شاهد.. ردة فعل لاعبي نادي الاتحاد بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات!

شاهد.. ردة فعل لاعبي نادي الاتحاد بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات!

صحيفة المرصد: تداولت صفحات رياضية صور تظهر علامات الحزن على لاعبي نادي الاتحاد السعودي، بعد علمهم بسقوط زميلهم فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات.

وبدا الحزن والتأثر واضحين على لاعبي الاتحاد والجهاز الفني في تدريبات العميد أمس الخميس، وذلك قبل مواجهة الفتح، غدًا السبت في الدوري السعودي.

وأظهرت الكاميرات، حمد الصنيع نائب رئيس الاتحاد وهو يواسي الحارس فواز القرنسي، الذي بدا أنه أكثر المتأثرين بسقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    لا لا

    يستاهل*** يا رب ٤ سنوات مثل نور بإذن الله

  • 67
    غير معروف

    الى13صح النصرواية طبخوها لكن بغباء شديد

  • 66
    غير معروف

    للاسف لا يوجد عدالة يجب حفظ حقوق النصر و تهبيط الاتحاد و معاقبة جميع لاعبيه وليس المولد فقط جميعهم تعاطو الامفيتامين في مباريات النصر

  • 65
    غير معروف

    الصنيع هو من يوزع المنشطات على لاعبي الاتحاد يجب التحقيق معه
    وهو من اوقف الحكم المرداسي العام بتهمة ملفقة

  • 64
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    اكيد حالة من الحزن جيبوا لهم لجنة المنشطات تكشف على باقي الفريق وهذا وجهي لو ما سقط الباقيين..الاتهاد فريق وضيع منذ ظهوره نهاية التسعينات الميلادية عرف باستخخدامه المنشطات والدنبوشي..مستحيل يفوز بشرف

  • 63
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    زائر

    اللجان زي الحكام المفروض كلهم من اوربا او امريكا

  • 60
    غير معروف

    من فريق قريب للهبوط اخر مبارياته منشطات

  • 59
    ريح الخزامى الغامدي

    عزيزي الكابتن فهد المولد ، كل ذنبك انك اضقت نادي الفقر وجمهوره والقائمين عليه الويلات المتتابعة ، ولكن من باب التذكير والعلم ( يمكرون والله خير الماكرين ) ومافي شيء على الله بعزيز .

  • 58
    ابو يوسف

    جميع اللجان تعمل ليل نهار لخدمة نادي الفقر
    الفساد يفتك بكل شيء
    طبيب الفقر يتم القبض عليه في المطار بالجريمة
    ثم يحاولون رمي التهمة على نادي الاتحاد
    هههههههه

  • 57
    محمد الشهري

    المفروض الكشف على الصنيع اول شي وعمل تحقيق من اين مصدر المنشطات اغلب لاعبين الاتحاد مدمنين على المنشطات وابعاد محمد نور بحتماله مصدر اساسي للمنشطات

  • 56
    مرزوق احمد

    انه الانتقام ..
    رئيس لجنة المنشطات نصراوي متعصب تابعوا حسابه في تويتر !!!
    طبعاً خايفين من نادي الاتحاد اذا قابلوه في الاسيويه ..
    فساد
    يا ناس فسااااااد
    وين الفيفا ؟؟؟

  • 55
    زائر

    عناد تري في النصر احمد عباس وعلاء الكويكبي واحمد حسام كلهم ايقاف منشطات قال خرجتونا

  • 54
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    جلدهم بالملعب انتقموا منه عبر المكتب .. نادي الفقر يعبث بالرياضة اتمنى تطبيق الأنظمة وتهبيطه درجة ثانية

  • 53
    سعودي

    النشاط الزائد لاي لاعب في الملعب احيانا تثير شكوك لجنة المنشطات في واحد في بالي شايب مازال يلعب كورة حتي الان يثير شكوكي دائما من حرثة للملعب ونشاطه الغير معتاد مثل شاب في مقتبل العمر

  • 52
    عناد

    خرجتونا من كأس الملك والله انتقم لنا منكم بفضيحة ههههههه بأي بأي فهد انتهى مستقبله العالمي فوق

  • 51
    root

    واضح عليه حرث الملعب حرث هاك اليوم .

