الرئيسية / بالفيديو والصور : نايف هزازي يحتفل بزواجه من المذيعة رقية الخياط

بالفيديو والصور : نايف هزازي يحتفل بزواجه من المذيعة رقية الخياط

صحيفة المرصد : احتفل اللاعب نايف هزازي، مساء يوم (الاثنين) في مدينة جدة، بزواجه من المذيعة رقية الخياط. ووثقت مقاطع فيديو وصور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي جانباً من الحفل الذي أقامه اللاعب في إحدى قاعات الاحتفالات بمدينة جدة.

75441



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

122 - مستر شرير
2016-04-29 02:53:15
وينهم اللي كسروا لنا دماغنا بالسعوديات عفيفات بحجابهن و مستورات عن العين طيب ما اشوف الحرمة حاطة حجاب اشوفها متبرجة تبرج الاجنبيات
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
121 - يارا
2016-04-29 01:33:22
لولا فلوسه ما قبلت فيه***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
120 - بنت الهلال ???
2016-04-29 00:52:10
حنا وش دخلنا فيه بسلامتة او نقول بقلعته ليش نقهر أنفسنا جيبولي بس سبب واحد هل عشانه لاعب فريق النصر الي مشهور نادي بالفقر او سبب انه مشهور او اي سبب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
119 - اربعيني
2016-04-28 13:30:07
العرسان يشبهون بعض شكل اولادهم تطلع نسخ صورة طبق الاصل مافيه فرق بينهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
118 - الجوف
2016-04-28 13:27:24
اغلب ***تعرس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
117 - اللهم احفظ سلمان
2016-04-28 11:47:19
يا ماخذ ال؟؟؟؟؟؟ على ماله يرووووح الماااال ويبقى ال؟؟؟؟؟ على حاله ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - ME
2016-04-28 08:14:03
كل يوم يتزوج وحده جديدة ويشهرها ويعرض زواجه بالنت ويفصح عن اسم زوجته و وبعدها يقول لا أحد يتدخل في مسائلي الشخصية ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
115 -
2016-04-28 07:55:44
صدق المثل الي يقول ركب الباب على الخرابه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - الخاص
2016-04-28 07:44:32
فكها الله بلقيس ماترضا الا بالرقم واحد دائما كعادة شعب الإمارات الرقم 1
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
113 - ماعندي بيت
2016-04-28 03:21:53
الف مبروك بس عجبني لون الروز رايس يشبه لون الكوشه هههههههه كوشة الدوري من الملكي??2000مبروك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
112 - الرياض الجميلة
2016-04-28 01:04:30
الله يذكر بالخير ايام الخفارة والبسطار، ايام الجندي، حتى ماعلقت جندي اول صرنا مسويين فيها عيال عز..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
111 - الرياض الجميلة
2016-04-28 01:01:56
القمال مايفيدك بحاقة.. اهم حاقة الاخلاق..
