بالفيديو: ظهرت قبل 10 سنوات ووصلت لـ”السعودية” .. كشف حقيقة الأصوات المخيفة التي تصدر من السماء!

بالفيديو: ظهرت قبل 10 سنوات ووصلت لـ”السعودية” .. كشف حقيقة الأصوات المخيفة التي تصدر من السماء!

صحيفة المرصد: كشف الدكتور “عبدالله المسند” حقيقة الأصوات التي تصدر من السماء.. ومن أين تصدر؟ وما تفسيرها العلمي؟ ‏ومتى سُمعت في السعودية؟ .

اصدار الصوت
وأكد أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية، أن هذه الأصوات عبث وتسلية ابتدعها مخادع فنشرها في الإنترنت، مشيراً إلى أن مصدر هذه المقاطع الملفّقة قد تكون جهات دينية مسيحية، ترغب في لفت الانتباه إلى “يسوع”، واليوم الآخر، وكثرة الذنوب -بطريقتهم طبعاً- وسبق قبل نحو 20 سنة أن أصدروا أصوات المعذبين في جهنم من قعر بئر ارتوازية في روسيا.. هكذا زعموا.

وأوضح المسند أن هذا لا يعني بالضرورة أن الفضاء والهواء لا توجد فيهما أصوات متنوعة، بل تعج بأصوات تنبعث منهما، ومن الحشرات؛ بل حتى من الموتى!! ولكن بموجات تزيد تردداتها على 20 ألف هيرتز، أو تقل عن 20 هيرتز عندها لا يستطيع الإنسان سماعها وإلا لما عاش هنيئاً على كوكب الأرض، والله لطيف بعباده”.

أصوات مزعجة
وقال المسند من خلال تغريدات عبر حسابه بـ “تويتر” قائلاً: “تنتشر بين الحين والآخر مقاطع فيديو من هنا وهناك حول العالم، ‏وفي خلفيتها أصوات مزعجة، ومخيفة، سُمّيت بأصوات السماء، ويزعم ناشروها أنها صادرة من السماء، مضيفاً بأنه أول ما ظهرت منذ نحو 10 سنوات في الغرب، ثم انتشرت حتى وصلت بعض الدول العربية ومنها السعودية.

وأكد المسند أنه بعد تأمل تلك المقاطع وجدت أنها عبارة عن عبث وتسلية ابتدعها مخادع فنشرها في الإنترنت، وجاءت على أثره عشرات المقاطع المقلِدة، صور حقيقية للمكان وفي خلفيتها أصوات مركبة وجاهزة لتُخيف الناس، وتملأ وسائل التواصل الاجتماعي بسفاسف الأمور”.

تعمد الاهتزاز والدهشة
‏وتابع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم: “عند مشاهدتي بعض المقاطع المصوّرة تبيّن لي ما يلي: تعمُّد الاهتزاز بالكاميرة إمعاناً في التخويف، وعدم ظهور ناس في المقطع غالباً، وتكون السماء غائمة أو غائمة جزئياً، وتكون الشوارع خالية من الناس؛ حتى لا تنكشف الخدعة بعدم ذهولهم من الصوت، مشيراً إلى أن عدسة الكاميرا كأنها تبحث عن هدف مخيف يمنة ويسرة، ودقة التصوير منخفضة، ويكون التصوير في غابة أو في ليل أو الكاميرا مرفوعة جهة السماء غالباً، ‏كما لا يبدو على المصوّر ومَن حوله أيّ دهشة أو خوف من أجل أن يحبّك المقطع.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    عين داب

    إليه يصعد الكلم الطيب. يقال إن أصوات الأذان والقرآن يصعد إلى أعلى ويبقى صوتا لايتغير بموجاته وذبذباته. ويوجد اجهزه دقيقه تلتقط موجاته. ويقولون أنهم سمعوا صوت بالقرآن من وقت الرسول عليه السلام

  • 33
    hima

    ياما حاولو الصحونج اطلع معاهم السطح ونا صغير عشان اسمع الأصوات هذي والحمام كيف يقلب والنمل كيف يرقص لكن عمري ماوافقت اطلع

  • 32
    حسن الزهراني

    بدأ الإسلام غريباوسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

  • 31
    عدد

    عافاك الله يا دكتور … وليتك توضح لنا حقيقة بعض المشاهد من مثل الطيف الضوئي الملون اللي طلع فوق مطار موسكو وماشابها من مقاطع اطياف الضوء وكرات الضوء المتدحرجه ورسومات الحقول وغيرها

  • 30
    مرور

    راجع الاخ يذكرنا بالصحوه وخرابيطها الله لايردها، الناس الان شغلت عقولها وابتدعت عن هالخرافات ولاتحتاج كلامك في موضوع منتهي اصلا.

