طفلة تقدم “رشوة” 5 دولارات لرئيسة وزراء نيوزيلندا لهذا السبب.. والكشف عن موقف الأخيرة!

طفلة تقدم “رشوة” 5 دولارات لرئيسة وزراء نيوزيلندا لهذا السبب.. والكشف عن موقف الأخيرة!

صحيفة المرصد: تلقت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما رسالة من رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، ترفض فيها طلبا منها تضمن “رشوة”.

وذكرت صحيفة “نيوزيلندا هيرالد”، الأوسع انتشارا في البلاد، أن الطالبة التي عرفت فقط باسم “فيكتوريا” تبدي اهتماما شخصيا بالغا بـ”التنين”، وطالبت الحكومة بتخصيص تمويل من أجل البحث عن المخلوق الأسطوري.

وكتب شقيقها على موقع التواصل الاجتماعي “ريديت”، أن فيكتوريا أرادت من الحكومة أن تدعمها حتى تتمكن من تدريب التنانين في حال وجدتها.

ووجهت الطفلة طلبها هذا إلى رئيسة الوزراء عبر رسالة، مرفقة بـ 5 دولارات نيوزيلندية.

وردت جاسيندا أرديرن على رسالة الطفلة فيكتوريا، قالت فيها إنها تشكرها على اتصالها بالحكومة.

وتابعت أصغر رئيسة وزراء في العالم البالغة من العمر (37 عاما) :”كنا مهتمين للغاية باقتراحك حول التنانين، لكن للأسف لا نقوم بأي عمل يتعلق بالتنين”. ولذلك، قالت جاسيندا أرديرن، إنها ستعيد “الرشوة المالية” إلى الطفلة.

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    غير معروف

    إمرأة في منصب رئيسة وزراء نيوزيلندا شفتم يا الذكور يا اللي تحتقرون المرأة وتنظرون لها بدونية وتحطمونها وتشتمونها وتحاربونها وتقولون عنها ناقصة عقل . شفتم رئيسة وزراء نيوزيلندا إمرأة

  • 10
    صامل

    ازمة عقول وفكر تركو لب الموضوع وراحو للمراءة . تعلموا منهم مدى اهتماهم بالطفل وتنمية فكره ودعمه حتى ولو كان طلب هذه الطفلة صغيراً .

  • 9
    hima

    انسانه قدوة في الانسانيه والرحمه,وفقها الله وكثر من امثالها,رئيسة الوزراء.

  • premium medal
    8
    الرحااال

    يا فتى..ايش دخل النفاق في موضوعنا..يافتى بالعكس انا لم انافق بل قلت الحقيقه التي يراها العالم بأسره..يافتى ليس لأن الشخص سواءا كان ذلك رجلا او امرأه ليسوا مسلمين وفيهم الطيبه والرحمه والخصال الطيبه ولا تذكره..بل من الواجب ان تذكر ذلك يافتى..يافتى مانديلا مات والعالم اجمع بما فيهم المسلمين والسعوديين يمدحونه ع شخصيته وافعاله..يافتى مانديلا مسيحي 💚

  • 7
    فتى الجبل 1

    الى 6 وانت الله يرحلك معاها اذا فطست في جهنم الحمراء ويستقبلك أبو لهب بالأحضان !! اشوفك معجب بالكفار !! لما تقرأ القرآن جيدا تعرف ما قاله الله عزوجل عنهم وعن المنافقين !

  • premium medal
    6
    الرحااال

    الله اعطى في وجهها القبول من البشريه..والله تستاهل هذه الرئيسه..طيبه ومحترمه و مؤدبه وخلوقه..يوجد داخلها رحمه قلما تجدها في الكثير من المسلمين ، الذين كان من المفروض ان يكونوا افضل منها رحمه وطيبه..لكن الله زرع تلك الرحمه في قلبها..الله يوفقها وفالها الحنه بأذن الواحد الأحد ع مافعلته مع البشريه وخاصه الديانات الأخرى التي ليست ع ديانتها 💚

  • 5
    الإسلام هو الحل

    شي جميل تأخذ بعين الإعتبار فتاه من العامه وطفله وغير معروفه وايضا ترد على اقتراحهها بكل تواضع, سبحان الله فرق وإفهموا عاد ربي خلقكم عقل

  • 4
    غير معروف

    سقطت أقنعتها التي خدعت بها المسلمين في العالم

  • 3
    ام فراس

    بس كذا…
    ههههههههههههه

  • 2
    ابو سعد

    نيوزيلاند جنة الدنيا ورئيسة متواضعة ودنب الكلب السوري يظن نفسه فرعون

  • 1
    ببيرو

    يا حليلها هههههه