مصدر اتحادي يكشف مفاجأة في قضية “المولد” قد تغير مجرى الأحداث.. هكذا وصلت إليه المنشطات دون علمه!

مصدر اتحادي يكشف مفاجأة في قضية “المولد” قد تغير مجرى الأحداث.. هكذا وصلت إليه المنشطات دون علمه!

صحيفة المرصد : كشف مصدر في نادي الاتحاد مقرب من اللاعب فهد المولد،  أن أحد “المدلكين” قد أعطى اللاعب دواءً لاسترخاء العضلات لمساعدته في التعافي من بعض الآلام العضلية التي ألمت به بين مباراتي لوكوموتيف الأوزبكي والنصر الودية.
وأوضح المصدر – بحسب عكاظ – أن تلك المعطيات الجديدة قد تكون سببا في براءة “المولد” من اتهامه بتعاطي المنشطات، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى اختبارات في عدة مباريات سابقة وكانت النتائج تؤكد عدم  تعاطي اللاعب لأي منشطات .
وأشار المصدر إلى أن دواء الاسترخاء الذي أخذه المولد كان يحتوي على نسبة بسيطة من مادة مشتقة من الإمفيتامين المحظورة، مؤكدا أن المولد لم يكن على علم بذلك.
وأضاف أنه سيتم عقد جلسة استماع بعد ١٠ أيام من تاريخ وصول الخطاب للنادي، وسيتم الاستماع لأقواله بعد أن أقر اللاعب لإدارة النادي بتناوله للدواء بحسن نية وبغرض العلاج، وأنه لم يكن يعلم بأن هنالك نسبة من مادة ً الإمفيتامين المنشطة فيه.
وتوقع المصدر أن يتم تقليص العقوبة الموقعة على اللاعب إلى نصف العقوبة الأصلية المقرونة بنسبة المادة المحظورة الموجودة في العينة، بعد التأكد من حسن نيته فضلا عن إجراء تحليل له أكثر من 5 مرات وأثبتت جميعها سلامته.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    زائر

    تعليق 117 اللجنه الحاليه نصراويه وجايه من فوق ٠٠

  • 117
    ..

    استغرب من عدم فحص لاعبين نادي النصر ؟! حمد الله ومرابط والغنام والجميعه ؟! هذولا نشوف طاقاتهم غير طبيعيه ؟!

  • 116
    اتحادي

    لايوجد مهاجمين في المنتخب الاول غير الاسد فهد المولد ماعليكم كلها زوبعة في فنجان كلها يومين او ثلاثة وتنتهي المشكلة ويعود الفهد يركض ويزمجر في المستطيل الاخضر كما كان سابقا

  • 115
    جراح

    هههههههه اجل لجج والله اني حاس من شفتك منت مضبوط

  • 114
    ابو النويرة

    اعتقد اقل شي 4 لاعبين اتحاديين ملجلجيين في مباراة النصر

  • 113
    غير معروف

    صورة مع التحية لمكافحة المخدرات … تسجيل اعتراف بتعاطي الامفيتامين المخدر.

  • 112
    صدارهـ بس

    وراعي المطار وش صار عليه ..ورفض مراقص لتحليل

  • 111
    مراقب المرصد

    اذا حصمك القاضي فمن تقااضي … ورياضتنا كلها سلطه والي يوصل يجيب الي يبيه …
    ودوري هذي السنه مفصل وجاهز للاصفر الصغير الي كل اللجان فيها اعضاء نصراويين متعصبين وخاااصه لجنة الانضباط انتقموا من فهد

  • 110
    سعد العسيري

    ياراجل – احترموعقولنا اعطاه المدلك دون علمه ليش سفيه في الشارع
    سبقه نور وهومن شجعه – ثم ترا فيه رياضيين يعرفون السالفه مالناس بله

  • 109
    ظل الرياض

    يا المولد انكشفت وخلاص.لاتقعد تبرر وتدفع فلوس للمدلك او يكون عشان يشيلونها عنك.حتى لو برأوك.خلاص صورتك تغيرت في عقول الناس.ماخذت درس من قضية محمد نور.

