رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعمل بمفهوم "التمويل الجمعي" .. هكذا ستساعد مساهمة الملك وولي العهد بمنصة "جود الإسكان" لتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكدت مساهمة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، في دعم منصة جود الإسكان ، على الدور الاجتماعي للقيادة في عملية تسريع عجلة التنمية، وذلك عبر تقديم نموذج جديد للتكافل الاجتماعي، وسط تكامل الجهات الحكومية والخيرية والتجارية والأفراد لتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة.
الحكومة الفاعلة و المواطنة المسؤولة
وتجسد منصة جود الحكومة الفاعلة و المواطنة المسؤولة من خلال تحول رقمي و حوكمة فاعلة و تشارك مع الأفراد و المؤسسات لإستدامة العطاء الإسكاني للأسر الأشد حاجة ، كما تعكس المنصة عمق المباديء الإسلامية و القيم العربية في المجتمع السعودي في تكاتفهم لتوفير الحلول السكنية تجاه الأسر الأشد حاجة .
ويسرت منصة جود عملية مساهمة الأفراد و المؤسسات في المجال العطاء الخيري الإسكاني وهي موجهه للمساهمين في اعمال الخير تمكنهم من وصول مساهماتهم لمستحقيها بكل يسر و سهولة ، كما تمكن من تعظيم أثر المشاركة المجتمعية للمساهمه في سد الإحتياجات السكنية للأسر الأشد حاجةً .
التمويل الجمعي
وتساهم المنصة في تحقيق مستهدفات الرؤية في رفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الى ٥٪؜ بنهاية ٢٠٣٠ ، حيث أصبح الأفراد و المؤسسات قادرين على المساهمة في أي وقت و في أي مكان و بطريقة إلكترونية بحتة و موثوقة .
جدير بالذكر أن منصة جود تعمل بمفهوم جديد يعرف بالتمويل الجمعي لتنقل المساهمات الخيرية الإسكانية الى آفاق جديدة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up