الرئيسية / القبض على سعودي ويمنييْن هددوا وابتزوا مواطنتين في الرياض

القبض على سعودي ويمنييْن هددوا وابتزوا مواطنتين في الرياض

صحيفة المرصد:قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان: “بناءً على توجيهات أمير منطقة الرياض ووفق المعلومات الواردة من مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبحسب موقع سبق تمكَّنت الفرق الميدانية بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على شاب سعودي ابتز فتاة وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “كما تم القبض على وافدين من الجنسية اليمنية هددا مواطنة وابتزاها، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مركزي البطحاء والعليا، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص”.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

138 - عبدالرحمن بوكرشه
2016-04-28 02:02:01
لا جديد مع هالزيود عاثوا في الارض الفساد واللي يقول غير هالكلام أقوله انت احمق اخرق وتحتاج لَبْس نظاره احترمناهم مافيه اي فايده والله الديره صارت زحمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
137 - مـBـارkــ
2016-04-27 18:54:32
ماعندك سالفه تخور وتبي تغلطني بالقوه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
136 - عوّاد
2016-04-27 16:10:38
تعليقك يقول كأنك مسؤل عن كل بنت وجاي تربي بنات خلق الله مشكلتك مشكلة مع البنات بعدين بالنسبه لألفاظهم واستفزازهم لكل فعل رد فعل مساوٍ له في المقدار.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
135 - عوّاد
2016-04-27 15:57:05
مابي البنات يجيبولي خبر انا ماعلقت عشان البنات يعجبون فيني لكن احترام المشاعر شي مطلوب ومن حسن التربية.اهتم انت بردودك والفاظك تراك منت بحسن منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
134 - عوّاد
2016-04-27 15:49:03
البنات اخواتي في الله واحترم وجهة نظرهم واللي ماارضاه لنفسي ماارضاه لهم.شفتهم غلطوا بالغوا في المزح انصحهم واحذرهم.ماقبلت نصيحتي يمكن من أسلوبي الكريه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
133 - عوّاد
2016-04-27 15:41:38
مبارك:انا قايل عندك مشكلة مع البنات كاره شوفتهم في الصحيفة وحسّاس من تعليقاتهم يااخي كل شخص يمثل نفسه وتربيته انا ماني ولي امرها اما الدين خط احمر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
132 - مـBـارkــ
2016-04-27 15:04:39
ياحنين هامك مشاعر البنات والله ماجابولك خبر ولا زعلت من الفاضهن ومزحهن المبالغ فيه مع الذكور وضحكتها العريضه واستفزازهم وتحررهم وحتى يتكلمن ضد الدين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
131 - مـBـارkــ
2016-04-27 14:56:28
لو لي اغراض ماكتبت باسمي وماهو ذنبي انك نكره وغير معروف انا اعلق ع اخبار انحراف البنات وسلوكياتهم العامه يثيرهن ايضا مو ذنبي ولي حق الرد تفسيرك لنفسك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
130 - مـBـارkــ
2016-04-27 14:53:21
لو لي اغراض ماكتبت باسمي وماهو ذنبي انك نكره وغير معروف انا اعلق ع اخبار انحراف البنات وسلوكياتهم العامه يثيرهن ايضا مو ذنبي ولي حق الرد تفسيرك لنفسك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
129 - مـBـارkــ
2016-04-27 14:47:04
الموضوع يم شبارق وتداخلت معه بشكل عرضي ومختصر ولانهم جابوني بسيره وقالو انت هو ماتكلمت م فراغ وبكذا خبر يجيبون اسمي وانا والله ما اكتب غ باسمي ويعرفون
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
128 - عوّاد
2016-04-27 14:46:56
مبارك:عندك مشكلة مع البنات كاره وجودهم في الصحيفة يااخي تراها صحيفة منبر حر للرجال والنساء مثل مالك حق لهم حق اترك عنك البنات ترى والله مهيب رجوله.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
127 - مـBـارkــ
2016-04-27 14:41:07
١٢٢ ابو عواد عامل عنتر بن شداد اما انك كمخه ولا غيران ولا لئيم وخبيث ومغرض ومندس كل خرابيطك مردوده ع انقعها وكروعها اهتمامك يدل ع هدف ولا اسـ عواد كذب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
126 - متابع
2016-04-27 14:38:17
لو مالك علاقة ما غمز ولمز معك شبارق بالبنيه وتسوي بعد ياللي مدري وش تقصد وانت تعرف منهي خخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
125 - عوّاد
2016-04-27 14:38:15
شف بسمه وشيهانه اكثر ثنتين يتعرضون للهجوم.من بعض المعلقين للاسف كأن الصحيفة صحيفة ابوهم والاممنوع البنات يعلقون فيها والا من حقدهم على البنات فيه سبب.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
