حزب شيعي عراقي يضم المالكي والعبادي يهدد واشنطن ويعلن تضامنه العلني مع إيران!

حزب شيعي عراقي يضم المالكي والعبادي يهدد واشنطن ويعلن تضامنه العلني مع إيران!

صحيفة المرصد – وكالات : حذر حزب شيعي في العراق، الذي يضم في عضويته رئيسا الوزراء الأسبقين، نوري المالكي وحيدر العبادي، الولايات المتحدة الامريكية من القيام بأي عمل ضد إيران.

لن نقف محايدين
وقال الحزب في بيان صادر الأربعاء: “لن نقف محايدين بين الطاغية الأمريكي والشعب العراقي”، في تعليق على التحركات الأمريكية الأخيرة في المنطقة والتوتر مع إيران.

وأضاف البيان: “العراق وقواتها السياسية والشعبية لن تنأى بنفسها عن الانخراط بالمواجهة بين بين أمريكا وإيران.. ومن مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية سحب قواتها من الخليج ومن الشرق الأوسط فوجودها بات مؤذيا للمنطقة..”

أمريكا تطلب من موظفيها مغادرة العراق
ويذكر أن بيان الحزب العراقي جاء بعد أن أمرت وزارة الخارجية الأمريكية، الأربعاء، موظفيها “غير الضروريين” بمغادرة العراق، ناشرة بيانا تطلب فيه أيضا من رعاياها “عدم السفر إلى العراق”، لافتة إلى أن طلب مغادرة موظفيها هو سواء في سفارتها بالعاصمة العراقية، بغداد، أو القنصلية الأمريكية في إربيل بإقليم كردستان، وأن خدمات التأشيرات في كل من بغداد وإربيل ستعلقان بصورة مؤقتة.

التعليقات مغلقة.

147 تعليق

  • 147
    اسرائيل جلدت ابوهم فى سوريا

    حزب التبادل محد شايفك

  • 146
    إبراهيم

    شاهت الوجوه ياعيال المتعة

  • 145
    عبدالله

    من يعتقد ان شيعة العراق السياسيين عندهم ولاء للعراق فهو غبي مع مرتبة الشرف الأولى
    هؤلاء خدم إيران
    قاتلهم الله أنآ يؤفكون

  • 144
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    وانتفشة الكلاب المسعورة

  • 143
    احمد الزهراني

    جاسوس إيران نوري المالكي لابد أن يدافع عن اسياده لكن لن تقوم حرب امريكا تلعب لعبة استنزاف موارد الدول العربية وخرابها بالاتفاق سرا مع الصفويين في ايران واذنابهم .

  • premium medal
    141
    برق _ الحرم

    (((((( أهل الشقاق والنفاق …….. وكما قال شاعر العراق فيهم انهم قطع طرق وخونة الدار…وهؤلاء من صعاليك العراق اللصوص )))))

  • 140
    غير معروف

    أسم اختفى ولم يعلق الا بامعرف ام فراس وشيعي افتخر جاك الموت ***هههههههههههخخ

  • premium medal
    139
    برق _ الحرم

    (((((هؤلاء _ الخونة …… من أتى بهم ((بوش _الصغير)) ……. حين سلم العراق ….. لايران على طبق من ذهب الهالكي تاجر البكيني في امريكا ….. والعبادي الذي كثيرا ماينسى حمالات بنطاله في بدلة الافرنجية ويسقط سرواله امام الناس )))))

  • 138
    الناقد

    المفروض القضاء على حزب المالكي وأمثاله فبل القضاء على إيران ،،

  • 137
    شيعي وافتخر

    الله يحفظ شعب سلطنة عمان الشعب الخلوق المحب للانسانية والبشرية

  • 136
    شيعي وافتخر

    تعليق مخالف

  • 135
    سهم

    ولا تختلف نظرة و أهداف و أطماع أيران في العرب و في العالم العربي عن نظرة واهداف الخليفه العثماني الأردوغاني وأن دعمها تيار اأخوان .. فأصلها عرقي يؤمن بالتفوق .. ويحتقر العرب والبداوه