  • 29
    كلمات

    مااعتقد الاصوات فالمقطع الثاني كذبة ولااي اصوات في غابات او اماكن معزولة وموشرط انه مرجعها ديني قد تكون اصوات حيوانات او كائنات معينة تنتقل لتصل بهذا الشكل او حركة الارض او اي شي مومعقول كلهم كذابين

  • 28
    غير معروف

    الحمدلله انها مي الصيحه
    واوتار هاديه ههههخخهه
    مشايخنا حتى في الردود ع الخزعبلات
    ضعاف

  • 27
    غير معروف

    23 فريدة شوقي- ((ثقافات الاولين)) وديننا واعرافنا واخلاقنا ما اخذنا من اجدادنا الاولين حتى العلم الحديث تطوور بالتدريج وبني على علوم وثقافات الاولين

  • 26
    غير معروف

    عالم فاضيه لا تكلف نفسها التأكد من هذه الخزعبلات … تصدق أي شئ تسمعه … اللعب على أوتار عواطفهم ليل نهار نهار ليل

  • 25
    غير معروف

    23 فريدة شوقي- اصوات تعذيب الموتى يسمعها كل من في الارض الا الانس والجن اخبرنا بهاذا النبي صلى الله عليه وسلم قبل ماتكتشف الموجات مافوق الصوتية والموجات تحت الصوتية

  • 24
    root

    دعك من حقيقة الأصوات
    لكن لماذا تنشرها الكنيسة الآن؟
    وماسبب تحركها في هذا الوقت تحديدآ.

  • 23
    فريدة شوقي

    المسند يناقض نفسه بالجزء الاول يكذب الغرب يخوفون الناس بعذاب الآخرة ويزعمون ان الأصوات لهم وبالجزء الثاني يقول الأموات تصدر منهم أصوات ،،،،،، نفس ثقافة الاولين

  • 22
    غير معروف

    هنا الحقيقة الدقيقة Jupiter sounds (so strange!) NASA-Voyager recording. ليت من يريد أن يحلل موضوعا أن يعرف أن فيه قراء لايقبلون الكلام العام.مراجعة هذا الموضوع في النت مفيد للجميع حول هذه الظاهرة

  • 21
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    صوت آم كلثوم حسب مصادرنا الفضائية البعيدة

  • 20
    مسلم غيور متشدد بقية السلف الصالح المومن

    هذه من علامات الساعة مابقى عليها كثير وزمن خروج الدابة ونزول المسيح والأصوات دليل على ذلك

  • 19
    نايف

    والله الذي لا اله الا هو اني سمعت صوت من السماء قوي جدا نفس الصوت اللي في المقطع الثاني صوت أبواق هذا الكلام عام 1418 حتى اهلي معي واحسوا بالخوف

  • premium medal
    18
    إنسان منصف

    قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَنْ بَعَثَنَا مِنْ مَرْقَدِنَا هَذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَنُ…..// يدل ان الأموات لا يشعرون بشي أثناء موتهم ….مهما تعاقبت عليهم الاف السنون….

  • 17
    اية الله بيجو

    انه صوت صاحب الزمان في السرداب لقد قرب وقت خروجه

  • 16
    بطه

    حق تعذيب القبور من قبل 18 سنة انا سامعاه وكان من روسيا سيبيريا

  • 15
    غير معروف

    إذا كان الإنسان لا يستطيع سماع الأصوات في الفضاء والهواء ومنها أصوات الموتى كما زعمت، فكيف سمعتها أنت؟

  • 14
    غير معروف

    المثل الشعبي بيقول الرخيص مخيس…

  • 13
    غير معروف

    الله هو العالم ، لا تحتكر الحقيقة ياجغرافي واقصد المسند فهنالك علوم و حكم في الكون تجهلها.

  • 12
    راصد

    حركات المطاوعه زمان

  • 11
    خخخخخ

    هذي اصوات الكهرباء المقطع الأول سحراء والثانية بالمدينة .

  • 10
    ......

    فياليت ياتعليق 1 ماتغرك دنياك و تجلس تحلف بالله الله يهديك . تراك محاسب

  • 9
    ......

    وعلى فكرة ترى الاصوات تنتقل حتى توصل طبقة الاوزون وتبقى فيه . حتى تم اخترع الراديو اللي تم بعدها ارسال الاصوات لترتد للارض ثم بعدها جاء بث الاقمار الصناعية ارسال الصوت والصورة والفيديو. يتبع

  • 8
    غير معروف

    ايه قربت الساعة يبوصالح صدقت يا قحطة

  • 7
    ......

    1 لاتحلف الله يهديك

  • 6
    لايك

    اشرطة الكاسيت كلها عظة وعبرة يابنو رفض رفع الله قدر من سمعها وعمل بها ويتوب على كل رافضي وعلماني وجامي

  • 5
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    يقول الدكتور ( اصوات الأموات ) 😊

  • 4
    غير معروف

    المقطع الاول علق عليه الشيخ الزنداني وقال انه عذاب نار جهنم الله يعذب من في النار .

  • 3
    hima

    الغرب رعاهم الله,لايحبون الكذب في الظواهر الطبيعيه,ولاعندهم اي مصلحه في ذلك,لكن المتشددين اللي عندنا هم اصحاب البدع والتخاريف لاجبار الناس على السير على نهجهم,لئامتهم معروفه لابارك الله فيهم.

  • 2
    ام فراس

    ههههههههههه
    ودعاة الظلال صنعوا من اشرطة كسيت وافلام وارعبوا الشعب واكلوا بها ملايين

    متى يصدر التوجيه بالقبض؟؟؟

  • 1
    سيان

    انا بالحفر والله سمعتها وحقيقية لا عبث ولا يحزنون طبعاً المقطع الثاني