع التعاون في محيط الخمسه رأفة بحال هلالنا المحلي الازيرق صغير العريجا

  • 88
    هلالي حر

    هل تعلم عزيزي الطاقيه ان هلالنا حصل على ١٨ نقطه بشكل غير مستحق عن طريق الفار اللي جبناه حتى يتوج هلالنا

  • 87
    هلالي حر

    هل عرفتم الان ان كل اللجان لصالح هلالنا ولن نفوز الا بالدفع الرباعي ومساعدة الحكم والفار هذا هو هلا لنا فساد الكره السعوديه واي حكم مايساعدنا راح يشطب من التحكيم نحن الازيرق الصغير المحلي

  • 86
    غير معروف

    والله انا من بداية الموسم وانا اشوف اهداف حمداله حق الفقراويه اللي غير صحيحه مثل اللي كانت ضد الاتفاق والقادسيه وعمليات الطرد بالكرت الاحمر ضد فريق منافس للفقر ..الان ايقنت ان اوضع مسيس..حسبنا الله

  • 85
    غير معروف

    قرأت معظم التعليقات ومعظمها اقحم النصر غصبا في الموضوع والنصر ليس له علاقة بحديث جلال لأن كلام خليل جلال على جميع المباريات ولم يحدد فيها شيئا بالاسم وبعض الناس ما فازوا في الملعب وليس للنصر ذنب فيه

  • 84
    مغترب

    التصريح مخطط ومدروس من قبل اللى عينه يقوله اطلع وصرح علشان نطيرك ونجيب غيرك خلاص انت مهمك انتهت سويت اللى حنا نبغا مع السلامه والجمهور هو اللى يروح فيها ياناس الرياضة خلاص انتهت مع ؟؟؟ خرب ام الرياضة

  • premium medal
    83
    الرحااال

    السنافر هذه عقليتهم 💚

  • 82
    لوبي الزعيق

    هذا يدل ان اللوبي الهلالي مسيطر على الاتحاد ويحاول ترميم فريقه المنهار ماديا ومعنويا بقرارات وتسريبات ماتفيد بشي بل العكس تفضحهم . يجب على النصر حسم الدوري في الملعب غصب عن الاتحاد والتحكيم

  • 81
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ليست المرة الاولى اللي يفضح فيها خليل جلال نادي الفقر .. سبق وكشف تلاعب لجنةالتحكيم بتصريح قديم ايام الدفع الرباعي ودلهوم .. قال ان لجنة الحكام تأمرنا بالتساهل مع الفقر !! ايام لجنة المهنا وخشم بخاري

  • 80
    كل شوي يطيح واحد من أطراف المؤامرة على ال هلال

    خليل جلال زوران محمد بن فيصل وسيتضح خلال الأيام القادمة أطراف مناصبها كبيره وسيتم اقالتها او ابعادها نهائيا عن الرياضة ، هي لم تنجح في الرياضة ولم تنجح في اَي مجال اخبر

  • 79
    تصريح عادي

    هو قصد من يضبط مع الحكم سير المباراه

  • 78
    اتحادي صميم

    ياخي ثمانية لعيبة اجانب علشان نادي النصر ينافس الكبار على البطولات وما نفع لان المحليين عندهم من ابو ريالين والان جلال كشف الخداع اللي يمارسوه خلف الكواليس روح الله ينتقم منكم

  • 77
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    العقوبة العادلة هي تهبيط هذا النويدي الصغير المتلاعب بالنتائج للدرجة الثانية هذا اذا فيه باقي شوية عدل .. حتى الفار المسيكين كتموا انفاسه لمصلحة ناديهم حسبي الله ونعم الوكيل بكل متعاون معهم

  • 76
    خليل جلال يفضح النصرويين ثم يطرد

    تصريح جلال كارثي وفضائحي

  • 75
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ايضا كشفت الصحيفة العملاقة خطاب سري من رئيس الزعفراني موجه للاتحاد السعودي بإختيار حكام معينين لنادي الهلال .. إلى اي حد وصلت مهازل رياضتنا بأن يقوم رئيس نادي باختيار حكام للاندية الاخرى

