رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة "طلال آل ثاني" تفضح النظام القطري: أجبروا زوجي على توقيع إقرار بأنه "مختل عقليًّا".. وهذا ما فعلوه معي وعائلتي! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد- وكالات: كشفت أسماء ريان زوجة الشيخ القطري المعتقل طلال بن عبدالعزيز بن أحمد بن علي آل ثاني، تفاصيل جديدة حول تخوفاتها على حياة زوجها داخل السجون القطرية، مؤكدة أن أماكن الاحتجاز تفتقد للكثير من حقوق الإنسان.
تعرض أطفالها للتنمر وأوضحت "ريان" في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن السلطات القطرية أجبرتها هي وعائلتها على إخلاء منزلهم؛ فضلًا عن تعرض أطفالها للتنمر؛ حيث حُرِموا من حقهم في التعليم.
سجن 25 عاماً وأشارت أن النظام القطري يُجبر زوجها على تنفيذ حكم بالسجن 25 عامًا؛ برغم قدرته على دفع ديونه؛ مؤكدة أن كل ادعاءات قطر بالمحافظة على حقوق الإنسان كاذبة.
وتابعت: "السلطات القطرية احتجزتني أنا وأطفالي في مكان غير مناسب للأطفال، ولم أحصل على أي دعم مادي أو اجتماعي من السلطات". ولدى أسماء ريان أربعة أطفال (العنود، وعبدالله، وأحمد، والجوهرة).
وأشارت إلى أنها لم تكن ترغب في ترك زوجها في السجون القطرية؛ ولكنها اضطررت للمغادرة من أجل أطفالها.
مختل عقليًّا وقالت زوجة حفيد مؤسس قطر: إن النظام القطري حاول إجبار زوجها المحتجز في سجون الدوحة منذ 6 أعوام، على توقيع إقرار بأنه "مختل عقليًّا" مقابل إطلاق سراحه.
وشددت على أن الحكومة القطرية تآمرت على زوجها لإبعاده عن دائرة الفعل السياسي في مستقبل قطر؛ كونه حفيد مؤسس الدولة. وأوضحت أن النظام القطري أصدر حكمًا بالسجن على زوجها لمدة 25 عامًا لمجرد مطالباته السلمية بحقه في الميراث.
https://youtu.be/PzmgePydFVE

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up