  • 134
    سهم

    صحيح أن الصلف والأعتداء والتوسع يبدو في ظاهره مذهبي . لكن يجب ألا ننجرخلف خداعهم للأتباع وأساليبهم في التحشيد ونظهر الأمر وكأنه كذلك .. بينما هوفي الواقع أطماع تاريخيه فارسيه عدوانيه أنتقاميه من العرب

  • 133
    سهم

    ليس من الحصافه الأشاره الى مذهب الحزب أو التركيز على المذهب حيث لا يخفى أن هناك شيعه أحرار يناصبون أيران العداء في العراق وفي الأحواز وفي أيران نفسها .. يجب ان يكون لدينا منهج ورؤيه واضحه

  • 132
    علم دار

    لم يكونوا عربا يوما ما .. العرااااق مجوسيه يا ساده ….. الرافضي المجوسي
    دوائه الشب شب من قديم الزمن سكان هذي الارض دوائهم الشب شب من عهد النمرود الي عهدهم هذا .. رحم الله الحجاج اهل شقاق ونفاق وسوء

  • 131
    سهم

    حزب الدعوه في الأساس . وكما هي مليشيات الحشد الشعبي . صنيعه أيرانيه ، ونفوذ ايران في العراق وفي المنطقه ، وكل ما يجري في العراق ماهو إلا نتيجة خطايا أمريكيه يجب أن تغسلها هي .. وتتحمل تكاليفها لوحدها

  • 130
    صدام عمك

    اللي يجيب لي رقبة الهالكي له مني عشر ملايين ريال، الاعلان الرسمي قريب

  • 129
    محمد

    ااشيعه طول عمرهم جبناء فقط كلام من عرفتهم بس ربعنا يخافون يبون يستانسون لندن وباريس مايبون مشاكل

  • 128
    ؟؟

    ههههه احمو العراق من التفكك والطائفية وبعدين ساندو الاعور الدجال صدق راحو إلى يستحون . التربية مجوسية والهوية عراقية . يجب على العراقيين محاكمة هؤلاء الاثنين هم من دمرو العراق .

  • 127
    غير معروف

    يجب تكوين فرقة عسكرية متدربة قوية ومسلحة ومدرعة ولهم وازع جهادي ترابط طوال الحرب عند مناطق الروافض فولائهم لإيران وليس لدولتنا

  • 126
    مرور

    العبادي ينطبق عليه المثل “ذيل ….. ماينعدل”، لا يمكن الثقة في بعض الفئات لأن ولائهم للسفيه في قم وليس للوطن.

  • 125
    غير معروف

    ياشيعي وأفتخرتعليق:119:من سالم من الشيعه فلن يحارب سواء عندنا أو في الدول الأخرى ومن حارب وسعى للفتنه فسوف يقتل ويشرد هو وأهله يعني فقط أخبرتك ليكون في علمك

  • 124
    غير معروف

    حلمت قبل سنه بأن شباب السنة السعوديين المجاهدين سيحاربون الروافض في العراق وأننا سننتصر عليهم ،ويكفي بأن أهل شمال مملكة من عنوز وشمر رجال وقادرين على مواجهة روافض العراق

  • 123
    غير معروف

    هههههههههههه تبغو تدافعو عن ايرررران !!!!!!!!!! ليتكم دافعتو عن نفسكم لما دخلت القوات الامريكية للعراق وقلبتها وجعلت اعزت اهلها اذلة

  • 122
    زائر

    ماعندكم الا الهياط امريكا اللي جابتكم والاعشرات السنيين مشردين وصرتوا حزب وحكومه ذحين امريكا كخه وتغادر الا بتكسر قرون العمائم والا توقع اتفاق جديد وتلبي الشروط