  • 108
    غير معروف

    نادي الجاليات ينقبض عليه متلبس بتهريب المنشطات ولايفحصون لاعبينه الا من دكة الاحتياط

    مهازل اللجنة لو وصلت الفيفا ينشطب اتحاد الكرة بالمملكة

  • 107
    عجب العجاب

    طبيب نادي ينقبض عليه يهرب منشطات واللاعبين مايفحص منهم الا اللي بدكة الاحتياط

    والله لجنة مهزلة وفضيحة

  • 106
    كلنا فهد

    طبيعي بعد ما مسخرت امرابط وحمدالله ورقصتهم بالملعب لازم تستهدفك لجان الجبعا الصفيراء

  • 105
    هههههههههههههههههه

    اللجنة الصفراء زين ماحللت لجمهور الاتحاد من القهر ههههههههههههه

  • 104
    اللجنة الصفراء

    مايصير تجاكرون النصر على المنشطات واللجنة وعدتهم انها ماتفحصهم وتتربص لأي نادي يضايقهم

  • 103
    زائر

    أسأل الله العظيم أن ينجيه من الاستهداف اللئيم

  • 102
    زائر

    ممكن نفس المادة اللي هربها طبيب النصر وياخذها امرابط بالملعب

  • 101
    خليجي

    الكبتن فهد المولد لاعب وركيز اساسية في المنتخب الاول وهداف من الطراز الرفيع قبل مايكون لاعب اتحادي بيجدو له مخرج من هذه الازمة ماعليكم بكرة ولا بعده تنتهي مشكلته مع لجنة المنشطات

  • 100
    بن شاهر

    يقول المثل : اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل ، حدث العاقل بما يعقل

  • 99
    ابومحمد

    هذا الي يبغوة فريق الجاليات الفقر يخافو من المربيهم الى خلهم شوارع رجعهم لحجمهم الطبيعي فريق الغفله المفروض يشطبون فريق الفقر من الدوري ويسون لانفسهم دوري لحلهم وفوق هذا مايفوز ههههه

  • 98
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • 97
    عبدالله

    تعليق 96 اشكرك ايها الخدمي

  • 96
    غير معروف

    تعليق 94 انت واللي ايدت تعليقه ( الطيور على اشكالها تقع )

  • 95
    عبدالله

    اقرب توقع إيقافه سنه كامله مثل شايع شراحيلي ولا تأخذكم رحمه بباكئيات فريق ا ل خ د م

  • 94
    عبدالله

    تعليق 93 صدقت هالخدمي وبقيه ا ل خ دم نشاطهم غير طبيعي ويستحق ايقاف 4سنوات وأخشى تخفف 6تنتهي قبل بداء الدوري القادم

  • 93
    غير معروف

    السؤال الان من ينصف النصر يخسر النادي مئات الملايين و اخرتها يجي خدمي بالع كيبتاجون يضيع كل شيء يجب تدخل النائب العام و مكافحة المخدرات و الفيفا نظراً لتشعب الجريمة.

  • 92
    ............

    فاز على العالمي بالمنشطات وبرغم المنشطات ما فاز الا بصعوبه ويبقى العالمي عالمي سبحان من اظهر الحقيقه المره

  • 91
    غير معروف

    ** الي متي شغل العبط هذا صدقناكم

  • 90
    غير معروف

    نفسي اللقى المدلك ذا كل يوم
    من معايه يقول انا هههههههه

  • 89
    جوفي منذو مبطي

    اقول واضح انه مغشوش المسكين ههه على مين تلعبعها اقول اتركو الكذب بلا ضحك على العقول دواء استرخاء الايوجد دكتور بالنادي يستشيره

  • 88
    مجرة التبانة

    لا الاندية ولا اللاعبين ولا المجتمع فاهمين الاحتراف.. ياناس محترف يعني موظف يعني اي شئ يؤثر على وظيفته يبتعد عنه كيف يأهذ دواء لايعرف تركيبته وتفاعله لايعفى بل يجب زيادة العقوبة انت محترف موظف تفهم.

