وصول سفينة مستشفى أمريكية إلى الخليج.. وخبير عسكري مصري: “ربنا يستر”!

وصول سفينة مستشفى أمريكية إلى الخليج..  وخبير عسكري مصري: “ربنا يستر”!

صحيفة المرصد -وكالات: وصل المستشفى الحربي البحري الأمريكي “Mercy-class” إلى مياه الخليج، وهو مخصص لتوفير رعاية الطوارئ والاستشفاء، للقوات الأمريكية المقاتلة والقريبة من مسرح العمليات.

وتحتوي السفينة على مستشفى ميداني مجهز تجهيزا كاملا، ويتسع لـ 1000 سرير، ويقدم خدمات تصوير إشعاعي ومسح “CAT”، وفيه مختبر طبي وصيدلية ومختبر بصريات، ومصنعان لإنتاج الأكسيجين.

من جانبه، قال مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق بالجيش المصري اللواء، سمير فرج، إن وصول هذا المستشفى إلى الخليج لا يبشر بالخير.

وعلق اللواء المصري من خلال صفحته الخاصة في “فيسبوك”، على وصول المستشفى البحري الأمريكي إلى مياه منطقة الخليج، قائلا: “ربنا يستر هذا الخبر له دلالات كثيرة”.

 

التعليقات مغلقة.

126 تعليق

  • 126
    Raid

    مافيه اجازة

  • 125
    محمد الحارثي

    مثل ماقالت عدوله فعلآ هذي الحركات تمثيل يبون يستزفون اموالنا ويمشون العوبه بسن ايران وأمريكا متفق عليها ولا فيه حرب ولا شي ارتاحو

  • 124
    عدوله

    قال تعالى – كلما اوقدوا نارا للحرب اطفائها الله – ترامب نصاب يريد اموال الخليج فقط ولا يهمه شيء اخر

  • 123
    سعد العسيري

    والله ماعندترامب الا الهياط
    وبعدين اخرمن نصدق الخبيرالاستراتيجي وخاصة المصري شفناهم في حرب الخليج
    والى الان ماسمعنا اي خبيرامريكي قال ان فيه حرب

  • 122
    جابر

    وصل هذا الإسعاف الحربي الى الخليج اذا فيه حرب وشيكة و قريبة جدآ

  • 121
    نووووور

    كل شي احداثيات متفق عليها من قبل..

  • 120
    غير معروف

    يوم شفت المعلق لواء مصري غسلت يدي

  • 119
    غير معروف

    الحرب العالميه الثالثه دقت ناقوس الخطر

  • 118
    ابو ثامر

    دول الخليج وين بالضبط

  • 117
    غير معروف

    أمريكا ضخمت ترسانة أسلحة الدمار الشامل عند صدام لتدمير أقوى جيش في لمنطقه واستنزفتنا ولم يجدوا أسىلحة الدمار الشامل وهاهي الآن تكرر نفس اللعبه نسأل الله أن يرد كيد أعدائنا في نحورهم.

  • 116
    112 سعد

    ما ضيعنا غير هذا الفكر .. تشتري ونشتري وشترم فلوووس فلوووس .. تقل مامعنا لا عقول ولا أيدي . اللهم ارحمنا .

  • 115
    هذا الشيء له دلالات كثيرة”.

    وأولها .. هم يفكرون وينجزون فكرتهم .

  • 114
    good

    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  • 113
    good

    ان دندتت طبله الحراب دندنا
    بايات حق علي وبلال دندنها
    كم حريب تورط في حبايلنا
    حبايل من اسلوب الحرب نتقنها
    **الله عليك ي ابوهذال**

  • 112
    سعد

    ياليت المملكه تشتري مثله و يكون مستشفى تعليمي يخدم الموطنين و ايضا يخدم الدول المنكوبه كدعم من مملكة الإنسانية

  • 111
    غير معروف

    وين مسافة السكة

  • 110
    غير معروف

    ليش ياتعليق:109غير معروف :إنت مرتاح للإرهاب الإيراني إيران تبغى تحتل دول الخليج أفهم أما بنسبة لمن يقاتل الإعداء فيجب أن يكون تحت راية ولي الأمر العادل الصالح التقي

  • 109
    غير معروف

    لو يحصل حرب تنتعش الحركات الإرهابية ويزدهر سوقها وتصبح دول الخليج مسرحا لتفريخ الإرهابيين وبؤر وخلايا نشطة ونائمة وينعدم الأمن والإستقرار وتعم الفوضى والخراب والدمار وتقسم الأوطان.هذه النتائج في ليبيا

  • 108
    باهر 12

    الحرب اول ما تكون فتية.. تسعى بزينتها لكل جهول..حتى اذا اشتعلت..وشب ضرامها ولت عجوزا غير ذات حليل..شمطاء يكره لونها وتغيرت مكروهة بالشم والتقبيل..هاتوا لي حربا ف منطقتنا إنتهت بخيرر..لا يوجد!!

