النصر ينتصر للعدالة

النصر ينتصر للعدالة

• أسماء كانت في لجان سيادية ومفصلية في منظومة رياضتنا تتخذ قرارا وتنقض آخر، اليوم هي أمامنا هكذا بدون مكياج ولا وجوه بلاستيكية تنثر تعصبها عبر البرامج و«تويتر» بصورة فيها من القبح ما يجعلني أطالب بفتح ملفاتهم في الاتحاد السعودي لكرة القدم واتحادات أخرى تحت عنوان «ما فات ما مات»، لا لشيء ولكن ليعرف الكل أن ثمة أندية وفرقا تأذت منهم ومن تعصبهم، فهل تفعلها «مكافحة الفساد»، بالتعاون مع هيئة الرياضة، ويتم التفتيش عن ملفات هؤلاء ومن ثم على الأقل كشف ما لهم وما عليهم.

• لا نريد لهم الأذى مثل ما فعلوا مع أندية تنافس أنديتهم المفضلة بقدر ما نريد كشف ما كنا نحذر منه وما كنا نقول إنه يخل بعدالة المنافسة.

• اليوم باتوا يهاجمون كل الأندية المنافسة لهم ويغمزون ويلمزون حولها بكلام لا يصدر من صغار المتعصبين فكيف بمن كانوا مسؤولين يصدرون قرارا وينقضون آخر، ويشرعون ما لا يشرعنه القانون لأنديتهم، والعكس للأندية الأخرى.

• قضيتي معهم ما زالت تتواصل، وإضرارهم بالأهلي تحديدا ما زال معي في عدة قضايا وفي عدة اتحادات، قدم ويد وطائرة.. إلخ، ناهيك عن بطولات سلبوها منه، ومشاركة آسيوية حرموه منها، ونفس الشيء عملوه مع الأندية التي تنافس أنديتهم، وأعمم هنا لكي لا يقال إنني أعني ناديا معينا، مع أن بطولة النصر أخرجت ما في دواخلهم من «بلاوي زرق».

• وحينما أقول عنهم بأنهم «آذوا الأندية» فهنا أتحدث عن واقع عشته هم اليوم يعيشون نقيضه مع النصر الذي كسر خوذاتهم ذات اللون الفاقع على رؤوسهم في الملعب وليس في المكاتب التي كانوا يمارسون عبثهم من خلالها.

• لن أنسى ورقة العويس المصدقة من الشباب، ولن أنسى مرمطتهم للاعب سعيد المولد، ولن أنسى الخطاب الذي أرسل للفيفا وأسيء فيه للأهلي، ولن أنسى بطولات سلبت وجداول عدلت أبطالها بيننا اليوم في «تويتر» والبرامج يناضلون ويدافعون عن أنديتهم المفضلة بشكل علني وعلى عينك يا تاجر.

• أساءوا للنصر ولأغلى بطولة يحققها، مع أن النصر في هذه البطولة انتصر للعدالة ولم ينتصر لنفسه فحسب.

• بعض من أساءوا للنصر هم من عنيتهم اليوم، من كانت الأندية تشكو من تسلطهم، ومن كانوا يختبئون وراء إعلام يدافع عن خطاياهم تجاه من ينافس أنديتهم، فماذا بعد تلك التغريدات والآراء الإعلامية، هل تحتاجون أدلة أخرى؟

• لن يسامحكم الأهلي أو أي ناد تضرر منكم في اتحاد القدم ولجانه أو أي اتحاد آخر أيها المتعصبون.

(2)

• تأهل الأهلي واكتمل المربع السعودي في آسيا، وهذه المرة لا بد أن تكون البطولة «سعودية»، وأتمناها بلا شك أهلاوية، وإن لم يكن فأي بطل من بلادي سيفوز سأفرح له «نصر أو هلال أو اتحاد».