124 - عوّاد
2016-04-27 14:33:06
وبخصوص اللي مايكتبون أسماءهم لهم ظروفهم وأسبابهم اما انهم فاقدين الثقة او هربانين من الهجوم والسب والإساءات عليهم كونهم بنات وتبقى حرية شخصية كتب اولا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
123 - مـBـارkــ
2016-04-27 14:27:21
وانا ودي تصير رجل وشجاع وتكتب اسمك بدل الفلسفه ليه شاغل بالك هه ! اترك اللقافه احسن بعدين انا مالي علاقه مباشره بتخميناتكم ولا بالموضوع
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
122 - عوّاد
2016-04-27 14:25:51
مبارك:شكلك حسَّاس من تعليقات البنات وتعتقد انهم يتقصدونك هذا لان ثقتك بنفسك ضعيفة ومهزوزة وبالنسبه للمتشبهين رجال او نساء لهم رب يحاسبهم وأسلوبهم يكشف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
121 - متابع
2016-04-27 13:46:53
عواد مبارك يبي يقنعك انوا مايدري منو يقصد شبارق وانه البنات يتطايحن عليه ودي لو واحد منهم رجل يعترف منو يقصدون بهروجهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
120 - مـBـارkــ
2016-04-27 13:24:18
??فاهم غلط وتبالغ بعضهم متشبه ولا يكتب اسم الهجوم يجي من بعضهن اذا ردينا لتوضيح يكذبن ويتحرشن ويغالطن ويخبصن هنا بكل اتجاه ويتقصدوني تحديدا
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
119 - عوّاد
2016-04-27 13:07:20
الى شبارق ومبارك :للاسف حاطين رؤسكم بروس بنات والله هذي مهيب رجوله عيب عليك انت وإياه تنزلون من قيمتكم امام المعلقين وتهاجمون البنات طريقتكم غلط أرتقو
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
118 - الغامدى
2016-04-27 12:27:25
اخطر عماله هى العماله اليمنيه لاتعليم ولا اخلاق همج اليمنى غدار ولا يؤمن جانبه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
117 - خلف
2016-04-27 10:21:26
يعني الامور ماشية بوجود اسود الحسبة ولا بدونهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
116 - ضب الشمال
2016-04-27 10:16:13
الحين المرصد يقول سعودي ابتز بنت وفي قضيه ثانيه يمنيين ابتزو بنت ليش التركيز على اليمني انا شخصين اطالب بمحاسبت المبتز والمبتزه اين كانت جنسيته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
115 - عناد
2016-04-27 09:21:46
المحلات التجاريه كلها يمنيين بين الموظفات وخذلك دق حنك واجواء يستغلها ابو يمن لأن النظام سمح له ويادنيا من انتي له
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - ساري الليل
2016-04-27 09:01:35
الاجنبي جا في هالبلد لغرض العمل واكل لقمة العيش مش للافسادونتهاك اعراض الناس والخلال بالامن عشان كذا نطالب بتطبيق اقصى العقوبات من سجن وجلد وتسفير
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
113 - واحد من الناس
2016-04-27 08:57:04
اللهم وفق رجال الهيئة و الشرطة و اجعل هذا النظام الجديد في صالح الهيئة لكن السؤال هو ما هو رأي الناس الذين كانوا يقولوا ان هذه القصص افلام من الهيئة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
112 - ساري الليل
2016-04-27 08:46:38
وحمل كل كاهل العقوبات على الموطن من حرمان بالتوظيف وخصم من الراتب والوظيفة والسجن والجلد وغرامة وكل شي ونسى اوتناسى المثل اللي يقول ياغريب كن اديب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 - ساري الليل
2016-04-27 08:43:45
اليوم الصباح وحدمواطن يعلق ويتكلم عن حجم العقوبات اللي ممكن تطبق بحق المخالفين من اجانب وموطنيين وللاسف اكتفى فقط بعقوبة التسفير للاجنبي يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
110 - عبيد
2016-04-27 08:25:52
والله ياخوان المراة المحترمة والعفيفة والله ثم والله لو انها وسط الف يماني مايقدرون ينظرون بها مع احترامي لتعليقاتكم لا نقيس حالات شاذة ونعمم عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
109 - متابع
2016-04-27 08:22:05
نبي نعرف ياشبارق منهي اللي تهمز لمبارك عنها اذا شواربك على رجال قل منهي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - شخصيه مستهدفه
2016-04-27 08:16:53
وانظر بأنفسكم واحكمو جميع القضايا من سلب وتحرش وابتزاز تجد ابو يمن متصدر فيها ويأتي ويقول لك نحن اصل العرب بل انتم اصل ***شعب ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
107 - شخصيه مستهدفه
2016-04-27 08:14:46
