قانوني يكشف عن “حالتان” تثبتان براءة المولد من تعاطي المنشطات

قانوني يكشف عن “حالتان” تثبتان براءة المولد من تعاطي المنشطات

صحيفة المرصد : قال القانوني أحمد الأمير إن هناك حالتان تثبتان براءة ‫المولد في واقعة تعاطيه للمنشطات، أحدهما وجود أخطاء في إجراءات المختبر المبلغ للنتيجة الإيجابية، والثاني عدم وجود التعمد والخطأ في وصول المادة المحظورة إليه ودخولها إلى جسمه.

وكان نادي الاتحاد قال في بيان له أمس «أنه تلقى إشعارا من اللجنه الوطنية للرقابة على المنشطات بوجود عينة إيجابية للاعب الفريق فهد المولد، وأن مجلس الإدارة يعكف حاليا مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي».

وأضاف البيان «هذا الإيضاح يأتي من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيدا على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب».

ومن المنتظر أن تصدر لجنة الرقابة على المنشطات بيانا تفصيليا عن المادة التي تم اكتشافها بجسم اللاعب فهد المولد عبر المختبر الدولي بسويسرا والمعتمد من الوكالة الدولية للرقابة على المنشطات «وادا».

وبحسب نوعيتها ستحدد العقوبة الرسمية، وقبل ذلك سيعطى للاعب حقه في «جلسة الاستماع» بينما سيغيب اللاعب عن مواجهتي فريقه المقبلة أمام الفتح وأحد في آخر مبارياته هذا الموسم.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    زائر

    براءه ان شاء الله

  • 6
    زائر

    سموره طحلبيه فرحانه شافتهم متعاطين يمكن تقرا الكف تبون طحلب عندها تبون فصفص عندها اا

  • 5
    زائر

    تعليق مخالف

  • 4
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    ان شاء الله ايقاف 4 سنوات ..اتحداه يطلب بفتح العينة B..متعاطي وكل من شاهد مباراة النصر والاتهاد يعرف انه متعاطي وليس هو فقط بل 90% من لاعبي الاتهاد تعاطوا المواد المنشطة امام النصر..في الدوري ثم الكاس

  • 3
    علي

    ان شاء الله براءه

  • 2
    كورة

    من خبرنا فهد وهذا لعبه ومعروف اسرع لاعب في اسيا ربعنا مكايدهم ما تخلص سبحانه بدل ما يتحفز الاعب ويمثلنا خارجين كودوله من الداخل وهذ مصيبة ياجماعة مصيبة شي لايصدق مكايد مكايدعينك عينك عسى الله يحفظنا

  • 1
    كورة

    من حق الاتحاد الطعن في التقرير و اعادة سحب الجرعه من قبل المختبر المختص وذهاب لسويسرا بالاعب ومراقبة الجرعة حتى تثبت النتيجة وش الي يثبت ان الجرعة تخص لاعب الاتحاد الى اذاالاتحاد بيتخلاعن افضل لاعب له