بالفيديو .. مشاجرة بين سائقين في حي بالرياض تنتهي بانتقام صادم !

بالفيديو .. مشاجرة بين سائقين في حي بالرياض تنتهي بانتقام صادم !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لهوشة بالسيارات بين سائقين  في إحدى أحياء الرياض .

وأظهر الفيديو الذي وثقه أحد المتواجدين  في مكان عام  ، أحد السائقين وهو يصدم سيارة أخرى عدة مرات ، فيما يصيح أحد الأهالي ويحاول أن يقنعه بالرجوع عن قراره في تحطيمها ، فيما ظهرت امرأة وهي تدفع أحد أطراف المشاجرة لتدخله للمنزل .

ولم يتوقف قائد المركبة عن الرجوع بسيارته ومن ثم الاصطدام مرة أخرى بالسيارة حتى هشمها وانطلق وتركها على حالتها .

ولم يتبين حتى الآن سبب الخلاف بين أصحاب السيارتين .

التعليقات مغلقة.

156 تعليق

  • 156
    عبدالرجمن

    تعليق 110 كلامك صحيح 100% ههههههههههههههههههه

  • 155
    ...

    اووف بدأ المسلسل الرمضاني اي حلقه هذي والله شكله فاتني كثير خخخخخخخخخخخخخخ

  • 154
    عاشق سراب

    البض يوقف سيارته عند باب الناس يستاهل ماجاه

  • 153
    غير معروف

    الكراهيه عند من ينحر ولده قربان بيوم عاشوراء؟

  • 152
    إتعضوا يا أولو الألباب

    و الله
    و بـ الله
    و تـ الله
    لولا الله ثم الحكومة و الأمن
    لقتل الناس بعضهم البعض على أتفه الأسباب
    وما حدث لـ هو أكبر دليل على ذلك
    فالحمد لله على نعمة الأمن والأمان التي لا تقدر بثمن

  • 151
    سؤال

    من امن العقوبة اساء الادب يجب محاكمنة علنا ليكون عبرة لغيرة وين حنا عايشين فية

  • 150
    غير معروف

    همج ولا فيه نظام يردع الكلاب هذى

  • 149
    تحريض للكراهية في الاعلام هو السبب

    السبب الاعلام والاخونجية ملؤؤ الفكر الشعب السعودي على الكراهية الان نشاهد بين بعضهم يكرهون بعض هذي نتائج تحريض الكراهية ضد اخوانا الشيعة تحولت الكراهيه بين ابناء السنه الواحد

  • 148
    مجرة التبانة

    ان كان شخص عادي فسوف يقبض عليه ويكع ثمنها أما علية القوم وخدمهم وحشمهم والأقارب للجميع فلن يحصلوا منهم على شئ.

  • 147
    13 فرج مايو 9, 2019 | 2:31 ص ويقولون الشياطين مقيدة في رمضان

    الدين افيون الشعوب

  • 146
    من المسؤول ⁉️

    انتشار الأمراض النفسيه هي السبب من المسؤول ؟؟؟⁉️

  • 145
    hima

    ايش اللي يمنع المجرم عندنا,يبرطع باجرامو,ويكررو ملايين المرات؟مافيه فضح لو في المجتمع صوره واسم,او حتى عقوبة رادعه تمنعو من تكرار جريمتو,بسبب الواسطات,واللي يروح فيها المواطن الغلبان الله يستر عليه.

  • 144
    الى عاطل وعصبي

    اترك الهياط والكلام الفاضى بالرشاش وعلى بالك انها شجاعة لما تواجه انسان اعزل
    مشكلة اذا فهمك للمرجلة والشجاعة كذا

    اطفال اخر الزمان

  • 143
    قلنا

    تخلف ! ؤلاء لا زالوا عايشين ؟ متى بينقرضون و نفتك منهم ؟

  • 142
    ابو وسيم

    القياده تحت تاثير المخدر في معظم دول العالم عقوبتها شديده وباهظه وعندنا ؟؟؟؟.؟

  • 141
    رمضان يجمعنا على طاعة الله

    رمضان شهر عبادة وصلاة وصيام وقرآن وتسبيح وأذكار واستغفار وغض بصر عن المحرمات وحفظ اللسان عن الكذب والقذف والكلام الفاحش.رمضان يجمعنا على طاعة الله لا على مسلسلات وأفلام ومقاطع وأغاني وصور مُخلة وخادشة