• ومضة:

لا تحاول أن تبحث عن الوجه الثاني من أي شخص حتى لو كنت متأكد أنه سيئ، يكفي أنه احترمك، وأظهر لك الجانب الأفضل منه.
نقلا عن عكاظ

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    الزايد

    اذكر بمقولت الراحل محمد عبدالله الفيصل ( مانتو رجاااااال) عنده فراسه الله يرحمه وان كنت ناسي افكرك

  • 34
    جحدر

    الهلالي يستانس اذا طقطقت عليه وعلى فريقه وينزعج اذا مدحت العالمي وانصفته ! عقده نفسيه

  • 33
    مواطن عادل

    ما دمر نادي الأهلي غير الصحافة * امثالك انت مع من غلب ومع من يدفع اكثر .انتقادك للهلال يرفعك بين الاقزام فقط

  • 32
    الزهراني

    ****

  • 31
    غير معروف

    يستاهل اجر اكثر من ام زكي ههههههههه

  • 30
    غير معروف

    وأتمناها بلا شك أهلاوية، وإن لم يكن فأي بطل من بلادي سيفوز سأفرح له «نصر أو هلال أو اتحاد».>>>>>>>>>>
    أما هلالية واتحادية والله انك كذبت هههههههه

  • 29
    هههههههههههههههههه

    ي*****هههههههههههه

  • 28
    يوسف

    أجل إن طلعهم الهلال بكرة من الآسيوية بيكفرهم 🤣🤣🤣

  • 27
    منقاش

    السيف الازرق ::: الحق يقال النصر فاز بجدارة واستحقاق والاتحاد اعطانا غنيمة باردة وما كان الهلال في الموعد وألوم اللاعبين ولا أحد غيرهم … مشكلتنا ندور يمين يسار على الاداريين والمدربين وننسى اللاعبين

  • 26
    منقاش

    “” مع أن بطولة النصر أخرجت ما في دواخلهم من «بلاوي زرق». “” … لو طالبك احد باثبات البلاوي الزرق هل تستطيع الاثبات بدليل قاطع مادي ملموس ؟ ما اسهل الحكي عندك ! ولماذا هي بلاوي (زرق) فقط ؟

  • 25
    السيف الازرق

    ذبحوا الدوري وقدموه للنصر وليمه جاهزه …؟

  • 24
    كايف

    اعوذباالله من غضب الله لهاذي الدرجه الحقد والكذب

  • 23
    السيف الازرق

    *يتكلم عن فساد..يارجل الناس تستخف بتملقك للنصر ورئيسه بلاخجل انت تشحذ بقلمك باسقاطك الدائم على الهلال .والمثل يقول والله مادري عنك يلي تغمز في الظلام ..؟

  • 22
    ماضي

    كاتب متلون متزلف يأخي خلك شجاع وقل أكره الهلال ولاسوى فيها طالب عداله ترى النصرويه اطقع مايشوفون انت

  • 21
    ابو ناصر

    هل يستطيع جمهور جالية متعاطين النيفيا المنبوذ ان يرد على الاعلام العالمي عبر الكره الارضيه الذي بارك واشاد بالعالمي ؟ وعلى فكره كل الاعلام العالمي في خدمة النصر العالمي ويتشرف فيه

  • 20
    ابو ناصر

    اذا زاد النباح واللطم والزعيق حولك فاعلم انك نطقت الحقيقه وخرمت الطاقيه ……….. مبروك لنادي النصر العالمي حصوله على بطولة اقوى موسم في تاريخ الرياضه السعوديه

  • 19
    زلفاوي

    ماظنيت واجزم انه مو كفو لا انت ولا هو يا جحا

  • 18
    وش تبي انت

    ترى الفقير والمريض معاناتهم وحدة **

  • 17
    نيشمورا العويس---سدني

    هذا المقال اصاب جماهير الفريق الازرق الفاسد القذر في مقتل لذلك ازعجونا بصياحهم وزعيقهم ولكن نقولهم استمروا في نباحكم وزعيقكم وصياحكم فالكاتب الفذ ماجاب خبركم اجلللللللد الطواقي ولا تبالي

