رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: شرطيان أمريكيان يعتديان بوحشية على سجين داخل زنزانته في ولاية كنتاكي الأمريكية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : انهال شرطيان أمريكيان بالضرب المبرح على سجين داخل زنزانته في ولاية "كنتاكي" الأمريكية، وذلك بعد أن قاما بتقييد يديه خلف ظهره، حتى لا يتمكن من مقاومتهم.
ويزعم أحدهما ، بعد انتشار شريط فيديو مصور يظهره وهو يضرب السجين الذي يُدعى "تيري وايتهيد" صاحب ال١٩ عام، بأنه اضطر لذلك بعد أن اعتدا "تيري" على أحد الضباط الموجودين بالمكان.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" فإن الشرطي الذي يُدعى "ديفيد" قام بتوجيه عددًا من اللكمات العنيفة إلى وجه "تيري" مما تسبب له في جروح وكدمات في وجهه، في الوقت الذي كان يقف شرطي آخر خلفه ولم يمنعه من فعلته.
وأوضحت الصحيفة أنه قد تم توجيه اتهام للضابطين في محكمة المقاطعة الأمريكية لويزفيل، حيث قد تصل العقوبة إلى السجن لمدة لا تقل عن 20 عامًا للضابطين.
وجاء في البيان الصحفي الصادر من مقر شرطة كنتاكي : "تم التحقيق في هذه القضية بشكل مشترك من قبل مكتب وكالة لويزفيل الموجود في مكتب التحقيقات الفيدرالي والهيئة العامة العامة التابعة لشرطة لويزفيل للمترو، وسيتم الحكم في القضية من قِبل المحامي" كريستوفر ج. براس" من قسم الحقوق المدنية بوزارة العدل ، ومحامي الولايات المتحدة " أماندا غريغوري" من مقاطعة كنتاكي الغربية".
يُذكر أن الشرطيان قاما بتقديم تقارير كاذبة بمساعدة" دونا ك. جينتري"، صاحبة ال55 عامًا، حيث تم اتهامها بانتهاك الحقوق المدنية للسجين، وتزوير أوراق رسمية.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/05/09/22596033348156991/1024x576_MP4_22596033348156991.mp4

arrow up