  • 140
    سايح

    والله هذه الاشكال ماينفع معههم الا العراك في الحد الجنوبي

  • 139
    سنباوي

    تعليق 118 عاطل وعصبي لا تخرج الشارع يابابا في النمنم وحرميه فهمت يابابا والله ماعندك غير **

  • 138
    غير معروف

    قلنالكم الذكور ناقصين عقل وفيهم غباء وفهاوة وهمجية ومكابره وعناد وعصبية واستهتار والدليل هذه الفيديوهات التي تنتشر عن الذكور وتثبت للجميع نقص عقولهم وهمجيتهم حتى في رمضان شهر الصوم لكن محد كان يصدقني

  • 137
    هاوي

    هذولا حقين الشفا دائم مشاكل وقلة حياء .. أوسخ أحياء جنوب الرياض

  • 136
    الحق حق

    اليوم ينسجن ويتمنى ربي ماخلقه ماتعرفون طعم السجن اذا التوقيف يخليك تموت الف مره

  • 135
    الشيخ فلاح

    عاطل وعصبي انا من اقراء اسمك اعرف انك مراهق صغير توك متخرج من الثانوي

  • 134
    الشيخ فلاح

    رد على تعليق ١11 وانا عمك لا تتفرعن وتسوي فيها رجال معي سلاح والله لو صار شيء لأحد ان تجي أمك تبكي تطالب في العفو عنك اترك عنك السطاوة وانا عمك

  • 133
    متابع المرصد

    يا ليييييييييييل مافي فايده !!!!!

  • 132
    ابو سلمان

    انا الاحظ كثرة مشاكل اصحاب الهايلوكسات والكامري والجيب الربع والشاص خصوصاً السرعات الجنونية والتفحيط والحد ، نحتاج تخصيص المرور عاجلاً لضبط الطرق شبعنا مهازل وضياع للطرق وفوضى مرورية ومازلنا نتفرج

  • 131
    أبو مازن الصبيحي

    ابو سروال وفانيلة كيف صبر على هذا وهو يشوفه يحطم سيارتة امام بيته ابك على المرزايم انك ما تمشي الا على المقبرة يا الرخمة

  • 130
    مراقب

    تعليق118 ابو رشاش مسوي فيها شجاع اركد ما عاد عندنا فلوس ندفع ديتك يعني رشاشك بيتسبب في قص رقبتك

  • 129
    اابو احمد

    مجرمين ياليت بعد عقابهم الشرعي يرسلونهم تجنيد اجباري كم سنة في الجيش بإذن الله يتعدل سلوكه للافضل

  • 128
    اابو احمد

    العينات هذي تحتاج تربية ادبوهم حتى ماتتكرر هالمشاهد متعود من طفولته البائسة اذا زعل يكسر والان كبر وشوف نتيجة الدلع .

  • 127
    محمد اسد

    انا اعتقد مشكلة اجتماعية بس واضح ان راعي التاهو جبان حتى الخناع لانه مانزل يواجه الرجال وجالس مثل الحريم في السيارة يصطدم السيارات

  • 126
    السعودية للسعوديين

    تعليق مخالف

  • 125
    غير معروف

    نبي المشايخ يتاكدوا من حديث تصفد الشياطين في رمضان

  • 124
    غير معروف

    سؤال بدون تحية هل مثل هذا المعتوه يطلق بالكفالة ام يخشب لسنوات اعتداء على الغير في نهار رمضان وقيمة التالف تتعدى ١٠ الاف

  • 123
    شابت لحانا ملحقنا هوانا

    غدا راح يكون خبره في في السجن

  • 122
    هاني

    طيب لاتحرق اعصابك اتصل على الدوريات وانت تعرف خصيمك وينتهي كل شي وحقك بتاخذه باذن الله تعالى ,العصبيه ماروراها الا التعب والندم وكل شي يتعوض الا حياتك .

