شاهد .. نهاية سائق أثناء الاستعراض بالدباب

شاهد .. نهاية سائق أثناء الاستعراض بالدباب

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاصطدام عنيف لسائق دباب .

وأظهر الفيديو السائق وهو يقوم بتشغيل الدباب ، داخل صالة مغلقة ويضغط على ذراع السرعة بقوة .

وفجأة يفقد التحكم فيه ويصطدم بالجدار بقوة ثم يترجل منه وهو يحس بعدم الاتزان .

التعليقات مغلقة.

27 تعليق

  • 27
    سائق الشاص

    ههههههه موضه اكشن صدم الدبابات بالجدار قديمه لزيده المشاهدات والمتابعين

  • 26
    ٠

    هذه اخرت التميلح والهياط والاستعراض والبحث عن شهرة

  • 25
    7777

    المتميلح لابس شورت برمودا الي اعرفه ان عورة الرجل من السرة للركبة ولا ابو دقن له وجهة نظر اخرى

  • 24
    غير معروف

    طيب وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟ وش المطلوب منا ؟؟؟؟

  • 23
    مطلق العنزي

    تعليق مخالف

  • 22
    خالدى١

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    محمد العلي

    قديم هذا المقطع من ايام جوال البندا

  • 19
    ابوشوارب

    مافيه نهايه ركب وشغل وحرك وصدم ثم نزل مافيه شيء.

  • 18
    ابوشوارب

    ودي اعرف الفايده من نشر هذا الخبر!.
    اللي يعرف يخبرني مشكور.

  • 17
    تركي

    خثرته

  • 16
    ريما

    🚶‍♀️🤕

  • 15
    غير معروف

    صورني وأنا اصدم في الصاله 🤔🤔 قصدي جدار الحوش

  • 14
    ابو صادق

    ادعو الله ان يجد كل من يخالف الدين والشرع ويغمزويلمز فيهماوفي الملتزمين بالتعاليم الواردةفي الكتاب والسنة بمثل هذه الضربة في رأسه حتى يرتد له عقله وفكره ليقفل ويعزم على الامتثال الاوامر الله وسنةرسوله

  • 13
    انا انا

    هذا حوش بيت مو صاله

  • 12
    بنت المملكة

    ههههه استففزالله

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    لم مديقدر عمرة وسنه هذا القدر اعطاك درس رجال وش كبرك خل الدبابات للمراهقين الذين جابو لأنفسهم عاهات

  • 9
    الوطن غالي

    ** نزل مابه شي 😂

  • 8
    حجحجح

    تعليق مخالف

  • 7
    برق ورعد وثلج

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣 طارة الحبة السوداء من راس ابو دقين

  • 6
    العربي

    تعليق مخالف

  • 5
    مطلق العنزي

    تعليق مخالف

  • 4
    أبو مازن الصبيحي

    صدق المثل اللي يقول – يا شايف الزول يا خايب الرجا .

  • 3
    غير معروف

    هذا ليس في صا مغلقة بل في حوش بيت وحركة اقل من عادية

  • premium medal
    2
    الرحااال

    مسكين من الفشيله ماقدر يرفع راسه 💚

  • 1
    ززز

    تعليق مخالف