نتمنى من حكومتنا اخراج هذه العماله الخائنه اتباع عفاش والحوثي وكل مواطن غيور على هذا البلد يؤكد كلامي هذه الآفه يجب ان تجتث من بلادنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
106 - شخصيه مستهدفه
2016-04-27 08:13:25
من اسباب تعثر الدوله واقتصادها هي الآفات اللتي تأتينا من الدوله المجاوره نتمنى وضع اسلاك شائكة كهربائية للحد من دخول هذا السوس الى بلادنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
105 - متابع
2016-04-27 08:00:25
اتحداك ثم اتحداك ياشبارق تقول منهي ولا انت خايف منها خخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
104 - شكرا يالمرصد
2016-04-27 07:47:25
كفايه سبات ياشعبنا وياحكوتنا نبي نعمل لعام 2030 من ضمنها خروج العماله العشوائيه ونكتفي لابو يمن البناشر وعمال الخلطه والمقاولات والمطاعم فقط
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
103 - بن يطو جربوش
2016-04-27 07:45:25
وعلى فكره سبب نزول الاقتصاد هم ابويمن ومشاكلهم مع الدوله نتمى من الامير الشاب ايقاف هالمرتزقه عند حدهم كفايه نحتضن جاليه كلها خبث وفساد
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
102 - بن يطو جربوش
2016-04-27 07:43:51
خذوها في راسكم ياسعوديين ابويمن همه الوحيد الحريم يتحرشون بخلق الله وحريمهم باليمن مخلينهم للحوثي وافهم يافهيم وكما تدين تدان لاتامن اليمني
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
101 - لون الورد
2016-04-27 07:42:02
حسبنا الله وكفى كيف حصل على صورها يوم شبعت منة قطعت علاقتها به ومن ثم ابتزها خافن الله فالزنا من الكبائر يعني الحين منفضحتن الله الستار على عباده
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
100 - C
2016-04-27 07:37:43
وما خفي كان اعظم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - منصور
2016-04-27 07:25:23
قطع الله لايكثرهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - متابع
2016-04-27 07:15:53
سبحان الله أي قضية فيها قذارة تجد ابو يمن موجود فيها ! يستفحل هنا والحوثي يعيث بعرضه في اليمن !!
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
97 - بو نواس
2016-04-27 06:10:05
لاحول ولا قوة الا بالله .. بعض البنات تسير الى مذبحها بنفسها وترتمي بأحضانهم بدون ادنى اعتبار لأهلها او اخوانها .. اللهم احفظ اعراضنا واعراض المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
96 - ابن الوطن
2016-04-27 03:46:05
بالعربي الفصيح نحن مستغنون عنكم يابو يمن ولانريدكم على أرضنا ﻷنكم فساد في اﻷرض اعتقد كل انسان عنده كرامه هذا اذا عندك كرامه أصلا روح حرر أرضك ***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
95 - القرم
2016-04-27 03:38:54
اريد افهم لماذا اليمنيين مقيمين هنا يعني نحن نحتاج خدمتهم مثلا . اتو هنا ليقوم بشغل ومن ثم دعارة وتهريب وسرقات وتسول بعدين يبتز واخر شي يفتح متجر
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
94 - القرم
2016-04-27 03:28:11
تكفى ياولد سلمان ياذخر المسلمين نطالب بتسفير الجالية اليمنية والله إن الفساد بجميع أنواعه صادر من هذه الجالية ولا تروح مشاكل الوطن الا بعد ترحيلهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
93 - القرم
2016-04-27 03:23:58
الى متى ونحن غافلون عن هذه الجالية اليمنية اما آن اﻷوان أن نعي من تصرفاتهم نطالب ترحيلهم الى بلادهم لانريدكم روح حرر بلدك***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
92 - القرم
2016-04-27 03:19:58
اتحداكم تحصلون سعودي يشتغل باليمن وياخذ راحته من فساد وغزل والله مايعطونه فرصة اول قرار يتخذونه تسفير وخروج نهائي ماهو مثل ربعنا سجن اسبوع وانتهى
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
91 - القرم
2016-04-27 03:14:52
افيقو ياناس ياعالم خذو الحذر من الجنسية اليمنية هؤلاء أعدئنا ويحاولون تدمير البلاد قبل فترة سوو مضاهرة بالرياض والكل يذكرها يجب ضربهم بيد من حديد
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
90 - القرم
2016-04-27 03:09:30
شوفو ياعالم اخر شي يمني يبتز سعودية ولﻻسف ان معه حثالة سعودي قدر ابو يمن يلعب على الحبلين ولا المفروض السعودي مايتعاون معه كان وداه على الترحيل مباشر
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
89 - الشاعر
2016-04-27 03:04:26
الجالية اليمنية ضررها الأخلاقي على مجتمعنا فاق الوصف وقدرنا البائس أنهم جيراننا ، ألا سحقاً للتخلف والجهل....)
