وزير خارجية البحرين يرد على تغريدات حمد بن جاسم حول “هدم مجلس التعاون”

وزير خارجية البحرين يرد على تغريدات حمد بن جاسم حول “هدم مجلس التعاون”

صحيفة المرصد : قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، إن التصريح بوجود محاولات تهدف لهدم مجلس التعاون الخليجي خاطئة ومن يقولها مخطئ تماما.

جاء ذلك في تغريدة للوزير البحريني على صفحته بتويتر، حيث قال: “ليس هناك هدم لمجلس التعاون ومن يقول هذا الكلام مخطئ تماما. هناك صد للضرر والتآمر الذي طالما أتى من بلد واحد ضد بقية دول المجلس. ورحم الله بلد عرف قدره فوقف عنده.. قطر”.

وتأتي تغريدة الشيخ خالد بن أحمد بعد سلسلة تغريدات لرئيس الوزراء القطري الأسبق، حمد بن جاسم، مساء الخميس، قال فيها إن “هدم مجلس التعاون الخليجي وتقويضه، كما يحدث اليوم يصب في مصلحة الغير ويدمر مصالح دول المجلس، ولا يخدم إلا مصالح من يريدون إبرام اتفاقيات جديدة مع إيران، أما نحن فسنطبل لتلك الاتفاقات كما فعلنا في المرة الأولى”.

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    ابوسالم

    اقفال الباب في وجه محكومة قطر يحد من شر هذه الدويلة المارقه على امتها العربية والاسلاميه

  • 30
    حاول

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    لكن القعدة ياوزير الخارجية البحرين تضم السعودية والامارات والبحرين وقطر والكويت وعمان كل في حالة .

  • 28
    ذيباان

    ياحكام قطر ** حسنوا صوركم وغيروا من تعاملكم مع دول العالم لقد اصبحتم اضحوكة للعالم من تصرفاتكم الصبيانية اعقلوا وبلاشي تقلدون حكام تركيا وايران **

  • 27
    غير معروف

    ريتويت الخليج شغال

  • 26
    علامك

    احتضنوا كل ساقط وسفيه وخائن واغدقوا الاموال عليهم وتأخروا معهم على البلاد نسأل الله في شعرنا المريم هذا ان يكفي المسلمين وبلادهم شر الحمدين ومن احتضنوا من اراذل البشر من عزمي وغرضاوي وفقيه ومسعري

  • 25
    علامك

    قال رسول الله والله لايؤمن من لايأمن جاره بوائقه . فهذا نظام الحمدين شر على جيرانهم دول الهليج ابتداء من الكويت والمملكه والبخرين وعمان وشر على العرب والاسلام الوسطي وخدام للفرس والاتراك الاردغانيين

  • 24
    علامك

    حمد بن جاسم وقح وكاذب مثل اميره ومثل ربعه كلهم . فهم لاء،وشر وخيانه فاقدين معنى للوفاء وللشيم ولمعنى الرجوله الحقيقيه بما فيها من اخلاق وصدق واخاء وعدم تلون وطعن في الظهر وعدم حماية شذاذ الافاق

  • 23
    الدواعش اخطر من اليهود

    كل شي انكش لي العيان اصبح كل شي واضح

  • 22
    مفرح

    دام عزك ياوطني السعوديه ،،لله يحفظ ولات امرنا ، ويطول عمرك يا ابو فهد ،،وولي عهد محمد بن سلمان

  • 21
    غير معروف

    دب قطبي يتيم

  • 20
    غير معروف

    ثلاثي الشر تسببوا في قتل أكثر من مليون عربي.هم الداعمون للإرهاب.
    والمقاطعة جنت ثمارها.

