رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجل الوليد بن طلال يكشف قصة إفلاسه بعد عمله لحسابه الخاص.. ويرد على سبب عدم ارتداء والده "فانيلات داخلية" (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الأمير خالد بن الوليد بن طلال، عن تفاصيل مهمة بشأن حياته المهنية، وردّ على أسئلة تتعلق بوالده والتي كان من أبرزها سبب عدم ارتداءه "فانلات داخلية".
فخور بوالدي
وقال الأمير خالد، خلال استضافته في بودكاست "فنجان": "إنه يفتخر بأنه يعمل تحت مظلة والده ولا يجد شيئًا سلبيًا في ذلك ويستغرب من كثيرين ممن يحاولون الخروج من ظل آبائهم".
إنسان ناجح
وأوضح أنه "لم يبدأ من الصفر وليس رائد أعمال، لكنه رجل أعمال يدعم الرواد والشركات الناشئة"، مؤكدًا أنه "يفتخر بأنه بدأ بدعم من إنسان ناجح مثل والده".
عملي الخاص
وأشار إلى أنه "تخرج في العام 2000 وبدأ العمل في "سيتي بانك" في جنيف لمدة، ثم عمل مع بنك "سامبا" لمدة 4 سنوات، ثم عمل مع والده لعدة سنوات، واستأذن والده بعدها في أن يتفرع لعمله الخاص، فسمح له ودعمه بشكل محدود".
تعرضت للإفلاس
ولفت الأمير خالد، إلى أنه تعرض لبعض المشاكل خلال عمله، ومُنع من السفر وسُحب جواز سفره، وأغلِقت حساباته البنكية وتعرض للإفلاس.
قليل النوم
وعن والده، أكد أنه "قليل النوم ويهتم كثيرًا بعمله"، أما رقم الجوال المتداول على أنه لوالده، فبيَّن الأمير خالد أنه بالفعل رقمه لكنه لا يستخدمه.
فانلات داخلية
وعندما مازحه مقدم البرنامج وسأله عن سبب عدم ارتداء والده فانلات داخلية، رد ضاحكًا أنه "لا يعرف السبب ولم يسأله عن ذلك".
ترشحه للهلال
وبشأن ترشحه لرئاسة "الهلال"، أوضح أنه من الممكن وفق شروط، هي أن "يكون هناك خصخصة وأن تكون ميزانية الأندية واضحة وأن يكون هناك إغلاق من الدولة للشركات التي تبيع تيشيرتات الأندية المقلدة، إضافة إلى وجود مجلس إدارة يختاره بنفسه".
https://youtu.be/TPm4kVrnLyI

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up