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
88 - القرم
2016-04-27 02:58:29
والله وتالله وبالله إن كل الفساد اللي في بلادنا من الجنسية اليمنية تهريب وبيع مخدرات ودعارة وتسول وسرقات وجرائم بشتى انواعها كلها تصدر من هذه الجالية
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
87 - القرم
2016-04-27 02:55:38
نطالب ترحيل اليمنيين الى بلادهم ونحن مستغنون عنهم وعن خدمتهم الى متى ونحن ساكتين ونسمع بمشاكلهم وجرايمهم مستحيل يضبط الوطن وهذه الجالية موجوده عندنا
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
86 - راصد
2016-04-27 02:55:37
بعد 5 سنوات سوف نصبح تحت سلطة اليمنيين الذين تزايد اعدادهم بشكل ملفت للنظروخاصة في المحلات التجاريه بدون رقيب وهم عملاء للحوثيين بدون شك يجب متابعتهم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
85 - شباااااارق
2016-04-27 02:52:24
شبت الفلفله هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - القرم
2016-04-27 02:51:47
رسالة من الشعب السعودي الى ولي ولي العهد اﻻمير محمد بن سلمان نطالب فيها ترحيل كل يمني الى بلادة ونحن مستغنين عن هذه الجالية ولا نريد خدمتهم ﻷنهم فساد
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
83 - القرم
2016-04-27 02:48:14
ياجماعة خير سبق وأن نبهنا من الجنسية اليمنية هذه الجالية كل يوم وهم في قضية وجريمة من سرقات ودعارة وتسول وتهريب مستحيل يضبط البلد وهذه الجالية موجوده
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
82 - الهنوف
2016-04-27 02:30:41
اوفه ي صبر الأرض بس
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
81 - شباااااارق
2016-04-27 02:26:01
هههه شكرا مبارك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - مـBـارkــ
2016-04-27 02:21:29
انزين هههههـ شُـگـ{τħᎯɴκȘ}ــرآآ للاطراء لهجتك حلوة لنا احبة بدياركم تسلم . ان الله مع الصابرين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - شباااااارق
2016-04-27 02:07:23
مبارك انا لمن اقول انو انت ذكي ففعلا ذكي بس لاتستعجل انزين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - شباااااارق
2016-04-27 02:05:05
مبارك هات اذنك واقلك منو هي هههههههه لاكن موب وقته واكيد بتعرف لانو انت ذكي وماعليك من الي يقول احنا واحد وحنا واحد بوجه المتفلتات الي باعو حياهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - ديرتى حائل
2016-04-27 02:00:10
حفظ الله بلاد الحرمين من اليمنى والسوري والفلسطينى فهم انجس ناس لسعوديه مهما سويت لهم لن ينظرون لك الا ان تكون تحتهم والحمدلله الله معنا ورزقنا
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
76 - ديرتى حائل
2016-04-27 01:56:49
ان شاء الله يجى اليوم الى نشوف اليمنيون ناكرين الجميل يضفون عفشهم لبلدهم ندافع عنهم وهم يضمرون الشر لنا واتقى شر من احسنت اليه فعلا ماينفع الى طرد
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
75 - ديرتى حائل
2016-04-27 01:54:17
نصيحه لبنات الحرمين اكثر الاجانب يحب اهانت السعوديه بى طريقه يجب التبليغ فى اي كلمه تقال منهم ي بنات مافيه شى اسمه حب كله كلام لين الوصول للعرض انتبهن
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
74 - ديرتى حائل
2016-04-27 01:52:03
اليمنيون يحبون اهانه اي سعوديه نصيحه انتبهن منهم فهم كلاب مجرمه واي شى تشوفينه بلغى ولاتخافى وانتبهى تكونى لقمه صايغه للاشكال هذي زيدي الله يديم النعم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
73 - مـBـارkــ
2016-04-27 01:50:05
تصدق ماعرفت من تقصد ولو مافي احراج او اشكال اذكرها او لمح هه انا شاك بواحد هــــ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - مـBـارkــ
2016-04-27 01:45:55
هلا بالاخ شبارق ماقصرت فيهم شرشحتهم طنشهم المضحك يتهمنا وهو يمارس نفس الفعل تشوف ومندس مع ان اسلوبنا مختلف فيه كم واحد ووحده الله المستعان ويهديهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - شباااااارق