  • 107
    غير معروف

    الحرب قادمة لا محالة وفق الله السيد ترامب الذي أوقف التوسع الإيراني الرافضي الخبيث واتمنى منه أن يسلمني رأس الكافر الخامئني فوالله لأخرج جمجمته ولأشربنا منها الماء

  • 106
    غير معروف

    أخبار صـــ ـ..فـــ.. ــقـــ.. ــة الـــ… قــ.. ــر ن

  • 105
    قمر و راكب همر

    لاتكلمني عن أول الزمن كله تحول ما بقى للحرب قيمه وأمريكا تشهد عليه

  • 104
    لعب عيال

    ممكن تطعيم

  • 103
    غير معروف

    بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين
    ايران قتلت ناس ابرياء في سوريا في بداية الثورة الآن جاء وقت الانتقام من الله يمهل ولا يهمل

  • 102
    غير معروف

    أظن الحرب قد بدأت اربطوا الأحزمة ولنكن يقظين تجاه الخونة الروافض عندنا

  • 101
    قمر و راكب همر

    هل سيفتح باب التجنيد لجميع الشباب العاطل أو الباحث عن وظيفه وهل سيكون أجباري آن ذلك أفتوني

  • 100
    مضيع طريق

    ليش كل هذه القوات .لو نرسل علي ايران خمسه من بزارين الاخونج احتلوها

  • 99
    الله المستعان

    كلا يتربص بنا العدو والصديق

  • 98
    عبدالله عناد

    انتبهوا هناك من يتربص بنا من دول الربيع العربي وينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر ، لتدمير دول الخليج العربي والشماتة بنا ، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يلطف بنا ويحمينا.

  • 97
    عنز وراكب بنز

    لا صاموا ولا قاموا

  • 96
    راعي الناقه

    92 . بعد نهاية هذه الحرب لن تكون امريكا هى امريكا التى تعرفها الآن. .. ولا إيران أيضاً …. هذه حرب ستأكل الأخضر واليابس . وكل أطرافها خاسرون …،،

  • 95
    عنز وراكب بنز

    قال صفوا صفين قالوا حنا اثنين

  • 94
    عنز وراكب بنز

    لا نهاب الموت لأن لكل أجل كتاب لا يتجاوزه بالحذر او الهرب

  • 93
    عنز وراكب بنز

    الفاتورة أين الفاتورة من سيدفع الفاتورة

  • 92
    عبدالله عناد

    فكرة الحرب خطيرة جدا ، لانها ستدمر اقتصاد الخليج بالكامل ، وسنبقى مرهونين لامريكا مئة عام.

  • 91
    عنز وراكب بنز

    اذا جات سفينه أمريكا هرب جرذ المجوس

  • 90
    عنز وراكب بنز

    وداعيه يا أخر ليلة تجمعنا وداعيه

  • 89
    عنز وراكب بنز

    اذا أشعلت شمعه فاعلم ان الجيران اشعلوا شمعتين

  • 88
    راعي الناقه

    هذه السفينه ليست مستشفى بل إسعاف لنقل المصابين ..،،

  • 87
    عنز وراكب بنز

    كما قال الشاعر الجاهلي الكبير مع الخزف ما فيه أسف

  • 86
    فضائي

    ويستعجلونك بالعذاب ولن يخلف الله وعده

  • 85
    عبدالله عناد

    اذا نشبت حرب لا سمح الله من السهل تدمير المستشفى بصاروخ ، لان الحرب لا تعرف مستشفى من سفينة.

  • 84
    عنز وراكب بنز

    اللي عنده قرش ومحيره يشتري دجاج ويطيره

  • 83
    عنز وراكب بنز

    هل تعلم انه لا يحق قطع الكهرباء لعدم التسديد في رمضان في أول العيد لا مانع

  • 82
    قمر و راكب همر

    مع تايد في الغسيل مافيش مستحيل

  • 81
    عنز وراكب بنز

    لقد تم ايقاف بطاقة الصراف حقك لأنك لا تملك التحديث اتصل ونحن نصل

  • 80
    عنز وراكب بنز

    دعهم يتقاتلون بعيدا عنا مجوس وكفار لا احياهم الله

  • 79
    قمر و راكب همر

    مبروك لقد ربحت مليون دولار أتصل بنا لتعرف الطريقه

  • 78
    شبكة الدفاع عن الشنّه

    الم اقل لكم دقت ساعة الصفر حان وقت الزحف لا رجوع إلى الامام إلى الامام بيت بيت دار دار شبر شبر زنقه زنقه