  • 87
    محمد الشهري

    ههههههههههههههههههههههه ودي اصدق بس قووويه

  • 86
    ٢٠٣٠

    لا للمخدرات

  • 85
    غير معروف

    اللهم اني صايم

  • 84
    تمام

    إمفيتامين وإسترخاء (هههههههههههههه هع هع هع)

  • 83
    سعودي مقيم 😣😣😣😣

    تحليل لجميع ما يخص الاتحاد حتى جمهوره سيء جدا وهمج للأسف 😥😥

  • 82
    سعودي مقيم 😣😣😣😣

    الله يعينا على صيام رمضان وقيامه …

  • 81
    سلطان

    ههههههههههههههههههههههههه

  • 80
    root

    هوه الي شبه نفسه في مباراة النصر حفر الملعب وتلاقيه في راس الحربه كم ثانية قلب دفاع ظهير محور!

  • 79
    لمبررغيني

    بسم الله عليك وقد أعطي جرعة يشتبه أنها من مادة الأمفيتامين المحظور وان اللاعب لايدري ياحبيبي واضحه طيران يخرب بيته مايتعب نفييييييييييخ

  • 78
    ابوفيصل العنزي

    مانفع الي قبله نور قالوا مادري وآخر شيء أعترف يجب يأخذ حقه مثل غيره ولا يبحث له عن أعذار مضحكة

  • premium medal
    77
    الرحااال

    ظلموك ايها النمر 💚

  • 76
    خالد

    احلى ما في الموضوع حاطين صورة وعصير بيد المولد وفي وجهه برائه . المصور يقول تشربي تطعمى تذوقي .. اقول معاد نبي عينه عشوائيه نبي تحليل للكل حتى المدرب والجمهور كمان

  • 75
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 74
    عبدالله

    عذر بليد يصدقه الحمقى

  • 73
    برق ورعد وثلج

    🤣🤣🤣🤣🤣قوية قوية بالحيل ناقص تقولون ان المولد لم يفطم بعد ولايزال يتناول الرضاعه

  • 72
    شي غريب

    يانعليق 55 مااقول الا اللهم اني صائم شكل ذمتك وسيعه وتتحمل شيل الذنوب ياخي الناس صيام قل خيرا او اصمت

  • 71
    بكل حياد مع حبي للإتحاد

    الي شاف آداءه في مباراة النصر
    و شاف آداءه في مباراة التعاون
    أكيد بيقول إن في الموضوع إنــَّـــا
    في مباراة النصر كان يحرث الملعب حرث
    وفي مياراة التعاون كان يبغاله إشتراك

  • 70
    غير معروف

    الرجال ركضه بهالسرعة مو معقول لو فيه ساهر كان صوره هذا عبث بالرياضة كل من ثبت تعاطيه للمنشطات جاب قصة ليست منطقية هذا عبث بالرياضة ونطالب هييئة الرياضية تطبيق الانظمة بحزم لتكون رياضتنا خالية من المنش

  • 69
    غير معروف

    ودي أصدق بس قوووووووووية عذر أقبح من ذنب العبوا غيرها

  • 68
    قاطع الأخشاب+

    هناك لاعبان دوليان
    من أنديه العاصمه ماكان أحد يقدر يحللهم
    مشوها هالمره أنتم

  • 67
    الجلاد

    ****

  • 66
    قاطع الأخشاب+

    دبرَوها
    هناك لاعبين كثر يتعاطون
    لكنهم يستخدمون ماده لاتظهر أثر المنشط فالدم
    قولو لست بصادق
    لكنها الحقيقه لمن يعرفها
    ضد الجهل

