بالفيديو : مصري يذبح زميله أمام المارة في الشارع .. وسبب غريب وراء الجريمة !

بالفيديو : مصري يذبح زميله أمام المارة في الشارع .. وسبب غريب  وراء الجريمة !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو صادم لشاب مصري لحظة قتله زميله في وضح النهار بأحد شوارع مصر .

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة ، الجاني وهو يلتقي بالضحية في الشارع ، وتبادلا حديثا قصيراً ، أعقبه طعن الجاني للضحية بسكين في رقبته من الخلف ليسقط على الأرض ويفارق الحياة.

اعتقد أن القتيل وراء إنهاء عمله بالشركة

وبحسب العربية نت ، فقد كشفت تحقيقات النيابة أن الجاني يعمل مع الضحية في إحدى شركات العقارات ، وقد أبلغ مدير الشركة الموظف القتيل (الذي يدعى بباوي كامل إسحاق) برغبته في إنهاء عمل بعض العمال، ومن ضمنهم الموظف القاتل ، وطلب مدير الشركة من إسحاق إبلاغ الموظفين المنوي فصلهم.

وأضافت التحقيقات أن القاتل، ويدعى حمادة عبد اللطيف زكي، اعتقد أن القتيل وراء إنهاء عمله بالشركة، فتربص له أثناء خروجه من مسكنه، ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بقيام المتهم بطعن القتيل طعنة نافذة في الرقبة أودت بحياته.

وأمرت النيابة بدفن الجثة وتكليف المباحث بسرعة ضبط القاتل تمهيدا لتقديمه للمحاكمة.

التعليقات مغلقة.

45 تعليق

  • 45
    غير معروف

    انا كنت في مصر قبل كم يوم الحقيقة الناس من كثر الضغوط الماديه والاقتصاديه لاتتوقع متى ينفجر بوجهك فعلا الواحد ماهو طايق نفسه

  • premium medal
    44
    إنسان منصف

    شين وقوي عين

  • 43
    غير معروف

    مع سبق الاصرار والترصد

  • 42
    غير معروف

    شكل القاتل زعلان من فصله من العمل ويعرف أن المقتول هو السبب. المقتول تجاهل الحديث مع القاتل ما جعله ينفذ جريمته.يمكن لو المقتول شرح للقاتل أسباب الفصل بهدوء ما حصل اللي حصل.

  • 41
    زائر

    يعني كل واحد يطردك من العمل تروح تقتله ياكلب يمكن انك عاله على العمل او مهمل او غشاش والجريمه البشعه خير دليل على انك لا تصلح للعمل بتاتا

  • 40
    زائر

    لم يواجهه وجها لوجه ولكنه غدر فيه من الخلف الجبان الكلب المجرم

  • 39
    شعيفان

    ياخي روح لتركيا الله لايردك سالم
    ياخاين بلدك
    علماً انك من قطر او اخوني متطرف
    انقلع احد منعك رح الله لايردك سالم

  • 38
    سعد

    لا حول ولا قوة الا بالله. الله يرحمه.

  • 37
    الصالح والطالح

    في كل مكان الصالح والطالح اللهم اكفينا شر انفسنا وشر الشطان والله ابليس با المراصد اللهم اجرنا وجميع المسلمين ومن قال امين

  • 36
    واحد من الناس

    يحذرونا من السفر الى تركيا وقمة الاجرام والقتل والنهب والسرقة في مصر

  • premium medal
    35

    1.خالد
    اغلب الشعب المصري عنده نزعه للاجرام واهم شى عند ه الفلوس// وأهم شئ عند أخوانك الملاعين قتل الأبرياء واشعال الفتن في كل مكان… للأسف !!

  • premium medal
    34

    18.محمد
    ويجيك ابومعرفات الدبوس الجاسوس نص ذكر ويضلل ويقول تركيا لا تروحها كل اجرامويكذب ويضلل// خطر أخوانك المسلحين في كل مكان !!