  • 16
    نواف

    صدق انك خيخة يعني يقالك بتمدح كذا النصر ، انت الان من كلامك انه خذا الدوري بطريقة ملتوية مثل الاندية اللي قاهرتك وكانت تاخذ الدوري بس اللي يفرق معك الان انك تبعي متمسح ليس لك من الامر شي فقط صدى صوت

  • 15
    عمر

    قلنا لكم سابقا الذنب يبقى ذنب انبطاح طبيعي لحصالة اسيا رحم الله من سماكم خيخة من يدفع اكثر يستحق الثناء اكثر ..معذور ومقهور الزعيم تارك فريقة يعطل قبل الروضة

  • 14
    ابو سيد

    وإن سفاه الشيخ لاحلم بعده. اركد ودع عنك الكبار فالصغار صغاررضيت اوانرضت. اص لاعاد اسمع نفس.

  • 13
    ميكافيلي

    رمزين في الغربية والوسطى ظهرا فظهر الفساد في البر والبحر أسسو أيقونة الفساد في الرياضة ، ومن دعاء الناس ، افشل ناديين احدهم 3 بطولات دوريواحده هدية عيد والاخر لن تجد له بطولة حرة نقية

  • 12
    ابو الابل

    تعليق 5 تدري إنك روح * انت وفريق جالياتك يالمروح انت وخالمرتزق..

  • 11
    ماهو ذنب الهلال انه جلد طحالبك رايح جاي

    هذا الموسم الهلال سبب خروج الاهلي من الموسم بدون اي بطوله جلدهم رايح جاي ((والاسيويه بدايه الموسم القادم سيكون انواع من الجلد الفاخر لقزم الاعلام المريض بفوبيا الهلال))

  • 10
    صحفي مريض بفوبيا الهلال

    الله يشفيك من مرض الهلال

  • 9
    ماعطوه وجه

    كل هالاسقاطات على الهلال من اجل ان يرد عليه اي هلالي حتي لو طفل هلالي يرد ((كميه نفاق لو وزعت على الممكله لكفتهم))من يشوفك ياللي بالظلام تغمز ((لو تكتب مجلدات ماحد دري عنك ياقزم الاعلام

  • 8
    نيشمورا العويس---سدني

    ومما لاشك فيه انه في حال تواجد احد الناديين الكبيرين النصر والاهلي منافسا للفريق الازرق ينضم له في حربه ذراعين تابعين له احدهما عميد والاخر ليث فتقاطع المصالح بين عميد وفاسد يستدعي ذلك والشواهد كثيره.

  • 7
    ابو مشاري

    تعليق 5 قال من شاهدك يا ابا الحصين ، ماشاء الله البراءة والتقوى تقطر من كلامك خصوصاً في هالموسم النزيه جداً جداً جداً ، مالت عليك وعليه

  • 6
    ابو مشاري

    يا شيخ كفاية انبطاح لنادي الجاليات

  • 5
    نيشمورا العويس---سدني

    كل ماذكرته في مقالك صحيح ونحن شهود على ذلك انت بالطبع تقصد اللوبي الازرق * الذي حارب ويحارب كل من ينافس ناديهم*وبالذات الناديين الكبيرين الاهلي والنصر وهذا لاينكره الا جاحد …يتبع

  • 4
    ابو الابل

    تعليق 1 لا انت ولا هو ما لكم لازم كلام تافه حاقد متلون لكل مقال ثمن.

  • 3
    ابو الابل

    يا زينك ساكت. بكم هالمقال.

  • 2
    asad

    الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . فهل نحن الان في زمن الرويبضة ..؟ عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها ا

  • 1
    الو

    يا ابو حميد نص كلامك مشفر..ما لك حل