  • 74
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    أنطقه الله قبل ايام الشهر الفضيل وكشف مؤامرات ودسائس نادي فقر الرياضة والاخلاق .. لم يستطيعوا منافسة الهلال الا باقالة جيسوس وسامي وكلادنمبيرغ ووضعوا هذا المدعو ليمهد للأصفر الطريق بحكام مسيرون

  • 73
    اللي يقول جلال من صميم عمله

    كااااااااااااااااااااااااااااارثه صميم العمل يقابل الطرد من لجنه الحكام ((مافعله جلال فضيحه وطامه للرياضه السعوديه ((ودليل دامغ ان النصراويين يتحكمون باتحاد))

  • 72
    بانت الحقيقة

    المشكله ان الهلاليين ما استقروا على سبب تردي فريقهم ويرمونها كل يوم على سبب..
    المدرب ، الادارة ، الحكام ، ال الشيخ ، حمدالله!!
    روحوا العبو في القمر اذا تبون تفوزون بدون منافسه!!

  • 71
    خليل جلال يفضح النصراويين

    الادوار التي يقدمها خليليل جلال للنصراويين من ترتيبات وتوجيهات للحام تعتبر قمه من مهازل جلال للكره السعوديه لخدمه النصر

  • 70
    حقيقة لايمكن انكارها

    اصيفر الجبعا مع التحكيم العادل صارع الهبوط عام 2007 حتى انقذه الدفع الرباعي

  • 69
    بانت الحقيقة

    انا كنت حكم ودولي والي قاله جلال هو من صميم عمل الاتحادات المحلية اذا استعانت بحكم اجنبي..
    الهدف فقط هو اسقاط النصر لحساب الهلال بأي طريقة ارضاء لإعلام الهلال المتباكي..

  • 68
    جلال كب عشاء النصراويين

    تصريح خطير من جلال يفضح التدخلات النصراويه والترتيبات مع الحكام بتوجيههم حسب اهواء النصراويه

  • 67
    حسام

    اشم ريحة تلاعب في النتائج في الجولات القادمه لتتويح الأزرق صغير الرياض ولاكن بقدرة الله الامور ستنعكس في صالح النصر

  • 66
    الدفع الرباعي

    شاهدوا مباريات اصيفر العريجا 2015 والدفع الرباعي لهم

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    حقيقة لايمكن انكارها

    اصيفر الجبعا ماياخذ بطولة الا بالدفع الرباعي

  • 63
    بانت الحقيقة

    اقالة جلال هي تكريس لحقيقة ان الهلال استحوذ على بعض البطولات بهذه الاساليب العفنه، وتعودوا جمهور الدلال وصارو يصدقون انهم مظلومين فقط اذا صار شيء من الانصاف لغيرهم!!

  • 62
    فهد

    فيه ناس تتكلم بعيدة عن الواقع. يا عزيزي الرجال بالصوت والصورة تحدث عن اعطاء تعليمات للحكام لادارة المباريات وهذه مخالفة صريحة لنزاهة اللعبة (انت توحي)

  • 61
    ؟

    تعليق 13 التعاون أعطى الاتحاد خمسة في الدوري واثنين في الكاس وأعطى الهلال اثنين في الدوري وخمسة في الكاس يعني عدل بينهم في المضاجع

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    غمد عِـطاف

    الحين المباراة كانت بين الأصيفرين و وش دخل الأزيرق بينهم ! مدري تصفية حسابات مع خليل جلال من نادي الدلال وإلا ايش !! بس صراحة ظلم عيني عينك في الأجراء الذي أتخذه الأتحاد السعودي ضد رئيس لجنة الحكام.

