رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل بيان "كبار العلماء" وتصريح "رابطة العالم الإسلامي" بشأن العمل الإرهابي الذي تعرضت له محطتا ضخ لخط أنابيب "أرامكو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بشدة العمل الإرهابي التخريبي الذي تعرضت له محطتا ضخ لخط الأنابيب تابعتان لشركة أرامكو السعودية، بواسطة طائرات مفخخة بدون طيار.
يدًا حاصدة للإرهاب
وقالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في بيانها: إن المملكة العربية السعودية ستظل - بحول الله وقوته - يدًا حاصدة للإرهاب أيًّا كانت جماعاته، أو الجهة التي تقف خلفه. وإن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد السعودية بقيادتها وشعبها الذي يقف بكل قوة وتماسك خلف قيادته إلا صلابة وإصرارًا في مواجهة الإرهاب، سواء الإرهاب الداعشي، أو الحوثي المدعوم من إيران، أو غير ذلك من المسميات والجماعات والمنظمات الإرهابية.
داعية أن يحفظ الله السعودية وقيادتها وشعبها، والعالم كله من شرور الإرهاب ودعاته وأنظمته.
تصريح رابطة العالم الإسلامي
من جهة أخرى دانت رابطة العالم الإسلامي الهجوم الذي استهدف اليوم محطتين لضخ النفط بالمملكة العربية السعودية باستخدام طائرات بدون طيار، مؤكدة أن هذه الأعمال الإجرامية تعكس مستوى ما تحمله التنظيمات الإرهابية من حقد وفساد، وأن ذلك لن يزيد المملكة العربية السعودية إلا تصميمًا على نهجها القويم، وعزيمة على مواجهة قوى العبث والشر كافة بما هُديت إليه من حكمة وبصيرة، وما مكّنها المولى سبحانه من قوة ومنعة.
جاء ذلك في تصريح صدر اليوم عن معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للعلماء المسلمين، الشيخ د. محمد بن عبد الكريم العيسى.

arrow up