  • 65
    مع الخيل

    الحين اذا واحد غش في اختبار مدرسي
    اش يصير فيه يسحبو ورقة الاجابة ويحرم من الاختبار ويرفق البرشام مع ورقة الاجابة حتى ولو كان البرشام مكتوب على الملابس الداخلية اي السروال..والله اعلم

  • 64
    كورفا

    على بابا يا ماما

  • 63
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    اعتقد مقصودة ويجب التحقيق مع من اعطاه هذي المادة ثم أمر بأخذ عينه منه .. مدبرة من نادي الفقر ولجانه الصفراء لأن المولد اقلق منامهم مباراتين متتالية وأذاقهم العلقم

  • 62
    عطوهم اسبوعين

    ويقلبون القضية على العالمي انه دس العلاج واسبوعين ثانين يطلعونه برائه ويحطونها بالعالمي انه ماخذين منشطات. قال لجنة دجة وكل لجانهم هيك

  • 61
    كلتش

    لا ياشيخ 😂

  • 60
    غير معروف

    ههه من يومين ناسين علاج المدلك. الآن تذكروه

  • 59
    غير معروف

    30..الأمفيتامين هو نفسة الكبتاجون

  • 58
    اللامي

    أحد “المدلكين بالنادي / على كذا 3 نقاط تذهب للفريق المقابل

  • 57
    اللامي

    نسال الله السلامة

  • 56
    اللامي

    يندرج الأمفيتامين في خانة المخدرات

  • 55
    اللهم اني أعوذ بك من الفقر والجهل

    ت 31 دائماً الفقراوي ينعرف من ريحته المروحه وعقليته المريضه واسلوبه الركيك في الكتابه المتخلفه لأنهم مجموعة جاهله تعودت على الكذب والنفاق والتزوير والحسد

  • 54
    زائر

    صوموا لبغيبه بطل الصيام او لاتبطل لكنها تنقص من اجر الصيام نحن نري نظن خيرا في المسلم

  • 53
    هههههه مواضيع بائدة يبون شغلون الناس فيها

    وخاصة الجمهور الرياضي ، يبون يشغلون الناس عن مخالفات ساهر وعن البطالة وعن غلاء المعيشة هذي هي الحقيقة ، لكن المشكلة الطبخة ريحتها فاحت ، وآخرها التطبيل لشركة أوبرا الخسرانه

  • 52
    غير معروف

    ثقافة خدمية انكار و هجوم و كيل اتهامات و ادعاء مظلومية و اخيراً الاعتراف بتعاطي تحاميل لارتخاء العضلات.

  • 51
    غير معروف

    عجيبة استرخاء عضلات بالكيبتاجون

  • 50
    غير معروف

    يبدو ان من سمح للاتحاد بتعاطي المنشطات الان يحاول تغطية الموضوع

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    ت 31 والله انك فقراوي ***

    وانت صغير الرياض وفقرها ، وانتوا أهل ادسائس والمؤامرات ، نسيتوا قبل 4 سنوات يوم تبون تورطون ياسر القحطاني ، والحين تبون تورطون فهد المولد ، سود الله وجيهكم سواد الكحل

  • 47
    غير معروف

    عند الصنيع الخبر اليقين

  • 46
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    الإمفيتامين موجود في نبات القات.وهو من المنشطات لذلك لايستغني عنه اليمنيين للقيام بالاعمال الشاقة في اليمن وصعود الجبال ومواصلة القتال في الحروب بدون تردد شجاعة ونشاط مصطنع تحت تأثير منشط من الممنوعات

  • 45
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    عذر أقبح من فعل.استشاري أو أخصائي العلاج الطبيعي لايصرف أدوية غير مسموح له بالرغم انه درس علم الأدوية في الكلية.علاجه فيزيائي خارج الجسم..إذا كان المدلك شعبي من الأحياء الشعبية بجده يصرف له دواء بجهل