  • 121
    خالد

    تعليق مخالف

  • 120
    المشراق

    نتمنى أشد العقوبات لمرتكبي جرائم الشوارع العلنيه خصوصاً السيارات
    نتمنى أن نسمع منعه من قيادة السيارة لـ 10 سنوات
    نبغى المرور يتغير وتصبح هناك جزاءات رادعه وتشهير

  • 119
    غير معروف

    صورة مع التحية لمكافحة المخدرات

  • 118
    عاطل وعصبي

    وحلاله يابو عطفه حرام ان القتل بمثل هذا انك توجر الحمدالله ماينزل من الشاص 24 ساعه والرشاش بين المراتب اي قلة ادب اجيب اخبره وكم واحد وشها يوم شافه صارلي اكثر من موقف

  • 117
    Ok

    والمستثمرين يتزاحمون عالسفارات ،لو كل* احترم حدوده لاصبحنا في مقدمة الامم

  • 116
    غير معروف

    رغم مشاكل زمن الطيبين لاكن الأصل إلى هذا المستوى ..الي عمرة أو سنه 9سنوات ماء سيكون حالة وهو يعيش في أجواء شباب مضطربين غير مدركين غير عقلانيين ماذا سيكونون اعتقد انها مصيبه قادمة

  • 115
    good

    المخدرات وماتسوي الله يستر
    على المسلمين منها

  • 114
    good

    والله من الابيض يهلوس
    ولاالشياطين مربطه

  • 113
    good

    اهل العقول في راحه
    الله المستعان

  • 112
    غير معروف

    يقولون الشياطين مصفدة في رمضان وإلا الحديثمضعف؟

  • 111
    محماس بن جبهان

    تلقاه سبب تافه ليش تحدني ليش تلف علي او قفل عليه الطريق وهو مستعجل

  • 110
    مقراط بن طلق

    سكان الرياض حاول لا تعاندهم وفسح لهم الطريق يادهس ياصدم اهرب بس😂😂😂

  • 109
    دنياعجب

    الله يلطف بحال شباب المسلمين
    هذه احدى نتائج المخدررررررات
    وماخفي اعظم

  • 108
    خلفان الفرحان

    اكيد التصوير في شوارع المكسيك؟؟؟

  • 107
    ماجد عز

    الله لاتبلانا مشاكل الصوم أغلبها عند أهل الرياض
    عندهم مشكلة في النفس

  • 106
    فتى جبل طويق 1

    اكيد. انها مشكله عائليه واخوان بينهم مشاكل واللي يصدم السياره اكيد في غير وعيه لان تصرفه لايمت بالرجوله او العقلانيه والاخوه بشئ الله يصلح الحال وبس هذا نزغ من الشيطان بينهم والحمدلله انتهت على خير!

  • 105
    غير معروف

    عجيبه امرهم السعوديين يااخي قبل سنه حال والسنه هذه بركان ثأر وش حصل الله اعلم الظاهر سخونة الخارج وصلت

  • 104
    غير معروف

    وش فيها الناس قامت تهاوش ظلالها اخلاقها اضيق من الضيق نفسه🤔

  • 103
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    السجون مكلفة للدولة اقتصاديا اكل وشرب ورواتب حراسة وكهرباء وسيارات وصيانه وقطع غير..لماذا لا يستفاد من خاصية د ( توقيف الخدمات ) او مقابل مادي. مثل التجنيد الإجباري في بعض الدول تشتري مدة التجنيد

  • 102
    مرجان

    الناس اصبحت متوحشه

  • 101
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    السجون اصبحت لا تخيف ففقدت قوة الردع ؟!

  • 100
    ام فراس

    (((((( اعتذار الاخونج مرفوض )))))

  • 99
    root

    هناك حرب فوق حسية تشن على الناس !