  • 58
    نيشمورا العويس---سدني

    بلا التصريح الذي تسبب بلا خرابيط…اللوبي الازرق القذر العفن هو من اقال خليل جلال فنحن نعرف ونتابع افعال هذا اللوبي الخبيث منذ40عاما وهو يمارس اساليب الفساد في الرياضه لخدمة ناديهم المدلل الفاسد القذر

  • 57
    الى كل فقراوي

    جلال فقراوي والكل يعرف ووقف معهم بكل ما يملك من صلاحيات وجت نهايته من لسانه

  • 56
    hima

    قلنا افضل شي وضع الخبرات الغربيه لادارة كل المجالات عندنا.

  • 55
    سمير نجد

    سبب غير مقنع .

  • 54
    A.awad

    هذ خـلـيـفـة كلاتـنـبرج … مايحبون العداله فـزلزلوه وجابو جلال اللي من طينة مطرف القحطاني والنفيسه إلخ…بعض المعلقين
    مضحكه في دفاعهم وإن نقلابهم على جلال…الطبخه مازالة على الناروالقادم أسواء

  • 53
    محمد الشهري☑️

    يعني اذا أنا لاعب ممتاز لي خصم خاصم خاص ههههههههه

  • 52
    قوميز

    علشان كذا فقر العريجا تصدر. حسبنا الله على من يخون الأمانة.

  • 51
    رياضي حر

    كشفهم وكب عشاهم وطيروه ..3رؤساء اتحاد و3رؤساء انضباط و3رؤساء تحكيم ..الخ موسم فاااااسد اصفر فاقع لونه والأخبار مؤكدة انه ارسل خطاب يحدد فيه الحكام للهلال وفريقه ومن يحب ومن لا يحب

  • 50
    A.awad

    الله أنطَقه لـيـفـضح نـفـسـه واللي جابه…. والخافي أعـظم طبعاً الحكام الآخرين يوعطون توصيه بأن اللاعب رقم كذا ورقم كذا عند سقوطه أعطوه بلنتي بدل كرة أصفر لللتمثيل وأولهم حمدالله…وللعداله بقيه..؟

  • 49
    هلالي حر

    الان عرفنا لماذا لم يعطى قوميز كرت احمر وكذالك سالم الدوسري وكذلك سلمان الفرج يعني كان هناك محاباة واضحه لهلالنا ولكنه فشل في محيط الخمسه

  • 48
    هلالي حر

    هذا دليل واضح على ان خليل جلال واجه ضغوطات من هلالنا لكي يفوز ولكنوهلالنا الفاشل كالعاده لم يستفيد من مساعدة الحكام وخاصة بعد الخمسه والتي اعقبها اثنان في يومين

  • 47
    اها

    الان عرفنا ليه الحكم ماأعطى حمدالله كرت احمر على نحته الشهيرة وايضا الحكام مايعطون اللاعب ( النشيط ) مرابط أي كرت اما بتريوس وبرونو ومافعلوه من مجازر ولم يحصل اي واحد منهم على كرت فقد بانت اسبابه

  • 46
    غير معروف

    عذ ر أفبح من ذنب كل ذلك من أجل نادي الدلال والنواعم يتببكون مثل الأطفال حتى أعفوا خليل جلال لأنه لا يخدم أجندتهم .

  • 45
    دمي اصفر

    فضحتنا ياخليل عساك للصمخ

  • 44
    عالمي حر

    بامانة لم اكن اصدق ان الحكام يتم توجيههم وهي واحدة من ثنتين إما أن خليل تعرض لضغوط ليقول هذا الكلام لتشويه انتصارات النصر فيلزم التحقيق معه أو أن هذا هو الواقع وعليه فلانريد هذه البطولة المشبوهة

  • 43
    Prokly

    هذا سبب غير كافي لاعفاءه ولكن الواضح ان الانحاد السعودي مبيت النيه لاحظار خبير دولي ووجد في هذا التصريح فرصه سانحه للتغيير ولو انهم طلبوا منه تقديم استقالته وكرموه بدون شوشره لكان اجمل ورد جميل خدمته