  • premium medal
    33

    22.🛑 برابو 🛑
    اذن الكل ياخذ حذرة لا يروح لمصر بلد الاجرام والبلطجية والنهب 🛑// أنتبه من جماعة الأخوان المسلمين الارهابية في كل مكان ؟؟

  • premium medal
    32

    القاتل أحد المنتمين لجماعة الأخوان المسلحين !!

  • 31
    غير معروف

    المفروض الشركات إذ بتستغني عن موضفين تعطيهم مجال تقول بعد ستتة شهور ستغني عنكم حتي يبحث عن عمل آخر الواحد عنده مصريف بيت إيجار حتي ما اتجيه صدمه نفسيه ويحدث ما يحمد عقابه

  • 30
    بدوي

    ام الدنياء

  • 29
    غير معروف

    الحشيش لاعب فيهم لعب

  • 28
    ريما

    مقوله غيرصحيحة قطع الاعناق ولا قطع الارزاق بل عظمة الدماء أكبر

  • 27
    ريما

    الله ينتقم منك مشهد يخوف الطعن عذاب

  • 26
    ريما

    يعني اذا فصلوك من عملك ترتكب ذنب عظيم وشف جزائه بالقران الله لايبلانا الحين ضيعت نفسك وستعدم

  • 25
    ريما

    منتحل اللي يقول شعب يخوف

  • 24
    ريما

    شعب يخوف

  • 23
    غير معروف

    يالطيف … الله لايبلانا

  • 22
    🛑 برابو 🛑

    اذن الكل ياخذ حذرة لا يروح لمصر بلد الاجرام والبلطجية والنهب 🛑🛑

  • 21
    غير معروف

    فعلا قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق

  • 20
    غير معروف

    قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

  • 19
    غير معروف

    مصر ليست آمنه وليست محل رغبة لدى السياح

  • 18
    محمد

    ويجيك ابومعرفات الدبوس الجاسوس نص ذكر ويضلل ويقول تركيا لا تروحها كل اجرامويكذب ويضلل ويقول روحو مصر ابومعرفات قلم الحقيقة اسم الرحال ووووووو

  • 17
    ابوشلش

    يالله لك الحمد والشكر على النعمة والاستقرار والعز اللي حنا فيه

  • 16
    محمد

    ويقولو رحوا سياحة لمصر لعنةالله عليكم كلها اجرام وقتل

  • 15
    غير معروف

    حتى لو هو من فصله لايعطيه الحق بقتله بدم بارد

    يوجد ملايين الوظايف لمن يبحث

  • 14
    نواف

    اعدمو محمود مرسي وجماعته

  • 13
    راصد

    يتلفت مايدري ان الله يشوفه

  • 12
    بلحه

    لا تعليق

  • 11
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله الناس ويش صاير فيها نصيحة أذا كان خلاف او سوء تفاهم مع أي شخص وقال لك ابي اقابلك فى المكان الفلاني أو ابيك تخاويني الى المكان الفلاني كن على حذر وخذ احد معك فلربما يبطن لك الشر

  • 10
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

  • 9
    مفتاح

    الكمرات نعمة كبيرة

  • 8
    غير معروف

    اللهم ادم علينا نعمة الامن والايمان

  • 7
    محمد الشهري☑️

    والله ثم والله ان القتل أشد ما بفعلة الانسان واقبحة ولكن . وهنا نقول ولكن؟ وهو والله ثم والله لا اسوء من القتل إلا قطع الارزاق فيا الله نستعيذبك من قطع الارزاق وكما قيل قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ؟؟

  • 6
    هادي

    تعليق مخالف

  • 5
    مفتاح

    هذا مافيه فرق بينه وبين الذي قتل امه قبل ايام
    القتل عندهم مثل شرب الموية قلوب ميته

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    هذا طبق المثل اللي يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ولا حول ولا قوة إلا بالله و لو يعلم العبد ما عند الله لزهد في الدنيا ولم يهتم بأمرها وإنا لله وإنا إليه راجعون 🙏

  • 3
    مرتزق

    اجرام

  • 2
    ام فراس

    يمزح معاه

  • 1
    خالد

    اغلب الشعب المصري عنده نزعه للاجرام واهم شى عند ه الفلوس