منها الرياض.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على ٩ مناطق

منها الرياض.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على ٩ مناطق

صحيفة المرصد-واس: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية ، الرياض ، القصيم ، حائل وكذلك تتهيأ الفرصة على مرتفعات جازان ، عسير ، الباحة والمرتفعات الشرقية لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة .
و أورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة على الجزء الأوسط والشمالي و تكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، و حالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

3 تعليقات

  • 3
    عنصريه حتى في الطقس

    اختزلوا الدوله الي اكبر من 5 دول اوروبيه مجتمعه في مدينه وحده وهي الرياض حتى في الطقس يذكرون الرياض و يسحبون المناطق … والله عيب

  • 2
    سهم

    الله يجعلها أمطار خير وبركه ويعم بنفها أوطان المسلمين .

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    اللهم أفئ علينا الخير آجله و عاجله و أغثنا غيثً مغيثً صيبً نافعاً غير ضار ! الحمد لله أشعر بسعادة كل ما نزل المطر و أشعر بان الله راضاً عنا و شملنا برحمته و عطفه.