طلقتان من رشاش وتهديد بـ”الذبح”.. تفاصيل صادمة حول اعتداء شابين على آخر بطريق الساحل بمكة

طلقتان من رشاش وتهديد بـ”الذبح”.. تفاصيل صادمة حول اعتداء شابين على آخر بطريق الساحل بمكة

صحيفة المرصد: كشف موثق مقطع حادث اعتداء شابين على آخر بطريق الساحل بمكة المكرمة، تفاصيل جديدة وصادمة عن الحادث، وكيف هدد الجناة المارة بالرصاص والذبح في حال تدخلهم.

شاهدنا العراك

وبحسب “سبق”؛ قال موثق الفيديو: “أثناء مروري برفقة عائلتي قبل عصر السابع والعشرين من شعبان من طريق الساحل القديم وقريبًا من القرية الخضراء شاهدنا العراك”.

تهديد بالذبح

وأضاف: “عند اقترابي منه بالإضافة لمجموعة من المارة كان قائد المركبة يهدد بقوله (والله لأذبحكم كلكم ) ثم أطلق طلقتين تحذيريتين من سلاحه الكلاشنكوف”.

أبلغت الجهات الأمنية

وتابع موثق الفيديو: “توجهت إلى مركبتي وأبلغت الجهات الأمنية ووثقت الحدث بكاميرا جوالي ولَم أتوقع انتشار المقطع بهذا الشكل الكبير، وفِي لحظات بسيطة غادر الشابان الموقع”.

إسعاف المصاب

وأكمل بقوله: “ترجلت من مركبتي لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب والذي ظهر مبدئيًا بطعنتين نافذتين، فأغلقت المنطقة التي كانت تنزف”.

حضور الأمن

وأشار موثق الفيديو، إلى أنه بعد “حضور الفرقة الأمنية أطلعتهم على مقطع الفيديو وأرسلته على جوال أحد رجال الأمن ثم غادرت الموقع، وشاهدت الإسعافات على طريقي متجهة للموقع”.

القبض على الجناة

يشار إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الشابين وتم نقل المصاب لمستشفى النور التخصصي.

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    غير معروف

    الملاحظ هناك تهاون من الناطقين الاعلاميين في شرط المناطق حول الكثير من القضايا المعلنة وترك الامر للشائعات بالرغم ان هناك امر ملكي صارم فالتعاطي مع قضايا الراي العام وتبيينها اين متحدث شرطة مكة

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    7..على بلدك يا…..

  • 34
    اابو احمد

    ياليت توضحون لنا سبب الخلاف
    اتوقع مشكلة كبيرة بينهم وماهي بسيطة ادت الى محاولة قتل

  • 33
    سايح

    ما عرفنا سبب

  • 32
    أستغفرالله

    أستغفرالله لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

  • 31
    أسم

    بعد القبض عليهم أول شئ (يحضر أولياء أمورهم) ويحذرون من كفالتهم والا يودعون بلسجن معهم.. وبعدين يتم الإستفراد بهؤلاء الكلاب الداشرة ويمزمزون عليهم !!

  • 30
    شايم الشماسي

    الموضوع بيع وشراء مخدرات وعدم سداد ثم تصفية حسابات يقول المثل الحلال عديل الروح

  • 29
    شايم الشماسي

    ياقلم الخنبقة تعليق ٢ من فجر في الخبر وريع عامر بمكة هل هم الاعراب ام جماعتك الررفضة
    وتعلم ان ان ابو بكر البغدادي اسمه حسين وانه رافضي عراقي لاكن انقلب السحر على الساحر وتوسعت الطموحات وشب عن الطوق

  • 28
    سويلم

    نؤكد لكم أن القصاص منهم لن ينفذ بإذن الله وذلك بعد الشفاعة الكريمة من : ص س م أ ت ب ط ب ع أ س حفظه الله ورعاه . وشكرا ويستمر القتل

  • 27
    رمضان يجمعنا على طاعة الله

    رمضان شهر عبادة وصلاة وصيام وقرآن وتسبيح وأذكار واستغفار وغض بصر عن المحرمات وحفظ اللسان عن الكذب والقذف والكلام الفاحش. رمضان ليس شهر مسلسلات وأفلام ومقاطع وأغاني وصور مُخله وخالعة