  • 50
    معلومه غائبه

    ياليتكم تدعون لوالديكم وزوجاتكم واولادكم بهذا الشهر الفضيل كثر ماتدعون لانديه واشخاص مادرو عنكم والملايين مكسبهم

  • 49
    معلومه غائبه

    اشتغل الإعلام الفقراوي ضد الاصفر المونديالي وجاري العمل على الزعيم

  • 48
    جاسم

    تعليق ٣٢ تذكرني دعاويك بسلوى المطيري وهي تدعي
    يا ط ا ق ي ه

  • 47
    عين داب

    تعليق مخالف

  • 46
    كوره

    قديم الي يشجع كوره لما احد يقولي وش تشجع 😂😂 ياخي استح على وجهك الي يلعب كبر ولدك وعرقه والصنان ضارب ويبي اروح للملعب مثل المراهقين خلاص فتره المبزره انتهت وجت فترة البحث رزقك وتشجيع عيالك للعمل

  • 45
    حارس امن

    اسألوا النصراويين ومحمد نور كيف وصلوا المنشطات للمولد .!!
    مسكين العميد كلما أراد النهوض سرعان مايسقط ليييييييه .

  • 44
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    كان الاتحاد فريقي الثاني بعد العالمي ،،،، الآن لا أراه إلا سرابا أزرق ،،،، هل يفوق الاتحاد أم يبقى الجاثوم الأزرق جاثما على صدور البعض من الجماهير الاتحادية ⁉️

  • 43
    سليط وحلبه

    انتم ذبحتو انفسكم فى شهر فضيل فى غيبة الرجل هذا شهر تصفد فيه الشياطين

  • 42
    ابو العتاهية

    صوموا يامسلمين ودعوا الخلق للخالق اسأل الله لكم الهدايه

  • 41
    سليط وحلبه

    ياشيخ صوم واتركو الناس لايدخل الجنة نمام

  • 40
    بردودق صندقان

    يداهُ اوكتا و فوهُ نفخ

  • 39
    غير معروف

    نوخذة ٣٢ – ولك مثل ماقلت ان شاء الله تعالى

  • premium medal
    38
    العنيد

    32 ///// الله يجعل كل دعائك فيك ياسميع يامجيب الدعاء

  • 37
    خالد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    36
    العنيد

    32// نوخذه – الله يجعل كل دعائك فيك ياسميع يامجيب الدعاء –

  • 35
    عبدالله

    تعليق. 32 خ دم وش دخل النصر

  • 34
    غير معروف

    الديلر ظاهر في الصورة

  • 33
    عبدالله

    جعله مثل كذا وأردى ونشوفه مع فرق الدرجه الثانيه فريق خ د م اثر نشاطه غير طبيعي ودك يعمل لبقيه خ دم ونشوف نصف الفريق رايح فيها

  • 32
    نوخذه

    اللهم لاتوفق نادي النصر فوق كل أرض وتحت كل سماء ، اللهم لاتُقم لهم قائمه وانصر فهد المولد عليهم عاجلا غير آجل

  • 31
    🕊ببووححمموودد

    أراده الاتحادية ثلاثية: تعطيل النصر، صدارة للهلال، بعد عن الهبوط ،، حتى لو على حساب الأمانة والأخلاق والرجولة ،، ولكن.. نسوا أن هناك منه فوق يراقب ، وللمذنب يعاقب ، سبحانه ما أعضم شأنه🙏

  • 30
    ابو مشعاب

    من عمله بيده الله يزيده

  • 29
    غير معروف

    المفروض تخصم تسع نقاط من الاتحاد ذبحونا باسطورتم نور وفي النهاية صارت اسطورتهم المنشطات ماهوب نور الاسطورة والحين المولد اسطورة تقضيم .

  • premium medal
    28
    العنيد

    اسئل الله العلي القدير في هذا اليوم الفضيل وهذا الشهر الكريم تجعل فريق ( النصر – العااالمي 💛💙)) بطلاً رسمياً لدوري الامير محمد بن سلمان )) وجعل بطوله اسيا من نصيبه انك قادر على كل شي اللهم امين ☝️🙏🏻

  • 27
    زائر

    لكن ماده محظوره تجي من او مكيده معموله له واللاعبين عليهم الحذر حتي شراب القوه او الفكس او شراب الكحه يطلع ماده محظوره طبيب النادي يطلعوه علي اي دواء ويحذر من الاصحاب تعال نشرب شاي سوا اوعصير وتوضع

  • 26
    بو سرور

    الطواقي ماراحو يتبلون على التعاون او الرئد ونت تفهم جيدآ ياقوطي فوزهم على مستوا اسيا حت دمرتوه بالمكيده من عرفن القوطي وهذا طبعهم فريق سئ النفضحمع الحكم اليباني وتم التغطية ياخي انتو القواطي فريق مكيد

