بعد الحصار الخانق.. “ترامب”: هذا ما ستفعله إيران قريبًا

بعد الحصار الخانق.. “ترامب”: هذا ما ستفعله إيران قريبًا

صحيفة المرصد : توقع الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الأربعاء، ما ستفعله إيران قريبًا في ظل الحصار الخانق الذي تفرضه عليها الولايات المتحدة.

وقال “ترامب” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “أنا واثق أن إيران “سترغب قريبًا في إجراء محادثات مع واشنطن”.

عملية بسيطة جدًا

وبشأن ما أثير عن خلافات في الإدارة الأمريكية حول سياستها في الشرق الوسط، أكد “ترامب”، أنه “يتم التعبير عن آراء مختلفة وأتخاذ القرار النهائي والحاسم، إنها عملية بسيطة جدًا”.

وكانت أمريكا، فرضت سلسلة عقوبات اقتصادية على إيران بسبب أنشطتها المعادية في المنطقة، وأرسلت سفينة حربية وبطاريات باتريوت إلى منطقة الخليج إلى جانب حاملة طائرات.

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    ناصر

    عشم ابليس في الجنة ………………………………

  • 81
    غير معروف

    انت وايران طيرين في سروال واحد

  • 80
    غير معروف

    باقي عليك يا ترانبو تقول للرافضة تكفا اتصلوا داخل عليكم اتصلوا
    اذا تبيهم يتصلوا عليك سوى لهم 🙏 راح يتصلوا عليك على طول بس يمكن يخلوا المكالمة على حسابك انتبة لا تقبل واذا رنو رنه وقفلوا لا تتصل انت

  • 79
    جروح

    ولد موزه يرضي مين ولا مين قواعد ترامب ولا الرافضه الفرس

  • 78
    فهد (ابو بدر)

    دعوني اقولها بالعامي. كل هالصجة واللجة عشان تقنع ايران في “إجراء محادثات مع واشنطن”. قلنا لكم من الاول امريكا لن تتخلص من دجاجتها التي تجعل خزائن امريكا تمتلي ذهباً.

  • 77
    ليس كل ما تراه تستطيع ان تلمسه

    مثله مثل غيره من الرؤساء السابقين الامريكان يهددون ايران بالكلام فقط

  • 76
    غير معروف

    خلك جنب التلفون أكيد خامنئي بيتصل فيك.رئيس دولة بمواصفات مدير تنفيذي لشركة خاصة، مشكلة.

  • 75
    شرقاوي

    انتبه تسكر عاد الجوال خليه مشحوون / اضرب والا ارجع بلاش مسرحيات /

  • 74
    ابو شدا

    امريكا تحط شروط مو أي شروط شروط تنهي على الخصم إن قلبها كذلك تكون نهايته إذا رفضها. نفس الشرط الذي طابته من صدام أن يترك جميع المعدات الموجودة على أرض الكويت ويطلع بجنوده فقط وهذي اكبر هزيمة. للخصم

  • 73
    يا خرونق

    المثل يا طرامب يقول: اضرب الحديد وهو حامي… اضرب يا طرامب قبل لايبرد. أما اللي مشغلهم شفتات عند تلفونك أقول بيطلع الشيب في روسهم وماراح أحد يتصل فيهم.

  • 72
    يا خرونق

    أقول يا طرامب إذا تستنى اتصال من إيران المثل يقول: انطر يا طيييط طوووط لين يجيك الربيع. هذول حياكة السجادة مترين × متر تستغرق عندهم 20 سنة. والعقوبات من أيام ثورة الخميني وما أثرت فيهم.

  • 71
    .......

    التعليقات تنم عن ابسط ابجديات السياسة (انا اجهل مخلوق في السياسة لكن الواضح ان فيه ضربة قوية وقوية بعد وقريبة لكن وين؟ الله اعلم ) حتى الطفل يتوقعها . انسخو تعليقي واحفظوه

  • 70
    احمد

    68
    الصغيرة ايران ستكف عن ماتحت التنورة قريبا؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه دبوس صغيرة مين يااهبل ويش سويت وكيف رديت على اعتداء السفن وخطوط البترول هههه انت ططططططططط

  • 69
    احمد

    ههههه نحن سنمحي ايران نحن سنضرب ايران نحن سننقل المعركةوسط ايران ههههه ططططططط

  • 68
    الصغيرة ايران ستكف عن ماتحت التنورة قريبا

    من يوم يومهم وهم يقولون راح ندمر ونفعل وووووو وكلوا فى الفشوش

  • 67
    سليمان99

    اذا انتهت ايران البعبع لن تحتاج دول المنطقه لحمايه امريكا . امريكا لن تضر ايران

  • 66
    زائر

    ترامب يحسب حساب الدولار تاجر وهمه الفلوس والحرب تكلف وهو مايبي يخسر غير يهوش عليهم حتى يوقعوا اتفاق جديد واذا رفضوا عقوبات اقتصاديه الحرب تكلف مليارات وهو جلده

  • 65
    عجيب

    فيه أحد يعلم عن توقعاته وعن أهدافه وهو يحشد الحاملات والقاذفات … وكأنه يقول … هذي بس للترويع ..!