  • 26
    غير معروف

    انا لا اؤافق علي ادخال كلمة الاعراب في هذ الجريمه **

  • 25
    غير معروف

    مما يثلج الصدر ويفرح ويزيل الغبن خبر القبض عليهم فخذا الخبر بشري ساره ونرجو الله ان لا يفلت مجرم من القبض عليه

  • 24
    غير معروف

    ت8 انت خارج رمضان صح النوم

  • 23
    الى 2 و7

    وَمِنَ الأَعْرَابِ مَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ قُرُبَاتٍ عِنْدَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ

  • 22
    الى 2 و7

    وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَىٰ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَٰكِن كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (96)

  • 21
    غير معروف

    التصوير مهم جدا لاي حدث امني المهم لاتنشر فقط ارسل للجهات الامنية وهي تتصرف

  • 20
    غير معروف

    كل مواطن رجل امن

  • 19
    غير معروف

    قبض علية بعد الحادث باقل من يوم شكرا رجال الامن

  • 18
    غير معروف

    جزاك الله خير يامن صورة المقط تختصر القضية وتوثق الادلة

  • 17
    غير معروف

    اذا لم ننتبه للشباب ويكون يشعرون أن فيه أمن سريع التدخل وليس غابه فسيزيدون من شرورهم فيضطر الأمن حمايه نفسه بطريقته ايش ذنبي يأتي همجي والتدافع عن نفسي بحجه انك بتتورط لو دافعت عن نفسك

  • 16
    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل كل من أراد بالناس شر فأشغله بنفسه وأجعل تدبيره تدميره ناس الله وأكبر عليهم حيوانات مفترسه في صورة بشر

  • 15
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    هؤلاء يحملون عنف”الدواعش”لكن ليس لهم ارتباط باستغلال الدين.دواعش مخدرات مسكرات سرقات.من يحمل السلاح ويهدد السلم الاجتماعي داعشي يرتكب المحرمات بالسلاح.
    العقوبة لابد أن تكون ٢٠ سنة مع الأشغال الشاقة

  • 14
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!🤔🤔🤔

    الهمجية وتربية الهمج واهلاك الحرث والنسل عندهم تربية وثقافة الحسد والحقد متوارثة بينهم وبدمهم زود عليها تهميش مؤسسات المجتمع المدني ودرعا ترعى فما نرجو منهم ونسأل الله السلامة والعفو والعافية 😐

  • 13
    صحيح

    يوجد معلقين هنا نعتبرهم لاعقي احذية الغرب

  • 12
    غرد

    ت٨ الحمد لله ع السلامه صح النووووم الادوار كلها مؤجره بشبشبشبشبس ويييييييييببببببببيييييي

  • 11
    ابوصالح سكري

    اصعب شي في الحياة الشخص لايخاف الله في قتل اخية المسلم بلارحمة ولاخوف من الله

  • 10
    غير معروف

    الله لايبلانا الغالب علي ليهم اصحاب مخدرات

  • 9
    محمد الشهري☑️

    ما عندي شيء قوله لك إلا سال الله يوفقك دنيا وآخره ومن المفروض والواجب اذا كنت بدون عمل مكافأة بوظيفة فور ومبلغ مالي هذا قل ما تستأهله

  • 8
    غير معروف

    التذكير بصيام الأثنين والخميس

  • 7
    غير معروف

    الأعراب أشد كفرا ونفاقا ,,,

  • 6
    فيصل

    هذا قطع طريق وقتل يعني حد الحرابه

  • 5
    طيب

    نسال الله السلامه شكلهم قطاع طريق ومخدرات وبلا وزد تهديد بالذبح لمن حاول التدخل المفروض عقاب رادع كما قال الله في اهل الفساد الصلب والتقطيع واعلان الخبر للناس ليتعضوا وليكن سريع سريع ودي بلديه🕺🕺🕺

  • 4
    hima

    كيف يحدث مثل هذه الفضائع الاجراميه في بلاد اكثر مافيها,دورالعباده باعلىمكرفونات فلعالم بخطب ليل نهار,بقصاص وجلد علني؟المفروض يكون ملايكه ماشيين على الارض.

  • 3
    واحد

    تعليق مخالف

  • 2
    hima

    الأعراب وماآدراك مالأعراب قتل وذبح وسطو وطعن وسرقه وطول ماعندهم واسطه ويطلعو من السجن عمرهم مارح يوقفو افعالهم

  • 1
    قمر و راكب همر

    وش سالفة قطاع الطرق أشوف زاد عددهم مع بداية الاجازه