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
110 - سعبولة
2016-04-28 00:00:25
لا يقينن على بعض .. . خياط و..هزازي ):
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
109 - مسافر
2016-04-27 22:14:24
واقع لايمثل المجتمع الاسلامي في بلدي
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
108 - ضب الشمال
2016-04-27 19:57:39
وانا ما اقول غير الي قاله الهويرين ولا ازود عليه الاعلام مشغول بعرض اللحم الابيض المتوسط ولا سأل عن عاداتنا وديننا. انتهى
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
107 - ضب الشمال
2016-04-27 19:56:08
الشايب كان يتابع الاخباريه ماله حاجه بالعربيه بسبت المطانيخ الي فيها والحين رجع للرادو عقب ماحطو فرافير بقناة الاخباريه وان شاء الله يلقون جزى سواتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - ضب الشمال
2016-04-27 19:48:46
التعليق رقم ١٠٠ هههههه كلامك سليم والدليل القنوات السعوديه الحين كلها بنات ومو اي بنات حلوات كلها حتى يضيعون المسلمين يعني خرباانه خربانه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
105 - .,
2016-04-27 19:48:08
مبروك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,246 )
104 - ولدالشيوخ
2016-04-27 18:42:23
..congratulations to the newlyweds
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
103 -
2016-04-27 18:03:25
دام هذي الغير جميله عاجبتكم اجل وش سبب تكدس البنات في البيوت متى بيصير كل واحد يروح يشوف شوفه شرعيه قبل اهله كان كل البنات اعرسو
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
102 - زائرم
2016-04-27 17:45:51
يحظه تزوج
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
101 -
2016-04-27 17:32:56
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - الي يقولون ليش زوجته مو مغطية وجهها
2016-04-27 17:12:19
لو كانت اجنبية سورية او مغربية او روسية كان محد فيكم تكلم وقال ليش كاشفة وكان فرحتوا له وباركتوا وهنيتوا ومدحتوا..بس لانها سعودية لازم تسوون ضجة-تناقض
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 18,087 )
99 - عمر السميري
2016-04-27 16:55:24
اللهم اهد ضال المسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 18,087 )
98 - عمر السميري
2016-04-27 16:50:49
تغطيت وجه المرأة واحب شرعي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 4,246 )
97 - ولدالشيوخ
2016-04-27 16:50:22
الزواج قسمه ونصيب.. لو تاخذ من با حلاق. ما عندك مشاكل..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - محمد
2016-04-27 16:45:47
يقول أحدهم كيف تتزوج واحدة كاشفة وجهها ؟! هذا نتاج الفتاوى التي جعلت كل المجتمع لا يعرف أن الرأي الراجح عند أهل السنة عدم وجوب غطاء الوجه .
لا يعجبني(12) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 4,246 )
95 - ولدالشيوخ
2016-04-27 16:42:05
الأهم والمهم؟ انها اجمل! من دقوا خبيتي؟!
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 4,246 )
94 - ولدالشيوخ
2016-04-27 16:38:59
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 4,246 )
93 - ولدالشيوخ
2016-04-27 16:38:12
الف مبروك والفين وستة عشر..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - hima
2016-04-27 14:11:36
الله يوفقها ويسعدها.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
91 - غمد عِطـاف
2016-04-27 12:29:00
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
90 - من القلب
2016-04-27 12:19:42
اللي يقولون وش عاجبه فيها ؟!؟ اولا:هي ليست قبيحة والجمال نسبي يختلف من شخص لشخص .ثانيا:جمال العقل والروح والاخلاق اهم بكثيرمن الشكل. ثالثا:القناعة كنز
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
89 - ابراهيم
2016-04-27 12:02:32
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
88 - غمد عِطـاف
2016-04-27 12:02:25
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - الى قلم الخنبقه
2016-04-27 11:51:13
عقابل الخنبوقه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
86 -
2016-04-27 11:39:58
أهم شيء ماتكون تشرب شيشه .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
85 - عبد الله
2016-04-27 11:07:39
اللهم احفظ نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط، ومن كيد الكائدين .