  • 42
    ابوخالد

    ****

  • 41
    دواس

    صغير الرياض الازيرق او مايطلق عليه محبيه فريق الطواقي استطاع السيطرة على حكام مبارياته داخليا ولكن فشل في تزبيط حكام اسيا وهذا ماجعل وصوله للعالميه صعب ومستحيل حتى يجد حكما فاسدا يوصله كالعاده

  • 40
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    لو كان خليل جلال يخدم النصر كما يروج اعلام هلالنا..كيف يخسر النصر من الاتهاد في الرياض والهدف الاول للاتهاد تسلل ..كل ما يحدث من اعلام هلالنا محاولة فاشلة للتشكيك في صدارة النصر وللتغطية على 7 التعاون

  • 39
    غير معروف

    هذة الأشياء بديهية ،لابد من حمايتهم

  • 38
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    لا فيديو ولا يحزنون السبب ان هلالنا انكشف وضاع بعد رحيل كلاتينبيرغ…بعدرحيل كلاتينبيرغ اخر 9 جولات لم يحتسب الحكام الا ركلة جزاء وحيدة لهلالنا..لهذا اقيل جلال…رئيس الحكام يجب ان يكون تابع لهلالنا

  • 37
    دواس

    اذا ارادت الفرق السعوديه منافسة عادله فعليها تزبيط الحكام مثل صغير الرياض الازيرق والا فلن تحقق شيء

  • 36
    هلالي حر

    اتوقع ان يصدر الاتحاد السعودي قرار بان يحكم مباريات الازيرق الصغير احد لاعبينه حتى يحقق الفوز

  • 35
    هلالي حر

    عرفنا الان لماذا انتهت مبارة الخمسه التعاونيه في الدقيقه ٨٧ لان هناك محاباة واضحه من الحكام لهلالنا

  • 34
    عالمي حر

    ارجوك يادواس اتركنا بحالنا فالصدمة اكبر من ان نخفيها بشوية تعليقات .. كل شي انكشف وماكنت اصدق مايقال من ان الحكام يدعمون النصر لكن بعد كلام خليل خلاص اتضح كل شيء

  • 33
    يا دواس

    ماعاد ينفع ترقع كل شي اتضح وبان .. ههههه بتحجب الشمس بمنخل ؟

  • 32
    الحمدلله

    الان عرفنا لماذا اصبحت حركة حمدالله القذرة حركة تحميس للجمهور وتحدي

  • 31
    دواس

    الهلال هو الفريق الوحيد الذي يختار حكامه

  • 30
    نصراوي

    هكذا يريد المخرج الزعيقي الطواقي النيفيا لابارك الله فيهم إلا الأستاذ خليل جلال رجل لا يقبل التدخلات في عمله ونزيه بمعنى الكلمة ولا يجامل احد لكن لو الدخيل او ابو زندة والزيد لكان انهالوا عليه مدحا.

  • 29
    دواس

    لايوجد فريق في العالم حصل على ضربات جزاء اكثر من مبارياته الا الهلال

  • 28
    دواس

    الهلال رمى فشله على اسقاط الرئيس والحكام والمدرب

  • 27
    سبحان الله

    انطقه الله وفضح من احضره وكشف سبب ابعاد كلاتنبرج … الان كل شي واضح

  • 26
    الحرفي

    سوف ابدي راييي هناء ( امل الاخبار اولا باول وعدم ترك الاخبار هنا ايام واسابيع المرصد ينبغي تكون مرصد الاخبار اولا باول وليس لها يومين واسابيع والسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!1

