انفجار قوي بسماء الباحة والنماص وبلقرن.. والمساحة الجيولوجية تعلق!

انفجار قوي بسماء الباحة والنماص وبلقرن.. والمساحة الجيولوجية تعلق!

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية “طارق أبا الخيل”، حقيقة الانفجار الذي سمعه بعض الأهلي في سماء الباحة.

ووفقاً لـ”سبق” قال أبا الخيل إن محطات الرصد الزلزالي التابعة لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية والمنتشرة في مناطق المملكة لم ترصد أي زلزال اليوم.

وكان الأهالى قد شعروا بهذا الانفجار في سماء الباحة، النماص وبلقرن عند العاشرة من صباح اليوم وآخر عند الثانية عشر ظهراً.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    فاعل خير

    يمكن نيبيرو طاح بين الجبال اللي في النماص ولهذا كان الصوت عالي .

  • 82
    دندون

    ماله داعي بعض التعليقات البلدين في حالة حرب ومتوقع كل شيئ

  • 81
    عكس اتجاه الريح

    انا اقول وش عند الناس مصح صحين وماناموا
    لا وواحد من الشباب لابس رياضه تمويه علي انه بيمشي ويسوي رياضه اتاري الضعوف يستكشفون وين مصفاة النفط المستهدفه

  • 80
    عكس اتجاه الريح

    اقول انا الناس ليش مصحصحين ولابسين رياضه علي غير العاده
    اثاريهم رايحين يدوروا وين طاح الصاروخ علي بالهم انه مستهدف مصفاة للنفط
    المصفاه الي استهدفها الصاروخ

  • 79
    الحل ..؟

    ايش علاقة انفجار في السما .. بالزلازل ؟؟؟؟؟؟ يمكن تكون طياره حربيه مخترقه حاجز الصوت

  • 78
    كسر حاجز الصوت

    من المقاتلات الحربية

  • 77
    ابو ماهر

    غريب الوضع لم نسمع من اي جهة رسمية تعليق عن سبب هذا الانفجار الضخم تساله العافية والسلامة من كل شر .

  • 76
    صواريخ تم تفجيرها

    الله يسلط على الحوثيين

  • 75
    غير معروف

    حطين الرصد على الصامت ما يشتغل
    وش عرفهم بالرصد
    على غفلة حسبتهم ناسا

  • 74
    saad

    تنومة انا والله سمعت الصوت في البيت كأن شي ضرب الباب بقوة شديده جدا الله يسلم حصل العام وكان هزات ارضيه

  • 73
    ت66

    سماع الصوت في الباحة والنماص رغم تباعد المسافة بينهما يدل على انها هزة ارضية

  • 72
    غير معروف

    يمكن بركان ..علامات الساعه .كثرة البراكين بالجنوب تسوق الناس للمحشر بالشام والله أعلم

  • 71
    في سماء الباحة

    لم ترصد أي زلزال

  • 70
    ثلج حار

    قبل حوالي عشرين سنة دخلت طائرة كنكورد اجواء المملكة فأحدثت تفجير صوتي كسر بعض الزجاج

  • 69
    غير معروف

    ما كشف شئ. ودي مراسلين المرصد ما يرسلون شئ الا بعد الفطور.

  • 68
    قال رقع يا مرقع

    اجل زلزال في اسماء ؟؟؟

  • premium medal
    67
    برق _ الحرم

    ((((((( واجدة من أثنتين …… انهيارات صخرية نتيجة الامطار …… او هناك من يستخدم كمية كبيرة من المتفجرات لتفتيت الصخور )))))

  • 66
    ماغط

    اللهم احفظ وطني من كل سوء . استودعنا الله كل شبر في وطني الغالي

  • 65
    61 هههههههههههههههه

    الحكومه اليمانيه ضيطت اسلحه تركيه جيت بتكحلها عميتهاااااااااااااااااااااا تركيا بقيادة مثلي غان ارهابيه مثل ايران ياحلولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 64
    غير معروف

    الي يقول نطرد اليمنيين الحكومه ابخص طردنا اليمنيين عام 90 واستغل الحوثي الفراغ وكون خلاياه السرطانيه باليمن والنتيجه قدامكم اليمنيين فيهم رجال مافيهم كلام الي انقذ كثير من المصلين بالحرم من جهيمان يما

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    محب الصحابة

    طالما تلسفن اللي بالي بلك في الخليج راح تستقبلون صواريخ كل شوي..نسيتوا سفينة الامم المتحدة اللي اعلن عنها متحدث التحالف واللي كانت محملة اسلحة للحوثي وبغوا بحطونها في تركيا بس المتحدث فضحهم

