شاهد.. اندلاع حريق هائل في خيمة رمضانية بـ”كورنيش الخبر”

شاهد.. اندلاع حريق هائل في خيمة رمضانية بـ”كورنيش الخبر”

صحيفة المرصد: وثق شخص مقطع فيديو يرصد فيه حريقاً هائلاً في الخيمة الرمضانية بجوار برج أجدان بكورنيش مدينة الخبر.

وأظهر مقطع الفيديو، الحريق الذي نشب في مساحة كبيرة من الخيمة، إضافة إلى تصاعد الأدخنة بكثافة، وباشرت فرق الدفاع المدني بالخبر، إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات جراء الحادث.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    غير معروف

    لك الله يابلادى تكالب عليك الفجار من كل حدب وصوب فافسدوا البلاد والعباد ** اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك.

  • premium medal
    21
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــاجل …… الدفاع المدني ……ينجح في انقاذ كارثة …..و اخماد حريق في ارسالية عبارة عن شحنة بطاريات كانت ستنقل بواسطة طائرة ركاب مدنية هولاندي إلى مطار فرانكفورت بألمانيا لكنها اشتعلت قبل شحنها في الطائرة والتحقيقات جارية )))))

  • 20
    طريخم

    هذي خيمة للفسق والفجور بعد الصياام ياليتهاا احترقت بمن فيهاا ونسمع اخبار تفرح قلوبناا عمن يجاهرو ن بالمعاصي ويعصون الله في ليالي رمضان الكريم وكل مرتاادي هذي الخيمة اجاانب وقليل من السعودييون

  • 19
    مازن

    في ابحر بجده مقهى مختلط وموسيقى وشيش وكلهم*** مجنسين

  • 18
    واحد ونص

    الحمد لله

  • 17
    عاشق وطنه

    إذا كأنها للفساد ياليتها حترقت باللي فيها

  • 16
    الشريف.!

    هذي ليست خيمة لتقطير الصيام هذي خيمة للإختفالات بليالي رمضان بطريقة يخجل الواحد يذكرها وللأسف روادها أكثرهم اجانب من جنسية معروفة والحمد لله انها احترقت من معاصي ترتكب بإسم ليالي رمضان

  • 15
    بدوي

    يقولون كله اجانب ويشيشون هم وحريمهم وبعد التراويح موسيقى وغزل واختلاط

  • 14
    زائر

    يمكن اختلاط البنزين بالغاز

    ماسمعتوا المثل ابعد البنزيم عن النار

    والمثل الي يقول
    ارطوا عنزكم عن تيسنا

  • 13
    غير معروف

    في السعوديه فقط ندفع لم لايستحق عمال يملكون اكثر مما تملك تحصل عنده بيت ومزرعه وزوجه في بلده وانت مستاجر ولا عاطل وتفطرهم

  • premium medal
    12
    غمد عِـطاف

    هذهِ أحدى المخيمات الرمضانية المختلطة بأخدى المطاعم و تسمح بها بالشيشة ** 😤🙏

  • 11
    .

    2…سلامة الجميع

  • 10
    ام فراس

    تم تعطيل المخيمات
    فاستغلوا الشهر الفظيل للالتفاف على التعليمات فاحرقهم الله
    فلنتعاون على هدم مايسمى بالمخيمات الدعوية والحيرية

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    ((((( هذه ليست خيام افطار صائم ….. خيام اشغال الصائمين عن ذكر الله في ليالي رمضان المبركة )))))

  • 8
    حسن اليامي

    نسئل الله السلامه لهم جميعاً
    حمداً لله على سلامتهم
    دام مافيه خسائر بالأرواح * الدنيا يتعوض

  • 7
    حكيم

    مخيمات تمنع الكبيره والقريبه من هوى البحر هذا درس للمخيمات

  • 6
    قلم الحقيقة

    لا جدوى من اقامة خيمة رمضانية وأتوقع والعلم عند الله ان أذناب المجوس وراء الحريق. اللهم عليك بالروافض والشيعة الانجاس والمجوس عيدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون.

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    خيمه رمضانيه ؟؟؟ وفي شهر رمضان المبارك ؟؟؟ السؤال : ماذا يقام في هذه الخيم الرمضانيه .. تلاوة الذكر الحكيم ؟؟ والاحاديث والمواعظ ؟؟ ابداً شيش واختلاط وطرب وكأننا في بيروت والا القاهره والا دبي

  • 3
    غير معروف

    مشروع تفطير صائم غير مجدي لا اقتصاديا ولا اجتماعيا. لو تصرف مبالغ التفطير للعوائل الفقيره في احياء الثقبه كان اجدى وانفع .

  • 2
    الدعلج الشوكي

    الحمد لله على سلامت الجميع .

  • 1
    ............

    الله اعلم بفعل فاعل