شاهد .. مشجعو النصر يحضرون المباراة الختامية في بطولة الدوري بـ “البشوت” استعدادا للاحتفال بلحظات التتويج

شاهد .. مشجعو النصر يحضرون المباراة الختامية في بطولة الدوري بـ “البشوت” استعدادا للاحتفال بلحظات التتويج

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من مشجعي فريق النصر وهم يرتدون المشالح استعدادا لمؤازرة فريقهم في آخر مباراة له هذا الموسم والحاسمة لتحقيق بطولة الدوري للمحترفين حيث سيواجه نظيره فريق الباطن مساء اليوم في الجولة 30 والتي ستقام على ملعب درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

ووثق المقطع المتداول عدد من مشجعي النصر وهم في طريقهم لملعب المباراة مرتدين “البشت” استعدادا للاحتفال بلحظات تتويج فريقهم ببطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين لهذا العام .

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    فكر صح

    سؤال إذا شجعت وفاز فريقي بيعطوني شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليش أحرق أعصابي وأهتم وأنا لن أخذ هلله وحده

  • 34
    ابو غادة

    أثر العقل نعمه

  • 33
    ابومحمد

    بماذا توصف حالة هؤلاء الذين يعتقدون انه اذا لم يفز فريقهم فان ذلك يعني مؤامره .. متى يتعلمون ان الكره فوز وخساره

  • 32
    شنتر بن عداد !

    يخرب بيتك ياهلال
    كل اللي اعملوه فيك هالموسم وعلى اعصابهم لآخر جولة
    ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 31
    غير معروف

    اللهم لك الحمد صدق من قال رداءت العقل مصيبه

  • 30
    رمضان شهر الطاعات والعبادات

    لاتفسدو صيامكم بمشاهدة الصور والأفلام والنساء والمسلسلات والأغاني ؛ حتى بعد الإفطار حافظ على طاعتك لربك بقرآءة القرآن وتدبر معانيه والعمل به وحافظ على صلاتك لا تضيع وقتك بمتابعة مسلسلات وبرامج ومقاطع

  • 29
    يعقوب شرواني

    اقسم بالله فاظين بقوووووة

  • 28
    الدهمشيه

    مايخلونك هياطهم. بس ان شاء الله يخسرون ويفوز الباطن ويتاءهل الزعيم

  • 27
    غير معروف

    الله يشفيهم

  • 26
    نصراوي طويق

    العالمي عالمي انا ما افكر بعدد بطولاته او فاز او خسر له ذكريات معي وبس الحب حب ماله علاقه باي شي ثاني ولا عزاء لبني زعقون ابو زنده

  • 25
    ظامي اليل

    على هذا اللعب..الكأس هلالي.
    هارد لك النصر.

  • 24
    الى 20

    ماخلا الناس رايحين فيها الا بشوتك الاكثر 95 بالميه منهم ما اشجع ولا اعرف من فاز او خسر

  • 23
    ابو صادق

    خلو ريحتهم تفوح من الحر واذا انغلبوا يستروا انفسهم اما البشوت فاصبحت على ظهور الخيل للتدفىة ورخيصة اشتر واحد والثاني هدية اهم شيءما تحت البشت اذا كان في راسه حب فارسلوه للحد الجنوبي لينطحن ذالك الحب

  • 22
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الهلال ٥٨ بطولة ولا عمرنا نفكر نسوي حركات المبزره ذي .. هذي آخرة لجان الدفع الرباعي طلعت علينا خشاش الارض

  • 21
    غير معروف

    اذا جن ربعك ما يفيدك عقلك .

  • 20
    مواطن

    هذا استهزاء بالزي الوطني
    المعروف ان البشت لا يرتديه الا رجال الدوله والمشايخ وفي المناسبات الوطنيه او الرسميه فقط مو بزارين رايحين يرقصون ويستهبلون عشان فريق كوره
    المفترض يمنعون من الدخول بالبشوت

  • 19
    التميمي

    قلنا لكم هالدوري المشبوه بيطلع خشاش الأرض هالعينات لهم ٢٣ سنة ماتابعوا مباريات الفقر واللي عنده حموضه واللي عنده قولون وفجأة ظهرت هذه العينات 😀😀😀😀

  • 18
    ام محمد

    الامه الاسلاميه في غفله نسأل الله الثبات وان ينصرنا على من يشغلنا عن دينا

  • 17
    أرزاق علم رزق الهبل علم وغسيل اموال 👍

    علم لو مافي مشجعين يدفعون تذاكر عشان الكوره كان مافي ملاعب ولو كان عدد المشجعين ينعدون بالأصابع كان اللاعب راتبه 3000 ريال ومعه كامري ويصيف في دبي او البحرين اذا ماكان علاه ايقاف خدمات علم رزق الهبل

  • 16
    ابو سعد

    ابي أعرف ايش يستفيد الي يشجع كوره بلاستيك غير السكر والضغط على الاقل اللاعب يركب روز رايس وعنده فيلا وزوجه وذريه ويصيف في اسطنبول وجنيف ورصيد بالملايين من الكوره ناهيك عن كسبه الرشاقه والحيوية والصحه

  • 15
    عيصو

    ان شاء الله نصراوية يارب بس الكورة غدارة ومافيها شي مضمون مهم احترام الخصم

  • 14
    نيوم neum

    No comment لا تعليق

  • 13
    الحقباني

    علم الي يشجع النصر او الاهلي المصري اخونجي مندس علم

  • 12
    غير معروف

    ت 5 . انت طاقيه صح ولا لا هههه

  • 11
    غير معروف

    متى المباراة ياعوال

  • 10
    ذيبان عتيبه

    عوافي ياعوال

  • 9
    الساعة 12

    بخرجون بدون بشوت ، الفقر لو يفحط اللية ما بيفوز

  • 8
    الزعيم

    اشغلوا ام امنا بالكوره 😡

  • 7
    شايب بدوي

    الله اعطنا الجهل في الكورة واهلها صدق المثل القائل ( اهل العقول في راحة )

  • 6
    باي باي فا تنبيرغ باي باي صدارة باي باي فساد

    يا سنافر يا * كلاتنبيغ في الدور الاول مين اللي خلاكم متصدرين باي باي كلاتنبيرغ قصدي 🐭 تنبيرغ باي باي فساد

  • 5
    نصراوي حر صريح

    بصفتي مشجع نصراوي من 33 سنة. بطولات مشبوهة وغير نظيفة لا أفرح فيها ولا تشرفني. الدوري إن حصل فهو بطولة مسروقة ولا اعتبرها شرعية.

  • 4
    غير معروف

    يستاهلون النصر وعشاقه النصر لهم بعون الله

  • 3
    نايف

    عطني لجنة التحكيم يرأسها خليل جلال النصراوي وعطني دفع رباعي. وعطني تعطيل الفار. وعطني بلنتيات مجانيه. وانا مستعد اخلي بنغلادش تاخذ كأس العالم.

  • 2
    ع الشمري

    دايم يجون لابسين ويطلعون بدون سر…..

  • 1
    الحمد لله على نعمة العقل

    هذا حال المحروم 😂😂😂😂