  • 77
    زمن العجائب

    مستشفى ميداني مجهز تجهيزا كاملا، ويتسع لـ 1000 سرير، ويقدم خدمات تصوير إشعاعي ومسح “CAT”، وفيه مختبر طبي وصيدلية، ومصنعان لإنتاج الأكسيجين.؟؟؟؟ سفينه بالبحر تحتوي 1000 سرير ونحن مباني مسلح 200 سرير؟

  • 76
    عنز وراكب بنز

    لإعداد طفل سريع القراءه أديب العبارة اصفقه عند كل كلمه

  • 75
    عنز وراكب بنز

    لا تسرع ولو كنت مستعجل ## ما قط خبرنا للسرعة لزوم

  • 74
    ام فراس

    يارب تدمر ايران ويتعلق معمميها في المشانق

  • 73
    شبكة الدفاع عن الشنّه

    الم اقل لكم دقت ساعة حان وقت الزحف لا رجوع إلى الامام إلى الامام

  • 72
    فرج

    الله يرحمك يا دانه القحطاني

  • premium medal
    71
    الرحااال

    وين باكستان اللي تقول اي اعتداء ع السعوديه هو اعتداء ع اراضيها..ماسمعنا منهم اي شي 💚

  • 70
    عنز وراكب بنز

    اذا كنت تعاني من تنميل الراس والرجفه عند النوم فأنت بالتأكيد تعاني من التهاب الأعصاب عالج نفسك فهي أمانة عندك

  • 69
    قلم الحقيقه

    نبيها رجده واحده لا تبقي ولا تذر شغل الدغدغه ماينفع نبيها القاصفه

  • 68
    عنز وراكب بنز

    إحد القدماء اصيب بالسكته او الإغماء فحسبوه ميتا فدفنوه سريعا ثم سمعوا صوت وهو يصرخ من تحت الارض فحفروا ووجدوه متوفي وقد قبض على لحيته كان تأكدوا قبل الدفن

  • 67
    عمر

    المستشفى يعالج الاصابات يعني فيه احتمال حرب .

  • 66
    عنز وراكب بنز

    هل تعاني من تنتف شعر اللحيه إليك الكريم العجيب الذي سيجعل لحيتك تسحب في الأرض خلال ١٧ يوم

  • 65
    فهدة

    اَي والله الله يستر علينا وين نروح وين نشرد الكويتين توزعوا في الخليج ايّام حرب الكويت والعراق الحين الخليج كله وين يشرد أتكلم عن الحريم اما الرجال مكانه ساحات المعارك

  • 64
    عنز وراكب بنز

    اقول له وقد عضني الهوى ## أطلت عذابي فيك يا خير من نشا
    فقال ألم يأن لك ان تترك الصبا ## ومالك يا هذا ومالي وما تشا

  • 63
    قمر و راكب همر

    مبروك عليك سياره لكزس عند شرائك أثنين جيب لكزس

  • 62
    ابو محمد

    أمريكا تبغى رز الخليج تنشب دول الخليج مع ايران ثم تنسحب والهجوم على السفن يمقن ويمقن لا فعلتهم

  • 61
    عنز وراكب بنز

    احصل على دخل إضافي ٣٩٩ ريال يوميا المكسب لك والخساره حلاوه

  • 60
    عنز وراكب بنز

    عزيزي الشاب عزيزتي الشابه هل احد ساقيك أطول من الثانية لدينا الحل مع الكريم المطور المستوى من الطبيعه

  • 59
    غير معروف

    اذا قامت حرب لا سمح الله فإن شظياها ستصيب الجميع وأكثر المتضررين دول الخليج

  • 58
    عنز وراكب بنز

    مبروك احصل على ٢٠ تذكرة سفر مجانية إلى شرق آسيا مقابل ١٥ الف ريال فقط

  • 57
    قمر و راكب همر

    ت ٤٨ بيطيح العقار و تنخفض أسعار الأيجارات و أسعار السيارات و بتزيد أسعار تذاكر الطيران لأن الناس تبي تسافر و تنحاش من الحرب

  • 56
    عنز وراكب بنز

    فيك الخصام وانت الخصم والحكم

  • 55
    غير معروف

    الامريكان معروفين اهل غدر وخسه هم من أعطوا صدام حسين الضوء الأخضر لغزو الكويت وبعدها غدرو فيه واسقطوه هذي لعبه قذره بين الامريكان والفرس الانجاس الله يستر بس