  • 98
    مجهول

    هذا من اثر المخدرات ح تندم يوم لا ينفع الندم

  • premium medal
    97
    بيتر 🚿🐬

    السالفه حسب تحليل الشيخ بيتر واحد برسه زعله ولا يقدر يضرب بيده حطه بالسياره كثرو الجبناء اما يحمل سلاح او عجرى اول كان زمان الواحد يشابط ويباقس ما يرفع بيده شى الا الجبان او اكثر من اثنين راح زمن بيتر طلع زمن استخدم سلاح

  • premium medal
    96
    بيتر 🚿🐬

    كونن 🤔مشكله عائليه

  • 95
    صريح جداً

    اثار المخدرات

  • 94
    ناصر

    اذا طلعت المشكلة بالمرصد الشرطة بكرة يقبضوا علية

  • 93
    غير معروف

    صعبه الواحد يعيش مسالم المجتمع يجبرك على المضاربه

  • 92
    صقر العروبة

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    وهذا باي حق يصور الناس بدون علمهم المفروض يعاقب على تصويره والمفروض يكون هناك قانون رادع لكل متطفل وملقوف يصور الناس

  • 90
    مخرج وعاوز كذه كيفي

    بعد كم يوم يتم القبض عليه ويدخل حرف الواو ويدفع قيمة التلفيات وتعهد ويطلع وادا دئني

  • 89
    غير معروف

    وتلومونا ليه نروح تركيا

  • 88
    غير معروف

    هذا في تركيا

  • 87
    غير معروف

    مسوي صايم اللي بري من ريحة فمك

  • 86
    غير معروف

    ذا الجوالات والتصوير كشفت كل شي بكره يجيبونه وقفاه يقمر عيش على قولت المصاريه

  • 85
    أبو رائد

    بعد كم يوم يتم القبض عليه وينال عقابه تحية للمرأة العاقلة التي سحبت قريبها حتى لا تتطور الامور للأسوأ

  • 84
    بوردح

    والله الشياطين برئيه مننا احنا اذا جا رمضان صرنا شياطين وهمه ياخذو اجازه ونشتغل احنا دبل شغلهم عشر مرات ويجيك الواحد اللهم اني صائم ويرسل من ذي الرسايل تقول ابن تيميه واذا طلع الشارع صار ابن ستين كلب

  • 83
    المنصف

    ياإخوان نصيحه ابتعد عن ثلاثه ..
    صاحب الفورد و المفلس و اللي يمشي عشره في طريق سريع

  • 82
    بوردح

    يا74 والله لوسلمنا من شياطين الانس اننا بالف خير احنا اللي تمرنا على الشياطين احنا اللي ركبنا على الشياطين الشياطين ماشيه في حالها بس احنا الشياطين الحقيقيين والله من اللي اشوف ف الشوارع ان الشياطين

  • 81
    محمد

    74 والله الترقيع ما ينفع يا وخيتي الشياطين كلهم موجودين في الشوارع في كل مكان المردة والجن والعفاريت بكل رتبهم ولا حد ربطهم هذي السنة .

  • 80
    علي صقر

    الانطمه كثيره ولا تطبق الشوارع ماشيه بالبركه همج سرعه تطاول. والعاقل خصيم نفسه مش معقول اقسم بالله الليله عندي مشوار اني شفت العجب ولا ينفع الاعتذار لسكان الرياض طبقوا القانوان مفروض تبيسات بحنب

  • 79
    محب الهلال

    الشعب اصبح عصبي***

  • 78
    علي صقر

    تعليق مخالف

  • 77
    علي صقر

    وين الامن عنهم خلص دوامهم واذا فيه دوريه في الشارع فعلى الجوال ويبحث عن زاويه في الظل الا من نادرا ووووووو المرور غايب للاسف

  • 76
    64 يمني مقيم 🎈🎁

    تشتي نتقابل بعد الفطور لا أجرعك جرعة خلف جرعة كيف تبلع العافية.

  • 75
    أحمد العسيري

    يتبع
    أما إذا كانت المرأه أمه او زوجته فهذا أمر اخر .

  • 74
    Fatma Bajaber

    يا اخ صريح الذين يصفدون هم مردة الشياطين أي زعماءهم الأشد خبثاً أما الشياطين الأقل منهم لايصفدون وهم إبتلاء من الله للعباد

  • 73
    61 الى ٤٥

    هذا بالشارع ليس بالبيت .. بمعنى اللي يجرم بالشارع يجب ردعه ومنها نظام الذوق العام ولا يكون هناك تهاون بشيء للصالح العام . إنتها هذا ما حكمنا به ولكم التطبيق أو التجاهل .