  • 121
    زائر

    *** اظن فيه ضربات موجعه للمعممين

  • 120
    يارب لطفك بنا

    هذا العبادي اللي استقبلناه في مكه
    خسيس وعميل مع صاحبه الهالكي الاخرق زنابيل لإيران
    متى نتنبه ونصصى من غفوتنا العراق اصبح مملوكا لايران
    مادام على هرمه الروافض
    كا رةافض الارض ولاؤهم لايران افيقوا

  • 119
    شيعي وافتخر

    الله يحفظ المسلمين شيعة العالم من كل شر ربي يحفظهم

  • 118
    بيتكوين

    والله لاتهشون ولاتنشون وان شاء الله تصفق عقولكم وتفعلون ماتقولون
    يارب تفعلوها عشان ترجع العراق سنيه كما كانت

  • 117
    م

    غصبا عنكم امريكا ستبقى لكسر كل متمرد يظن انه لايوجد من يردعه .

  • 116
    شايم الشماسي

    ياقلم الرافضة نحن ولله الحمد بخير رافضتكم وايرانكم وعرا قكم من شر الى شر باذن الله وسبب هذه البلاوي هو ثورة الخميني الملعون هو واتباعه لعنههم الله وانت منهم اما ابوعدي فعليه رحمة الله وغفرانه.

  • 115
    ابو صادق

    لم يجعل لكم ريش الا الامريكان وهم من جعلوكم تتراسون الوزراء لدولة صدام بعد ان كنتم تبيعو الكلاسين وتفرقو البضاعة الله يزيلكم بصدام جديد فالعراق فيه منهم غيارى على العرب وبلادهم ليعيدواعراق العلم لاهله

  • 114
    شايم الشماسي

    وانشاء الله انا بي ننشئ لهم مدينة رياضية يجب فصل الرياضة عن السياسية والي تبرع الله لا يهينه ينشيها من ماله الخاص وقيمتها توجه لصفقة عسكرية لحماية الوطن

  • 113
    زائر

    إنشاء الله تعالى أنه جاء الإنتقام من الطغات ربنا يمهل ولا يهمل سلط الله الظالمين على الظالمين اللهم خذ بحق الشعب السوري والشعب العراقي السني اللهم انك تعلم أن هؤلاء المجرمين عاثو في الأرض الفساد عليك

  • 112
    نواف

    اغلب الرؤساء العرب يبعون بلادهم وشعبهم

  • 111
    غير معروف

    زين خل يطلع حقيقتة ياليت كل اذناب ايران يطلعون حقيقتهم

  • 110
    ام فراس

    0

    0

    103

    الزين

    مايو 15, 2019 | 8:34 م

    بيع المسابح خادم الفرس المالكي اكيد بينظم الى المجوس عليه وعليهم من الله مايستحقون

    انت لست عنه ببعيد**

  • 109
    ام فراس

    102

    ام فراس

    مايو 15, 2019 | 8:31 م

    البهائم مسوية نفسها وطنيةووتهاجم اتباع ايران
    وتناسوا جرائم التحريض والتفجيرات وتظليل الشباب التي كان ابطالها مرجعياتهم ودعاتهم

    👍👍👍👍👍

  • 108
    💖بنت أغلى الناس💖

    الشيعه العرب يفضلو يبيعو عروبتهم من أجل الفرس من يسب الصحابه ويطن في شرف النبي لن ينصره الله

  • 107
    ناصر

    مصلحة العراق مع الجارة ايران و ليس مع المعتوه ترامب الذي سيغادر البيت الابيض عاجلا ام اجلا

  • 106
    حارس امن

    دائماً ولاءهم لغيرهم لايمتلكون من امرهم شيئاً مربوطين بسلاسل عاشوراء مع المرشد ، لعنهم الله واحد واحد ، راحوا الرجاجيل اللي كانوا داعسين عليهم .

  • 105
    مجرة التبانة

    وبشار الذنب الاكبر والمطية المطيعة قبح الله وجهه.

  • 104
    مجرة التبانة

    اذناب ايران من العراق الى اليمن الى لبنان الى مسقط الى قطر..بئس القوم… لاننسى ان امريكا سلمت العراق لايران قالها الراحل سعود الفيصل رحمه الله.

  • 103
    💚الزين💚

    بيع المسابح خادم الفرس المالكي اكيد بينظم الى المجوس عليه وعليهم من الله مايستحقون

  • 102
    ام فراس

    البهائم مسوية نفسها وطنيا وتهاجم اتباع ايران
    وتناسوا جرائم التحريض والتفجيرات وتظليل الشباب التي كان ابطالها مرجعياتهم وداتهم

  • 101
    الشايب

    شيء طبيعي انهم يوقفوا مع ايران لان الامريكان هم من دمر العراق ..

  • 100
    ابو

    ابحثو في قوقل تجدون صوره نوري المالكي وهويبيع سبح وخواتم

  • 99
    غير معروف

    ** يفهم إنه غلط لكن ما يقتل وسبحان الله يتأدب.

  • 98
    زائر

    يجب على امريكا اولا وقبل كل شي اباده وتصفيه اذناب ايران بالعراق وتصفيه الأحزاب العراقيه المواليه لإيران والغير وطنيه وتعيين حكومه عراقيه عربيه من الشعب العراقي وليس حكومه ايرانيه

  • 97
    محمد جوهر

    زين وش اسم ذا الحزب العراقي هل هو حزب الدعوة ولا حزب الصدر عشرين سطر ولا وضحتوا لنا اسمه

  • 96
    غير معروف

    طيط

  • 95
    غير معروف

    ابولطميه قلم الحقيقة وانسان منتف والرخال وبهيما اعمل نفسك ميت هههههههههههه

  • 94
    ابن المرصد

    هذا جزاء الامريكان هم من وضعوا هؤلاء الانجاس ويحكمون العراق والان انقلبوا عليهم والمطلوب منهم تصفية هؤلاء الكلاب

  • 93
    مجهول

    هههههههههه العيال كبرت وصارت رجاله

  • 92
    ............

    لولا طائرات الامريكان الصهاينة وحلفاءها المتصهينين كان انت وحزبك المجوسي الرافضي جالسين تنظفون دورات المياه اعزنا الله

  • 91
    غير معروف

    لو أملك من الأمر شيئا لأهدرت دم هذا المالكي

  • 90
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    دعمهم لإيران يعني مهاجمه الحدود السعودية والكويتية

  • 89
    الفيلسوف

    زين انكشفو عسى حكامنا يعرفون ان العراق اشد بلا من ايران
    السعوذية تم محاصرتها وبخطة كبيرة العراق قطر الحوثي ايران ولا استغرب امريكا

  • 88
    cO

    حتى ربعنا كرمو حيدر العبادي بمليارات الريالات وقلب عليهم . خيرنا عند غيرنا

  • 87
    محمد

    نرجو ان امريكا استوعبت الدرس وكما سلمت العراق لايران ان تسلمه لاهله
    السنه فهم الذين حررو العراق من الفرس بمعركة القادسيه.

  • 86
    غير معروف

    ألم يكونا في حزب الدعوه

  • 85
    سيف الدولة

    أحذية إيران في المنطقة فلا غرابة أن يدافعوا عمن ينتعلهم

  • 84
    محمد

    بعد ان اكرم صدام الخميني ووفر له الامان. سنين عديده. انقلب على صدام
    وشن الحرب ضد العراق وقتلو الشيعه صدام ومثلو بجثتته. خونه.