  • 64
    سياسي قديم

    الله يحفظك يا ترامب **

  • 63
    غير معروف

    اللهم اذل أمريكا وتكسر شوكتها

  • 62
    الروم

    أمريكا لاتتحرك إلى من اجل مصالحها . سيشفطون الشرق الأوسط ويرجعون حمران العلابي بالذهب والدراهم ..

  • 61
    الباشه1

    اقول بس ياترامب اترك عنك اللف والدوران ان كانك شنب صدق مثل هتلر ورنامراجلك ومرغ خشوم ومؤخرات المجوس شغل يمطاطي في جليب اصنع لبو عايشه عباه هالكلام مايمشي معانا الااذا كانك ذروق ودجاجه هذا شي ثاني عاد

  • 60
    يارب لطفك بنا

    التراب لن يضرب حليفه المجوسي لعنهم الله
    يلعبون علينا ويبتزوننا لايريدون لأيران الزواا وشوفوا الامم الملحده وش قاعده تسوي في اليمن مع الحوثيين سلمتهم موانئ الحديده امريكا خبيثه

  • 59
    بين الصدق والكذب

    حرك بسرعه ياترمب واضرب المجوس
    ترانا مرابطين لنا يومين
    فرصه يمكن تكون قوي وتضرب المجوس تعبنا معهم ثلاثين سنه والملالي يهدد
    الحين نبي نعرف اذا ضربتهم اقتنعنا انك ضدهم واذا لم تضربهم فأنتا معهم

  • 58
    عابد

    رأس الأفعى انت

  • 57
    بندر

    يقولك الايرانيين اقطعوا سلك التيلفون ومو متصلين عليك يافخامة الرئيس، وجالسين يحارشونك لانهم عارفين انك ظاهره صوتيه لا اكثر.

  • 56
    غير معروف

    “القرعة تتباهى بشعر بنت أختها”

  • 55
    غير معروف

    ايران تهدد قطر وتركيا تحلب قطر **

  • 54
    صوت

    تعليق مخالف

  • 53
    اطليطيس

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    ادفع ياله
    وانت ساكت

  • 51
    غير معروف

    أعداء العرب لا يتحاربون

  • 50
    سعيد

    اللي بيغير اسم محمد بترامب
    ثقافة ضحلة

  • 49
    غير معروف

    ترامب أجبن من أوباما حين يتعلق الوضع بالمصالح الشخصية واحتمال الخسارة ولذلك لن تقع أية حرب ضد إيران لأن هؤلاء فرس يعتزون بقوميتهم وتاريخهم ولن يرضخوا له لأنهم ليسوا عرباناً باعوا عروبتهم وتاريخهم

  • 48
    واحد ونص

    قلنا لكم ترامب يبغى يتفاوض
    ايران تتنازل له
    هو يتنازل لها
    ثم يفرد عضلاته
    ويقول شفتوا كيف هزمناهم
    وخليناهم يستسلمون
    ياالله ادفعوا

  • 47
    غير معروف

    حلب البقره مستمر

  • 46
    غير معروف

    ترامب قال إنّه سيرُد بقوّةٍ على أيّ عدوان تتعرّض له أمريكا ومصالح حُلفائها في المِنطقة. هجومين فى يومين تفجير سفن بالفجيره وسبع طائرات على سعوديه ولكنّه لم يرُد و يُرسل الوسطاء لاستِجداء حلٍّ تفاوضي

  • 45
    غير معروف

    والخنبوقه تسرطن

  • 44
    غير معروف

    احلام العصافير

  • 43
    غير معروف

    ترامب جبان ويخاف يدخل حرب مع أيران لانه لو قتل عسكرى امريكى واحد شعبه سيغضب عليه وهو الان يحضر نفسه لدوره رئاسيه ثانيه
    مقتل جنديّ أمريكيّ واحد يعني انهيار طُموحاته وخساره الانتخابات.

  • 42
    غير معروف

    قطر سوف تداس بالاقدام بين الكبار

  • 41
    الدعلج الشوكي

    نفس الطريقة مع صدام حسين لاكن الخسائر سوف تكون اكثر ومدمرة .
    اللهم هذا الدين والوطن من شر الاشرار .

  • 40
    غير معروف

    قطر تعاني من الذل والخنوع وعرفت ان سياسة بيع الارض والعرض لن تفيد

  • 39
    غير معروف

    طولت لحيتي لكن تورطت ,, الغبار يدخل فيها بكثافه , ومره لقيت فيها جرادتين ,, وش الحل !!!