  • 54
    عنز وراكب بنز

    بشرى اذا كنت من مواليد ١٩٢٠ فأنت ميت بالتأكيد

  • 53
    قمر و راكب همر

    كريم نير المطور لأزالة الشعر غير المرغوب فيه خلال دقائق

  • 52
    غير معروف

    32 تووونسية ((أقسم بالله واحنا بشهر فضيل مسرحية قذرة)) واقسم بالله واحنا بشر فضيل ان معظم الدول العربية اشد قذارة من الكفار وهم معاول هدم تستخدمها ايران في حربها ضد المملكة

  • 51
    عنز وراكب بنز

    اخي * اختي * وداعا للشيب في دقيقتين ونص نتائج مذهله وانت الحكم

  • 50
    غير معروف

    وش جاهم ذولي في رمضان كل واحد يضف عفشه ويروح دولته محنا ناقصين حروب

  • 49
    الشيخ كريعان

    أستغرب من يستعجلون بالحرب ضد إيران وهم سيكونون ضحاياها. هل ستقف إيران مكتوفة الأيدي لو اعتدي عليها؟. وهل سيكون حلفاءها ومصالح أمريكا في منأى عن الخطر والصواريخ البالستية. شوية عقل.

  • 48
    غير معروف

    تهقون يالربع لوقامت حرب بطيح العقار

  • 47
    غير معروف

    امريكا وايران عينين في راس المليشيات الايرانيه من سمح لهم دخول العراق وسوريا غير الامريكان وبحمايتهم

  • 46
    أبو منتظر

    حركات قديمه واسطوانه مخرومه أكثر من 38 سنه وأمريكا تهدد إيران بنفس الطريقة كل رئيس أمريكي جديد يستلم ملف التهديد حاملة طائرات وحده جايه وحده رايحه ولاصار شي نفس السيناريو

  • 45
    أبو مازن الصبيحي

    برق- الحرم – شكرا على الفديو -الذي يثبت قوتنا البحرية والجوية

  • 44
    عنز وراكب بنز

    اللهم اخسف بالمجوس الأرض واورثها لعبادك المؤمنين

  • 43
    عنز وراكب بنز

    بشرى للعجائز من سن ٤٠ فما فوق وداعا للتجاعيد وعودي كبنت في سن العشرين

  • 42
    مواطن سعودي

    من شهرين وانا اقول في كل تعليقاتي .الحرب تنطبخ على نار هادئه . الحرب النوويه العالميه قادمه ومسرحها الشرق الاوسط الكبير .والله اعلى واعلم

  • 41
    ابو البراء

    سبحان من وهب لأمريكا القوة العسكرية

  • 40
    عنز وراكب بنز

    قالوها القدماء وداوها باللي كانت هي الداء

  • 39
    قمر و راكب همر

    وداعاً للقشره مع شامبو صانسيلك المطور الجديد

  • 38
    زائر

    اخي تعليق 12 بلادك قد من الله عليها بالأمن والإيمان ومربكاً وحلفها الأطلسي بينها وبين بلادك حلف ومعاهدات دفاع عنها وهي تختلف عن العراق وسوريا ماتشاهده الان فقط الأسطول الامريكي من غير حلفائها ..

  • 37
    تووونسية

    مسرحية قذرة الهدف منها أضعاف الخليج والعرب عامة

  • 36
    أبو مازن الصبيحي

    الله سبحانة وتعالى يسلط على الظالم منه اظلم منه لانهم طغوا وتكبروا واشعلوا الفتنة الطائفية وجندوا حثالة العرب لتخريب اوطانهم فمن حقنا نرى العمائم تتطاير من قوة الضربات الصاروخية الموجهة لهم .

  • 35
    عنز وراكب بنز

    المجوس ما يعرفون الا للقوة زي الحمير ما تمشي الا بالضرب

  • 34
    Sar-al-sa

    لايمكن ان يكون هذا التحفز الusaمن اجل ايران وحدها بل ومعها مثلها ولكن من هم؟ ربما سيتضح عما قريب.فاللهم احم بلادنا ودمر اعدائنا

  • 33
    تووونسية

    أقسم بالله واحنا بشهر فضيل مسرحية قذرة بين إيران وأمريكا لإضعاف دول الخليج على العرب الانتباه نحن بين المطرقة والسندان..
    ولن ينفع دولنا إلا ابنائنا اعتمدوا عليهم

  • 32
    قمر و راكب همر

    تمتع بأجازة الصيف أنت وعائلتك بأقل الأسعار

  • 31
    محمد الحيمي

    ايران لن يردعها سوى الحرب….فرصة لن تتكرر لإزالة مشروع إيران النووي وحكم الملالي المتخلف..إنها بؤرة استنزاف للمنطقة…بقاء حكم الملالي أكبر معيق للتنمية في المنطقة.

