شاهد .. لاعب الأهلي المصري السابق رضا عبدالعال يصفع رامز جلال

شاهد .. لاعب الأهلي المصري السابق رضا عبدالعال يصفع رامز جلال

صحيفة المرصد : سخر الفنان المصري رامز جلال، من لاعب الأهلي والزمالك السابق والمحلل الرياضي، رضا عبدالعال، الذي حلّ ضيفًا على الحلقة الثانية من برنامجه ”رامز في الشلال“، قائلًا: ”بيبص من الطيارة، كأنها بلكونة بيتهم بينادي على بتاع الجرجير“.

واضاف رامز: ”كابتن رضا واكل رنجة على الصبح، وهو إيه التي شيريت اللي لابسه ده طالع من بق كلب“.

وأصيب رضا عبدالعال، بحالة من الإغماء، عقب ظهور الغوريلا الضخمة له، فى المقلب، كما اعتدى ”عبدالعال“ بالسب على عدد من الممثلين في البرنامج، بسبب حالة الهلع التي تعرض لها أثناء سقوطه من الشلال، وأخبرهم بأنه يعاني من ضيق فى التنفس، ووجه ”لطمة“ لرامز جلال، خلال الحلقة.

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    غير معروف

    مع ان البرنامج تمثيل وسخيف الا ان فكرة المقلب اسخف قديمة و لا تتناسب مع 2019 ولا الميزانية الضخمة للبرنامج

  • 23
    ؟؟؟؟؟

    عبدالعال ؟ عبدالعالي ؟ هل هي من اسماء الله

  • 22
    صريح جداً

    عندما اشاهد مقطع للبرنامج اصاب بالأحباط والأكتئاب واحياناً الغثيان

  • 21
    عبدالله العنزي

    قسم بالله يشباب انه تمثيل في تمقيل برنامج فاشل لا يليق فينا ولا يشرفنا

  • 20
    hima

    الله يسعد قلوبهم,برنامج موفق ورائع.

  • 19
    غير معروف

    والله العظيم ماشفت برامج اهبط من هذا . واذا جا اطفي التلفزيون على طول . يعني مايعرفونه . كله تمثيل في تمثيل .

  • 18
    خيالِ

    مريض نفسي رامز وحقود

  • 17
    غير معروف

    في رقبة مالك القناه كل من اشغلهم بهذه التفاهات

  • 16
    غير معروف

    حسبي الله على هذه القناه المحسوبة على بلادنا وهي في كل عام في شهر المغفره والقرآن تطلع علينا بهؤلاء الهمج سنويا لماذا رمضان بالذات

  • 15
    محمد الشهري☑️

    كنت أتمنى ما اشوف لاعب دولي كبير بعد الله مثل رضا عبدالعال ويقوم بذيك الدور الهزيل والكذب الوضح عيان بيان عيني عينك قل شيء كان احترم محبية وتاريخة المشرف بكل أسف هل البحث عن الابتسامة يوصل الى هذا!

  • 14
    محمد العلي

    كل الي اشتركو متفقين على انهم في الاول لا يعرفون عن المقلب شيء,ويحضرون على انه برنامج مقابلات,ولكن عند بداية المقلب يكتشفون ذلك لذلك يسايرون رامز في تمثيل المقلب ,لانهم سيكسبون الاف الدولارات وبكل بس

  • 13
    ابو سعد

    يبو علي الي تشوفه تمثيل بتمثيل لا تصدقهم ورامز يعرف لو واحد مات معه سيدفع الثمن

  • 12
    غصن اخضر

    استهتار بعقول المشاهدين من اجل حفنه من الدولارات لذا حذفت القناة برمتها من التلفزيون.

  • 11
    صريح صراحه

    أتسأل عن الوقت الثمين الذي يضاع لبرنامج هذه الحثالة من الناس وهم يكذبون ويستغفلون المشاهدين أرتقوا بالعقول

  • 10
    ابوعلي

    سبحان الله نهى الاسلام عن ترويع المسلم وهؤلاء يروعون المسلم مااعظم الدين الاسلامي وحرصه على حق الانسان ثم ياتي من يشكك فيه

  • 9
    سالم

    لا للتفاهات

  • 8
    سعووود

    بصراحه ما اتقن الدور صح. اغمي عليه بالبدايه ولما صفر رامز صحي على طول النفروض مايصحى يحاولون يرشلون عليه مويه عشان الاكشن

  • 7
    غير معروف

    كم قبض ثمنا لذلك.. نحن واطفالنا ضحية هؤلاء النصابين الكذابين عديمي الضمير والقيم

  • 6
    الى 264

    الشرهه على الام بي سي الي كل سنه دافعه له ملاين عشان الهبل دا

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    راشد

    تمثيل الف وبرنامج أصبح ممل ومكرر خلاص يا باشا المثل بيقول الشي اذا زاد عن حده بينقلب ضده

  • 3
    حمد

    تمثيل في تمثيل وأدوا مرتبه
    تفاهه

  • 2
    أم مشعان

    برنامج بايخ

  • 1
    اابو احمد

    التمثيل واضح ياباشا ميصحش كدا