  • 61
    غير معروف

    معرفة يرفعون الصوت في السماء وهم يقولون لم نكتشف هزة اقول عز وسط رح اتفرج على العاصوف

  • 60
    غير معروف

    يبون يخففون الوضع خلو حولوحي يتكلم وجاب العيد الصوت في اسماء والاخ يفتش عن بركان في الارض هههههه

  • 59
    العنفوان التهامي

    56 يماني نحن نكره الحوثه منكم والخونة منكم الذين يلفون ويدورون وراء الريال في النهار معنا والليل معهم الغدارين هؤلاء الذين سنطحنهم طحن بعون الله وانت تعرف نفسك مع من

  • 58
    أصيل

    مدري ليه حسيت إني طفل وأنا أقرأ تعليق المتحدث .

  • 57
    فاهم صح

    الموضوع عن سماع اصوات انفجار في السماء وش دخل هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في الموضوع

  • 56
    يمني حر

    ت23.ما انت رجال انت انت حاقد علي اليمن كامل***

  • 55
    غير معروف

    كلام الجيولوجي صحيح 100% وش دخلهم في السماء؟

  • 54
    غير معروف

    الخبر عندي وبكرة اعلمكم بالتفاصيل

  • 53
    ابو محممد

    هذ الصوت اتوقع من الطائرات الحربيه
    وسبق ان سمعناه مع بدايات الحرب
    فألامر عادي

  • 52
    !!!

    ايذ خص المساحة الجيولوجية بإنفجار في السماء !!!

  • 51
    واقعي وصريح

    الله العالم أيش مصدر هذا الإنفحار لأن المسافة بين النماص والباحة بعيدة

  • 50
    صانع حلوى

    خبير وهو جالس في الرياض خذو اخبار من شاهد عيان هو اللي يفيدكم بالحدث

  • 49
    قلم الحقيقة

    وش هالخبير انفجار في السماء. سؤال من اعطاه الشهادة؟ اللهم عليك بالروافض والمجوس عبدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون وهم أشد خطرا على اهل السنة من اليهود والنصارى.

  • 48
    سكرتير القلعه

    الله يحفظ المملكه وقيادتها وشعبها🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 47
    سكرتير القلعه

    الله يحفظ بلادنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    اللهم احفظنا

    الله يحفظنا من شر الأعداء .. ويحفظ مملكتنا الغالية … الله ينتقم من كل من اراد بنا شر ويخلص المسلمييين منهم

  • 44
    سالم العبادي

    تعليق 23 لا تعمم الله يصلحك الحوثة هم بشمال اليمن واكثرهم الزيود اما جنوب اليمن فهم سنة

  • 43
    غير معروف

    لعنة الله على الحسد قد قالها رسولنا الكريم كل ذي نعمة محسود ويقول المثل إتق شر من أحسنت إليه ونحن نقول ماذا تركتم فرق بينكم وبين اليهود بل أجزم أن المسلمين لم يتأذوا منهم مثل ما تأذينا من هؤلاء الحساد

  • 42
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    البركان يحدث إنفجار وغبار وحمم

    الزلزال ليس له إنفجار ولا أصوات

  • 41
    ق.خ

    عجيب أمر السعوديين/ *** !!! اللهم احرس بلادنا وأهلينا وجنودنا___ التعليقات جميعها خواءءءءء

  • 40
    أبو البراء

    ننتظر قليلا وسيتضح كل شيء، والحمد لله إنه ما في خساير بالأرواح

  • 39
    المصري

    هههههه هههه باخبيرخبرناويش اللي صار انت تضحك عليناواتضحك العالم على كلآمك هل الهزة ارضية اوسماوية عيب احترم عقولنا ياخبير الأرصادتراناشبعنامن من هذه الترهات والكلآم الغير منطقي لآتضحك علينا وقول الحقي

  • 38
    غير معروف

    اقسم يشبابيك والبيبان حقت البيت انهزت واخذ نفسي وعلى السطوح اشوف وش صاير لكن الله يكفينا شر الاعداء

  • 37
    محمد العلي

    تصريح مال امه داعي,ولا احد جاب سيرتك او ان الانفجار ارضي ,لكن حب الترزز ويخليه يطلع يصرح

  • 36
    غير معروف

    يا متحدث ليتك ما كشفت يقول لك الصوت من السماء و انت تقول الارض ما طلعت صوت !