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
84 - زائر
2016-04-27 11:01:34
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم من**********
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - ناصح
2016-04-27 10:45:31
لاعب ااكوره ليه يبوًش بعد الزواج ولا يعطي مثل ماهو قبل الزواج ،
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
82 - زواج سعودي بعيد عن العنصرية القبلية
2016-04-27 10:42:45
هذا الزواج الصح لاتكافؤ نسب ولا هياط قبلي ....جيزاني على جداوي احلى تشكيلة سعودية ميه ميه شافوا بعض وحبوا بعض وارتاحوا لبعض وتزوجوا بعض الله يوفقهم
لا يعجبني(12) اعجبني(11)
81 - 7777
2016-04-27 10:30:56
الجميل في نايف انو اخذ سعوديات الاولى والثانية كلهم من بنات جدة جمال وثقافة واناقة وترك بلقيس اليمنيه بس عساه يعدل بين الثنتين ولا يكسر قلوبهم
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
80 - افلاطون
2016-04-27 10:29:56
هذا الكلام الزين الف مبروك واللي يقول وش لاقي فيها انا اجاوبه ج/اقل شي مايجون عمانها ويقولون مافي تكافؤ بالنسب ويخلونه يطلق
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
79 - ابو اصيل المدينة الم
2016-04-27 10:11:36
الحمد لله رب العالمين / الحشمه طيبه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
78 - مقوت
2016-04-27 10:06:25
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - لي صاحبن كنت احبه
2016-04-27 10:04:07
انا حاليا افكر في زوجته الاولى وش حالها المسكينة
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
76 - خالد الخبروالظهران
2016-04-27 09:59:24
مخالف للنشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
75 - عبدالعزيز
2016-04-27 09:58:16
الثقافة ومواصلة التعليم والتربية السليمه هي من تصنع الرجال الناضجين أمَا هؤلاء لا يعرفون عادات ولا تقاليد ولا ستر
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
74 - ياستار
2016-04-27 09:47:16
في مثل هذا خير مايقال : الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا واسألوا الله له الهداية
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
73 - مراقب
2016-04-27 09:42:47
الله يهني سعيد بسعيدة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - محب مرصد
2016-04-27 09:28:55
يالله اننا نسألك الستر في الارض ويم العرض وتحت الارض والله انه شي محزن ان يكشف محارمه للناس اجمع ليش بس ياهزازي ليس هكذا منظور التطور لاحول ولا قوة
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
71 - ابو نجر
2016-04-27 09:22:30
بالتوفيق وعساه الف مبروك. اقترح عليك تطلع المالديف اسبوع تروق وتنسى القلق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - عناد
2016-04-27 09:17:28
67/ قولي سلامـــآ
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
69 - زائر
2016-04-27 09:00:44
مبروك عقبال الابنائى فالكم المسرات
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
68 - جرصم
2016-04-27 08:50:03
بس احلى من بلقيس ..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - دلال عواد
2016-04-27 08:33:41
وين غيرة الرجال عن حريمهم يارب اللطف بحالنا
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
66 - محمد
2016-04-27 08:16:09
تعليق رقم 06 كيفك ياطحلبي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
65 - قرقوش
2016-04-27 08:14:23
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - مزمز-----
2016-04-27 08:10:21
هزازي ***وين راحت ههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - ابوطويل
2016-04-27 08:06:34
تبغ تقول للناس شوفوزوجتي حلوه المفرض الصوره ماتطلع ***
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
62 - شخصيه مستهدفه
2016-04-27 08:00:18
ماهكذا تورد الابل كيف ترضى نفسك العيش مع انسانه رأها الجميع من غير محارمها اما بخصوص الناس الفري والمتحررين لا أشوفلك رد عشان ما أحشرك مع تحياتي
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
61 - ياللالي
2016-04-27 07:55:12
العق من العسل صباح ومساءفالعسل اصلي 100 ب100 تهانينا
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
60 - الحربي
2016-04-27 07:35:42
ألف مبروك للكابتن نايف هزازي ولا عزاء للحاقدين على الكابتن نايف ...يا سنافر طار الدوري وذهب لمن ستحق بجدارة وليس بدفع التحكيم المحلي يا فرقة ***
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
59 - لون الورد
2016-04-27 07:26:20
وافق شن طبقة
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
58 - زائر
2016-04-27 07:23:41
موفق ياهزازي اسئل الله لك التوفيق جيزان ام المواهب والشعراء السنوسي والادريسي الخ حتى المواهب الكرويه كريري عبد الفتاح وجحفلي وحارس الهلال الخ الخ الخ
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
57 - ليالي العيد...
2016-04-27 07:20:33
بعض الشباب مفهوم الزواج عنده مفهوم صداقة ( صيده )!. يا ليت الواحد يبحث عن الطرف الآخر لبناء الأسرة و بناء بيت السكينة والرحمة.