  • 38
    غير معروف

    No comment

  • 37
    غير معروف

    يقولون قطر لها اسبوع تصرخ ولا احد سمعها
    وزعلان تميم يقول لن اصرف للمرتزقة هدايا العيد اذا مايرد احد قبل العيد

  • 36
    فهمان

    من افضل استراتيجيات الحروب ان ينفذ العدو ماتريده دون إطلاق رصاصة

  • 35
    غير معروف

    من الواضح أن ترامب يبحث عن صفقة مع ايران ,, مما يدل على كذبه ,, وحركاته وهياطه واستعراضه كانت فقط من اجل المال ,, يعني الحلب ,,

  • 34
    قلم الحقيقه

    لا تعليق

  • 33
    غير معروف

    ترامب يبحث عن صفقة مع الإيرانيين ,, والله اني عارف انك خراط يا الأشهب

  • 32
    غير معروف

    تهديدات ووعود بمحاربة ايران و أرسال حاملة طائرات والان يستجدى ايران للمفاوضات معه.

  • 31
    وطن لا نحميه لا تستحق حافز فيه 🇸🇦

    اغلب الي يكرهون تصرفات ترامب هم عملاء قطرائيل

  • 30
    25 عواد يركض بين الزهور مايو 16, 2019 | 12:07 ص ونحن متأكدين انك لن تفعل شيئا مجرد تهديد وترجع دربك

    انت اخونجي مندس

  • 29
    غير معروف

    ترامب الحزم والعزم

  • 28
    عبدالرحمن المطيري 🇮🇱🇸🇦🇺🇸

    👍

  • 27
    بشار

    اللهم انصر ترامب والشعب الامريكي الشقيق على ايران المجوسية

  • 26
    20 ظامي اليل مايو 16, 2019 | 12:04 ص انا من يوم شفت صورتك على جزمة احد الامريكيين.غسلت يدي.

    اقطع واخس

  • 25
    عواد يركض بين الزهور

    ونحن متأكدين انك لن تفعل شيئا مجرد تهديد وترجع دربك

  • 24
    غير معروف

    ترامب يخرُج من هذه المُواجهة مهزومًا وفاقِد المصداقيّة، فالحُشود العسكريّة الامريكيه لم تُرهِب إيران، الأمر الذي سيُضعف مواقفه وحُلفاءه، خاصّةً إذا انتهت الأزَمَة بالمُفاوضات.

  • 23
    شيخ

    اللهم في شهرك الفضيل انصر امريكا على من عادها ورد كيده في نحره اللهم امين

  • 22
    عنتر

    هذا يتصرف كالابطال

  • 21
    2 خالد مايو 15, 2019 | 11:51 م الكلب مايعض اخوه . . بياخذ كم مليار من الخليج حق تحريك قواته وترجع لقواعدها سالمه ..

    أرجعك الشبك بهدوء

  • 20
    ظامي اليل

    انا من يوم شفت صورتك على جزمة احد الامريكيين.غسلت يدي.

  • 19
    غير معروف

    امريكا العظمى

  • 18
    ابو تركي

    يامال الجنه ياترامب

  • 17
    طفرة الأسهم تبدأ غدا 💚💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    بكرا البورصه السعوديه فوق ودربكم اخضر 1000 مبروك الطفره الثانيه مقدما 🌹🌹🌹💚💚💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 16
    راعي الاولى ✌️

    حرام حرم الدم علي الطلاق من ام العوال لو انتهت أزمة ايران لغير اسم ولدي من محمد لترامب يستاهل طير شلوى

  • 15
    فريدة شوقي

    يحبنا ويخاف علينا الله يحفظه ويطول بعمره

  • 14
    غمد عِـطاف

    ترامب الهامستر 🐿 المهستر

  • 13
    أسم

    نريد اسقاط حكم الملالي الدموي المجرم

  • 12
    غير معروف

    الله يعطيك العافية ويوفقك يافخامة الرئيس اتمنى ضرب ايران مع دويلة الإرهاب قطر

  • 11
    سعد الغامدي

    أشقر على أشقر مثل الاسد انشهد انك تستاهل ترليون دولار ياشنب

  • 10
    غير معروف

    حامض على بوزك ؟!!!

  • 9
    hima

    قول وفعل ايها القائد البطل,فخامة الرئيس الامريكي دونالد ترامب,رعاك الله.

  • 8
    hima

    الله يحفظك لنا

  • 7
    نيوم Neum

    😂😂😂😂😂

  • 6
    ذيبان عتيبه

    عداك العيب وكثر الله من امثالك ياشنب

  • 5
    معالي المواطن غير قادر على تكاليف زواج وسكن راتبي لا يكفي الحاجه وقارية التقاعد

    ابيض وجه ياابو ايفانكا لا عدمنا شخصكم الكريم وخوفكم على وطني الغالي

  • 4
    cO

    تبي تقنعني ياسيد ترامب انك أرسلت عتادك علشان تحاصرهم وتنتضر اتصل من سيده شريفه …
    😂😂😂😂😂😂😂🚀

  • 3
    ابو المليارات

    كفو

  • 2
    خالد

    الكلب مايعض اخوه .
    . بياخذ كم مليار من الخليج حق تحريك قواته وترجع لقواعدها سالمه ..

  • 1
    غير معروف

    بيض الله وجهك