2016-04-27 01:35:53
لاكن ماطلعت وهالحين تتحمل الي يجيها حتى لو تبقى نكره موب مشكله ولو انو واثقه من نفسها طلعت بمعرفها وعذرها اقبح تقول خايفه شنو ***والجهل فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - شباااااارق
2016-04-27 01:32:37
مبارك ماعليك من الجاهله ونعرفها زين انو النكره نكره فعادي خلها تهذي لانو جبانه تطلع بمعرفها بحجة انو باهجمها مع اني حلفت اول لو طللعت بمعرفها ماهجمها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - ررر
2016-04-27 01:01:14
جميعهم حثالة .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
68 - مـBـارkــ
2016-04-27 01:00:32
61 hhhhh هو علق بمعرفين وانت وش ماحب الرياضه المحليه مشطب ع من زمان ولا ادخل ع الاخـ الرياضيه بس الشرهة ع شبارق ما طمنك ولو كنا 1 وش اللي مضايقك يا
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
67 - ابن منفوحه اليمني
2016-04-27 00:47:32
ريح الخزامى الغامدي ايش جابك***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - ابن الوطن أولى بخيره
2016-04-27 00:32:39
رساله الى سيدي ولي العهد محمد بن نايف الجاليه اليمنيه خطر على مستقبل المملكه يجب ترحيلهم هم مصدر الفساد والنصب إلى متى السكوت عنهم ؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
65 - تعليق
2016-04-27 00:27:10
ت60-لو هالشي صاير بين مواطنين وهو غلط بالاخر كان قلنا اقل شي دهنا في مكبتنا لكن مع اجنبي--لكم علاقات وصولات وجولات مع الاجنبيات--يعني كما تدين تدان!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 - غمد عطاف
2016-04-27 00:26:26
هذا جزاء من ترخص نفسها و يأخذها الأعجاب بشاب و تتحدث معه و تواعده و و و .... يحل بها ذلك الأبتزاز و الفضيحة ولا حول ولا قوة إلا بالله ! اللهم أسترنا.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
63 - مبارك سكروتي
2016-04-27 00:18:07
مليونين ونص يمني في السعودية رقم فلكي وش غرضهم في هالبلد اكيد بنهاية المطاف نشوف مثل هالقضاية المخله بأمن البلدوالموطن لازم يستبعد70بالمئة منهم اقل شي
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
62 - سواق وايت موية
2016-04-27 00:14:17
يا كارهة الهيئة خلاص نلبسهم بدل عسكرية بدل الثياب والجمس نصبغه أسود وأبيض ما يهم أهم شي أن مداهمة أوكار الرذيلة حاصله حاصله
لا يعجبني(2) اعجبني(16)
61 - _
2016-04-27 00:12:21
مبارك***كل خبر يهذر للصبح واليوم اكتفى بشبارق تدرون ليش لانه انكشف في خبر رياضي وعرفنا ان شبارق ***هو مبارك ***وعشان يبعد الشبهه علق اليوم بمعرفين
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
60 - مبارك سكروتي
2016-04-27 00:11:51
لو هالشي صاير بين مواطنين وهو غلط بالاخر كان قلنا اقل شي دهنا في مكبتنا لكن مع اجنبي يمني وطقته لاالمفروض لها حساب وحساب عسيرلازم يكون عبره لمن يخشى
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
59 - ريم
2016-04-27 00:08:21
تستاهل كل بنت غبية ماتفهم فرطت بسمعتها عشان تعيش قصة حب مزيفة مع غريب مخادع تتوقع انها اذا دخلت بعلاقة تعارف معه رح يحبها ويتزوجها اللهم لاشماته
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
58 - _
2016-04-27 00:08:17
شبارق الف الف مليون بالميه هو مبارك تقول موب انزين منشان تيقي كوتسنياهيه هذي كلها ماتمشي انت مبارك *** سقها على غيرنا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
57 - مبارك سكروتي
2016-04-27 00:08:01
مشغولين مع حكومة 20-30 وتاركين الواطي الاجنبي يسرح ويمرح ويبتز على كيفه في هالبلد وتناسوافعال اليمنيين ايام صدام وقبل بعدايش يفيدالمحاسبة لاوقع اعتداء
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
56 - ريح الخزامى الغامدي
2016-04-27 00:04:28
والواحد فيهم جاي عندنا السعودية مسوي فيها سوبر مان .