  • 72
    أحمد العسيري

    والله يالحرمه انها كفو وبنت رجال وأقسم بالله انها تستحق التكريم فورا أما السائق المتهور فأقول له مهما كانت دوافعك فهناك نظام وقانون في البلد تأخذ حقك أن كنت صاحب حق وليس بهذه الطريقه الهمجيه .

  • premium medal
    71
    إنسان منصف

    يمكن السياره حقت اخته….أو زوجته أو إحدى قريباته…..

  • 70
    غير معروف

    نتمنى ان يتم تفعيل قانون سحب رخصة واتلاف مركبة لمثل هؤلاء الهمج

  • 69
    يمني مقيم 🎈🎁

    فوضى الزحام والاستقدام

  • 68
    بلبل

    لاحول ولاقوة الا بالله.نفسيات بنهار رمضان محد متحمل الصيام الي هو تهذيب للنفس وغذاء للروح.اكثر ناس نفسيه برمضان هم المدخنين تجدهم في حالة غياب عن الواقع.تلقاه معبس وكاره نفسه.ابو ريحة حايسه.

  • 67
    ولد امه😊😊😊😊

    من ضغوط الحياة ما لومهم

  • 66
    سنباوي

    والله ياناس ذولي ماينفع الدعاء لهم بالهداية ذولي ينفع الدعاء عليهم بالأمراض والحوادث اللي مايطلعوا منها سالمين ياميتين يامشلولين بجد شي يقهر

  • 65
    مشاري

    طبعاً يومين توقيف ويطلع منها هذا الوضع

  • 64
    يمني مقيم 🎈🎁

    كثير هانا كذا

  • 63
    سنباوي

    اذا لم يكن هناك حزم وقوة رادعة واحكام بالمؤبد وشبه المؤبد ستكون دولتنا غابه لكل مستأسد وهؤلاء صدقوني مرضى ومنهاريين نفسيا ولابد من عقاب رادع حازم قوي يخلي راعي الجمس ومن هم على شاكلته يعضوا الازفلت

  • 62
    غير معروف

    المخدرات والعياذ بلله

  • 61
    الى ٤٥

    45 يوجد تطبيق اسمه >> كلنا أمن بدل التشهير بمشاكل الناس وببيوتهم

  • 60
    تركي أنا وافتخر

    استغفر الله العظيم والحمد لله

  • 59
    ■● برابو ●■

    سلامي على هيئة الامر باالمعروف كانت منظمة البلد الان شفتو المشاكل
    والبلاوي…. تحياتي وسلامي وارفع عقالي لاسود هيئة الامر باالمعروف🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

  • 58
    ..{خالد}..

    أرجو من وزارة الداخلية وفقها الله زيادة أعداد الفرق الأمنية بالميدان

  • 57
    🤲

    لاحول ولاقوة إلا بالله . اللهم اصلح شباب المسلمين المؤمنين وأهدهم

  • 56
    غير معروف

    دجت السالفة ماعاد به سستم

  • 55
    سعبولة

    اللهم سلم سلم ..الله يعين الشرط والامارة والبحث و … معقولة كل ذه من رفعة البانزيم والتتن 🙂

  • 54
    عشتار بندر الحمدان

    الجمس نزل منه شخصين واحد بلباس داخلي و الآخر حاط على نفسه شرشف او شيء من هذا القبيل .
    الوضع ما يطمن .

  • 53
    مهند111

    الي لابس ثوب ابيض يرقل ويبي يهدي الوضع لكن مانفع

  • 52
    غير معروف

    تحت الصفر

  • 51
    احد المواطنيين

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يعافيهم ولا يبتلينا

  • 50
    ...