  • 25
    جبل طويق

    فلم مكسيكي وش فهد المولد عبره لغيره

  • 24
    اذا أرتم الفوز أمام النصر عليكم بلمنشطات

    صحيفه الجزيره سربت خبر طبيب نادي شهير تم إيقافه في الجمارك بحوزته منشطات وفهد المولد اخر من يعلم المهم عندها ليس نقل الخبر بامانه بل تدمير النصر

  • 23
    مستشارك

    الخلاصه اذا هو مستخدم منشطات يستاهل ويجب علينا الا تأخذنا العاطفه ونقول من النادي الفلاني او من فلان لجنة المنشطات هي اعرف بعملها ولكن سوْال محير بكل امانه في فريق عنده لاعبين محاليين يحرثون الارض؟؟؟؟

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    21
    العنيد

    المطلوب يعني ،،
    لاعب تناول محظور ومحرم شرعا واستعان بعمل مخالف للنظام والقانون. .
    يستحق العقاب بدلا من المواساة والدراما ياجماعة حياة الفهد

  • 20
    اذا أرتم الفوز أمام النصر عليكم بلمنشطات

    طيب المولد هو الي سجل هدف الفوز أمام النصر يعني المباراه تعتبر فيها غش وعدم نزاهة واحتيال

  • 19
    سكوبي

    مسرحية. من ادرة.الاتحاد. وتنفيذ لعبين وإخراج الصنيع ومن. غلط. يستحق العقاب اللهم لا شماته

  • 18
    عجيب!!!

    يتباكون ومعهم الطواقي يبكون اكثر وكأن المولد فعل حادث سيارة بالخطأ!!
    هذي منشطات وبعض انواعها مصنفة مخدرات..
    يفترض انه قدوه لاكنه ليس بكفء لذا يجب عقابه وبشده لا التباكي عليه وتصنع المظلومية..

  • 17
    غير معروف

    ليس له عندي اي احترام

  • 16
    هلال

    صومو لاتظلمون

  • 15
    غير معروف

    الفريق كله يقضم افحصوهم كلهم متعاطين

  • 14
    كورة

    موضوع خطير وحساس واقول الرياضة بالمكايد لا يجوز هذي الحركات تدميرة للعيبة والجمهور وتحط من مستوى الكورة داخلين ياجماعة عيب فضحتونا فوز بالقوة واخذ البطولة بكسر اليدين خطاء كبيرفي المنافسات الرياضية

  • 13
    حسبي الله ونعم الوكيل

    طبخوها مضبوط النصراويه لكن الله بيكشف الحقيقة ولو بعد حين

  • 12
    غير معروف

    الغورلا قامت تحبب يديه ههههه

  • 11
    أبو مازن الصبيحي

    العينة ايجابية لكن لحد الان محد توصل كيفية اخذه للمنشطات هل هي بطريقة مباشرة ام طريق علاجات وتعتبر فيها مواد منشطة- لاعب شاب وش يحدك على مثل هذه الامور ؟ والمثل يقول ابعد عن الداب وشجرته

  • 10
    شايم الشماسي

    إنها الكبتاجون والعياذ بالله

  • 9
    الحمد للله

    طيروه الهلاليين في السماء ووهقوه لو المباراة امام الهلال وخسر فيها النقاط والخروج من الكاس كان شفت حملة هلالية لا تبقي ولا تذر ما عمرك شفت زي الاحتجاجات والتهم والسب والدخول في الذمم و و و

  • 8
    ابوخالد

    فواز الفرنسي😂 القرني😂

    الصيام مثر 🤣

  • 7
    عاشق سراب

    انا من شفته يحرث الارض كانه مسعور وانا شاك

  • premium medal
    6
    الرحااال

    ظلموك يافهد..علشان اثنين باور هورس 💚

  • 5
    الارتباك

    لان جايهم الدور. توهقوا بتمشيها لهم اللجنة بس اكثر من واحد. وهقهم الزعيق

  • 4
    محمد الشهري☑️

    ما تحرق🔥إلا رجل واطيها والله يظهر الحقيقة بكل امامة الكرة السعودية خسرت احد أفضل نجومها بل وعلى مستوى الشرق الوسط من أفضل مهاجميها ولكن نقول إنشاءالله انها تكون العواقب سليمة وممكن بعض الأدوية السبب

  • 3
    فاعل خير

    يقولون لازال فهد المولد يركض حتى الان

  • 2
    شنب

    فهد المولد اذا استخدام منشطات في المبارة وهي ممنوعة انا اعدة مجرم في حق نفسة ونادية والفريق الخصم ونوع من انواع الغش والتدليس ويستاهل ما جاه

  • 1
    غير معروف

    اش نوع المنشطات دي