رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: لحظة انفعال "جهيمان" بعد نقاش حول مبايعة "المهدي المنتظر" في العاصوف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رصد مقطع فيديو بثته قناة "MBC" نقاش بين جهيمان العتيبي وعناصر جماعته الإرهابية في مسلسل "العاصوف 2" داخل المسجد الحرام، حول مبايعة المهدي المنتظر "محمد بن عبدالله القحطاني".
الاختلاف على المبايعة وفي بداية المشهد طالب أحد عناصر الجماعة الإرهابية من جهيمان مبايعة المهدي قائلاً: أن المبايعة ستعجل بنصرنا ودحر أي هجوماً علينا، وأيد شخص أخر رأيه في تسريع المبايعة، بينما انفعل جهيمان على أعوانه واعترض على رأيهم.
محاولة هروب العسكري وبعد ذلك ظهر العسكري وهو يحاول أن يسير بين المصلين والمعتمرين داخل المسجد الحرام، فاعترضه أحد أعوان جهيمان وطالبه أن يعود إلى مكانه قبل أن يقتله فعاد وجلس بالقرب من "ناصر القصبي" الذي سأله قائلاً له "أنت العسكري" بينما حاول الأخير أن يطالبه بالصمت حتى لا يتم كشف أمره.
نقاش حاد بين أعوان جهيمان ودخل عناصر من أعوان جهيمان في نقاش وهم يتحدثون عما يحدث داخل المسجد الحرام، مؤكدين أنهم أتوا لمبايعة المهدي المنتظر، ولم يأتوا من أجل حمل السلاح وأسر المصلين والمعتمرين داخل المسجد الحرام، بينما طالب أحدهم أن يفعلوا ما طُلب منهم إذا كانوا يؤمنون بأن "محمد بن عبدالله" هو المهدي المنتظر.
القصبي يخفي المسدس ودخل ناصر القصبي في حديث مع العسكري، قائلاً له "زين إنك استعطت أن تغير ملابسك" ثم سأله عن ما سيحدث بعد ذلك، بينما قال له الأخير أنه لا يعلم ما سيحدث، مؤكداً له أن الحكومة تعلم ماحدث داخل المسجد.
وأخرج العسكري مسدسه وأعطاله لـ"ناصر القصبي" مطالباً إياه أن يجعل السلاح معه، حتى لا ينتبه أحد أنه عسكري وطالبه بإخفاءه سريعاً.

arrow up