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 20,164 )
56 - الحرمان
2016-04-27 07:14:36
بالتوفيق وعساه مبروك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - دوك
2016-04-27 07:12:55
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - زائر
2016-04-27 07:10:49
يا حظك وش هالجمال من قدك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - يبدو لي...
2016-04-27 07:00:57
الله يوفقهم ويبني بيتهم على طاعته ورضاه. يبدو لي إنها أكبر منه بكثير...!!! ما علينا ... باقي في الجرة عسل.إستمتع يا هزازي إلى حين.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 18,061 )
52 - هيفاء @
2016-04-27 06:57:41
الروز رايس ?? وووواووو تجنن لونها لون الهلال ?? والف مبرررررروك والله يهدي زوجتك للحشمه وتغير مجال عملها
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
51 - ابوتركي
2016-04-27 06:53:52
وافق شن طبقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - نجاخان
2016-04-27 06:44:48
شاقوووووووووووووووووووووول شكلها كبيرة وقد تزوجت اشوفها متعوووووووووووووووده المهم انها لازالت تبي ****(والله لولاك يام سنكر ماشربناك يام شاهي
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
49 - علي العمري
2016-04-27 06:30:05
مبروك. وحياه. سعيده. لك وله.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
48 - عبدالرحمن
2016-04-27 06:14:32
تقول عنوبه لامحجبه ولا جمال مدري وش عاجبه فيها.ههههههه وانت وش دخلك والا عشانك طايحه في كبد أهلك تبغين الباقي مثلك.يابابا هذي أرزاق من رب العالمين.
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
47 - سعيد
2016-04-27 06:10:05
وجه نكبة من أنتقل لنصر أنهار النصر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 -
2016-04-27 06:07:22
مسكينه زوجته اعوذبالله ماعنده احساس يعني حتى شكلها متزوجه قبل كان تزوج سكاتي وقدر ام بنته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,302 )
45 - نبرااس
2016-04-27 06:03:35
الله يوفقهم ويسعدهم.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - المتنبي
2016-04-27 05:55:33
مبروك*** منك أم مال ومنها أم عيال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - الى 11 نوران وبقية التعيسين
2016-04-27 05:44:12
نسيتوا حاجه اسمها الارتياح النفسي ايش دخل الشكل في الموضوع ..وكل واحد حر في حياته اتعلموا وشلون ما تتدخلون في خصوصية الناس
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
42 - شكلين مااتكلمم
2016-04-27 05:42:47
لاعبنا فاضي قسم بالله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - ابوداود
2016-04-27 05:42:30
الف مبروك نايف هزازي بارك الله لكما ورزقما الذرية الصالحه ارجوا ان تعود لنادي الاتحاد انت ومحمد نور شعلتا الاتحاد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - خالد
2016-04-27 05:42:08
بفلوس الثامن ههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
39 - فوزي
2016-04-27 05:40:33
سبحان الله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - ,nj.,mn
2016-04-27 05:38:25
مايخلي الباقي لنا هههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - بوقــحط
2016-04-27 05:30:11
**** أهم حاجة الأخلاق هه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - علياان
2016-04-27 05:28:44
ماراح بعيد عن بلقيس تشبه لها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ؟!؟!؟!؟!؟!..