لا يعجبني(1) اعجبني(16)
55 - ريح الخزامى الغامدي
2016-04-27 00:03:24
جنسيتين يجب التخلص منها في أسرع وقت ممكن من ارض الحرمين ( اليمني والسوري ) حسده فسده نصابين مبتزين ، الحوثيين والدواعش لاعبين في ارضهم***
لا يعجبني(3) اعجبني(12)
54 - شباااااارق
2016-04-26 23:57:19
47 سلامات لايكون تبين الفلته والدشره لا موب على كيفك تكرهين ولا ماتكرهين الي تبي الدشره وتخرب البنات تنجلع برا بلادنا موب عندنا انزين
لا يعجبني(2) اعجبني(21)
53 - اين العدل
2016-04-26 23:54:22
المفروض العقاب للشاب والبنت ولولي امر البنت حتى ينتبه لها مره ثانية ولا يتركها عرضه لكلاب الشوارع وش ذنب البنت الي بتربط بداشر له سوابق؟والشاب كذلك؟
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
52 - الشرطة في قلوبنا
2016-04-26 23:52:20
ويكون فيه قانون صارم خاص بالابتزاز والتحرش ينشر في الصحف بل يدرس في المدارس
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
51 - الشرطة في قلوبنا
2016-04-26 23:49:27
المفروض يكون في الشرطة جهاز مختص بالابتزاز مختص ومحترف وله رقم خاص ببلاغات الابتزاز
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 - شباااااارق
2016-04-26 23:45:19
ام ساره خلاص نصيحه اطوي سفرتك لانو مابيجيها غير الذباب فخلاص ارميها بما فيها وافرشي سفره نظيفه وحطي عليها شي طيب الكل بيجيها وبيثني علليها فكري انزين
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
49 - الفيصل
2016-04-26 23:43:58
وش ذنب الشباب ينغشون بهذي الاشكال المفترض حتى البنات يخاسبون ويحاكمون والله ماتشوف بنت توطوط وتلعب بذيلها .
لا يعجبني(2) اعجبني(18)
48 - الفيصل
2016-04-26 23:42:15
اذا سبعت دشره وحبت تغير بواحد ثاني وماجاء صاحبها على هواها راحت للهيءة وقالت ابتزاز صارو حامين ل...... وهلم جر كل يوم مع واحد !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
47 - كارهه الهيئة
2016-04-26 23:41:47
الشرطة قايمة بالدور على اكمل وجه وياليت يكتفى فيهم لوحدهم ونوفر رواتب ومباني نستغلها بمدارس او جمعيات
لا يعجبني(11) اعجبني(4)
46 - الفيصل
2016-04-26 23:41:38
اذا سبعت دشره وحبت تغير بواحد ثاني وماجاء صاحبها على هواها راحت للهيءة وقالت ابتزاز صارو حامين ل...... وهلم جر كل يوم مع واحد !!!
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
45 - شباااااارق
2016-04-26 23:33:28
التربية التربية ومنشان مافيه مراقبه على البنات الداشرات وهم 24ساعه على النت وتكلم وتحلل وتناقش مع رجال فممكن يحصل تعارف وبعدها ابتزاز لانو مافيه مراقب
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
44 - محمد الجعيد
2016-04-26 23:31:00
والله من يوم جو اليمنيين ماعينا خير
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
43 - ما يصحش كده
2016-04-26 23:25:27
والفتيات الن يتعرضن للمسائله ؟! اليس هذا غش لمن سيرميه حظه وبيجي مدرعم على وجهه وبيدفع 200 الف والصوف تندي نطالب بتدخل حمايةالمستهلك بالموضوع
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
42 - شباااااارق
2016-04-26 23:24:24
37 التربية التربية كلامك درر بس توجهه للمعني به لانو به ناس موب دارين عن بناتهم ويمكن مايعرف عددهم ويغلط باسميهم هاذول لازم يتعاقبو كمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - راشد
2016-04-26 23:23:52
السعودية الدولة الوحيدة اللي يكثر فيها الابتزاز ،في الدول المجاورة عندهم حرية وتحرحر واختلاط وتلاصق وعري وماشفنا عندهم ابتزاز ،لابد من قانون للابتزاز
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - ابن منفوحه اليمني
2016-04-26 23:19:58
المترديه والنطيحه شلو العقل والقلب واصبح الجسم نحيل مايقوى حمل الهدوم احتفظ ببنات الحمايل ﻻنمشي بدون ثياب ونلعب في الشوارع مع الصبيه في آخر العمر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - يمني قادح الدمام
2016-04-26 23:19:51
الابتزاز للأغبياء خلاص الدنيا تطورت ايش معهم هؤلاء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - الناقد
2016-04-26 23:17:21
من الغريب أن الوافدين يحرصون للحضور للمملكه للعمل وتحصيل المال لأرساله لبلدانهم ، وبعدما يشبعون يبدأون يفسدون يجب أن يكون الترحيل هو العقاب المناسب !!
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
37 - التربية التربية
2016-04-26 23:15:37
32شبااارق./// ربوا بناتكم زين.وينكم عن بناتكم.وينكم عن بيوتكم واسركم. في العمل ونوم وبعدها في الاستراحات صح. ولا واحد فيكم داري عن بناته تاركهم للضياع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - سعود
2016-04-26 23:13:29
وش وداها برجليها للإبتزاز.. اعتقد ما جوها لبيتها وابتزوها وهي من ذهبت لجحر الذئاب بنفسها وعندما انتهت رغبتها قالت ابتزوني سواء يمني او بنقالي
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
35 - شباااااارق
2016-04-26 23:11:50
باقي ام ساره على حالها تهذي من سنين هههههههه حالها موب طبيعي ابد ومتخيله حالها انها بعصور الجاهليه وتبي الدرعا ترعى خلاص حبيبتي خلاص
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
34 - ابن منفوحه اليمني
2016-04-26 23:07:27
منهو الي مايتمنى يطالع بخشت السعوديات هو في احلا من السعوديات حنا لاقين سعودي يزوجنا بنته وقلنا لا مااعتقد في سعودية متردية ونطيحة كل السعوديات حلوات
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
33 - محب الهيئه
2016-04-26 23:02:24
والله ياقلم الشر لأنت راضي بشرطة ولا بالهيئة لكن ما بقى لك باقيه تتعذر بها. المهم الصفعات تتلا الصفعات لاعداء الله.
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
32 - شباااااارق
2016-04-26 23:01:31
وهالمواطنه شنو خلى اليمني يبتزها يعني دخل بيتهم وقال هات صورك غصب وبعدين ليه حنا الوحيدين الاجانب بينا ليه مايعزلوهم عالحدود ونفتك من اذاهم
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
31 - مـBـارkــ
2016-04-26 22:59:43
اثناء العلاقه وقبل الابتزاز وش حصل ? ههـ يالحياه الكسيفه والعنا والكلايف عقب عزة تعرقل بالظروف الكليفة بعد فرقا وليفه مالاقله ولايف ( المحلية) الى اي
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
30 - مجنون زعلاتي
2016-04-26 22:59:15
السعوديين واقصد أهل البلد فقط هم اللي يعرفون قدر الهيئه علشان كذا ٩٠٪‏من الشعب مع الهيئه(مو اللي جو واستوطنو قبل ٥٠ او ١٠٠ سنه واللحين مسويين سعوديين)
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
29 - الى ابن منفوحه اليمني
2016-04-26 22:55:55
شوف معروف من يجيكم اللي مالقت سعودي يطالع في خشتها يعني المتردية والنطيحه بنت الحمايل ماتنزل نفسها لاحد مهما كان عليها وعليهم من الله مايستحقووون
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
28 - ضب الشمال
2016-04-26 22:55:24
*** ان فيه فئه من الشعب السعودي حرام يقال عنهم سعوديين ياخي اليمنين ووغيرهم تراهم مسلمين استحو على وجيهكم ووش يعني سعودي مثلك مثله عند الله
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
27 - الى ابن منفوحه اليمني
2016-04-26 22:54:56
مخالف للنشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - ضب الشمال
2016-04-26 22:52:32
ياخون القضيتين منفصله اقرو الخبر لاتنجرفون ورى اذناب ايران الي يدخلون بيننا لتفرقه الصف حنا اخوان كافي تفرقه وتعالي وكلهم مبتزين لافررق
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
25 - مجنون زعلاتي
2016-04-26 22:50:17
يا بو يمن جالس تتبطح في منفوخة وتارك الحوثيين يصولون ويجولون في ارضكم وعرضكم ،، ما تشتي تفزع لهم،حنا نحمي ارضكم وعرضكم وأنتم تعيثون في بلدنا،شعب كريه
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
24 - سواق وايت موية
2016-04-26 22:46:51
اليمني على خطى ذلك السعودي وهذا السعودي طالما اتفق مع ذلك اليماني فأكيد منطقته معروفة !! ... المهم نحذر من خطورة القات !!
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
23 - ضب الشمال
2016-04-26 22:46:36
اتمنى ان يوصف الجاني كم هو جاني باسم مبتز والبعد عن تحديد الجنسيه الجاني مذنب والمجني عليها ساهمت وساعدت وهيأت للجاني ابتزازها لابد العقاب للاثنين .
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
22 - سواق وايت موية
2016-04-26 22:45:20
منقطعين ومزبدين خاصة بعد فرم كم لفة ( قات )
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
21 - سعيد
2016-04-26 22:44:08
هل هؤلا الزيود من تريدون أن تمنحوهم كارين كارد هؤلا جميع دول الخليج تمنع دخولهم فلماذا الإصرار على بقائهم حسبي الله على من فتح لهم البلد
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
20 - الصراحة من الاخر
2016-04-26 22:43:17
يمنيين وسعودي ماشجع اليمني غير السعودي ويقولك السعودي يخاف من الله وملتزم بدينه ومايرضى بهالحركات وهالأجانب ماعرفوا الابتزاز غير من السعودي الشهم
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
19 - ابن منفوحه اليمني
2016-04-26 22:42:01
اليمني طب بالبيت واجبرها على تصوير نفسها هي من اتت له وتعمل له حركات ﻻغوه وﻻكن الذيب عرف كيف يمسك فيها امسكو بقرتكم جاموسنا مايقرب لها
لا يعجبني(9) اعجبني(0)
18 - ضب الشمال
2016-04-26 22:40:16
اليامتى نسمع عن قضايا الابتزاز ورى ماتجلودن كل وحده تسمح للاخرين بابتزازها ياخي وشجاب الصور له بعد ماتكيف تروح وتقول ابتزوني اما المبتز اتمنى التشهير
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 - وجهت نظر
2016-04-26 22:39:20
الاحول ولاقوة الي بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - تعليق
2016-04-26 22:33:01
شيء طبيعي جدا في بلد لايوجد بها قوانين صارمة ضد المتحرشين والمبتزين والمتلاعبين بااعراض المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 23,323 )
15 - العنيد
2016-04-26 22:25:53
الهيئة هي عمود فقري في حماية الأعراض نسأل الله لهم التوفيق والسداد هناك تجاوزات فردية لكن يجب على المواطن إلا ينظرللحالات الفرديه !!!!!!!!!
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 23,323 )
14 - العنيد
2016-04-26 22:22:46
من دق باب الناس دقوووو بابه (( وهل ترضها على خواتكم)) اسجنوهم واجلدوهم امام الاسواق وشغلوهم في السجن ينظفون بلاط الغرف ويغسلون ملابس المساجين
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 56 )
13 - MOOR3B
2016-04-26 22:21:32
عمر رجاء لاتسولف بالامور ذي وانت تسولف مع البنات ,, اذا تركت حركاتك , علق على الهيئه وامدح فيهم ,, *_^
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 15,908 )
12 - بدور
2016-04-26 22:20:36
الله يقويكم حسبنا الله ونعم الوكيل.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 -
2016-04-26 22:20:26
في كل مشكله تلقى ابو يمن حاضر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 39,395 )
10 - قلم الحقيقه
2016-04-26 22:19:29
الشرطة صمام أمان لامطاردات ولامراوغات أو مزايدات. هي من تقبض وهي من تحقق حتى تكون الأمور ذات مصداقية لاأكاذيب ولاأراجيف أو اتهامات باطلة .
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
9 - ***
2016-04-26 22:18:42
يمنيين نطالب بأشد عقاب لكن معهم الردي على مين بنت بلدك تستحق بجداره اسواء الالقاب يا....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - حضري وفيني شموخ بدو يعني فخامه
2016-04-26 22:17:20
الله يقويكم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
7 - كاوازاكي خضر
2016-04-26 22:15:45
ابو يمن .. . حج الزاوية لكل خمال وخنبقة ف المجتمع !! .. .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,233 )
6 - عمر السميري
2016-04-26 22:12:25
الهيئة في قلوبنا
لا يعجبني(3) اعجبني(10)
5 - احذر ميقالو
2016-04-26 22:10:55
نعم هذه بلاد الحرمين ﻻمكان فيها للمفسدين شكرا لحراس الفضيلة ولرجال امننا البواسل ولولاة امرنا الاخيار
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - ?عقد و سوار ألمااس?
2016-04-26 22:10:20
متى تعي الغوله أنها مستهدفة من الغول عجبي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - ??عنوووبة ??
2016-04-26 22:06:27
واخيرا ذكرتو جنسية الوافدين
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 18,233 )
2 - عمر السميري
2016-04-26 22:06:14
هذا التحالف يزيد الهيئة قوة
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 18,233 )
1 - عمر السميري
2016-04-26 22:05:23
تحالف الشرطه مع الهيئة شي طيب
لا يعجبني(2) اعجبني(7)

أضف تعليق
كاريكاتير