  • 19
    غير معروف

    شكل شيوخ قطر ممسوك عليهم سيديات او حاجه فلا تفسير لتصرفاتهم التي هي خارج العقل

  • 18
    غير معروف

    حمد بن جبر يبقى يسوي نفسه ذكي اول ما تسرب التسجيل عن المؤامرة ضد السعوديه هو وحمد بن جاسم والقذافي على طول سلمو السلطه لتميم والي وزير الخارجيه محمد بن عبدالله هذا الوقح قلبه يصب حقد على السعودية

  • 17
    الحقباني

    علمياحمد بن جاسم نحن في السعوديه خصوصا لسنا في حاجه الى مجلس تعاون فيه خونه علم

  • 16
    ابو احمد

    فيه مثل في الخليج يقول. شين وقوي عين.يعني لاتناقشونا عن المشاكل التي نتسبب فيها للعالم العربي كاملا وان ناقشتونا بنزعل

    ياحمد بن جاسم نحن في السعوديه خصوصا لسنا في حاجه الى مجلس تعاون فيه خونه

  • 15
    علي صقر

    عملاء حتي مع من يدعون التعاطف معهم من اهل غزه لاهداف تنهي الحاله اوالدوله الفلسطينيه وتتامر على قياداتهم

  • 14
    علي صقر

    دوله صغيره وعملاء صغار ومكانهم ليس مع الرجال واصبح وضعهم جزيرة شرق سلوي معروف للقاصي والداني هم خلقوا للعماله والخسه غير هذا لايستطيعوا جنسوا في امنهم وجيشهم الهندي والزيدي والفلسطيني ووووووو

  • 13
    غير معروف

    خبث قطر غير طبيعي قادة حماس تدل عليهم لترضي اسرائيل .تبلغ اسرائيل انها سوف تتصل من هاتف رقم على القائد فلان للتفاهم في الوقت المحدد وهي تعرف ان اسرائيل ترصد المكالمة وبعد دقائق من المكالمة يقصف مباشرة

  • 12
    حسن اليامي

    أصلا هذه الجزيره الصغيره جدا جدا هي والله الخسرانه لو يعزلونها من مجلس التعاون
    اما تميموه وجسوم هالتفخ الدب
    والله ماله في السياسه ماغير يطبق أجنده إسرائيليه تركيه يعني بالظبط عميل صغير جدا جدا

  • 11
    ابو صادق

    وجوده مثل عدمه وكما قال المثل في احظ المناطق من اتكل على الى هو من ؟ جاره بات قرمان

  • 10
    غير معروف

    ارجع واسمع تسجيل القذافي لا بن جاسم حينما قال الغرب(الاستخبارات الغربية ) استدعوني احلل لهم الوضع في السعودية .وحللت لهم الوضع… الخ .طبعا التسجيل جزء من بلاوي وتآمر الحمدين قبل حوالي 15سنة هذا 1%فقط

  • 9
    غير معروف

    ******

  • 8
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    فضائية الجزيرة القطرية منذ سنوات طوال تشحن وتسخن النفوس لشعوب دول الخليج العربي من أجل إثارة الفوضي في أوطانهم لكن قوبلت بالحكمة ورجاحة العقل لهذه الشعوب مدركة ضياع الأوطان هو ضياع الأبناء والأملاك

  • 7
    احمد الزهراني

    كفو ياشيخ خالد اجلد الجاسوس بن جبر ومن على شاكلته .

  • 6
    غير معروف

    حمد ابن جبر يجب ان يحاكم ،مايجري حاليا تبعات لسياسة قذره انتهجها خلال تواجده في دائرة صناعة القرار.

  • 5
    السعودية لنا بعد كل هالدروس!🙄🙄🙄

    طيب وبعدين

  • 4
    -

    حرب التغريدات

  • 3
    تركي أنا وافتخر 🇹🇷

    تعال اسطنبول فقط😘

  • 2
    غير معروف

    منذُ متى يا بن جاسم أنتم متعاونون
    حتى تتحدثون عن مجلس التعاون !!
    كل ما في الموضوع أنكم كنتم تلبسون أقنعة من ورق
    وإحترقت فشوهت وجوهكم

  • 1
    علي محمد

    وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، مجرد موظف في الامارات يطلب منه الحديث بالانابه عنهم ولا يعي مايقول