  • 44
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    عذر اقبح من ذنب..سبحان الله ما استخدمها المدلك الا قبل مباراة النصر !! و محمد نور واسامة المولد و جيبسون و غيرهم كلهم بالغلط .اللهم اني صائم ..احمد عباس زرع شعر وتم ايقافه لاستخدامه دواء شعر محظور

  • 43
    ابو احمد

    هل اسامة المولد هو مدلك نادي الاتحاد ؟

  • 42
    عبدالله

    تتعليق مخالف

  • 41
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 40
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 39
    بندر

    تعليق ٣١ يافقراوي ياقوطي*** خل عنك هياط الجاليات 😀😀

  • 38
    اكره الكركم

    سوف تظهر برائة فهد لان اللي خلف المقلب دكتور الغفلة اللي كرشوه وقالوا قدم استقالته

  • 37
    الدوري هلالي ان شاء الله

    ان شاء فوز الحزم اليوم

  • 36
    ضاع الصحيح

    سوها قبلة كبيرهم الذي علمهم السحر(ا***) شكلة نسي بالدرج بغرفة تغيير الملابس لقطها هالدلخ ووقع زي عمه

  • 35
    ضاع الصحيح

    اميفاتين مادة منشطة للاعصاب توضع مع المشروبات، لو افترضناانها تدخل في جل اوك يم تدليك وضيفتة ارتخاء وراحةالعضلات وليس تنشيطهاوشدها

  • 34
    متقاعد٨٥

    عشان هذي البلاوي يضيع مستوى اللاعب مع المنتخب وفي المناسبات التي يشارك بها إما في الدوري آمن لكن مع المنتخب ما يقدر يبلبع فيه لجان حقيقيه للمنشطات راح تكشفه

  • 33
    غير معروف

    قعدتم يومين تفكرون في مخرج وهذا الي طلع لكم رمضان كريم ما يتحمل البكش

  • 32
    ضاع الصحيح

    الاختبار الحقيقي للجنة الطبية المحققة،معه، اذا مشت هذا الهري والمبرر الساذج ، فهذا يعني لجنة مسيسة، وإذا تركو كذبة والمعامل تقرر مصدر المنشط، مشروب او ابر اوشي اخر

  • 31
    اتحادي واتشرف

    لايهمكم الطواقي والله كل البلاوي
    الي علا الاتحاد من صغير الرياض
    الهلال وانا سوف اثبت لكم هذا الكلام
    ولا نادي سلم من هذا النادي
    يارب ترد كل اللي سوه في الانديه
    في وجهم يمثلون انهم معنى هم اصحاب شر

  • 30
    متقاعد٨٥

    اها امفيتامين لا أفضل احنا نحسبها كبتاجون ابو ملف اثاريها امفيتامين يالله من اجل فهودي و المنتخب عديها يا لجنة الرقعة ،،

  • 29
    غير معروف

    طيب يقول وش دواء الاسترخاء الي يحتوي على نسب الامفيتامين المنشط

  • 28
    عبدالله

    تعليق 23 ابو ف س و ي . لك وجه تتكلم رفعت راسك***

  • 27
    عبدالله

    حلوةة حسن نيه من *** بالأول أنكار. ثم هناك من يتقصدهم عقليه***

  • 26
    العمري

    اعتقد من ما قرأته ان مادة امفياتامين منشطة ولا تستخدم للإسترخاء
    لاعبين ينتقلون من الفقر والحاجة الى مليونير
    ضعف تعليم مما يوقعهم في كثير من الاخطاء
    وهذه الفئة مستهدفة من تجار وموزعي المخدرات للأسف.

  • 25
    هل صليت على نبيك اليوم

    من تحدث في غير فنه أتى بالعجايب
    ههه ههه ههه
    ودي اصدق بس والله قووووويه
    عموما بالتوفيق لنادي النصر السعودي وفاله بإذن الله الدوري 💛💙😉💛💙

  • 24
    غير معروف

    أشوى طلع إمفتامين ما طلع قورو .