  • 83
    انا انا

    معروفه من زمان الشله هذي تطبطب على ظهر الخنزير الخميني وروحاني لاكن تحهزوو للعزااء

  • 82
    ابو

    لكل مجرم نهايه اتوقع انشاءالله نهايه العبادي والكلب نوري المالكي قتلهم ونطلهم في صرف صحي

  • 81
    عبدالرحمن الدوسي

    الروافض على مر السنين خونه لاوطانهم تجمعهم الرقيه الكاذبه ربطوا القضيه بالشعب العراقي!!
    وهي بين لامريكا و ايران…
    من جا بكم اصلا غير لامريكا ياكلاب ايران

  • 80
    محمد

    تذكرون لما هرب الخميني خوف من الشاه فاستضافه صدام حسين واكرمه
    وامنه من القتل ولكن الخميني وهو ضيف عند العراق اخذ يحرث الفتن في ايران وطلبه الشاه فرفض صدام تسليمه وكادت تصير حرب بين البلدين بسسبه .

  • 79
    غير معروف

    اكبر خطا من سنة العراق مقاطعة الانتخابات بعد سقوط صدام
    بتحريض من قناة الجزيرة وان مقابلة من يكرر ليل نهار المشاركة خيانة
    وخسرو وراح كثير من المقاعد للشيعة اليوم والسلطة معهم

  • 78
    ليلى أبو عاصي

    قيام أحد القرّاء بالتعليق بأكثر من معرف و اسم رجالي و نسائي خير مثال و تطبيق عملي على فكرة التقية الراسخة في دينهم .

  • 77
    عسكري متقاعد

    اطلعو على حقيقتكم يااذناب إيران
    انتم دمرتو بلدكم ونهبتو أمواله وقتلتو شعبكم ومن يفعل أفعالكم لاياتي الا بالشر دائما حسبنا الله عليكم.

  • 76
    ليلى أبو عاصي

    دين المجوس يقوم على التقية و هي إظهار المودة و المحبة و إخفاء البغض و الكره و الحقد و التربص و الغدر ؛ لذا يصعب التعامل معهم كما لا يمكن أن تأمن شرهم .

  • 75
    علي صقر

    يابو النعال بسوق الحميديه تهدد مين ولا مين انت خراز نعال هذا مبلغ علمك ولكن طالما وانت في موقع المسؤليه انت وربعك فقل على الدنيا السلام هذا المالكي بياع النعال

  • 74
    غير معروف

    خونه ياخسارعلى الي اعطيناهم قبل شهرهذول ولاهم للخميني اكلواموال لشعب العراقي وهربوه للخميني نعلهم الله وينك ياصدام كانوعلى زمانه في الملاجي

  • 73
    غير معروف

    انا اقول خلوا ايران لامريكا واتركوا الطاغية المالكي وزمرته لنا والله ان تسحقهم قواتنا الى ابد الابدين ولولا الله ثم دعم السعودية للعراق كان ابتلعتهم الحية المجوسية ايران*

  • 72
    عراقي عربي شيعي

    ابتلينا بصدام والمالكي وفرحنا بالسيستاني اللذي توقي قبل سنوات كمرجع عربي واستولى على مكتبه الفرس المجوس وانسلخنا من عروبتنا واصبح العراق محميه وولايه ايرانيه و صنعوا الكراهيه ضد اخواننا السنه

  • 71
    ليلى أبو عاصي

    سورة الروم تظهر لنا جليا نحن العرب المسلمون أن نصارى الروم أقرب لنا و أرحم بنا من الفرس المجوس ؛ و من أصدق من الله قيلا .

  • 70
    غير معروف

    المضحك شوفو من يهدد امريكا هو بالامس عينه الحاكم الأمريكي ودخل العراق بعد أن استأذن امريكا للدخول البلدة واليوم يتوعد اقول تعرف سيدك صدام حسين شنق ك بطل انت ستبوس قدم امريكا الاتصفعك بكف لأنك لا تتحم

  • 69
    عشق الوطن

    جايكم الدور يااذناب الفرس والله العروبة منكم براء

  • 68
    ليلى أبو عاصي

    المجوسي قابل أن يتعايش مع اليهود و النصارى و الصابئة و الهندوس و كل الأديان و الملل .. لكنه لا يقبل أن يرى عربيا سنيا على قيد الحياة .