    راعي الجمس امه تركيه من طربزون

  • 49
    39 ام فراس

    لا صدق وين كانت عقولهم من قبل !!؟

  • 48
    الصقر

    الحزم الحزم إذا انفلتت الأمور صعب ضبطها مرة أخرى

  • 47
    من الماضي الجميل

    من امن العقوبة اساء الأدب ضروري ومحتاجين قانون صارم انتشرت مثل هل الأمور فى المجتمع وكنك عايش فى غابة الواجب تغريم الاثنين وسجن وتشهير حتى يكنون عبره البلد فيها قانون وحكومة هل العينات السجن ارحم لهم

  • 46
    طرطنز

    اخر الزمن والقادم اسود لسا لسا ياما وياما حتشوفوا

  • 45
    28 أتمنى رفع شكوىٰ على من صورهم

    هذا بالشارع وما يجري بالشارع حق عام وخصوصاً الإسائة بأي فعل للمجتمع والوطن .

  • 44
    ابو سليمان

    اذا طلعت للشارع اعتبر كل الناس مجانين وانت العاقل الوحيد وعساك تسلم

  • premium medal
    43
    إنسان منصف

    وش السالفه…..

  • 42
    قال الله تعالىٰ :

    وأما ينزغنك من الشيطان نزغِ فاستعذ بالله

  • 41
    أعوذُ بالله

    الوضع مزري اللي منزل ثيابه واللي يصدم بس الغريب اللي لابس ثوب أبيض هل هو ينضم حركة السير .. ننتظر توضيح الأمن العام .

  • 40
    غير معروف

    يجبونك رجال الامن يارب تحفظهم وين حنا عايشين يابو الشباب المسله مسلت وقت لا قل ولى اكثر

  • 39
    ام فراس

    ((((( اعتذار الاخونج مرفوض )))))

  • 38
    غير معروف

    أتوقع بينهم قرابة ولا يمكن أخوان ما حد يدري

  • 37
    غير معروف

    عالم مريضه أين الحزم يجب الضرب من يد من حديد

  • 36
    غير معروف

    استغفر ربك يا صريح تعليق 23
    تقول خدعونا من اللي خدعك
    هذا حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم
    لكن بعض الناس يدور للمشاكل وتقفل معاه لما يصوم خصوصاً إذا كان مدخن
    نسأل الله السلامة

  • 35
    اغلب الناس

    فيه ناس اعوذ بالله تصوم عن الكل والشراب بس شياطينها معلقه على بطونهم عندي امس حصل هياج من راعي البيت على امر تافه ماادري كيف نسوي مع الناس الي تدور الشر دواره الله ياخذ كل موذي

  • 34
    الشمس

    احلي تعليق رقم واحد

  • 33
    ام فراس

    الحل العودة للصحوة الإسلامية المباركة لتهدأ النفوس.. ولا لا يا خنبوقه المريضة

  • 32
    مفتاح

    هذولا السرابيت لاقالو سرابيت لاأخلاق ولا ادب

  • 31
    7777

    اقطع يميني كلهم حقين حبوب حتى الي بالشارع يتحدث مع صاحب التاهو باين الحبوب لاعبة فيه دققوا في حركات يده وخطواته شلة حببجيه وختلفوا

  • 30
    الخالي

    أجمل حاجة انك تترك الشر وتتعوذ منه، ولا تلقى له بال.

  • 29
    القرار

    لابد من حمايه المجتمع من الدرباويه

  • 28
    أتمنى رفع شكوىٰ على من صورهم

    ارجو استدعاء اللي صور ونشر ومحاسبته

  • 27
    غير معروف

    ياعالم وين عايشين حنا ، وصلت الأمور الى هذه الدرجة من الاعتداء على خلق الله ، لابد من العقاب الرادع والتشهير بهذه الأشكال الله لا يكثر جنسهم ويفك المسلمين من شرهم ، والدولة ليست بعاجزة عنهم بحول الله

  • 26
    الى ١

    والشبك مافيها👈👈👈ارجع للشبك رررررر

  • 25
    💚الزين💚

    لايكون من المتخلفين اللي يعارضون قياده المرأه للسياره اتمنى التشهير والعقاب الصارم لهذا المهايطيه والتشهير فيهم

  • 24
    (....)

    المثل يقول من امن العقاب اساء الادب يعرف انه حبة خشم ويتلاشى كل شي محتىرمو حرمة الحرمة الي خرجت تفكبينهم ولا احتىمو قانون الدولة طبقو قانون الغاب

  • 23
    صريح

    خدعونا وقالوا الشياطين مربطة في رمضان ! بالعكس عددهم يزيد ونشاطهم يزيد . بس المرور فعلا مربط ومغلول في رمضان وغير رمضان .