2016-04-27 05:27:38
***مومثل المساكين عزابي وفقر يرحم حالهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - قاطع إشارة
2016-04-27 05:22:15
احمدي ربك ***
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
33 - RTWSET
2016-04-27 05:20:33
هزازي *** وترك الفقراوية يعانون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - فهــــد
2016-04-27 05:19:44
الحاج متولي 2 ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - دحححمي
2016-04-27 05:18:53
حالف ما يتزوج الا وحده تطلع بالتلفزيون
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
30 - قاطع إشارة
2016-04-27 05:17:35
مبروووووك***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - منصف
2016-04-27 05:16:47
بعض المعلقين اتقوا الله .. فقد نهى نبينا صلى الله عليه وسلم عن احتقار المسلم لاخيه المسلم .. ادعوا لهما بالتوفيق والستر
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
28 - شموع
2016-04-27 05:11:26
الف مبروك للعروسين ?? ويعيشو في ثبات ونبات ويخلفو صبيان?? وبنات
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
27 - خخخ
2016-04-27 05:11:23
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - اخو صيته
2016-04-27 05:11:20
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
25 - سنقل
2016-04-27 05:10:36
مدري كيف يسمح للناس،الدخول في،حياته الخاصه .. بس،هو حر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - Naser N
2016-04-27 05:10:07
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - ابوعلي
2016-04-27 05:09:25
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - متابع
2016-04-27 05:07:10
معنى (تربت يداك)فهو في الأصل دعاء معناه: لصقت يداك بالتراب من شدة الفقر إن لم تفعل، ولكن العرب أصبحت تستعمله لمعان أخر كالمعاتبة والإنكار وتعظيم الأمر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 - بااااب
2016-04-27 05:06:55
طيب وبعدين ! انحلت مشاكل البلد يعني ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - ,,,,,
2016-04-27 05:05:25
اهم شي العصمة بيدها او بيده ههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
19 - fgecrt
2016-04-27 05:04:43
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 -
2016-04-27 05:03:43
هذه عاداة بنو ليبرال ***
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
17 - متابع
2016-04-27 05:02:35
عن أبي هريرة رضي الله عنه: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك".
لا يعجبني(4) اعجبني(12)
16 - زائرابوفواز
2016-04-27 04:56:01
الف مبروك للعروسين الي لامام ماعليك من يدعون المبادي لو حصله يأخذ شاكيرا
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
15 -
2016-04-27 04:55:53
كيف يتزوج وحده كاشفه وجهها ومذيعه بعد هههه زوج ليبراليين ههه بيخلفون ليبراليين كتاكيت
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
14 - فارس نجد
2016-04-27 04:43:24
ماهو سهل هالجيزاني
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
13 - نواف
2016-04-27 04:38:02
يعني فرحان بأن زوجتك منتشرة صورتها بفستان العرس وبكل هذا التبرج *** وعلى بالك تطور وتحضر معروف أنك من جازان وليست هذة عاداتهم
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
( عدد التعليقات 3,028 )
12 - ابونواف...
2016-04-27 04:26:49
الله يوفقهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
11 - نوران
2016-04-27 04:10:51
لا حلا ولا ملح وش عجبه فيها؟؟
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
10 - الحنونة سابقا
2016-04-27 04:07:29
طيب هي مذيعة والعالم كلا شايفتا يعني حيغطيا ويغار عليا الله يسعدن ويهنين
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
9 - نصراوي شرقاوي
2016-04-27 03:52:07
ألف مبروك يا نايف خلك هداف في حالات الإنفراد
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
8 - راصد
2016-04-27 03:43:50
وافق شن طبقه. ولماذا التبرج والسفور اهل جيزان ليس لديهم هذه العادات
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
7 - راصد
2016-04-27 03:33:54
زواج مصالح ياريت تطلب منه يوديها قريته
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
6 - متابع
2016-04-27 03:32:24
هذا في السعودية والا مصر ؟!
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
5 - ??عنوووبة??
2016-04-27 03:22:41
لا محجبة ولاجمال مدري وش اللي عاجبه فيها
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
4 - سهران لوحدي
2016-04-27 03:14:22
الله يهني سعيد بسعيدة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - ابوسامي
2016-04-27 03:13:57
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
2 - سهران لوحدي
2016-04-27 03:09:53
الحمد لله رب العالمين صراحه خبر مفرح ***هزازي ورقية ؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
1 - دعبادي
2016-04-27 03:09:39
يالبية حلوة ***
لا يعجبني(4) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير