خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في ضحايا حادثة طائرة الركاب الروسية

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في ضحايا حادثة طائرة الركاب الروسية

صحيفة المرصد – واس : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية إثر حادثة طائرة الركاب الروسية وما نتج عن ذلك من ضحايا.
وقال الملك المفدى: ” بلغنا نبأ الحادثة التي تعرضت لها طائرة الركاب الروسية، وما نتج عن ذلك من ضحايا، ونحن إذ نشارك فخامتكم وشعب روسيا الاتحادية الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه ” .

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية إثر حادثة طائرة الركاب الروسية وما نتج عن ذلك من ضحايا.
وقال سمو ولي العهد : “علمت بنبأ الحادثة التي تعرضت لها طائرة الركاب الروسية، وما نتج عن هذا الحادث المأساوي من ضحايا ، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، راجياً لكم دوام الصحة والسلامة، وألا تروا أي سوء “.

التعليقات مغلقة.

لا يوجد تعليقات

  • 2
    Prokly

    يالله يارب ياكريم بحق هذا الشهر العظيم نسالك لانسال غيرك ان تكثر سقوط طائراتهم وحرق منازلهم وتدمير دولهم الروس والامريكان والانجليز والفرنسيين فما يصنعونه بمسلمين اسيا وافريقيا لايطيقه بشر

  • 1
    مع زاتك

    الله يطول عمركما ويمتعكما بالصحه والعافيه ويجعل ايامكما سنيين.آمين