رئيس التحرير : مشعل العريفي

قانوني يكشف عن "حالتان" تثبتان براءة المولد من تعاطي المنشطات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال القانوني أحمد الأمير إن هناك حالتان تثبتان براءة ‫المولد في واقعة تعاطيه للمنشطات، أحدهما وجود أخطاء في إجراءات المختبر المبلغ للنتيجة الإيجابية، والثاني عدم وجود التعمد والخطأ في وصول المادة المحظورة إليه ودخولها إلى جسمه.
وكان نادي الاتحاد قال في بيان له أمس «أنه تلقى إشعارا من اللجنه الوطنية للرقابة على المنشطات بوجود عينة إيجابية للاعب الفريق فهد المولد، وأن مجلس الإدارة يعكف حاليا مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي».
وأضاف البيان «هذا الإيضاح يأتي من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيدا على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب».
ومن المنتظر أن تصدر لجنة الرقابة على المنشطات بيانا تفصيليا عن المادة التي تم اكتشافها بجسم اللاعب فهد المولد عبر المختبر الدولي بسويسرا والمعتمد من الوكالة الدولية للرقابة على المنشطات «وادا».
وبحسب نوعيتها ستحدد العقوبة الرسمية، وقبل ذلك سيعطى للاعب حقه في «جلسة الاستماع» بينما سيغيب اللاعب عن مواجهتي فريقه المقبلة أمام الفتح وأحد في آخر مبارياته هذا الموسم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up