رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد احتلال الحرم .. شاهد : جهيمان في حلقة العاصوف يخدع رفاقه : سيأتي الجيش من تبوك ويخسف به!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رصد مقطع فيديو بثته قناة "MBC"، حوارًا بين جهيمان العتيبي، وعناصر جماعته الإرهابية داخل الحرم المكي، بعد احتلاله ، والرعب الذي كان مسيطرًا عليهم.
أبشرك مرتاحين
وفي بداية المشهد، سأل "جهيمان" أحد عناصره، عن وضع القناصة بعد الاشتباك مع الحكومة، ليرد عليه: "أبشرك مرتاحين.. ووضعهم طيب، وبالذات إنهم قتلوا كل جنود الحكومة اللي قربوا للأبواب".
ووجه "جهيمان" العنصر، بضرورة أن يتم تبديل القناصة في حال شعر أحدهم بالتعب، قائلًا: "نبيهم صاحيين، ما ندري متى بتهجم الحكومة مرة ثانية"، ليرد العنصر الذي كان يحمل سلاحًا داخل الحرم، بقوله: "أبشر".
الخوف يا شيخ جهيمان
وبعد ذلك، قاطع "جهيمان" أحد أفراد جماعته الإرهابية، وقال له: "الخوف يا شيخ جهيمان، إنهم يأتون بقوات أكبر، ويشنون أضخم من سابقة"، فيما حاول "جهيمان" طمأنته، بقول: "والله لو يأتون بجيش كامل حنا مستعدين".
ودخل في الحوار، الشخص الذي استغله "جهيمان" بزعم أنه "المهدي"، ليفضح أمره، قائلًا: "أنا اللي مقلقني إن المصلين والمعتمرين رفضوا يبايعوني".
المهدي المزعوم
ورد "جهيمان" على "المهدي المزعوم"، بقوله: "تراني متحمس يبايعونك أكثر منك، بس خلي الوضع يهدأ، بعد الوضع ما يهدأ أخليهم يبايعونك غصب عن الخشوم".
وطالب "المهدي المزعوم" المدعو "الشيخ علي" بإقناع "جهيمان" بالهزيمة؛ إلا أنه نظر إلى عينيه وبدا عليه الخوف قائلًا: "أرى مثل ما يقول الشيخ جهيمان، بعد ما نثبت هنا أكثر سيأتي الجيش من تبوك ويخسف به".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up