  • 67
    محمد

    امريكا غلطت وسلمتكم العراق وانتم سلمتم العراق للفرس واصبحتم عبيد ومساحين جزم للفرس.

    الان انقلبتم ضد امريكا. خونه.

  • 66
    نصراوي

    مجرد نباح من المالكي والعبادي ومجوسهم.. غدرتو ياكلاب ايران بأسدكم صدام حسين بتعاون مع سيدتكم اللعينة امريكا

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    الصريح جدا

    ماعليكم منهم يقولون الاولين سرد عراق

  • 63
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    تعليق محالف

  • 62
    الصريح جدا

    اذناب الفرس وش ترجى منهم كانو يحاربون مع ايران ضد بلدهم ايران هاؤلاء خونة الاوطان قاتلي الحسين

  • 61
    الاحساء

    مهو مضيق صدري الا المدينه الرياضيه لي عطوها هالروافض

  • 60
    عواد يركض بين الزهور

    كلهم من طينه وحده ماسلمنا منهم

  • 59
    غير معروف

    هؤلاء المجرمين يتمتعون بالجنسية الايرانية ف على الشعب سحقهم وطردهم من العراق العربي الجريح

  • 58
    غير معروف

    الكره في مرمي الشعب العربي العراقي الاصيل لسجق اذناب ايران وعلى راسهم هؤلائ المجرمون المرتزقه على حساب الشعب الجريح

  • 57
    Saad

    وما الجديد ناس متحدين العلماني والمتدين كلهم صف واحد، الغريب هو نحن العلماني ضد كل شيئ الدين والقيم وكذلك المتدين يكفر الحميع والصحيح نحن مخترقون من المتجنسين وافهم يا فهيم.

  • 56
    ابو فيصل

    حتى الميت** الله يكرمكم

  • 55
    حقيقه

    حرب عقائديه ومن زمااااااااااان والشيعه مهما كانت أخلاقهم فهم أشد عداءً لأهل السنة من اليهود ومن حتى المشركين .

  • 54
    عسكري متقاعد

    جزا الله الشدائد كل خيرن تعلمني صديقي من عدوى..

  • 53
    غير معروف

    حرر العراق وبعدين هدد انت وهو

  • 52
    ام فراس

    ابولطميه ونواح عبد للمجوس ولائه لهم

  • 51
    مواطن

    لايهمك ،،(سرد عراق)هذا مثل قديم يعني انه يتكلم اويهايط على الفاضي ،اذا تهدد يامطي من حطك على الكرسي غير بريمير وينك من السقوط ماسويت شي؟ديدنكم الغدر والخيانه نسيت مخيم لاجئين رفحا يابومسابيح ،

  • 50
    ام فراس

    44 العنيد
    بصراحة مايعجبني فيك انك مفتوح للجميع

  • 49
    محمد

    تعليق ٢٧ يمني مقيم احمي عرضك بعدين اتحد مع العراق وايرااان اشكالك حثالة شعب لو فيك خير وذرة رجوله كان مكانك اليمن تحارب يامزبله

  • 48
    لوفنج لبرال

    27 الله يهييلك صاروخ يوع في بيتك وانتم نيام ويفك الخليج من ومن اشكالك التالفه الهايفه المعفنه لنكم بلوى على الخليج من بداية قران20 الله يذهبكم ابوشمه شميت عفنك

  • 47
    ابو الابل

    ناكران للجميل الأول قذر فارسي والثاني كنا نعتقد أنه معتدل لكنه ظهر على حقيقته لذلك نقول دائما الحذر من هذه الطائفة التي تظهر عكس ما تبطن.

  • 46
    ابوعلي الفله

    جعجعه هم من ركب الدبابه الأمريكيه لحتلال العراق فهم كل كلاب المدرب

  • 45
    A.awad

    يااااااااااااذ العرب اللي إخلاصهم للفرس أكثر من أخلاصهم لأنفسهم ، الديانه الفارسيه (تشيّع)..هي في الأصل حقدعلى رسول الله محمد صلم لأنه بشّر بفوز الروم الكتابيين على المشركين الفرس..ويتخذون علي للتقيه

  • premium medal
    44
    العنيد

    الشيعه خونه >>> نترك المايك لقلم الحقيقه – الرحااال – اسم – لتعليق المايك لكم 😂

  • 43
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    تعليق 27 طيب جررررب وشوووف😥😥

  • 42
    المتحدث الرسمي

    باقي رأس ثالث ورقيه طويله

  • 41
    غير معروف

    الامريكي هو اللي جابهم خليه يشرب ههههه

  • 40
    علوش

    27 الله يهب لك قنبلة🦂

  • 39
    شايم الشماسي

    علينا ان لانثق الا بالله وبانفسنا فصديق الامس عدو اليوم وصديق اليوم عدو غدا ولنا في صداقتنا مع اوباما عبرة يوم حمي الوطيس اوقف عنا امدادت السلاح والذخيرة وغيره وغيره وسوف تكشف لنا القادمت الكثير والكث

  • 38
    جنت على نفسها براقش

    رزتهم امريكا واعتطهم الحكم، فسقطة الاقنعه ومعها (التقيه) وانكشف والتضح الامر فالمالكي معروف ولائه لايران ام العبادي فاتضح الصوره الان وخدع به من خدع، فالعداق مرتهن لايران دام هذه الشرذمه في سدة الحكم

  • 37
    غير معروف

    جعلها حرب تحرق امريكا وايران وشيعة العراق يارب جميعهم بؤر نجاسة

  • 36
    محمد العقروبي

    يجب أن يجتمع الكل في خيمة المملكة حتى نحتوي الجميع بما فيهم الرافضة لكي نجنب المنطقة ويلات الحروب والدمار. يجب أن يسمع الجميع كلام المملكة لصالح المسلمين وش لنا في الاجنبي خلنا نحل مشاكلنا مع بعضنا

  • 35
    غير معروف

    ليعلم الكل أنه ليس فيهم طب فالمسألة عندهم عـــــقــيــــدة
    بمعني
    يجيك واحد وإنت مسلم ويقولك إذا صليت سوف نصبح أعداء وإذا ما صليت سنصبح أصدقاء
    يا ناس قبلة الروافض كلهم برهم وفاجرهم هي إيران إفهموا

  • 34
    علوش

    الشيعي مخالف في كل شي حتى الرسول صلى الله علية وسلم ما عندهم ثقة فية
    (قم بس قم)

  • 33
    ام فراس

    كل مانحن فيه من مصائب سببها صدام اللعين ودخوله الكويت واحتلالها

  • 32
    الزرقوى

    التم المتعوس على خايب الرجا…… كناطح صخرة يوما ليوهنها .

  • 31
    غير معروف

    المملكة تاج راس العرب والمسلمين وياريت المملكة تمد يدها لهم وتحتويهم لمصلحة الاقتصاد ومصلحة المسلمين وش لنا بترامب ولا غيره خلنا نتحاور حتى معى الروافض لأن في المحصلة اللملكة هي الأم للجميع حفظها الله

  • 30
    ام فراس

    طيب وايش الغريب؟؟
    فبعد النافق البعثي لعنه الله كل من مسك السلطة شيعي ايراني

  • 29
    زائر

    المفروض امريكا ماسلمت حكم العراق لهولاء الخونه عملاء ايران واذنابها

  • 28
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    حفظكم الله جميعاً

  • 27
    يمني مقيم 🎈🎁

    تعليق مخالف

  • 26
    شايم الشماسي

    كلهم رافضة ملعونه هذا العبادي الذي نفرش له السجاد الاحمر المهم لامساعدات لاحد كل قش مساعدات يشتراء به سلاح وذخيرة ويجند الشباب السعودي ويقول المثل مايفل احديد الا الحديد كن قوي تحترم ون ضعيفا تداس

  • 25
    انا

    والله وانا صايم الشيعى ما عندو ولاء غير ايران وما عندو وطن غير ايران وحقد وكراهية شديدة على امة محمد عليه الصلاة والسلام

  • 24
    غير معروف

    في ظل ماجرى ويجري هذه الأيام، هل نحن بحاجة إلى تهدئة اللعب؟

  • 23
    على العمري

    هههههه كم قلنا لكم إيران تحرك العراق مثل العبه بيده إيران تحكم الع اق وبس

  • 22
    Prokly

    لكي يعلم الخنزير الامريكي لمن سلم العراق

  • 21
    غير معروف

    المالكي سمنته أمريكا لين إنتفخ واليوم ضدها مانلومه رافضي قذر

  • 20
    فهد

    الله يرحم صدام ، كان داعسهم

  • 19
    متابع بعض الاحيان

    ما جاب المالكي و العبادي وحزبهم الا أمريكا….طبخ طبختيه يالرفلا كليه

  • 18
    ابو الأمجاد

    طبيعي نوري الهالكي ذنب مجوس طهران أنه يغضب لجل اسياده في قم القمامه وين الغريب بالامر

  • 17
    غير معروف

    موقف صلب وله مآلات ودلالات جد خطيرة. أمريكا ستجمع عفشها وتعود ادراجها.

  • 16
    محمد

    شفتو كيف الشيعة الروافض هم خونة مهما عملتو لهم بدمهم الخيانة ****

  • 15
    ابوفصيل

    اسكنك الله فسيح جناته ابوعداي الله يجعل قبرك روض من رياض الجنه حتى على قبرك رقصت الكلاب خرجت من الجحور تنبح

  • 14
    غير معروف

    المالكي يحمل جنسية بريطانية وملايين الاموال خارج العراق
    سوف يهرب ويترك العراق مع اول طلقة كذاب هذا المالكي

  • 13
    فهد

    لي كم سنة اقول لكم ، اي شيعي بالعالم ولائه لايران

  • 12
    عبدالرحمن

    اللهم أكفنا شرهم وكل من فيه شر، وحفظ بلاد الحرمين. اللهم آمين

  • 11
    غير معروف

    جيشك يامالكي هرب من الموصل وهو 5الاف عسكري وداعش 40ارهابي

  • 10
    جبال سدير

    تستاهل امريكا هي الي جابتهم وسلمتهم العراق بعد ماكانو يبيعون السراويل في السيدة زينب في دمشق

  • 9
    الخنزيرخنزير

    المالكي والعبادي نبح كلاب

  • 8
    م٢

    عليهم من الله مايستحقون في هذه الساعة المباركة في هذا اليوم وهذا الشهر المبارك ان يكفينا واخواننا المسلمين في العراق وفي كل مكان من شرهم وتدبيرهم

  • 7
    غير معروف

    وما الجديد في ذلك

    نحن نعلم انهم كلاب مطيعة للمجوس

  • 6
    غير معروف

    شوف مين يتكلم؟ من جاء على دبابة امريكية

  • 5
    غير معروف

    المهم الموقف الرسمي العراقي
    جعجعة الاحزاب للاستهلاك الاعلامي الشعبي
    قبلك حزب الشيطان وعايش مثل الارنب في سراديب الضاحية .

  • 4
    يافتاح يا عليم يا رزاق ياكريم

    😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣إنقلب السحر على الساحر

  • 3
    هلال

    ياحسافه على الاعمارمالهم امان

  • 2
    زائر

    خرجت كلاب المجوس من جحورها ٠٠ رحمه الله عليك يابو عداي ٠٠

  • 1
    سطام

    شي طبيعي يصفون مع إيران في أزماتها
    الفرع يحن للأصل