  • 30
    عنز وراكب بنز

    يقول المثل اللي في القدر يطلعه الملاس

  • 29
    غير معروف

    22 – ((الموساد الإسرائيلي يُريد إشعال فتيل الحرب )) ممكن جدا واعتقد ان ايران احقر واجبن من انها تقوم بمثل هاذي الاستفزازات العلنية ضد الملاحة البحرية وضد المدنيين

  • 28
    عنز وراكب بنز

    طفشت وانا راكب بنز نفسي اركب تيس

  • 27
    عنز وراكب بنز

    إيران هي مصدر الإرهاب والروائح الكريهه في العالم

  • 26
    غير معروف

    🤔 ايشبكم ياجماعة انتو من جدكم

  • 25
    عنز وراكب بنز

    طبيب سعودي بعد محاولات كثيره وداعا الشخير نهائيا

  • 24
    نظرية المؤامرة

    أتمنى من أمريكا أن تتحرك سريعا ضد إيران وتضربها ضربة استباقية، ويجب تأمين الداخل السعودي من تحركات الأخوان والدواعش والصحوة والضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الأمن.

  • 23
    غير معروف

    الموساد الإسرائيلي يُريد إشعال فتيل الحرب في مِنطقة الخليج، وإلصاق التّهمة بإيران لتحريض الحُشود الأمريكيّة المُتزايدة بحريًّا وجويًّا على ردٍّ انتقاميّ

  • 22
    نظرية المؤامرة

    هذا اللواء المصري قلبه على إيران وخايف عليها. أنا أشوف بالعكس هي بشرى خير وقريبا أمريكا سوف تضع حدا للتجاوزات الإيرانية وتدمر مفاعلاتهم النووية وصواريخهم البالستية التي تزيد عن 500,000 صاروخ.

  • 21
    عنز وراكب بنز

    خلاص وداعا لرائحة الفم الكريهة

  • 20
    غير معروف

    مسجد المحيسن بالرياض يبدو خالياً من المصلين خلف الداعية عادل الكلباني

  • 19
    عنز وراكب بنز

    ايوه يا أمريكا دقي عيون المجوس

  • 18
    غير معروف

    كلام العقل يقول ان الوضع لايبشر بخير فامريكا ومواجهة ايران شبه حتمية الله يستر علينا وعلى بلادنا

  • 17
    فنجان

    الله يستر لا نريد الحرب الحرب عدو التنميه

  • 16
    غير معروف

    1000 تابوت وانت الصادق

  • 15
    الطير المهاجر

    الله يستر.

  • 14
    أبو مازن الصبيحي

    ايران لا تملك من القوة شئ سوى صواريخها والزوراق البحرية السريعة اما باقي معداتها فهي خردة وقديمة جدا

  • 13
    cO

    الحمدين وشريفه ينتفظون من الأسطول البحري الامريكي في مياه الخليج . خلاص راحت عليكم ياخونه

  • 12
    غير معروف

    فيه بعض المطهبلين والمهايطيه يفكرونها حرب بالسيوف والرماح والخيول … والله لن شبت لتأكل الأخضر واليابس وإنا لنكون أول المتضريين وبقوه … امريكا إذا شافت العلوم ماهي مخارجه أنسحبت وتركتنا لمصيرنا

  • 10
    قمر و راكب همر

    مجرد أستعراض لا أقل ولا أكثر

  • 9
    شايم الشماسي

    هين يقول المثل من كبر الحيدة ذل الامريكان تعلمو الطهبلة والمهايط من اصدقاءهم الرافضة

  • 8
    مبارك بن لندن

    تمخض الفيل فولد فأراً ،،،،، حاملة طائرات ومستشفى وقوات وصواريخ وحشد إعلامي ،،،،، وفي الأخير على لا شيء ،،،،،

  • 7
    المتحدث الرسمي للجيش

    تصحيح 1000 صندوق خشبي

  • 6
    تش تش 🤗

    هذا الترامب المعتوه راح يخليها تقب في الخليج .

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    1000 سرير قليل حسب مصادرنا ههههههههههه

  • 3
    قمر و راكب همر

    ماشاالله تبارك الرحمن وش خلت لتايتينك سبحان اللي سخر البحر لها

  • 2
    غير معروف

    يا رجال هياط وعرض عضلات بين أمريكا وإيران والضحية دول الخليج

  • 1
    غير معروف

    قامت الحرب. سكرو الدرايش