أشهر “وريثة مزيفة” تتلقى عقابا رادعا!

أشهر “وريثة مزيفة” تتلقى عقابا رادعا!

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: تلقت شابة ألمانية، لفقت قصة حياتها بالكامل، وأوهمت العالم أنها وريثة ثرية جدا، حكما بالسجن لمدة تتراوح بين 4 و12 عاما، بعد أن رسمت، عبر سلسلة من الأكاذيب، “حياة وهمية”.

تهم بالسرقة
وواجهت الشابة (28 عاما)، تهما بالسرقة وعمليات نصب واسعة، بعد أن صعدت كواحدة من نجمات المجتمع، مدعية أنها وريثة لثروة قدرها 67 مليون دولار، وأن اسمها آنا دلفي، حسب ما نشرت صحيفة “غارديان”.

السجن
وحكمت محكمة أميركية على سوروكين، ابنة سائق شاحنة في ألمانيا، بالسجن لمدة تتراوح بين 4 و12 عاما، بتهمة الاحتيال على فنادق ومطاعم وشركات طيران خاص وبنوك، وبلغت قيمة الاحتيال 200 ألف دولار.

عدد سنوات الحكم
ولم يتضح على الفور سبب التباين في عدد سنوات الحكم ما بين 4 و12، وما إذا كان الأمر سيخضع لسلوكها في الفترة المقبلة لحسم عدد السنوات النهائي وراء الأسوار.

وريثة شهيرة
وزورت سوروكين حسابات بنكية وسجلات مالية، بهدف إقناع كل من حولها أنها ثرية جدا، مما ساعدها على الحصول على أموال من أصدقاء أقنعتهم بانها وريثة شهيرة.

أصول روسية
وأصبحت سوروكين، الألمانية من أصول روسية، حديث الساعة، بسبب قصتها الغريبة جدا، التي تشبه قصص أفلام السينما التي يتقمص فيها البطل شخصية وهمية.

وتقول صحيفة “تايمز” البريطانية، إن سوروكين “وضعت نفسها في موضع مثالي للحصول على أموال من أثرياء، حتى تتمكن من أن تعيش بأسلوب حياة خيالي ومترف. لقد سرقت من البنوك والفنادق والأصدقاء..”.

الخداع
وكشفت القاضية دايان كايز خلال جلسة المحاكمة أنها “تفاجأت بقدر الخداع الذي بلغته المتهمة”، وأكدت أن “أضواء مدينة نيويورك أعمتها” عن الحقيقة. وبدت سوروكين مستاءة، ولم تتحدث كثيرا خلال المحاكمة، وردت على التهم بجملة “أنا آسفة على الأخطاء التي ارتكبتها”، وفقا “للغارديان”.

التعليقات مغلقة.

15 تعليق

  • 15
    جحا يحقق

    السرقات عبارة عن بطاقات ائتمان حتى الفنادق وخطوط الطيران تمنح بطاقات ائتمان واكيد الكردت عنها كان ممتاز ولم ينكشف الا بعد أن صرفت الأموال وما استطاعت التسديد اذا عندك كردت ممتاز تقدر على عشرات البطاق

  • 14
    جحا يحقق

    أعني ١٠٠$الف دولار!

  • 13
    جحا يحقق

    وخاصة إذا كان مخطط على ذالك لان التقدم يكون عن طريق الاونلاين ! مافيها ذكاء ترسل رقم الضمان واكيد زورو بعض البيانات وضربت ضربتها وعندك مثال هناك بطاقات ائتمان مثل اكسبريس الفضية تعطيك ١٠٠$ مايحتاج ذكا

  • 12
    جحا يحقق

    هذه من شكلها اجزم انها لديها حالة نفسية ولكن ذكية واستطاعت أن تستغل حسن النية لدى الآخرين أما البنوك في امريكا فإذا بنى الشخص كريديت ممتاز وهذا سهل فإن البنوك تعتمد ذالك ويمكن أن يحصل على مئات الآلاف!

  • 11
    عابر سبيل 37

    من الظلم في شرع امريكا ان يعاقبو هذة الفتاة بسبب ذكائها وحصولها على المال بطريقة الراسماليه المتبعه في البلاد

  • 10
    فتى مكه

    تسرق و تنصب ٧٦مليون والحكم من ٤الى١٢سنه
    وحميدان٢٨ سنه على ايه

  • premium medal
    9
    الرحااال

    بالله عليكم..قد سمعتوا عن متشدد ذكي 🤣🤣🤣🤣💚

  • 8
    داعس رؤوس المجوس

    عجوزة طهران دائما تستخدم كلمة ( باقي ) في غير موقعها
    واضح انها من ابويمن

    مهما حاولو سوف يسقطون

  • 7
    شايم الشماسي

    هي اذكاء من الجميع وورها عصابة تخطط لها وسوف تباع القصة بالملايين وتوكل محامين وبالتالي غرامه في النهاية مليونيرة شاطرة بنت الدرباوي

  • 6
    لوفنج لبرال

    السارق وانصاب شبيه في الشيطان البعد منه كله بركه والنمام يقولون في اليوم الواحد يخرب كثرمايخربه الساحرفي السنه وهذا المانيه احتالت وخذة اموال ماتستحقها وهدرتها في الهوا والزباله واحرمة اصحابها منافعها

  • premium medal
    5
    الرحااال

    انتظر فيلم متعمق شخصية هذه الفتاة الخارقة الذكاء..عندما تتحايل ع دوله مثل امريكا..فنادقها، خطوطها. مكاتبها العقاريه، والكثير من الشركات والمؤسسات..لابد ان يكون ذكائك وقوة شخصيتك وشجاعتك فوق المعدل..لكن ان يقوم بهذا العمل فتاة وباقي صغيره..بالفعل سوبر هيرو..مثل هذه الفتاة لاتسجن..بل يستغل ذكائها في امور تفيد المجتمع ونفسها ايضا 💚

  • 4
    عےـلي

    ت 2 الرحااال / هل نفهم منك ياتيتا انك تؤيدين الأحتيال والنصب والدجل من كمية الأطراء والثناء من جنابك على المحتالة النصابة ؟

  • 3
    ےےـــــ_

    مسويه اكشن واخرتها 200 ألف دولار ؟!!

    انا قلت معها الان ملايين

    مالت عليك يا دلفي

  • premium medal
    2
    الرحااال

    فتاة ذكيه جدا 💚

  • 1
    غير معروف

    اختارت البلد الغلط لو جت عند الإسبان كان محد يقدر يقرب لها