  • 23
    ابو يوسف 💛🖤

    ⭕️
    ⭕️
    معقول !!!!
    هذه المادة يستخدمها لاعبي (الفقر) جميعهم وتم القبض على طبيبهم في مطار الملك خالد بسببها ..
    دنيا غريبة
    احداث تاريخية
    مافيا صفراء قذرة
    أين الفيفا ؟؟؟؟؟
    ⭕️
    ⭕️
    ⭕️
    ⭕️

  • 22
    انا انا

    عذر اقبح من ذنب والله لو ان المحقق بدون عقل ماتدخل المخ الاعذار هذي

  • 21
    🕊ببووححمموودد

    شخصيا.. أتمنى له البراءة ، لكن.. لا أعلم لماذا وكأني أقرأ مسرحية لرواءي: وليم شكسبير !

  • 20
    عشتار بندر الحمدان

    حدث العاقل بما لا يليق ، فأن صدق فلا عقل له .

  • 19
    شايب

    اجل امفيتامين ههههه

  • 18
    شاهد

    ‏اجل مره😁

  • 17
    تركي٢

    قبل كذا سوي كثير اختبار منشطات مع المنتخب ومع الاتحاد ما اعتقد انه قاصد او يدري يعني ١٨ مره ما فيها إثبات معناته الرجال نظيف انا اتوقع نفس ما قال المفروض يحاسب الي جابهم ولا هو عارف مع انه مختص ؟

  • 16
    غير معروف

    كان الله بعونك يا فهد اللوبي الأصفر المخيس الحاقد القذر يحوم حولك حتى اسقطك لانهم ساقطين أصلا في كل شيء
    كان الله بعون نادي العميد ضياع اداري وفني وإعلامي دمروك ودمروا الاهلي ويحاولون تدمير الزعيم

  • 15
    فهد ***

    *********************

  • 14
    محمد الشهري☑️

    حنا قلنا لكم من أمس في تعليق لي ممكن يكون دواء

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    عجيب!!!

    وامس كانو الاتحاديين يقولون انه ماخذ ماده للشعر!!!!
    ارسو لكم على بر..!

  • 11
    عجيب!!!

    اجل بيزبطونه ويطلع براءة!!!
    والله هزلت..!
    هذي القدوات الي يبونهم للشباب!!
    سو اي جرية وحنا نطلعك منها!!!

  • 10
    غير معروف

    ترا البلاء كلة من*** هو الي اعطاة المنشط

  • 9
    سعودي شامخ

    الله يستر من الاسطول الامريكي الذي يدعي انه ضد ايران فهل من المعقول انه يتمركز بدولة قطر ويحارب ايران؟؟ رغم ان قطر قلبا وقالبا مع ايران ام اننها خدعه لنا ..بالعقل هل تنام بمنزل اب عدوك وتحارب ابناءه

  • 8
    فهد التكروني

    بالع منشطات بلع ,, المهم يستحسن ارجاعه عند جدته ***

  • 7
    ساااااالم

    من له حيلة فليحتال /شي مؤكد بيدورون ع سبب ومخرج لتبرئته

  • 6
    مواطنن

    العبوا غيرها وهلوكم من التدليس اللاعبين صار نصفهم ياخذون منشطات

  • 5
    غير معروف

    اسامة المولد لازم يحقق معة

  • 4
    م٢

    المدلك هذا لابد ان يكرش من السعودية على طول
    وان كان سعودي يسند ويسنع

  • 3
    حسن ابو علي

    تبرير مضحك
    ادوية الاسترخاء لا يمكن ان يكون فيه مشتقات للامفيتامين
    لان الامفيتامين ما يعمل استرخاء
    بالعكس يعمل توتر في الاعصاب و صعوبة في النوم

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    اهههههههههه ,, رقع يا مرقع ,, أحيانا اصير نشيط بعض الأيام واخوطف يمين يسار ,, شكل الحلاق حاط رغوه فيها منشط , أخخخخخخخ ,****