  • 22
    غير معروف

    اي الضرب بيد من حديد
    الان ماعاد فيه يد من حديد فيه يد من بلاستك وممسوح عليها شكولاته بلجيكية

  • 21
    علي بصله

    الصحوه الاسلاميه هي الحل دينك ثم دينك ثم دينك

  • 20
    غير معروف

    يمكن متسلف منه ولا رد له الدراهم ولا بايعه حبوب ولا دفع له من زمان تصير كثير هالأيام والشباب مطفر وعاطل

  • 19
    عشق الوطن

    اليوم حتى لو كنت شجاع تصنع الجبن وطلب السلامة لان المخدرات دمرت العقول وصارو ملاحيس في الشوارع

  • 18
    ههههههههههه

    ممكن احد يقولي هذا ارهاب اولا
    او لازم يكون الارهابي لابس حزام ناسف
    وين الاحكام الرادعه او بس جيدين على الي عليهم حقوق مطلوب ١٠٠٠٠ ريال ايقاف خدمات ومنع سفر وتجميد حساب بنكي وقبض بعد

  • 17
    مواطن

    رقم اللوحه موجود بالمقطع يجب سرعة معاقبة هذا المتهور المعتدي وعاجلا واعلان ذلك بوسائل الاعلام لايقاف هذه النوعيات من البشر

  • 16
    ام فراس

    ((( اعتذار الاخونج مرفوض )))

  • 15
    غير معروف

    صلوا على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

  • 14
    مواطن

    يجب ايقاف صاحب اليوكن وسجنه وتأديبه هذا اعتداء واتلاف ممتلكات خاصه بالعمد
    واذا كان له حق ليس هكذا يأخذ حقه بالقوه وبالبلطجه بالشارع فيه جهات امنيه مسؤله وهذا العمل اعتداء سافر مهما كانت الاسباب

  • 13
    فرج

    ويقولون الشياطين مقيدة في رمضان

  • 12
    عكاش ابوعجره

    لاحول ولا قوة الا بالله.قلنا الالاف المرات من امن العوبة أساء الأدب.لكن لا حياة لمن تنادي،لو فيه عقوبات مثل العالم سجن وسحب رخصة وغرامة تقص الظهر، كان تأدبوا. والله المستعان

  • 11
    ابو جلمبو

    تصرف عقلاني وحكيم من المرأه تشكر عليه.

  • 10
    دعبادي

    شفتو حنان الام

  • 9
    العبيدي

    اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.
    نسأل الله العفو والعافية.

  • 8
    غير معروف

    العصر وقبيل الاذان جنوووون بمعنى الكلمه حتى الاشارة لو خضرا انتبه قبل تطلع اغراضك بعد صلاة العصر مباشرة خلصها صراحه تشوف العجب فالشوارع
    ناس شبعانه فلوس جيعانه عقل

  • 7
    الصريح جدا

    للأسف انتشر الهمج المتخلفين بالرياض ويجب الظرب بيد من حديد مع هالاشكال المتمرده وعدم اخراجهم من السجن حتى في حال ان تنازل الطرف الثاني

  • 6
    عاكس خط

    صومو تصحو

  • 5
    محمد الشهري

    وين وتروح با *دام رقم الوحة في الجيب يا جماعة الخير والله شيء يشيب منه الراس ويش النهاية مع ذول المغفلين

  • 4
    جداوي غير

    ايش سالفتهم اليوم شكلهم متاثرين بالصيام الله يهديهم

  • 3
    هل صليت على نبيك اليوم

    اللهم لاتهتك لي ستراً فوق الأرض ولا تحتها
    اللهم آمين

  • 2
    غير معروف

    انصح الجميع بعدم الخروج في رمضان وخاصة في العصر قبل المغرب .. لأن البعض نفسيته شينه وعربجي وماله من صومه إلا الجوع والعطش

  • 1
    على العمري

    وين عايشين وربي ١٠ سنوات سجن قليل فيهم ايش هذا حتى تركيا ما فيه مثل الحوادث هذي