  • 35
    hima

    شبه اكيد انها طراطيع رمضان والعيد,الله يديم الافراح.

  • 34
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الصوت ناتج عن مجموعة اشخاص مكثرين بالعريكة عالسحور وأطلقوا سيل من الغازات دفعة واحدة

  • premium medal
    33
    الرحااال

    عندما كنت صفير في النماص..مابين الحين و الحين..نسمع مثل هذي الاصوات..الاولين يقولون جن يتثاوب..ماندري هم صادزين ولا لا 💚

  • 32
    حمد

    امريكا حظرت. ابشر. بكل شر وهلاك. جت لتدمير المنطقه. تاخذ من هنا وتظربك من هنا. مثل قطر. بنكتشفها بالاخير. ونسوى حصار معها.

  • 31
    غير معروف

    والله العظيم لن يستقر بلدنا اذا لم نطرد اليمنيين نصهم يبيع بالمحلات وهو جاسوس قذر يجب الانتباه قبل فوات الاوان.

  • 30
    123

    طيب هالصواريخ اذا بكرى ركبوا فيها راس نووي ايش يحصل لو اعترضته ببالتريون ؟؟ بينفجر وبيسوا تمزيع لابها بالكامل

  • 29
    الخليفي

    تعليق 23 عاجل
    تلعن بلد. كامل
    من يرتكبون الجرائم هم الحوثة وكلهم شمالين

  • 28
    غير معروف

    تعليق رقم عشره اتق الله في نفسك وأستغفر ربك حتى الشهر الكريم ما احترمته الناس في عباده ونت مشغلتك نجوى كرم وطقتها يقلك انفجار في سماالباحه والنماص تقلي نجوى كرم يااخي خاف ربك

  • 27
    المصري

    ههههه اق

  • 26
    غير معروف

    التصريح مبهم للاسف الانفجار القوي حصل عطونا السبب اذا ماهو زلزال اذا ماهو؟؟؟؟؟؟؟

  • 25
    حمد

    الله يكفينا. الشر واهله. باب انفتح. علينا. يصعب تسكيره. اللهم اما احفظ بلادنا من كل سوء

  • 24
    أفريقي

    تعليق مخالف

  • 23
    عاجل

    ابو يمن لعنه الله في الدنيا والاخرة . الخيانه تجري في دمائهم لابد من الانتباه لهم

  • 22
    ي مسلمين تاملوا في هذه الايه

    تعليق مخالف

  • 21
    يمني مقيم

    صلو على النبي يا جماعة

  • 20
    خالد

    تعليق مخالف

  • 19
    أرسطو

    دا إنجليزي يا مرسي ؟

  • 18
    علق ب 1 حرف

    احتمال يكون الانفجار اخرج عن سياقه او اسيء فهمه لذلك مابتحصلون وين الله حاطه وحاطكم

  • 17
    ريما

    تعليق مخالف

  • 16
    معيس

    صواريخ ابو يمن

  • 15
    متابع

    ماذا جرى للحوثيين ؟
    من اين لهم كل هذا السلاح
    صوراريخهم تصل الى مكة و الرياض
    من يقف وراء الزيود ؟
    أمريكا لها وجهين

  • 14
    غير معروف

    يمكن حمير تتناطح

  • 13
    ابوعلي

    الزلازل لا تحدث اصوات انفجارات في السماء **

  • 12
    الفيلسوف

    صواريخ حوثيه تم صدها من قبل الابطال واعلنوها

  • 11
    123

    تعليق مخالف

  • 10
    خالد

    يمكن نجوى كرم كانت تغني في السما والا عمرو دياب مسويله حفلة ههههههه

  • 9
    غير معروف

    الاهالي يقلون انقجار وهذا يقول لم نرصد اي هزة ارضية شر البلية مايضحك

  • premium medal
    8
    غمد عِـطاف

    وشبكم خرعتم ؟؟؟؟؟؟ رعود منقود يا ذوليه و أذكرا الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 7
    محمد

    تعليق مخالف

  • 6
    لاهوم

    قدر دغابيس من صبيان ** في احد المنتزهات مع جالون حمضيات

  • 5
    فهد

    الزلزال بالارض والانفجار بالسماء …امحق من خبير جيولوجي

  • 4
    غير معروف

    كلام مبهم من حضرة المسئول الجيلوجي فهناك فرق كبير بين الهزة الأرضية “الزلزال” وبين انفجار شيء في السماء كالصاروخ مثلاً

  • 3
    م

    يمكن طراطيع الاطفال

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    العربي

    سترك يارب ورحمتك ، ، ،