  • 25
    غير معروف

    ياهو كب العشا وبس وخلى فضيحة الحفايظة بجلالجل والحوطة وشرورة كمان

  • 24
    الحقباني

    صبح فيكم بخير

  • 23
    غير معروف

    تمثيلية جديدة بين رئيس صغير العريجا واتحاد زمانه .. يعني شوفوني تراني اتحاد شديد على الحفايظ … والنتيجة سيقوم الحكام المذكورين مع حكام الفار باكمال المهمة وايصال حفايظ العريجا للصدارة

  • 22
    الحقباني

    خلل خله حكم نفيه قل احق احسن من غير يدوره فلوس خسار كره سعوديه علم

  • 21
    غير معروف

    صدق المثل القائل ( ما كل ما يعرف يقال)

    يقال يعني يتكلم به وليس يقال من المنصب 🙂

  • 20
    دواس

    الان اتضحت الصورة كان هناك محاباة واضحة للهلال والاتحاد على حساب التعاون ولكن الفاشل فاشل

  • 19
    دواس

    لماذا لا يتم احضار نيشيمورا الحكم النزيه والا مصلحة الهلال فوق الكرة السعودية

  • 18
    دواس

    لابد ان يأتي حكم يحابي الهلال والا لن يستمر في التحكيم هذا عرف الكره السعوديه

  • 17
    ذيبان

    احلى شي ياخليل انك زدت صياح الزعايقه اكثر ههههههه

  • 16
    سعد

    فضح اسياده الذين تعاونوا على إسقاط الهلال.

  • 15
    غير معروف

    يعني كانوا يبغون الاتحاد يفوز على التعاون واكبر دليل كل الفاولات للاتحاد لدرجة مدرب التعاون كان بيقطع ملابسه من القهر والغبنه

  • 14
    احمخدد

    شئ خطير جدا ان يتم التحكم بالحكام بطريقة غير عادية ولكن اتوقع ان فيها لعبة رهانات وتامين على اللاعبين الذين دغع النادي فيهم ملاييييين…

  • 13
    وسع صدرك

    راحوا فيها الفقراويه😂😂😂

  • 12
    غير معروف

    😀

  • 11
    ناصح لكل فاغر

    لكل شي نهايه لعله خير

  • 10
    كومار

    دبور وزن على خراب عشه … ليش كدا كان اكلت وسديت بوزك … بس ياويل الي يشبع اليوم من جوع بكره

  • 9
    الحقيقة المرة

    من خلال تصريحه اتضح ان هناك توصيات للحكام وهذا ما أغضبهم عليه

  • 8
    ana wbas

    سبحان من انطقه اشوف حمدالله ومرابط وغيرهم لايمنحمون كروت حمراء لاعبين مؤثير لايجب عقابهم كل البرامج الرياضيه شوف الفقراويه كيف زعلانين على اقالته سبحان الله ما اعدله

  • 7
    نايف

    ما قصر قام بالمهمة بنجاح ومنع الفار من مباريات النصر وهدايا بلنتيات مجانيه واحتساب هدف بعد التسلق على اكتاف مدافع الاتفاق في الثواني الأخيرة. والحين يشوفون غيره. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 6
    ميزان%

    واو 👏🏼

  • 5
    بيتكوين

    بلا رده
    بعد ما اعطى الفقر 12 نقطه بالحرام

  • 4
    ابو فيصل

    عشرات الرؤساء واللاعبين والمدربين والإداريين صرحوا بأسوأ وأقوى واشد اعتراضات ولم يحصل لهم إعفاء؟؟ كل ما في الخوض إنه قام بمهمته الوقتيه وتأمين الدفع الرباعي لاصيفر الرباض وانتهى دوره والتصريح عذر كاذب

  • 3
    غير معروف

    الفساد يزيد كل يوم مع خنق المواطن في معيشته واللبيب يفهم

  • 2
    البادي

    نكب نفسه بنفسه بهذا التصريح الطويل وماله داعي

  • 1
    الحوطي

    الهلاليون اعتادوا طوال تاريخهم ان كل شيء يحدث في الرياضة لابد ان يمر من خلال نفق مصلحة الهلال لا جديد